كمبوندات الحزام الأخضر

كمبوندات الحزام الأخضر هي منطقة تم التخطيط لها وتشييدها بهدف المحافظة على البيئة والحد من التلوث التي تشكلها المنشئات العمرانية العشوائية والحد من التكدس السكاني، لذلك قررت وزارة البيئة إنشاء مجموعة كاملة من الأشجار والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية لتحيط كافة القاهرة الكبرى وتسميتها بالحزام الأخضر.

ويعمل ذلك على تخفيف التكدس السكاني والحد كثيرا من التلوث البيئي الذي يحيط كافة القاهرة الكبرى ويؤثر بالسلب علي كل سكان القاهرة وتراجع معدلات الصحة والانتاجية أثناء العمل بشكل كبير، وقد تم بناء مجموعات كبيرة من الكمبوندات في الحزام الأخضر والتي تتخذ موقع استثنائيا وسط مجموعة كبيرة من الأشجار والأشكال الطبيعية للبيئة الخضراء، وبعض من أهم المحاور والطرق الرئيسية.

وشهدت منطقة الحزام الأخضر في الاونة الأخيرة الكثير من الطلب عليها من المستثمرين والعملاء لما تمتلكه من الكثير من المميزات التي منها الموقع المتميز والمنطقة الفخمة حيث تقع مباشرة على طريق مصر الاسكندرية الصحراوي ومحور روض الفرج، كما تم تقديم العديد من المرافق السكنية والخدمات الرئيسية والمميزة بها، وتقديم حياة مثالية بعيدة عن ضوضاء وصخب المدينة وتقديم الراحة المميزة وسط الأشكال المختلفة للطبيعة الخلابة وفيما يلي سنذكر لك بالتحديد كمبوندات الحزام الأخضر.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوندات الحزام الأخضر هاتف أو واتساب على: 01099567902

كمبوندات الحزام الأخضر

تتمتع تلك المنطقة بانها ذات روح مبهجة تبعث السرور في النفس حيث تم تصميم منطقة الحزام الأخضر تمزج بين الطبيعة الخلابة من خلال الأشجار الطبيعية واللاند سكيب الشاسع والبحيرات الصناعية والكمبوندات الفخمة التي تم تشييدها في وسط كل ذلك لتبعث دائما البهجة في نفوس قاطني الكمبوند وأيضا تم تصميم منطقة الحزام الأخضر لتكون في منطقة هادئة ومريحة، وأيضا تقترب من العديد من المحاور الرئيسية حتى يسهل دائما على السكان الوصول إلى أي مكان متى شاءوا ومن بعض أبرز تلك الكمبوندات ما يلي:

  • كمبوند سوليمار الشيخ زايد الجديدة
  • كمبوند ويست ديونز
  • كمبوند ذا يارد الشيخ زايد
  • كمبوند سيلفا الشيخ زايد
  • كمبوند بيل في Belle Vie
  • ايزولا فيلا اكتوبر

كمبوند سوليمار جرين الشيخ زايد الجديدة

 

كمبوند سوليمار جرين الشيخ زايد الجديدة

يعد سوليمار جرين الشيخ زايد الجديدة من أكثر المشاريع الحديثة لشركة سوليمار للتطوير العقاري وهو من كمبوندات الحزام الأخضر حيث استعانت بالعديد من الخبراء في المجال العقاري والعديد من الشركات الرائدة في مجال المقاولات والعديد من المهندسين الخبراء للعمل علي هذا التصميم بالاخص، حيث أرادت ربط الحداثة والعراقة لتشييد تحفة معمارية معاصرة مستوحاة من العمارة الايطالية المعروفة بفخامتها.

وتم تخصيص المساحة الكلية للمشروع بحوالي 10 ألف متر مربع كاملة وتخصيص 17% منها للمباني فقط وتخصيص المتبقى للمساحات الخضراء، وقد يعتبر البعض أن المساحة قليلة بعض الشئ ولكن قد تم تخطيط الكمبوند بشكل مثالي لاستغلال كافة المساحة أفضل استغلال وحفاظا على الخصوصية الكبيرة لكامل أفراد الكمبوند تم تشييد 16 فيلا فقط، وتوفيرها بمساحة ضخمة حيث بدأت من:

  • مساحة الوحدات التوين هاوس في المشروع تبدأ من 294 متر مربع.
  • في حين بدأت مساحات الفلل المستقلة من 333 متر مربع تقريبا.

وكل ذلك تم إتاحته باسعار مميزة للغاية وتنافسية لكافة الكمبوندات المجاورة واعطاء كافة المدة المقبولة للعملاء للسداد بكل راحة وحرية من خلال مدة سداد كبيرة وكل ذلك للتسهيل للغاية من امكانية اقتناء الوحدة الفاخرة.

شاهد: كمبوند وان 33 اكتوبر

كمبوند ويست ديونز الشيخ زايد west dunes

يعد كمبوند ويست ديونز أحد أكثر الكمبوندات المبهرة من ناحية التصميم حيث اقترب التصميم من الخيال، لأنه يقدم تجربة متميزة مختلفة عن غيرها فقد ابتكرت بيليدج للتطوير العقاري مفهوما جديدا ونقلت مستوى العمارة إلى مستوى آخر، حيث يتميز الكمبوند كاملا بالفخامة المميزة والرقي الكبير واستعانت الشركة بالعديد من الخبرات والشركات المتخصصة والرائدة للعمل علي تنفيذ التصميم.

وامتد المشروع على مساحة 20 فدان كاملة وبفضل تلك المساحة حققت الشركة العديد من التنوع في مساحات الفلل المتوفرة في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر، وأتاحت العديد من الفلل مثل التاون هاوس والتوين هاوس الفلل المستقلة، وأتاحت أنظمة متميزة لحجز الوحدات تبدأ الأنظمة بمقدمات تصل إلى 10% وتقسيط الباقي على مدة كبيرة تصل الى 7 سنوات بدون فوائد.

تعرف على: كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

ولمعرفة كافة الأسعار وأنظمة السداد المختلفة يمكنك التواصل معنا

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد

تم إنشاء الكمبوند على مساحة تخطت 60 ألف متر مربع وتم التخطيط البناء مجتمع عمراني يتداخل مع الطبيعة بتخصيص مساحة تخطت 79% من مساحة المشروع وتخصيص الباقي للمساحة الإنشائية في الكمبوند مما يجعل من العيش داخل كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد في غاية الفخامة والرقي.

حيث أتاحت شركة بالمير للتطوير العقاري العديد من الخدمات مثل والمرافق وأنشأت العديد من أماكن الترفيه مثل الملاعب التي صممتها ومناطق مخصصة للتنزه وقضاء الأوقات السعيدة مع العائلة والأهل والأصدقاء، كما يتواجد مول ضخم به العديد من الماركات والبراندات العالمية لتوفير كافة احتياجات الأفراد داخل الكمبوند.

ودائما ما تحرص شركة بالمير للتطوير العقاري على راحة عميلها ومن أجل ذلك قدمت الشركة أسعارا متميزة ومناسبة لكافة الفئات من عملائها ودعمها كذلك بأنظمة سداد مرنة للغاية تتيح راحة كبيرة وتخفيف اية أعباء مادية من على كاهل كافة عملائها من أجل امتلاك وحدة راقية بكل سهولة.

قد يهمك: كومباوند في اكتوبر

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva sheikh zayed

يعد كمبوند سيلفا الشيخ زايد أحد أبرز كمبوندات الحزام الأخضر حيث يتمتع بالعديد من الخدمات الكثيرة ومن أبرز مميزاته هي الموقع المثالي الذي اختارته شركة فرست جروب للتطوير العقاري، حيث يعد موقع استراتيجي متميز يقع وبالتحديد في منطقة الحزام الأخضر بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس ويقع مباشرة على طريق البوليفارد.

ولكن لكي تحقق الشركة رؤيتها في اعتمادها الكامل على الطبيعة حيث تعتمد الوحدات داخل كمبوند سيلفا الشيخ زايد علي الألواح الشمسية لتوفير الكهرباء اللازمة لاضاءة كافة الوحدات كما اعتمدت على الطبيعة أيضا لإدخال السعادة على قلب السكان فقامت بتخصيص 75% من المساحة الكلية للمشروع والتي تبلغ 20 فدان كاملا.

وتم استغلال كافة المساحة من أجل إنشاء ما يصل إلى 139 فيلا المتعددة مثل تاون هاوس وتوين هاوس والفلل المستقلة بمساحات مختلفة وعديدة لترضي كافة احتياجات الأفراد، تبدأ مساحة الفلل من 257 متر مربع وتصل إلى 335 متر مربع، وتختلف الأسعار أيضا بشكل مناسب تماما مع كافة الخدمات والمساحات المقدمة.

شاهد: افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة

كمبوند بيل في Belle Vie

يعد هذا المشروع من أضخم كمبوندات الحزام الأخضر حيث يمتد علي مساحة واسعة للغاية تصل إلى 500 فدان كاملة واختارت شركة إعمار للتطوير العقاري الشهيرة موقع مميز في قلب أبرز المناطق وأهمها في مدينة الشيخ زايد حيث يربط بين العديد من المحاور الهامة والطرق الرئيسية مثل محور الضبعة وطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى.

وتم تغطية المساحة الأكبر من المشروع بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية وتخصيص المساحة الصغرى منها من أجل المباني وتم بناء العديد من الفلل المختلفة حتى ترضي كافة العديد من الأذواق والاحتياجات وكل ذلك بأسعار متميزة بأنظمة سداد تزيل كافة الأعباء المادية من علي كافة العملاء.

اقرأ أيضا: كمبوند بيلفا الشيخ زايد

كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر

كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر

يقدم كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر تحديا جديدا حيث يعد من كمبوندات الحزام الأخضر المميزة للغاية حيث تم بناء الكمبوند على مساحة 16 فدان على الرغم من أن البعض يعتبر تلك المساحة قليلة نوعا ما إلا أن شركة المصرية جروب للتطوير العقاري استغلت المساحة بكل مثالية لتقديم 125 فيلا مساحات متميزة واسعة في كافة أنواع الوحدات مثل:

  • الشقق السكنية التي تبدأ مساحتها من 190 متر مربع إلى 340 متر مربع.
  • البنتهاوس والذي يبدأ من مساحات واسعة 380 متر مربع إلى 450 متر مربع.
  • الفلل المستقلة الفخمة التي تتراوح مساحتها الهائلة من 493 إلى 507 متر مربع.

ووفرت الشركة العديد من الخدمات المميزة والعديدة التي توفر كافة احتياجات العملاء الأساسية والترفيهية، وكل ذلك بأرقام تسعيرية مثالية وأنظمة سداد مرنة سلسلة مناسبة لكافة العملاء والمستثمرين.

انظر إلى: افضل كمبوندات حدائق اكتوبر

ولمعرفة كافة الأسعار والانظمة السعرية الموجودة اختيار ما يناسبك منها تواصل معنا

مميزات الاستثمار في كمبوندات الحزام الأخضر

  • تم اختيار الموقع من قبل وزارة البيئة بعد القيام بالعديد من الأبحاث الميدانية لاختيار منطقة الحزام الأخضر حتى تكون على مقربة من أكثر المواقع الحيوية والمميزة والطرق الرئيسية الهامة حتى تكون مربوطة بسهولة بكافة مواقع القاهرة الكبرى.
  • كما تم إنشاء العديد من المساحات الخضراء المختلفة والنباتات والحدائق علي طول الحزام الأخضر لذلك يتمتع أي مشروع يقام هناك بالنقاوة العالية والمناخ المعتدل طوال العام.
  • تتميز كمبوندات الحزام الأخضر بوجود الطلب العالي عليها مؤخرا من قبل المستثمرين والعملاء حيث تعد من أكثر الأماكن التي يتوقع زيادة أسعارها في المستقبل القريب لذلك يطمح المستثمرون إلى اقتناص الفرصة واتخاذ وحدة في كمبوندات الحزام الأخضر.

قد يهمك: بادية بالم هيلز اكتوبر الجديدة

تواصل معنا الآن للحاق بفرصتك الاستثمارية الضخمة وتأمين عائد كبير يحميك من فترات التأثر الاقتصادية التي تمر بها البلاد على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن