كمبوند rtm القاهرة الجديدة

مع وجود العديد من المشروعات السكنية التنافسية في الفترة الأخيرة فإنك هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن المشروع الأفضل واليوم سوف نتحدث عن واحد من أهم المشروعات وهو كمبوند rtm القاهرة الجديدة RTM New Cairo والذي يشتمل علي العديد من التفاصيل المختلفة والهامة بالنسبة للعملاء ولذلك سنتعرف عليهم من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

كمبوند rtm القاهرة الجديدة

يُعد أن كمبوند rtm القاهرة الجديدة RTM New Cairo هو واحد من المشروعات السكنية الحديثة التي قد تم العمل علي وضع حجر الأساس له في خلال الفترة الأخيرة إذ أنه يُعتبر المكان الأمثل لمن يبحثون عن السكن المناسب حيث أنه قد تم التخطيط له بأفضل شكل ممكن من حيث المميزات والخدمات المتنوعة التي قد تم توفيرها علي أعلي مستوي من الجودة.

إذا كنت واحد من الأفراد الذين يبحثون عن الحصول علي وحدات سكنية متميزة بشكل كبير فإنك أمام واحد من المشروعات القوية جداً التي قد تم العمل علي الاهتمام بكافة التفاصيل فيه حتي يظهر بأفضل شكل ممكن عن غيره من المشروعات الأخرى بل أن يكون منافس قوي مع توفير العديد من الأمور التي يبحث عنها العملاء وعلي رأسهم التصميمات الرائعة جداً التي قد تم وضعها للحصول علي أفضل شكل خارجي للوحدات وهذا الأمر يُساعد علي أن يتم جذب مجموعة كبيرة من الأفراد.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند rtm القاهرة الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند rtm القاهرة الجديدة RTM New Cairo

اهتمت الشركة المطورة للعقار بالعديد من الأمور المختلفة في المشروع ومنها أن يتم تحديد المساحة المناسبة والتي تصل إلي 27 فدان وبهذا قد تم استغلالها بأفضل شكل ممكن من حيث توفير الوحدات السكنية المناسبة بالإضافة إلي الأشكال المتنوعة من الخدمات والمميزات التي يبحث عنها العملاء والعديد من المسطحات الخضراء ذات الشكل الجميل.

بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي أن يتم تشييد المشروع في أحد أفضل المواقع الاستراتيجية المناسبة وهذا من أهم عوامل الجذب للعملاء من أجل الشراء للوحدات المتاحة في المشروع حيث أنه يوجد في التجمع الخامس وبالتحديد يقع مباشرة على محور محمد نجيب وهو أحد أهم المحاور الرئيسية التي تُساعد علي تسهيل الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة في خلال مدة قصيرة من الوقت.

خدمات ومميزات كمبوند ار تي ام القاهرة الجديدة

يُعد أن هذا المشروع قد تم التخطيط له بالشكل المناسب وذلك بسبب أن الشركة المطورة للمشروع قد اهتمت فيه بكافة التفاصيل المختلفة وتوفير العديد من أشكال المميزات والخدمات المتنوعة والمرافق التي يبحث عنها العملاء وهو ما قد تم تنفيذه بالشكل المناسب حيث أنه تم الحرص علي توفير:

البعض من المساحات الخضراء الرائعة جداً في المشروع والتي ساعدت علي التجميل من المشروع بالشكل المناسب.
كما أنه يوجد جراجات تحت الأرض وذلك من أجل ركن السيارات فيها ومنع حدوث مشكلة الزحام التي قد تحدث في الشوارع كثيراً.
بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بأن يتم توفير كلوب هاوس مناسب من أجل الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب والحصول علي الترفيه.
يوجد البعض من الخدمات الترفيهية المناسبة جداً والتي قد تم الحرص علي أن يتم تنفيذها حتي يكون كافة الأفراد قادرون علي قضاء الوقت المناسب.

قد يهمك معرفة التالي:

عيوب ومشاكل مشروع كمبوند rtm القاهرة الجديدة RTM New Cairo

هذا واحد من المشروعات السكنية الحديثة التي يتم العمل عليها في خلال الفترة الأخيرة إذ أنه يتم الحرص علي الاهتمام بالعديد من التفاصيل المتنوعة فيه وذلك من خلال أن يتم توفير الكثير من المميزات والخدمات المتنوعة ولذلك من الصعب أن تجد سلبيات في المشروع بالإضافة إلي أنه يجب أن تعرف أن الأمر متوقف علي وجهة نظر العملاء الذي قد يعتبر أحد الأمور الإيجابية والآخر يعتبرها سلبية ولذلك يجب أن تعرف أنه في حالة ظهور أي مشاكل سوف نقوم بالتحديث عنها.

أنظمة سداد وأسعار مشروع rtm

اهتمت الشركة المطورة للعقار بأن يتم تنفيذ المشروع بالشكل المناسب وذلك من أجل ضمان أن يتم جذب عدد كبير من العملاء الراغبين في الشراء والمستثمرين ولذلك قامت بتشييد عدد 60 عمارة سكنية والتي تُعد أنها عبارة عن الطابق الأرضي بالإضافة إلي 3 أدوار متكررة وفيها العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ومنها الشقق السكنية أو الدوبلكس أو البنتهاوس ولذلك من الممكن أن تجد الوحدة السكنية المناسبة التي تبحث عنها حيث أنه يتم توفير العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة.

يُمكنك الآن الحجز من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في الكمبوند والذي يبدأ سعر المتر الواحد فيه ب 75 ألف جنيه مصري ولكن من المهم أن تعرف أن هذا السعر قد يتغير في خلال الفترة القادمة بسبب التعرض للبعض من الاضطرابات المختلفة في سوق العقارات ولذلك يجب أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار والتفاصيل المتاحة.

كما أن الشركة المطورة حرصت علي أن يتم توفير أحد أهم عناصر الراحة من أجل العملاء والتي تتمثل في أن يتم تحديد نظام التقسيط المناسب والذي يُعد أنه عبارة عن دفع 15% من القيمة الإجمالية للمشروع مقدم وبعد مرور 3 أشهر يُمكنك دفع قيمة 15% أخرى وسداد باقي القيمة علي مدار 5 سنوات.
بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي أن يتم تشطيب الشقق من خلال نوع كور وشل وهو ما يُمثل أنه ميزة رائعة جداً للعديد من الأفراد ومن المهم أن تعرف أن هناك قيمة معينة يجب أن يتم دفعها من أجل الصيانة والتي تُمثل 2000 جنيه مصري من أجل المتر الواحد.

إذا أردت المسارعة في الحجز فإنه من الضروري أن تدفع مبلغ من المال يصل إلي 150 ألف جنيه مصري وهو مبلغ جدية الحجز والذي يُعد أنه من الممكن استرداده.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

أنظر أيضًا في التالي:

المطور العقاري لمشروع RTM New Cairo والمشروعات السابقة

يُعد أن الشركة المطورة للمشروع هي شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري The Waterway Developments والتي تُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في خلال السنوات الأخيرة إذ أنها بدأت رحلتها منذ العديد من السنوات ولذلك هي تمتلك الخبرة الكبيرة في المجال وهي من الشركات التي تُعتبر أنها تمتلك أسلوب فريد في تنفيذ المشروعات السكنية وهو ما يتوافق بشكل كبير مع العديد من المتطلبات للحياة السكنية الحديثة.
بالإضافة إلي أن الشركة تحرص علي أن يتم الاهتمام بالعملاء بأفضل شكل ممكن إذ أنها تضع رغباتهم والاحتياجات الخاصة بهم في المقام الأول حيث أنها تعمل علي تقديم الخدمات المختلفة بأسعار تنافسية وبشكل فاخر ولذلك هي واحدة من أفضل الشركات العقارية التي تتواجد في مصر.
تتمتع الشركة بأنه يوجد فريق عمل محترف والذي يتمتع بأنه يمتلك الخبرة الكبيرة في مجال البناء والتطوير وهو ما ساعد علي أن يتم تنفيذ المشروعات بأعلى مستوي من الجودة بالإضافة إلي أنها تعمل علي أن يتم التحسين من خدماتها ورفع جودة الحياة في المشروعات التي تنفذها وذلك من أجل الوصول بالسكان إلي المستويات العالية من الراحة والرفاهية وذلك من خلال الاعتماد علي المعايير العالمية من أجل البناء وهو الأمر الذي جعلها تكتسب الثقة والاحترام علي مدار السنوات الماضية من قبل العديد من العملاء.
هناك العديد من المشروعات المختلفة التي قد تم تشييدها في الفترة الماضية من قبل الشركة والتي تُعد أنها مميزة بشكل كبير وهناك الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي وحدات فيها إذ أنها تمتلك المواصفات والمقومات المناسبة وهم:

  • واتر واي فيلاز القاهرة الجديدة.
  • واتر واي القاهرة الجديدة.
  • واتر واي الساحل الشمالي.
  • ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة.

في نهاية قراءة مقالنا كمبوند rtm القاهرة الجديدة RTM New Cairo سوف تكون قد تعرفت علي البعض من المعلومات المتنوعة عن المشروع التي ترغب في التعرف عليها وبناء علي ذلك إذا أردت الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة سارع الآن بالحجز من خلال التواصل معنا والتعرف علي أحدث التفاصيل الممكنة.

أنظر أيضًا في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند rtm القاهرة الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن