كيو نورث الساحل الشمالي

منطقة الساحل الشمالي واحدة من المناطق الجاذبة للعديد من الأفراد من أجل الشراء للوحدات السكنية فيها في خلال الفترة الأخيرة وخاصة أنها من المناطق التي تمتلك البعض من المميزات الرائعة من الشواطئ والمياه الفيروزية الرائعة وغيرها من الأمور المختلفة وسنتحدث اليوم عن أحد المشروعات الحديثة وهو q north coast كيو نورث الساحل الشمالي من خلال إيضاح البعض من المعلومات والتفاصيل عنه التي يرغب الكثير في التعرف عليها.

اسم هذا المشروعكيو نورث الساحل الشمالي
المطور العقاري للمشروعشركة كيو للتطوير والاستثمار العقاري
مساحة المشروع المتاحةما يقارب 100 فدان
أنظمة السداد والتقسيط10% و الباقي علي 8 سنوات
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

q north coast

كيو نورث الساحل الشمالي

q north coast كيو نورث

q north coast كيو نورث الساحل الشمالي

قرية كيو نورث الساحل الشمالي واحدة من أبرز القري السياحية التي قد تم العمل علي تطويرها في خلال الفترة الأخيرة في الساحل الشمالي وأنها فرصة رائعة لكل الأشخاص الذين يبحثون عن قضاء أفضل وقت ممكن وأفضل عطلة في الصيف وذلك بسبب أنها تختلف عن المشروعات والقري السياحية التي تتواجد في المنطقة وعلي الرغم أنه المشروع السياحي الأول الذي تعمل فيه الشركة وقد نجحت فيه بشكل كبير بسبب التفرد والتميز فيها.

تعرف على المقال التالي: أسماء قرى الساحل الشمالي بالترتيب

معلومات عن مشروع كيو نورث Q north

قد قامت الشركة المطورة للمشروع بتصميم واحدة من القري السياحية والتي يُعتبر أن النمط الرئيسي لها يُساعد علي الوصول إلي مستوي الرفاهية المناسبة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول علي وحدات في المشروع وتم هذا الأمر من خلال التعاقد مع أشهر المكاتب الاستشارية للحصول علي أفضل تصميم معماري مميز جداً من أجل أن يتم توفير الإطلالة المميزة لكل وحدات المشروع.

وتم الاهتمام بكل التفاصيل الدقيقة في المشروع والعمل علي أن يكون مناسب بشكل كبير إذ أنه جمع بين المساحات المفتوحة والمسطحات المائية والحصول علي المستوي المناسب من التشييد العمراني المبتكر جداً بالأخص الألوان الرائعة التي قد تم مزجها بين ألوان التصميمات المعمارية والطبيعة الخضراء المحيطة وهذا الأمر مهم جداً لمن يبحثون عن المستوي المناسب من الرقي والرفاهية الرائعة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات q north coast كيو نورث الساحل الشمالي تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

اقرأ أيضا: قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

موقع ومساحة مشروع q north coast كيو نورث الساحل الشمالي

أنه واحد من أحدث المشروعات الساحلية والتي قد تم تنفيذها من قبل شركة كيو للتطوير العقاري علي مساحة مناسبة جداً والتي وصلت إلي 100 فدان وتشتمل تلك المساحة الكبيرة علي العديد من الخدمات الرائعة والمتكاملة والتي يحتاج الأفراد إليها إذ أنه يوجد العديد من الوحدات والتي وصل عددها إلي 1522 وحدة تكون متنوعة بين الشاليهات والفلل المنفصلة وفندق ضخم مساحته كبيرة والمول التجاري وغيرهم.

قد وقع اختيار الشركة علي منطقة رائعة جداً من أجل إنشاء أول المشروعات الساحلية وذلك من أجل ضمان أن يكون في أفضل شكل ممكن ولذلك قامت بتحديد منطقة سيدي عبد الرحمن وبالأخص في الكيلو 136 طريق الإسكندرية / مطروح الصحراوي وهي من المناطق التي تتمتع بأنها ساحرة جداً وتتميز بأنها قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية مما يُساعد علي أن يتم جعل الوصول إلي الكمبوند هو أمر في غاية السهولة وسنتعرف الآن علي البعض من النقاط الهامة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من السهل الوصول إلي مطار العلمين في خلال مدة بسيطة من الوقت.
    كما أنها قريبة من البعض من القري السياحية ومنها قرية مراسي وأمواج.
  • تتواجد بالقرب من طريق الفوكا الجديد ولذلك يُمكنك الوصول إليها في خلال مدة بسيطة.
  • يُمكن الوصول إلي منطقة الضبعة في خلال عدة دقائق فقط.
  • تُعتبر أنها قريبة من الإسكندرية ومطروح أيضاً.

تعرف على المشروع التالي: قرى الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية

خدمات ومميزات مشروع كيو نورث سيدي عبد الرحمن

يُعد أن القرية تضم العديد من الخدمات والمميزات الرائعة جداً والتي تُساعد علي الوصول إلي مجمع ترفيهي من الطراز الأول مناسب لأجل الكثير من الأشخاص وسنتعرف الآن علي المميزات التي تجذب الكثير من الأفراد من أجل الشراء ومنهم:

  • حيث أن القرية مميزة جداً إذ أنه يوجد بها لاند سكيب والتي قد تم تصميمها بعناية شديدة وهي تشتمل علي العديد من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية الرائعة.
  • توفير واحدة من المناطق الترفيهية المخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل علي كافة أشكال الألعاب والترفيه وتنمية القدرات.
  • واحدة من أهم المميزات التي تتوفر في القرية هو أنها تشتمل علي فندق مميز 5 نجوم ويضم العديد من الغرف ويُقدم أفضل الخدمات الممكنة من أجل كافة الزوار.
  • الإطلالة الرائعة لكل الوحدات في القرية من أجل أن تتمكن من رؤية المسطحات المائية وهو ما يُساعد علي الاستمتاع بشكل كبير.
  • تعمل الشركة المطورة علي تسليم كافة الوحدات المختلفة بالمستوي المناسب للتشطيب الكامل علي أعلي مستوي ممكن من الجودة.
  • وتشتمل القرية أيضاً علي وجود البعض من النوادي الرياضية والصحية من أجل الحفاظ علي اللياقة البدنية المناسبة والعناية بالجسد وممارسة مختلف الألعاب الرياضية مثل كرة القدم والسباحة وغيرها من الأمور.
  • ويضم المنتجع مركز تجاري كبير قد تم تشييده علي مساحة تصل إلي 34,650 مترًا مربعًا وهو يشتمل علي كافة الأمور التي يرغب الأفراد في الحصول عليها وأن لا يحتاجوا إلي الخروج من القرية للحصول علي ما يريدون.
  • وتضم القرية أيضاً كلوب هاوس ترفيهي من أجل كافة الأفراد المقيمين بها وهذا مناسب لمن يرغبون في قضاء وقت مختلف.
  • وجود العديد من حمامات السباحة المختلفة في المساحات والأعماق والتي تتناسب مع كافة الأعمار السنية من سكان القرية ويتم توزيعها في كافة الأرجاء.
  • كما أن القرية تشتمل علي كريستال لاجون تم تشييدها علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 18 ألف متر مربع.
    من أجل منع حدوث الازدحام للسيارات في القرية قد تم تشييد جراج كبير في القرية يتم تنظيم السيارات فيه ومنع حدوث التكدس في الداخل.
  • من أهم العوامل التي تجذب الأفراد للشراء هو البحث عن الأمن والأمان ولذلك تقوم القرية بتقديم أعلي مستوي ممكن من الحراسة ويقوم بها مجموعة من الأفراد مدربين علي مستوي قوي جداً من أجل حماية كافة الأفراد مع وجود كاميرات المراقبة في كافة الأماكن والبوابات الإلكترونية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات q north coast كيو نورث الساحل الشمالي تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تفاصيل أخرى تعرف عليها هنا: ازها الساحل الشمالي

عيوب ومشاكل q north coast

علي الرغم انه المشروع السياحي الأول الذي تقوم الشركة بتشييده إلا أنه رائع جداً إذ أنه يشتمل علي كل الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد وعلي أعلي مستوي ممكن ولذلك من الصعب أن تجد فيه سلبيات ولكن في حالة ظهور شكاوي من أى من العملاء سوف نقوم بالتحديث عنها في الفترة القادمة.

قد يهمك المقال التالي: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

أنظمة سداد وأسعار مشروع كيو نورث الساحل

هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي يُمكنك أن تحصل علي أي منها وخاصة أن الشركة المطورة اهتمت ببناء الكثير من الوحدات المتنوعة لكافة الأفراد وتختلف الوحدات في السعر بالطبع علي أساس المساحة والموقع الاستراتيجي ونوع الوحدة وسنعرض لكم البعض من الأسعار الحالية والتي قد تختلف في خلال الفترة القادمة بسبب البعض من العوامل الخارجية المؤثرة في سوق العقارات والتواصل معنا من خلال التعرف علي الأسعار الجديدة وتتمثل الأسعار القديمة في:

  • حيث أنه من الممكن أن تحصل علي أسعار الشاليهات المختلفة بسعر يبدأ من مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • وهناك البعض من الشاليهات التي تضم عدد 2 غرفة يبدأ سعرها من 2 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • يوجد أيضاً فلل التوين هاوس التي تتوفر في المنتجع ويبدأ سعرها من 6 مليون و500 ألف جنيه مصري
  • من أجل أن تتمكن من حجز الوحدة يجب عليك أن تدفع مبلغ مقدم والذي يُقدر ب 25 ألف جنيه مصري من أجل الشاليه وأن تدفع مبلغ مقدم والذي يُقدر ب 50 ألف جنيه مصري من أجل الفيلا.
  • اعتمدت الشركة علي أن يتم إضافة أنظمة مختلفة من أجل التسهيل من إجراءات الدفع علي الأفراد وهو عبارة عن دفع مبلغ مقدم يُقدر ب 10% من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ علي دفعات متساوية تصل إلي 7 سنوات.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات q north coast كيو نورث الساحل الشمالي تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

إليك تفاصيل المشروع التالي: صاحب قرية مراسي

المطور العقاري لمشروع كيو نورث Q north والمشروعات السابقة

تُعد أن شركة كيو للتطوير العقاري قامت بتأسيس أول المشروعات الساحلية لها وهو كيو نورث في قلب الساحل الشمالي وهي من الشركات الحديثة في التأسيس إذ أنها بدأت منذ العام 2016 ولها العديد من الأعمال من الأعمال المختلفة في العديد من المناطق المتنوعة في مصر وهي تمتلك أسهم في العديد من الشركات ومنها شركة جميرا للتطوير العقاري حيث أنها تمتلك 50% من أسهم الشركة وغيرهم ومن خلال تلك الشركة قامت بتشييد مشروعات سابقة ومنها:

  • قرية نايا باي الساحل الشمالي رأس الحكمة.
  • كمبوند نايا ويست زايد الجديدة.
  • وأوضحت الشركة عن النية في أن يتم طرح عدد 3 مشروعات سياحية في الساحل الشمالي ومحافظة الإسكندرية باستثمار تكلفته يصل إلى 9 مليار جنيه مصري في خلال الفترة القادمة.

في نهاية القراءة لمقالنا q north coast كيو نورث الساحل الشمالي سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المتنوعة والتي تبحث عنها ومنها الخدمات والمميزات الرائعة فيها والسلبيات وأسعار الوحدات وكيفية السداد والشركة المطورة للمشروع والبعض من الأمور عنها.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات q north coast كيو نورث الساحل الشمالي تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن