قرية مسايا سيدي عبد الرحمن

هناك العديد من الأماكن المختلفة والتي تتمتع بالإطلالة الرائعة علي الساحل الشمالي والتي تمتلك البعض من المميزات والخصائص المتنوعة التي تجذب العديد من العملاء الذين يرغبون في الحصول علي الوحدات المناسبة وتُعد أن قرية مسايا سيدي عبد الرحمن هي واحدة من القري السياحية التي يوجد فيها الكثير من المميزات والمرافق والخدمات المتنوعة التي تُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة المريحة وسنتعرف الآن علي أبرز المميزات المتاحة فيها من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

قرية مسايا سيدي عبد الرحمن

إذا كنت ترغب في قضاء أجازة صيفية رائعة والتي لا يُمكن مقاومتها والاستمتاع بالمناظر الطبيعية فإنه يُمكنك أن تطلع علي قرية مسايا الساحل الشمالي Masaya North Coast والتي تُعد أنها واحدة من أجمل القري السياحية التي تتواجد في منطقة سياحية ساحلية مميزة تتمتع بالعديد من الخصائص والمقومات التي تجعلها من أبرز المنتجعات التي يرغب الكثير من الأفراد في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيها وخاصة أنها تتمتع بالتنافس القوي.

اهتمت الشركة المطورة للقرية بأن يتم الاهتمام بتوفير العوامل المختلفة التي تُساعد علي أن يتم ضمان الحصول علي مشروع ناجح وقادر علي التنافس مع المشروعات الأخرى بالإضافة إلي الاستمتاع بالسماء الصافية والأجواء العليلة والرمال الذهبية مع توفير وسائل الخدمات الترفيهية المتنوعة والتي تُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة.

في منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي Massaya Sidi Abdel Rahman من المنتجعات الرائعة والتي تُعد أنها إضافة رائعة من أجل حياة المصريين وإضافة تكلفة مناسبة من أجل الأفراد مع الحرص علي الحفاظ علي الهوية المناسبة والتي من خلالها يتم الاستمرار في التحسين من جودة الاعمال مع الاعتماد علي الإبداع والخبرة والولاء.

تم الحرص علي أن يتم تصميم قرية مسايا الساحل الشمالي من خلال الاعتماد علي أحدث التصميمات المعمارية والهندسية حيث أنه تم تحديد نظام المصطبات والتي تم تقسيمها علي 6 مصاطب والتي تجعل كافة الوحدات المختلفة تتمتع بالإطلالة المناسبة علي البحر الأبيض المتوسط علي ارتفاع مميز عن مستوى الأرض يبدأ من 4.25 أمتار مربع وأعلى مصطبة ارتفاعها 8 متر مربع.

كما أنه قد تم العمل علي التقسيم بالشكل المناسب للمصاطب حيث أن أو 3 مصاطب في القرية يوجد فيها عدد من الوحدات السكنية المتنوعة من فلل وتوين هاوس وباقي المصاطب تشتمل علي البعض من وحدات شاليهات والدوبلكس وتتميز كل الوحدات بالإطلالة الجميلة علي المساحات الخضراء الخلابة والساحرة والكريستال لاجون.

اقرأ أيضا: 

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مسايا سيدي عبد الرحمن Massaya Sidi Abdel Rahman هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع مسايا سيدي عبد الرحمن Massaya Sidi Abdel Rahman

من الأمور المميزة عن قرية مسايا هي أنها تمتلك المساحة الهائلة حيث أن الشركة المطورة للمشروع قد اهتمت بها بأفضل شكل ممكن وتبلغ المساحة الكلية حوالي 30 فدان وتم تقسيمها بالشكل المناسب حيث أن 80% من المساحة الإجمالية تشتمل علي العديد من المساحات الخضراء وذلك حتي تظهر القرية وكأنها عبارة عن لوحة فنية تشتمل علي المناظر الطبيعية من الاتجاهات المختلفة وال 20% الباقية من المساحة تشتمل علي المباني والإنشاءات المختلفة.

تلك المساحة الكبيرة قد ساعدت الشركة المطورة علي أن يتم توفير كافة المرافق والخدمات التي تحتاج إليها القرية وذلك من أجل ضمان الحصول علي الراحة وقضاء الوقت المناسب دون مواجهة أي مشاكل.

كما أن منتجع مسايا الساحل الشمالي هو من المنتجعات الرائعة جداً والتي تمتلك أحد أفضل المواقع الاستراتيجية للغاية حيث أنه يقع في قلب الساحل الشمالي علي بعد 30 كيلو من مدينة العلمين الجديدة فى أول خليج سيدى عبد الرحمن وبالتحديد فى الكيلو 133 من طريق الإسكندرية وهي من المناطق التي تمتلك البعض من المميزات المتنوعة حيث أنها قريبة من البعض من الأماكن والمعالم الهامة مثل:

  • حيث أن القرية تقع أمام sea shill بشكل مباشر بالإضافة إلي أن قرية بيانكي واحدة من أبرز القري تتواجد بالقرب منها.
  • كما أنه يوجد علي مسافة قريبة لا تستغرق سوي بضع دقائق ستيلا هايتس.
  • هناك أيضاً قرية مراسي واحدة من القري السياحية البارزة بشكل كبير والقريبة من منتجع مسايا.
  • يُعد أن مطار العلمين واحد من أهم المطارات يتواجد بالقرب من القرية.
  • القرية تتواجد بالقرب من القاهرة حيث أنها تقع علي بعد يصل إلي حوالي 265 كيلو متر.
  • ومن المميزات التي تُعد أنها متوفرة في مشروع مسايا هو أنه يقع في واحدة من أجمل المناطق علي ساحل البحر الأبيض المتوسط والتي تُعتبر أنها من أرقي الأماكن السياحية في الساحل الشمالي والتي تمتلك مجموعة من المميزات والخدمات المتنوعة والعوامل الرائعة التي تُساعد علي الاستمتاع بقضاء الأوقات المناسبة فيها.

قد يهمك:

خدمات ومميزات مشروع مسايا الساحل الشمالي Masaya North Coast

قرية مسايا سيدي عبد الرحمن واحدة من القري السياحية الرائعة جداً والتي تشتمل علي العديد من المرافق والخدمات المتنوعة والتي تُساعد علي أن يتم جعل حياة العميل أكثر مرونة وضمان الحصول علي ما يرغب فيه في كل الأوقات وهناك العديد من الخدمات والمميزات التي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنه قد تم الاهتمام بتوفير المناظر الطبيعية الجميلة والمساحات الخضراء المتنوعة ولاند سكيب في كل الأماكن والتي تضمن حصول العملاء علي الراحة المناسبة والقدر الجيد من الاسترخاء.
  • كما أنه يوجد في المشروع منطقة تجارية والتي من خلالها يتم توفير كافة الأشكال المتنوعة من السلع التي يحتاج إليها العملاء.
  • هناك العديد من الملاعب الرياضية والتي تتواجد في منطقة الساحل الشمالي من أجل ممارسة الألعاب المختلفة ومنها كرة قدم وسلة وتنس وملاعب متنوعة الأغراض.
  • في المنتجع يوجد كيدز أريا والتي تُعد أنها من المناطق المخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل علي مجموعة من الألعاب بالإضافة إلي أنها تتمتع بالأمان.
    كما أنه يوجد في المنتجع النادي الرياضي والجيم والسبا وذلك من أجل أن تتمكن من قضاء الوقت المناسب الذي ترغب فيه.
  • الحرص علي توفير البعض من الخدمات الطبية المتنوعة والتي تتمثل في المستشفيات والوحدات الصحية التي تكون علي مستوي عالي من التجهيزات بالإضافة إلي أن هناك البعض من الصيدليات.
  • واحدة من أهم المميزات التي تُعد أنها متاحة في المنتجع هو أنه ينتشر فيه مجموعة من الأفراد المدربين من أجل الأمن والحراسة وذلك من أجل توفير المشروع بشكل كامل مع وجود البعض من كاميرات المراقبة والتي تُعد أنها مجهزة من خلال أحدث التقنيات لتوفير الأمان المناسب لكل السكان.
  • قد تم الاهتمام من قبل الشركة المطورة لمشروع Masaya Resort Sidi Abdelrahman بتوفير البعض من المطاعم والكافيهات مع وجود البعض من الأماكن المخصصة من أجل السهر والحفلات.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير الممرات المخصصة من أجل الدراجات والسير وذلك لكافة الأفراد الذين يُحبون ممارسة هذه الأشكال من الرياضة.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من حمامات السباحة التي تم العمل علي توفير التصميمات المميزة لها والتي تتناسب مع العديد من الأفراد سواء كانوا من الكبار أو الصغار.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مسايا سيدي عبد الرحمن Massaya Sidi Abdel Rahman هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد و أسعار مسايا الساحل الشمالي

هناك العديد من أنواع الوحدات السكنية المختلفة التي تم توفيرها في مشروع Masaya North Coast من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الذين يرغبون في الحصول علي الراحة والاسترخاء المناسب:

  • حيث أنه يوجد البعض من الشاليهات التي تتوفر بمساحة تبدأ من 88 متر مربع وحتى 131 متر مربع وهناك البعض من الوحدات التي تكون ملحقة بالروف ويُقدر مساحتها بحوالي 40 متر مربع.
  • كما أنه قد تم توفير البعض من وحدات التاون هاوس في المنتجع والتي تختلف مساحتها حيث أنها تبدأ من 220 متر مربع وحتى 250 متر مربع.
  • هناك البعض من الفيلات المستقلة والتي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تبدأ من 310 متر مربع وحتى 345 متر مربع.
  • قد تم الاهتمام من قبل الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير ميزة الأسعار التنافسية والتي تُعد أنها مناسبة مع المميزات المتنوعة التي تم إنشاؤها في المشروع حيث أن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي:
  • يُمكنك الحصول علي واحدة من وحدات الشاليهات المتاحة للبيع وذلك بسعر يبدأ من 2 مليون و200 ألف جنيه مصري والتي تبدأ مساحتها من 80 متر مربع.
  • يُمكنك الحصول علي واحدة من وحدات الشاليهات المتاحة للبيع وذلك بسعر يبدأ من 2 مليون و800 ألف جنيه مصري والتي تبدأ مساحتها من 120 متر مربع.
  • ويُمكنك الحصول علي واحدة من وحدات الشاليهات المتاحة للبيع وذلك بسعر يبدأ من 3 مليون و500 ألف جنيه مصري والتي تبدأ مساحتها من 160 متر مربع.
  • كما أنه يُمكنك شراء البعض من وحدات التوين هاوس المختلفة والتي يبدأ سعرها من 12 مليون جنيه مصري أو أنه يُمكنك شراء البعض من وحدات التاون هاوس المختلفة والتي يبدأ سعرها من 10 مليون جنيه مصري.

بالإضافة إلي أن هناك البعض من أنظمة الدفع والتقسيط المناسبة التي تم توفيرها من أجل التسهيل علي العملاء السداد وتم طرح نظام سداد يتناسب مع العديد من الفئات المجتمعية المختلفة حيث أنه من الممكن أن تدفع 10% كمقدم من إجمالي الوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 8 سنوات.

يتم استلام الوحدة السكنية بعد مدة من الوقت تصل إلي 3 سنوات من تاريخ التعاقد وكافة الوحدات يتم تسليمها من خلال نظام التشطيب الكامل ومن المهم أن يتم الالتزام بدفع وديعة الصيانة والتي تُقدر ب 10% من قيمة الوحدة.

تعرف على:

المطور العقاري لـ منتجع مسايا الساحل الشمالي Masaya North Coast والمشروعات السابقة

تُعد أن الشركة المالكة لمشروع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي Masaya Resort Sidi Abdelrahman North Coast هي شركة إيجي جاب العقارية EGY GAB Developments والتي تُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في السنوات الأخيرة إذ أنها برزت في الأسواق منذ أن تم تأسيسها منذ العام 1997 علي يد المهندس سمير جاب الله وقد اعتمد في تنفيذ الأمر علي الرؤية الدقيقة والخطة الجيدة في التنظيم.

تم الحرص علي التطوير من كيان الشركة في سوق العقارات من خلال البعض من الأعمال المميزة والمشروعات الحكومية والخاصة التي تُعد أنها من أفضل المشروعات العقارية وتعمل الشركة من خلال الاعتماد علي النظرة الثاقبة والصائبة والتي تتمثل في المبادئ الصحيحة والنزاهة والإبداع والاحتراف والتفاني في العمل وذلك من خلال وضع الخطة الاستراتيجية المناسبة التي تسير عليها الشركة.

وتحرص الشركة من خلال المشروعات التي تعمل علي تقديمها أن يتم تقديم أفضل الخدمات من خلال الاستعانة بالبعض من الخبراء في مجال العقارات والخبراء في تصميم الوحدات السكنية بالإضافة إلى التعاون مع أكبر شركات للتصميمات والاستشارات الهندسية وتسعي الشركة إلي أن يتم إرضاء جميع العملاء من خلال تقديم حياة مختلفة توفر لهم أقصى درجات الراحة والرفاهية وتمتلك الشركة مجموعة من أفضل المواقع الاستراتيجية المناسبة والوحدات المتنوعة ذات المساحات المختلفة ومن أبرز المشروعات:

  • مشروع ذا فونت مول الشروق Mall Shrouk City .The Fount
  • مشروع ذا ميديان ريزيدنيس مدينة نصر.The Median Residence Nasr City
  • كمبوند جراندا لايف الشروقCity Granda Life El Shorouk
  • كمبوند فاميلي سيتي التجمع الخامس.
  • مول ذا فونت التجمع.
  • كمبوند جراندا الشروق.
  • مول ذا ايدج الشروق.

لا تفوت المقالات التالية:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مسايا سيدي عبد الرحمن Massaya Sidi Abdel Rahman هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن