قرية مار باي الساحل الشمالي

قرية مار باي الساحل الشمالي Mar bay North Coast أحدث إطلاقات شركة المراسم للتطوير والاستثمار العقاري في قلب منطقة رأس الحكمة، بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط في أكثر الأماكن الحيوية بالقرب من الطرق المهمة والمنتجعات السياحية الشهيرة، كذلك فإنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق بتقنيات عالية الجودة تتناسب مع جميع الفئات العمرية على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات المصيفية المتنوعة بأسعار تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء، وأنظمة سداد مريحة.

قرية مار باي الساحل الشمالي Mar bay North Coast

سوف تأخذك في رحلة ساحرة إلى عالم الأحلام، حيث المياه الفيروزية الصافية، والرمال الذهبية الناعمة، والأجواء المعتدلة، والأمواج الهادئة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط في كل بساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة، وتحديدا عند الكيلو 200 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، كما أنها تقع بالقرب من أهم المنتجعات السياحية التي تزيد من جاذبيتها وتجعلها وجهة ممتازة لقضاء عطلات صيفية ممتعة.

كذلك، فقد حرصت شركة المراسم للتطوير العقاري على توفير كل ما قد يحلم به العملاء على أرض الواقع، من حيث الخدمات الفاخرة والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة وتصميمات معمارية على اعلى المعايير، حتى ترضي جميع رغبات العملاء.

وبجملة المميزات التي تتمتع بها قرية ما باي رأس الحكمة Mar Bay Ras El hekma فقد حرصت شركة المراسم على توفير أسعار مميزة للغاية وأنظمة سداد مريحة وذلك للتسهيل على العملاء من أجل تجربة استثنائية فريدة من نوعها، وسط الطبيعة الخلابة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مار باي الساحل الشمالي Mar bay North Coast هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع قرية مار باي الساحل الشمالي

موقع قرية مار باي الساحل الشمالي

حرصت شركة المراسم للتطوير والاستثمار العقاري على اختيار موقع استراتيجي مميز لأحدث اطلاقتها الساحلية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حيث إنه يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والمعالم المشهورة تحديدا على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 200 في قلب منطقة رأس الحكمة.

  • تقع قرية Mar Bay راس الحكمة بالقرب من طريق الضبعة.
  • تبعد قرية مار باي المراسم الساحل الشمالي مسافة قصيرة عن طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • تقترب قرية مار باي رأس الحكمة من مطار العلمين الجديدة.
  • يقع مشروع Mar Bay راس الحكمة بالقرب من طريق العلمين الجديدة.
  • يقترب منتجع مار باي رأس الحكمة من منطقة سيدي عبد الرحمن.
  • تبعد قرية مار باي المراسم الساحل الشمالي مسافة 40 دقيقة عن مدينة العلمين الجديدة.
  • يمكن الوصول إلى قرية Mar Bay المراسم راس الحكمة بسهولة من مدينة مرسى مطروح.
  • يبعد منتجع Mar Bay الساحل الشمالي عن محافظة القاهرة المسافة 3 ساعات.

تعرف على: قرية سيكويا الساحل الشمالي

احجز مكانك معنا الآن في أفضل مشروعات الساحل الشمالي، عالم من السعادة والرفاهية في انتظارك

تصميم ومساحة قرية مار باي رأس الحكمة

تحرص شركة المراسم للتطوير العقاري على تنفيذ مشروعاتها على اعلى المعايير العالمية حتى تنافس المشروعات العالمية، حيث نجد أن قرية مار باي المراسم الساحل الشمالي تمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 640 فدان، وذلك حتى تتمكن الشركة من توفير المساحات الخضراء الواسعة والأنشطة الترفيهية والخدمات المتكاملة.

ونظرا إلى المساحة الضخمة التي تمتد عليها القرية فقد تم تقسيمها إلى عدة مراحل حيث إنه تم تخصيص نسبة 80% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، و الكريستال لاجون التي تمتزج مع الألوان الساحرة لتوفير إطلالة رائعة في جميع الاتجاهات داخل القرية، أما باقي المساحة بنسبة 20% فقد تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية المتنوعة.

بالإضافة إلى أنها تهتم بتلبية جميع احتياجات العملاء، وذلك من خلال توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة شاليهات وفيلات بمساحات مختلفة وتصميمات معمارية عصرية تتناغم مع المساحات الخضراء الواسعة لتوفير أعلى درجات الخصوصية والراحة حتى يتمكن العملاء من اختيار الوحدات التي يرغبون بها والاستمتاع بقضاء عطلة صيفية ممتعة بعيدا عن ضغوطات الحياة اليومية.

وقد عملت الشركة على التعاون مع مجموعة من أكبر المصممين والمهندسين المعماريين المتخصصين الذين عملوا على استغلال موقع المشروع من حيث جمال الطبيعة الساحرة وأشعة الشمس الذهبية، والمياه الزرقاء الصافية والرمال الذهبية الناعمة لتنفيذ المشروع وتحويله إلى مكان خيالي يشبه عالم الأحلام، حتى ينافس جميع المشروعات الموجودة في الساحل الشمالي.

وتنعكس رقة التصميمات على المشروع بالكامل، حيث نجد إنه يضم العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة لتوفير بيئة هادئة، بالإضافة إلى وجود العديد من المسطحات المائية التي تضيف مشهد جمالي وأنيق إلى المشروع بواجهة على البحر تمتد على مساحة 1200 متر مربع، وتوفير كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان الأساسية والترفيهية باختلاف أعمارهم.

قد يهمك: قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

حقق أحلامك، وامتلك الوحدة المصيفية التي تحلم بها الآن في أفضل مشروعات الساحل الشمالي، من خلال التواصل معنا

اسعار وانظمة سداد مشروع مار باي رأس الحكمة

تهتم شركة المراسم للتطوير العقاري بتوفير وجهة مثالية لكل من يبحث عن فرصة استثمارية غير مسبوقة وتجربة ممتعة لقضاء عطلة الصيفية والاستمتاع حيث إنها حرصت على تحقيق المعادلة الصعبة من خلال الجمع بين الموقع الاستراتيجي الممتاز والوحدات السكنية الراقية وبين المساحات المختلفة والخدمات المتكاملة، و بين الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء.

وقد عملت الشركة على توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار متميزة ومتفاوتة حتى تتناسب مع جميع الفئات في المجتمع، حتى تحصل على رضاء العملاء، حيث يمكن أن نجد التنوع الكبير في أسعار الوحدات مما يجعلها بوابة استثمارية للدخول في عالم الاستثمارات، في أفضل قرى الساحل الشمالي.

ولم تكتفي الشركة بطرح الأسعار التنافسية فقط، وإنما عملت على توفير أنظمة سداد مريحة لتسهيل عملية الشراء أمام العملاء والمستثمرين، حتى تتيح لهم الفرصة في امتلاك الوحدات التي يرغبون بها، والحصول على فرصة استثنائية حقيقية باقل مقدم، وتقسيط على طول فترة سداد حتى تتناسب مع جميع القدرات الشرائية للعملاء.

اطلع على: خريطة مشاريع الساحل الشمالي

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستفادة من الأسعار الافتتاحية قبل زيادة الأسعار

خدمات قرية Mar Bay المراسم راس الحكمة

يحتوي مشروع Mar bay Ras el Hekma على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتكاملة التي تساعد على توفير كافة سبل الراحة والسعادة والرفاهية إلى العملاء، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • حمامات سباحة مجهزة على أعلى مستوى للحصول على الاسترخاء والاستجمام.
  • انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية ولاند سكيب، والبحيرات الصناعية التي تضيف المزيد من الأناقة والجاذبية إلى المشروع.
  • تراكات مخصصة للمشي والجري، وركوب الدراجات الهوائية بعيدا عن السيارات.
  • شاطئ الخاص بالقرية، بالإضافة إلى وجود فريق إنقاذ على طول الشاطئ.
  • صيدليات لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية إلى السكان.
  • هايبر ماركت لتوفير كل ما قد يحتاج إليه السكان على مدار اليوم من السلع والمنتجات المحلية والمستوردة.
  • مول تجاري يحتوي على أشهر الماركات و البراندات العالمية والمحلية.
  • أماكن مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة ومؤمنة بالكامل للمحافظة على سلامة الأطفال.
  • يحتوي مشروع Mar bay Ras el Hekma على مارينا للصيد واليخوت.
  • كلوب هاوس يحتوي على خدمات جاكوزي، وساونا، وسبا مجهزة بتقنيات عالية الجودة.
  • صالات رياضية تحتوي على العديد من الألعاب الرياضية المختلفة، مجهزة على أعلى مستوى.
  • ماكينات صرف آلي لجميع أنواع البنوك لتسهيل المعاملات النقدية.
  • أماكن مخصصة لممارسة رياضة اليوجا وسط الطبيعة الساحرة.
  • العديد من المطاعم والكافيهات على أعلى مستوى لتقديم أشهى المأكولات وألذ المشروبات.
  • منطقة مخصصة لتنفيذ حفلات الشواء، ومزودة بجميع الأدوات اللازمة.
  • خدمات نظافة وصيانة تعمل على مدار اليوم للمحافظة على المشروع في صورة تليق بالعملاء.
  • أكوا بارك تحتوي على العديد من الألعاب التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • جراجات مخصصة لركن السيارات حتى تسهل على السكان ركن السيارات بالقرب من الوحدات السكنية.
  • كاميرات مراقبة تنتشر في جميع أنحاء المشروع لزيادة مستوى الأمان.
  • بوابات إلكترونية ذكية توجد على المداخل والمخارج لتسهيل الدخول والخروج.
  • أفراد امن وحراسة يعملون بشكل منتظم على مدار اليوم للمحافظة على حماية السكان.

شاهد: مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي

مميزات قرية مار باي المراسم الساحل الشمالي

مميزات قرية مار باي المراسم الساحل الشمالي

حرصت شركة المراسم للتطوير العقاري على توفير العديد من المميزات الفريدة من نوعها في مشروع Mar bay Ras el Hekma حتى يكون من أفضل المشروعات الموجودة في الساحل الشمالي، مثل:

  • موقع استراتيجي وحيوي في منطقة رأس الحكمة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق الإسكندرية مطروح، والمنتجعات السياحية الشهيرة.
  • تصميمات معمارية مستوحاة من الطبيعة الساحرة لتوفير بيئة هادئة من خلال الاستمتاع بأشعة الشمس، الرمال الناعمة، والمياه الزرقاء الصافية، بعيدا عن ضغوطات الحياة اليومية.
  • تنوع الوحدات السكنية واختلاف المساحات حتى ترضي جميع أذواق العملاء.
  • أسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء.
  • توفر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء باختلاف أعمارهم على مدار اليوم.
  • ضمان تحقيق عائد استثماري مرتفع وذلك نتيجة الطلب المستمر على العقارات في منطقة رأس الحكمة، حيث يميل العائد الاستثماري إلى الارتفاع، مما يجعلها فرصة مثالية لتحقيق أرباح مرتفعة.

انظر إلى: قرية سعادة الساحل الشمالي

عيوب قرية مار باي راس الحكمة

تبذل شركة المراسم للتطوير العقاري كل جهودها من أجل تفادي أي عيوب أو مشكلات قد تؤدي إلى إنزعاج العملاء حيث يرى بعض الأشخاص أن قرية مار باي الساحل الشمالي تعاني من مشكلة واحدة، وهو عدم وجود وحدات جاهزة للاستلام الفوري، حيث تسعى الشركة إلى بذل كل جهودها من أجل تسليم الوحدات في المواعيد المحددة لها على أعلى مستوى من الجودة والخدمة وتحسين عمليات البناء والتشطيب حتى تنال رضاء العملاء.

اقرأ أيضا: المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي

الشركة المطورة قرية مار باي الساحل الشمالي والمشروعات السابقة لها

شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Developments واحدة من أهم الكيانات العقارية في السوق العقاري المصري، تم تأسيسها عام 1997، وهي تعد من مجموعة بن لادن السعودية، ومنهم الشركات على مستوى العالم حيث قامت بتنفيذ العديد من المشروعات على أعلى مستوى من الحداثة والفخامة، في مختلف المجالات السكنية والسياحية والتجارية، حتى تفوقت على تطلعات العملاء.

ويتميز الشركة بأنها تمتلك فريق عمل مؤهل على أعلى مستوى من الخبراء والمحترفين الذين ساهموا في تقديم مشروعات على أعلى مستوى من الإبداع والجودة، كما تتميز المشروعات التي تقدمها شركة المراسم للتطوير العقاري بالاستدامة والابتكار في جميع مراحل المشروع، بداية من التخطيط وحتى التسليم، مما يجعلها من اهم الشركات التي تحظى بسمعة ممتازة في السوق العقاري.

تمتلك شركة Al Marasem Development العديد من المشروعات الناجحة في أكثر الاماكن الإستراتيجية في مصر مثل:

  • كمبوند المراسم فيفث سكوير.
  • كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة.
  • كمبوند مارفيل نيو زايد.
  • كمبوند مون ريزيدنس التجمع الخامس.
  • كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير.
  • مول فيفث سكوير التجمع الخامس.
  • فندف الفيرمونت في القاهرة.
  • المرحلة الأولي والثالثة من مراسي.
  • تنفيذ المبنى الإداري لشركة عامر جروب
  • مول الرحاب.
  • مول دريم لاند.
  • المبني الرئيسي الإداري لشركة عامر جروب.
  • مستشفي المراسم في التجمع الخامس.
  • إجراء العديد من الأعمال الإنشائية والتوسعات في المطارات المصرية، مثل مطار الإسكندرية، ومطار الغردقة ومطار شرم الشيخ.

رقم هاتف مبيعات شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Developments

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مار باي الساحل الشمالي Mar bay North Coast هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن