كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

على غرار المناطق الراقية طرحت شركة مناج للتطوير العقاري كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo وسط المناطق الراقية، حيث وضعت جميع عوامل النجاح و الاستمرارية، واستطاعت تلبية رغبات وأحلام السكان في مصر، وهو من أرقى المشروعات العقارية التي تم أطلقها على ارض الواقع المصري، وفي هذا الكمبوند استطاعت الشركة تحقيق وحل المعادلة الصعبة التي وقفت امام الشركات الاخرى.

معلومات عن كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

حدثت ثورة في المجتمع السكني القاهرة الجديدة بعد ظهور الكمبوند الذي يبتعد عن أي أسلوب تقليدي ويتميز بوجود العديد من الأشكال الهندسية الحضارية والعصرية، حيث وضعت الشركة المطورة خبراتها العديد والمتطورة في المجال العقاري السكني لذلك أصبح هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo من المشاريع التي غيرت أسلوب الحياة لدى الشباب.

وتم تنفيذ وتصميم الكمبوند على أسس ومعايير دولية لتوفير عامل الاستمرارية والدوام للسكان في وحداتهم السكنية، بالإضافة إلى وجود العديد من الإطلالات بمساحات كبيرة تمنع من وجود أي ازدحام وتوفير الخصوصية والهدوء، وتقدم ايضًا الراحة النفسية أمام الوحدات وهذا ما يبحث عنه الجميع، حيث اهتمت الشركة بتقديم الطراز الحديث والبنية التحتية في Holm Residence بذلك استمتاعك وأمانك الدائم هنا.

الموقع الجغرافي كمبوند Holm Residence New Cairo

من العوامل التي تجذب الجميع إلى المشاريع العقارية اختيار الشركة المنفذة للمشروع موقع مميز وهام يكون قريب من الطرق الرئيسية التي يسهل منها التنقل والوصول إلى الخدمات الأساسية بدون أي معوقات وصعوبات، حيث وقع الاختيار في قلب القاهرة الجديدة وتحديدًا عند منطقة شارع التسعين الجنوبي الذي تعد من اهم المناطق الاستثمارية الجنوبية وتتمثل الأماكن الهامة والمعالم بالإضافة للطرق الحيوية التي تتمثل أبرزها في النقاط التالية:

  • يمكن التنقل والوصول إلى كمبوند Holm Residence New Cairo عبر شارع التسعين الشمالي و أيضا منطقة الجولدن سكوير.
  • بالاضافة الى قربها من محور محمد نجيب الذي يكون قريب للغاية.
  • الوحدات تكون قريبة من المناطق الراقية مثل:ـ مدينتي ،الرحاب ،الشروق ،المستقبل و العاصمة الادارية الجديدة، وهذا يضمن للجميع العيش في مناطق راقية ومميزة.
  • ويبتعد كمبوند هولم التجمع الخامس  من الطريق الدائري الأوسطي بمسافة قريبة جدًا.
  • المشروع السكني يكون قريب من الخدمات التعليمية التي تتمثل في:ـ الجامعة الأمريكية AUC بالإضافة إلي الجامعة الألمانية GUC.
  • الكمبوند موضع تلقى السياح من مختلف المدن لقربه من مطار القاهرة الدولي الذي يفصله دقائق معدودة عن بعضهم.
  • هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة يقترب من الخدمات التجارية والتي تتمثل في:ـ كايرو فيستفال سيتي مول CFC تفصله دقائق للوصول.

هذا الموقع سيكون فرصة استثمارية وسكنية ذكية على الجميع اغتنمها والعيش في منطقة راقية وسط المناطق الجديدة التي تعد من أهم مدن الجيل الرابع.

الموقع الجغرافي كمبوند Holm Residence New Cairo

يمكنك التعرف ايضًا على: كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

مساحات كمبوند هولم التجمع الخامس

تم تخصيص منطقة واسعة لتنفيذ المشروع السكني علية حيث تم تأسيس كمبوند Holm Residence New Cairo على خطط وأسس دولة، اهتمت بوضع خدمات أساسية وترفيهية ولن تكون قاصرة على نوع واحد فقط بل تعددت وتنوعت، بالاضافة الى  الوحدات و المساحات التي تختلف من عميل إلى آخر، ليجدها بدون مجهود او بحث متداول، وتبلغ مساحة الكمبوند  8 افدنة تم تقسيمها على منهج هندسي جعل من المشروع لوحة فنية مبتكرة.

  • وتم تنفيذ 16 مبنى مكون من دور أرضي +6 أدوار متكررة موزع.
  • وتنوعت الوحدات من الاستوديوهات و أيضًا الشقق السكنية التي تعددت مساحاتها حتى تناسب كافة الرغبات بالتملك والحصول على جميع المتطلبات.

وتنوعت المساحات والواحدات في كمبوند هولم ريزيدنس  New Cairo النقاط التالية:ـ

  • الاستوديو تبدأ من مساحة 52 متر مربع.
  • شقق تبدأ مساحتها من 126 متر مربع، و تتكون من غرفة واحدة .
  • شقق تبدا مساحتها من 135 متر مربع، وتحتوي على غرفتين.
  • شقق تتكون من 3 غرف تبدأ من 151 متر مربع.

يوجد العديد من الفرص والباقات المتعددة ليكون أمام المستثمرين والسكان فرص تتناسب مع أذواقهم، عيش معنا في عالم راقي ومميز يكون وسط عالم مختلف ذات قيمة عالية.

يوجد ايضًا فرصة مميزة في: كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

اسعار كمبوند هولم  القاهرة الجديدة Holm New Cairo

تواصل معنا واحصل على باقات متعددة من الاسعار تتناسب مع الجميع، لان فريق المبيعات الخاص بنا سيساعد في الحصول على جميع الرغبات بكل سهولة ويسر، حيث أنها تتناسب مع الخدمات والمميزات لأن هدفها الأول والأخير وضع راحة العملاء في المقام الأول، اغتنم الفرصة معنا وعيش في حياة الرقي والتميز بأقل باقة اسعار.

تعرف على:كمبوند جارنيت القاهرة الجديدة

أنظمة الدفع والسداد مشروع شركة مناج القاهرة الجديدة

استكمالاً للأسعار الخارجة عن التنافس التي تقدمها الشركة المطورة كل فتره، طرحت برامج تقسيط وسداد متميزة تتصف بالسهولة ويكون أمام الجميع فرصة كبيرة للحصول على ما يناسب الجميع من العملاء والمستثمرين في امتلاك وحدته السكنية وجاء نظام السداد كالتالي:

  • يكون دفع مقدم 10% من إجمالي المبلغ، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.
  • وجود رسم صيانة تصل إلى 10% فقط.

العديد من انظمة التقسيط في: شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد

أهم الخدمات مشروع شركة مناج التجمع الخامس

الشركة التي نفذت المشروع حققت هدفها في تقديم مجتمع متكامل من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعل من Holm Residence قادر على المنافسة القوية بين المشاريع الأخرى، وتتمثل أنواع الخدمات في النقاط التالية:ـ

  • خدمات امنية متكاملة حيث تم توفير أفراد أمن مدربين على أعلى كفاءة.
  • وتم وضع كاميرات المراقبة عالية الدقة في جميع أنحاء المشروع، حتى تترصد ما يحدث، للحفاظ على الممتلكات.
  • وفرت شركة Manaj Developments في الكمبوند جراجات كبيرة للسيارات مخصصة لأصحاب الوحدات.
    بالإضافة إلى تخصيص منطقة للـ كيدز اريا للاطفال تضم الكثير من الألعاب الآمنة على الأطفال.
  • مع تخصيص مناطق خاصة لحفلات الشواء والتجمعات مع الاصدقاء والاهل قريبة من وحدات كمبوند Holm Residence.
  • لا تنسى شركة مناج العقارية الخدمات الطبية التي يحتاجها الجميع لذا وفرت العديد من الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة.
  • ويوجد عيادات طبية بالقرب من المشروع لتقديم كافة الاحتياجات وتضم العديد من التخصصات.
  • ومن الخدمات الترفيهية التي حرصت شركة Manaj العقارية على توفيرها كلوب هاوس، يوجد بي كافة الخدمات الترفيهية لزيادة الترفيهية والاستمتاع.
  • حمامات سباحة مساحات بأشكال هندسية مختلفة تتناسب مع جميع الأعمار.
  • ومن أهم عوامل الراحة التي تغير من المظهر العام كمبوند هولم القاهرة الجديدة المساحات خضراء العديد من البحيرات الصناعية والاند سكيب التي تضيف لمسة سحرية رائعة.
  • مع تخصيص منطقة لممارسة الهوايات المتنوعة مثل محبي الجري والمشي وركوب الدراجات في كمبوند هولم التجمع الخامس.
  • ومناطق اخرى وسط مساحات خضراء لممارسة اليوجا، والقراءة ايضًا بجوار وحدات كمبوند هولم القاهره الجديدة.
  • مع وجود ملاعب رياضية تتناسب مع جميع الأنواع مثل كرة القدم والتنس وغيرها.
  • جيم رياضي وسبا يضم أحدث الأجهزة اللياقة البدنية، مع وجود أكفأ المدربين.
  • يقع بالقرب من المساجد والكنائس.

أهم خدمات مشروع شركة مناج التجمع الخامسيوجد خدمات متعددة ايضًا في: كمبوند rtm القاهرة الجديدة

مميزات كمبوند هولم ريزيدنس

الموقع الجغرافي الذي يكون قريب من المناطق الحيوية والراقية وهو الذي يجعل مشروع شركة مناج القاهرة الجديدة منطقة راقية ومميزة والعيش في علم مختلف تتناسب مع شباب الجيل الحالي، بالإضافة إلى التصميمات التي صممت على الطراز الاوروبي والاسباني، والمساحات المتعددة التي تجعل أمام المستثمرين والعملاء فرصة عديدة من الاختيارات المتعددة للحصول على ما يريده بكل سهولة ويسر.

اطلع على: كمبوند ايدج التجمع الخامس

الشركة المطورة كمبوند هولم ريزيدنس Holm Residence New Cairo

شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments  تلبي وتنفيذ مشاريع متكاملة مميزاتها لا حصر لها، وهي من احدى الشركات الرائدة في القطاع العقاري، وتتميز مشاريعها بالرقي والتميز الدائم و تحقق مبيعات ضخمة واستثمارات كبيرة، وتم تأسيس شركة عام 2013 م، واستطاعت اثبات جدارتها بين الشركات القديمه، وتمتلك خبرة تمتد لسنوات عديدة،  و تنفيذ العديد من المشاريع العقارية على ارض جمهورية مصر العربية.

حيث ان شركة Manaj Developments تهتم بتنفيذ مناهج علمية حتى تكتسب رضا العملائ والمستثمرين، حيث تضع تصميمات راقية من الطُراز الاوروبي والاسباني لتقديم مجمع سكني يليق بسكان جمهورية مصر العربية، مع اهتمامها الشديد و الدائم على تقديم أفضل الأسعار وأنظمة سداد تناسب كافة العملاء والمستثمرين.

لا تفوت فرصة التعرف على: كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس

مشاريع مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

تتمثل مشاريع شركة مناج العقارية في كثير من المناطق المختلفة الراقية التي يبحث عنها الجميع في الوقت الحالي، ومن أهم أعمال الشركة:ـ

  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي النزهة.
  • مشروعات في حي الاندلس.
  • مول سولاريوم التجمع الخامس.
  • بالاضافة الى كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo.

في الفقرة المقبلة سنتحدث عن اهم معلومات تخص المشروع الثاني الخاص بالشركة.

مول سولاريوم التجمع الخامس

هو من اول مشاريع شركة مناج للاستثمار والتطوير العقاري، بي تصميمات مختلفة تمامًا عن مشروعها الجديد، وتنوعت بي الواحدات السكنية بمساحات مختلفة ومتعددة، ويوجد بي خدمات عديدة وهي التي يحتاجها السكان في حياتهم اليومية.

موقع مول Solarium Business Hub

يقع الكمبوند في منطقة مميزة تجعلة قريب من الطرق والمحاور الرئيسية بالاضافة الى قربة من المناطق والخدمات الحكومية وغيرها، حيث وقع الاختيار تحديدًا في 5 في شارع التسعين الشمالي الحيوي ومن اهم المناطق القريبة من سولاريوم  القاهرة الجديدة:

  • محطة قطار المونوريل مستشفى القوات الجوية تكون قريبة من  مول سولاريوم بيزنس.
  • بالاضافة الى قربها الشديد محطة مونوريل.
  • ومن الطرق القريبة من مول سولاريوم القاهرة الجديدة وهو طريق حيوي يتنقل علية الكثير، وتكون المسافة بينهم  دقيقة واحدة.
  • تبعُد المدرسة الأمريكية الدولية عن سولاريوم بيزنس هاب مول بدقائق معدود.

مساحات وحدات مول سولاريوم التجمع الخامس

تم تخصيص المول للوحدات التجارية والادارية مبساحات مختلفة وعديدة، وتم تصميم  سولاريوم بيزنس هاب القاهرة الجديدة على  طابق أرضي، و6 طوابق علوية، وتبدأ مساحة الوحدات من:

تبدأ مساحة الوحدات التجارية  من 95 متر مربع.
تبدأ مساحة الوحدات الإدارية في Solarium Business New Cairo من 40 متر مربع.
تبدأ مساحة العيادات الطبية من 40 متر مربع.

للحصول على الفرصة يمكنك التواصل معنا واستغل فرصة الاسعار الافتتاحية التي نقدمها مع انظمة دفع خيالية.

في النهاية:ـ المشروع تم تنفيذة على تقديم مجتمع كبير متكامل من الرقي والتميز، اغتنم فرصتك الان وقدم لاسرتك واطفالك عالم فريد من نوعه يبتعد عن اي ازدحام او تلوث وقدم لهم مجتمع جديد في كمبوند Holm Residence New Cairo بأسعار خيالية غير مبالغ فيها وبرامج دفع مسيرة للجميع.

معنا عالم الرقي والتميز في انتظارك.

تعرف ايضًا على: كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن