لونش مدينة مصر للإسكان والتعمير في المستقبل سيتي

لونش مدينة مصر للإسكان والتعمير في المستقبل سيتي تم تنفيذه تحت إدارة شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير تم تصميمه بأسلوب حصري يغير من مفهوم العشوائيات في جمهورية مصر العربية ويتمتع بكثير من المميزات السكنية التي يبحث عنها الجميع وتتواكب مع الجيل الرابع، مما يتناسب مع النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها مصر في الوقت الحالي والمستقبل.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع فريق مبيعات  شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير في المستقبل سيتي هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على لونش مدينة مصرللإسكان والتعمير في المستقبل سيتي

لون يضئ  في مدينة المستقبل سيتي ويكون عبارة عن مجتمع سكني يتمتع بكثير من المميزات والتصميمات الراقية التي تشبيهه الدول اليابانية والأوروبية، استطاع لونش مدينة مصر ان يجمع بين الجودة العالية والرقي الدائم والمستمر، وأكثر ما يميز فكرة المشروع أنه يوفر عامل الاستمرار والاستقرار لكل السكان لأنه يتواكب مع التطورات التي تحدث في المستقبل نتيجة الرؤية القوية التي تمتلكها الشركة المطورة.

يعكس لونش مدينة مصرللإسكان والتعمير في المستقبل سيتي التوسعات والتطورات التي تسعى الشركة على تنفيذها في مدينة المستقبل، وشهد اللونش تلبية احتياجات العملاء والسكان والسوق العقاري في وقت واحد، وهذا يساعد البلاد على انها تكون قطعة أوروبية، فرصة لكل من يريد ان يبدأ حياة مختلفة ويقدم لأسرته عالم مليئ بالتميز والرفاهيه.

ومن العوامل الناجحة التي تجعل السكان في تميز دائم الموقع الجغرافي، تصميمات متنوعة بشكل هندسي مميز، المساحات الكبيرة التي تم توفيرها في الوحدات السكنية وبالتالي يوجد تنوع شديد، وأهم ما يميز المشروع عن غيرة الإطلالات الممتعة التي تقدم بيئة صحية خالية من اي تلوث.

موقع لونش مدينة مصر للإسكان والتعمير

قامت الشركة المطورة باختيار موقع جغرافي يتناسب مع الأفكار الحديثة التي تبحث عن التطورات والعيش في مدن جديدة تشبيه الدول الأوروبية فوقع الاختيار على مدينة المستقبل سيتي التي تعد من أهم مدن الجيل الرابع وتقع مباشرةً على محور الأمل، وحرصت مدينة مصر للإسكان والتعمير على اختيار قطعة ارض تكون قريبة من الطرق الرئيسية التي يسهل التنقل عليها وبالإضافة الى الخدمات التعليمية والحكومية وغيرها.

تعرف على: كمبوند ون أو ون المستقبل سيتي

موقع لونش مدينة نصر للاسكان والتعمير

مساحة لونش مدينة مصر المستقبل سيتي

يمتد المشروع على مساحة 238 فدان حيث يبلغ  مليون متر مربع تقريبًا، وهذه المساحة كافية تمامًا لتنفيذ مدينة صغيرة تضم كافة الخدمات والمرافق والكثير من الوحدات السكنية وغيرها، وتم استغلال هذه المساحة بطريقة عصرية مبتكرة تتناسب مع الفكر الحديث والطبيعة الخلابة.

شهد لونش المستقبل سيتي مدينة مصر لللإسكان والتعمير تنوع في الوحدات السكنية مثل:

  • الشقق وتتمتع هذه الوحدة بتنوع كبير في المساحات ليجد العميل احتياجاته التي تتناسبة بكل سهولة ويسر.
  • فلل بمساحات واسعة، وتتمتع بوجود مساحات خضراء وحمامات سباحة تتناسب مع كافة الفئات العمرية.
  • يوجد مساحات تجارية متنوعة من الخدمات والمرافق تلبي جميع رغبات السكان مما تساعد على مما على خلق بيئة سكنية مريحة ومستدامة.

اطلع على: كمبوند ريد المستقبل سيتي

تصميمات لونش مصر للإسكان والتعمير المستقبل

استعانت شركة مصر للإسكان والتعمير بأفكار هندسية تجعل من لونش مدينة المستقبل سيتي فكرة هندسية مبتكرة وحديثة، حيث ان الشركة اعلنت انها دائمًا تبحث عن شركاء يتمتعون بمهارات عالية ومصداقية تامة في طريقة تنفيذ المشاريع الخاصة بها، لغرضها الكبير في تنفيذ بيئة مستدامة جديدة تبهر كل من يراها وتدعو الى النمو والابتكار الدائم والمستمر.

واستطاعت شركة مصر للإسكان والتعمير ان تقدم مفهوم جديد ومتنوع يلي احتياجات عملائهم وتعزز من تجربتهم المعيشة طبقًا للمعايير العالية والجودة والتميز، ومن الإطلالات التي تم تصميمها في لونش مدينة للإسكان والتعمير في المستقبل سيتي:

  • مساحات خضراء ذات ألوان براقة ولامعة تمتزج مع الطبيعة الخلابة.
  • بحيرات صناعية أمام جميع الوحدات السكنية وتتمتع بمياه كريستالية نظيفة، بالإضافة إلى الاند سكيب.

يمكنك التعرف على: مشروع العتال في المستقبل سيتي

اسعار مشروع شركة مصر للإسكان والتعمير

من المعروف ان هذه الشركة دائمًا تسعى على توفير الكثير من عوامل جذب العملاء والمستثمرين الى مشاريعهم، لذلك ستقوم بطرح أسعار خيالية التي يحلم بها شباب الجيل الحالي ليكون أمامهم فرصة حقيقة مميزة على ارض الواقع المصري تتناسب مع ميزانيتهم الخاصة، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بشركة واحصل على المزيد من باقات الأسعار التي تقدم لعملائنا فقط 01099567902

أنظمة الدفع والسداد

بجانب الاسعار شركة مصر للإسكان والتعمير تعمل على تقديم برامج عديدة من الدفع والتقسيط التي تسهل عمليات الشراء، وتجعل من لونش المستقبل سيتي للاسكان والتعمير  الخاص بالشركة فرصة ذهبية تقدم حياة خالية من أي ضغوطات مالية لكل السكان الباحثين عن مشاريع مميزة وراقية.

تعرف على: مشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي

مميزات الاستثمار والسكن في مشروع مصر للإسكان المستقبل سيتي

يتمتع الونش بكثير من المميزات النادرة التي يبحث عنها شباب الجيل الحالي العشاق للدول الأوروبية، فهذا يجعل المشروع له نتائج ايجابية لكل المستثمرين والسكان تتمثل فيما يلي:

  • موقع جغرافي في أهم مدن الجيل الرابع والتيمأصبحت موضع أنظار لكثير من رجال الأعمال والباحثين عن حياة هادئة، فيعد فرصة لكل المستثمرين ان وحدته تحقق العديد من العوائد والمكاسب.
  • تصميمات بأشكال هندسية مستوحاة من الدول الاجنبية فهذا يفتح فرص عديدة لكل السكان والمستثمرين الحصول على احتياجاتهم التي تتناسب معهم.
  • مساحات متنوعة وعديدة تقدم فرص مختلفة للجميع.
  • اسعار و أنظمة دفع مختلفة، فيمكن للمستثمر شراء وحدة بأسعار التي تتناسب مع ميزانيتة المالية الخاصة سواء كانت متوسطة أو عالية، اغتنم فرصتك كمستثمر أو ساكن في لونش مدينة مصر للإسكان والتعمير المستقبل سيتي.

استأجر وحدتك الاستثمارية في لونش شركة مدينة مصر للإسكان، و اضمن دخول عوائد مادية كل شهر بطريقة ثابتة.

لا تفوت التعرف على: ماونتن فيو المستقبل سيتي ليفا ماونتن فيو

نبذة تعريفية عن شركة مدينة مصر للإسكان التعمير

تأسست الشركة على اسلوب جديد ومتنوع لتغيير الأفكار المنتشرة في وقتنا الحالي، حيث تم تأسيسها عام 1906 وأصبحت رائدة في المجال العقاري وتمتلك العديد من المشاريع السكنية التي أثارت جدل كبير وأصبحت موضع أنظار لأكبر رجال الأعمال الذين يسعون على النجاح والتفوق الدائم، حيث تعتمد الشركة على أساسيات وقواعد عريضة وتتمثل في الخبرات الرفيعة ذات مستوى فى مجال التطوير العقارى.

وتمتلك الشركة رؤية قوية في إقامة توسعات على أرض جمهورية مصر العربية بالاضافة الى تقديم خدمات مستوحاة من العالم الفرنسي والايطالي وهذا يساعدها ان تشكل جوهر لامع بين عملائها وتكون محور ونقطة مهمة لهم للحصول على مشاريع سكنية أو استثمارية.

تمتلك شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير عدد اسهم 1,335,085,200 وحققت مبيعات و نجاحات ضخمة من مشاريعها السابقة.

من مالك شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير؟

  • أحمد حسين عبد المجيد عمر.
  • المهندس عبد الله سلام يتقلص منصب الرئيس التنفيذي.

انظر الى: مشروع حسن علام بمدينة المستقبل

ابرز واهم اعمال شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير

استطاعت الشركة أن تقوم بتنفيذ مشاريع تلبي فيها جميع الرغبات السكنية والتي منها تحقق مفهوم جديد ومختلف للحياة، ومن أهم أعمال الشركة السابقة تتمثل فيما يلي:

  • كمبوند سرايا القاهرة الجديدة Sarai New Cairo

لكي نكون موضع ثقة كبير لعملائنا الكرام و يكتسبوا مصداقية قبل التعامل مع شركة ميدنة مصر للإسكان والتعمير في لونش المستقبل سيتي الجديد، سنوضح أبرز تفاصيل المشروع السابق لها في الفقرة المقبلة.

كمبوند سراي شركة مدينة مصر

مدينة القاهرة الجديدة منذ الانتهاء من المشروع ظهرت بطريقة مميزة اضافت لها ضوء راقي مميز، وهذا الاسلوب الذي يعشقة الجميع في وقتنا الحالي، واصبح موضع أنظار لكثير من العملاء والمستثمرين لانها فرصة استثمارية وسكنية لصنع حياة مختلفة تبتعد عن أي ضوضاء او ملوثات صناعية مليئة بالانشطة الترفيهية والاساسية ايضًا، في كمبوند سراي شركة مدينة مصر ستجد العديد من المميزات التي لا حصر لها.

كمبوند سراي شركة مدينة نصر

موقع كمبوند سراي

يقع الكمبوند تحديدًا على طريق السويس فأصبح قريب من جميع انواع المحلات والمولات التجارية والخدمات الحكومية والتعليمية والطرق التي تقدم سهولة في التنقل، ومن أهم المناطق القريبة من كمبوند سراي مدينة مصر:

  • كما يتمتع كمبوند سراي مدينة مصر بقربة من العاصمة الإدارية وتكون المسافة بينهم لا تتعدى 10 دقائق.
  • والذي يرفع من قيمته الاستثمارية ويدخل إليه عملات متنوعة قربها الشديد من مطار القاهرة الدولي وتكون المسافة بينهم 15 دقيقة.
  • ويقع مشروع Sarai New Cairo علي طريق السويس مباشرة.
  • يتمتع المشروع بالقرب من اهم مدن مصر وهي مدينتى ومشروع كابيتال جاردنز وتكون المسافة بينهم عدة دقائق.
  • يقترب مشروع كمبوند بنك الإسكان والتعمير التجمع الخامس من الطريق الدائري وتكون المسافة بينهم 15 دقيقة فقط.

يوجد موقع جغرافي مميز ايضًا في: كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي

مساحات كمبوند بنك للإسكان والتعمير التجمع الخامس

يمتد المشروع على مساحة كبيرة وضخمة ليكون على قدر استطاع  كبير في تحمل التنوع المتعدد من الوحدات و المساحات بالاضافة الى الخدمات سواء كانت ترفيهية أو اساسية ومنها تضمن شركة مصر للإسكان والتعمير الراحة النفسية الكبيرة لجميع السكان، وجاءت مساحات في مشروع Sarai New Cairo فيما يلي من النقاط التالية:

  • تبدأ مساحات الشقق في كمبوند سراي شركة مدينة مصر من 100 متر مربع وتصل الى 180 متر مربع.
  • يوجد تنوع كبير في وحدات الفلل حيث تبدأ مساحتها من 260 متر مربع وتصل الى 300 متر مربع.

مراحل كمبوند سراي

تم تنفيذ وتصميم الكمبوند على مراحل مختلفة كل مرحلة تتميز بجودة عالية ومميزة وتختلف حسب السعر ونوع الوحدات والتصميمات وغيرها، ومن انواع مراحل كمبوند سراي شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير:

وحدات تافال

من مراحل كمبوند سراي تم تخصيص هذه المحلة لكل عشاق الشقق السكنية، ويوجد بها تنوع كبير في المساحات ليجد العميل احتياجاته التي تتناسب مع عائلته وتم تنفيذها على أسس ومعايير عالمية واستخدام أجود مواد البناء والتشييد وتتمثل مساحة الوحدات على النحو التالي:

  • يوجد في كمبوند بنك الإسكان والتعمير التجمع الخامس مساحات تتراوح من 72 متر مربع وتصل إلى 182 متر مربع، وتتكون غرفة نوم واحدة وتصل إلى ثلاثة ايضًا.
  • يوجد شقق دوبلكس فى كمبوند سراي بمساحات تبدأ من 329 مربع وتصل إلى 343 متر مربع.

اطلع على: كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

مرحلة كافانا ليك

من أكثر وأبرز مراحل كمبوند سراي شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير وتضم تنوع كبير من الوحدات السكنية وافكار حديثة تمامًا وتتمثل فيما يلي:

  • يحتوي الكمبوند على تاون هاوس يبدأ مساحته من 174 متر مربع.
  • يتوفر في كمبوند سراي مرحلة كافانا ليك وحدات ستوديو بمساحات تبدأ من 56 متر مربع وتصل إلى 60 متر مربع، وتتكونة من غرفة واحدة.
  • وتحتوي ايضًا على شقق ذات تصميم وجود عالية ، وتوجد في منطقة S1 و تتكون من غرفتين نوم، بمساحات تتراوح بين 125 متر مربع و 179 متر مربع.
  • كما يوجد شقق أخرى في منطقة S2 بمساحات تبدأ من 105 متر مربع وتصل إلى 182 متر مربع.
  • شقق أخرى تبدأ مساحتها من 165 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع، وتضم ثلاث غرف نوم.

وحدات كرونز

  • يوجد شقق في مرحلة كرونز كمبوند سراي التجمع الخامس يتكون من غرفة واحدة إلى ثلاث غرف نوم وحمام واحد إلى ثلاث حمامات، بمساحات تبدأ من 61 متر مربع وتصل إلى 181 متر مربع.

سعر المتر في كمبوند سراي

اهتمت شركة للإسكان والتعمير بتقديم اسعار مميزة تسهل عملية الشراء في جميع مراحل كمبوند بنك الإسكان والتعمير التجمع الخامس، لان المدينة والمنطقة بدأ التنافس قوي عليها وتعد معادلة صعبة على العملاء والشباب للحصول على عالم مميز وحقيقي بأسعار تتناسب مع ميزانيتك، لذلك الشركة وفرت العديد من باقات الأسعار التي تتناسب مع الطبقات المتوسطة والعالية.

تواصل معنا واحصل على حياة متكاملة بالأسعار التي تحلم بها 01099567902

عيوب كمبوند سراي

بعد ان تعرفنا على جميع مراحل كمبوند سراي بنك الاسكان والتعمير ومن التجارب العديدة التي تم ذكرها من السكان قد أثبت للجميع أن المشروع خالي من اي عيوب تُذكر ولا يوجد مشاكل نهائيًا تواجة السكان في حياتهم اليومية، حيث تم تخطيطه على احدث الافكار الهندسية مع استخدام معايير ومواد بناء وتشييد ذو جودة عالية، مع العلم يوجد فريق عمل متكامل لدراسة وتقديم الحلول لاي مشكلة تواجهه العميل بعد الاستلام فلا داعي للقلق.

انظر الى: كمبوند تالدا المستقبل سيتي

أراضي شركة مدينة مصر للإسكان و التعمير

استطاعت الشركة ان تمتلك العديد من الارضي لتنفيذ مشاريع مختلفة عليها حيث قامت باتفاق كبير مع شركة ماونتن فيو لاقامة مشروع في مدينة هليوبوليس تبلغ مساحة الأرض 517 فدانًا تعادل 2.17 مليون متر مربع، وقال البعض انها تسعى على اقامة مشاريع اخرى في مدينة العبور الجديدة 6 أكتوبر بغرض تطوير مشاريع جديدة خاصة بها أو بالشراكة مع قطاع خاص.

خلاصة القول: أن لونش مدينة مصر للإسكان والتعمير في المستقبل سيتي سيكون طفرة مميزة لكل من يبحث عن مشاريع سكنية تشبيه الدول الأوروبية، جاءت فرصة الجميع الان في أهم وأبرز مدن جمهورية مصر العربية.

أضف تعليق

اتصل الآن