قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي La Vista Bay East North Coast

قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي La Vista Bay East North Coast من أشهر المنتجعات السياحية الموجودة في الساحل الشمالي، والتي حصلت على إعجاب العديد من العملاء والمستثمرين، وذلك لأنها تعتبر قرية متكاملة الأركان تحتوي على العديد من المميزات الفريدة من نوعها والخدمات التي تلبي جميع احتياجات العملاء على مدار اليوم.أسعار مناسبة للغاية، وأنظمة سداد مريحة تساعد العملاء على الاستمتاع والرفاهية.

قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي La Vista Bay East North Coast

قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي.. تحتل القرية الساحلية موقعًا استراتيجيًا رائعًا متضمنة مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق العمرانية، التي تعمل على جذب العملاء من كافة الأنحاء، حيث تقع القرية بالقرب من الطرق الرئيسية وبالتحديد عند الكيلو 179 في طريق اسكندرية مطروح.

وتعتبر القرية بيئة مناسبة للترفيه وممارسة الأنشطة المختلفة، حيث تطل على شاطئ البحر التي تختلط به الرمال الصفراء، مما يجعل الطبيعة تضفي بظلالها الساحر في عيون قاطني القرية، إذ تتميز لافيستا بالعديد من المزايا التي تجعلها محل نظر المستثمرين والراغبين في التملك بالساحل الشمالي.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي La Vista Bay East North Coast هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع قرية la vista bay north coast

 

موقع قرية la vista bay north coast

تتميز قرية لافيستا باي الساحل الشمالي بموقع استراتيجي وحيوي في الساحل الشمالي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والخدمات الترفيهية والمدن المهمة التي تجعل الوصول إليها أمرا سهلا، حيث إنه يقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، وتحديدا عند الكيلو 179.

  • يبعد مسافة قصيرة عن طريق الفوكا الجديد.
  • يقترب من مدينة العلمين الجديدة.
  • تحيد به العديد من القرى السياحية الشهيرة مثل قرية سيزر سوديك، الساحل الشمالي، وقرية قطامية كوست الساحل الشمالي.

تعرف على: قرية صافية رأس الحكمة الكازار للتطوير العقاري

مساحة قرية لافيستا الساحل الشمالي

استخدمت الشركة مساحة شاسعة لتلائم التخطيطات والمرافق التي تتفوق بها على أقرانها، لتصل مساحة القرية 310 فدان، بالإضافة إلى أن جل هذه المساحة استخدمت للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، وهي متنوعة بين شقق وفلل وشاليهات سياحية للزوار وتوين هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 150 متر مربع وحتى 400 متر مربع.

كما اعتمدت لافيستا الشركة المطورة عقاريًا للقرية، على استخدام تصميمات عصرية سواء أوروبي أو مصري قديم او إسلامي وعربي، فضلًا عن التصميمات الكلاسيكية الفاخرة، التي تتسم بالرقي والبساطة التي تميل إلى روح العصر، كما تمتلك الشركة خبرة واسعة ما دفعها لإنشاء صرح معماري فريد من نوعه، وذلك بالعمل الدؤوب والتخطيط المستساغ الذي يتحلى بالاستدامة والانتفاع، ومراعاة المستثمرين النشئ الذين يريدون تحقيق عائد مادي مضمون في قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي.

قد يهمك: خريطة مشاريع الساحل الشمالي

تصميم قرية لافيستا الساحل الشمالي

عمل مطورو القرية مراعاة تباين الأسعار من حيث التشطيبات والديكور والمساحة والتصميمات، كما أن التخطيط المعماري يختلف من وحدة سكنية لأخرى، وذلك لكي تتناسب مع كافة الفئات الراغبة في التملك بالساحل الشمالي لملائمة القيمة الشرائية للعملاء والمستثمرين، وهي تنقسم إلى:

  • قرية لافيستا باي: تتميز القرية بالهدوء الذي يعم المكان والمرافق العمرانية المهيئة للإسكان، سواء كان مياه للشرب شبكة كهرباء سرعة إنترنت، فضلًا عن وجود أماكن لممارسة الأنشطة الترفيهية المتنوعة.
  • قرية لافيستا رأس الحكمة: تحتوي القرية على أماكن للترفيه والمناسبات العامة، فضلًا عن الحفلات وأعياد الميلاد مخصص لها أماكن ذات جودة عالية من الدرجة الأولى تناسب الفئات المتوسطة وفوق المتوسطة.
  • قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي: تمتاز القرية بجملة متنوعة من المزايا التي ترفع نجمها بين القرى الساحلية، إذ تضم مساحات خضراء تنقي الهواء وتعطي أجواء هادئة ذو طابع نفسي جميل، فضلًا عن ممرات للمشاة وحمامات سباحة، وتناسق في الألوان، والوحدة بين الشقق والفلل تعطي طابعًا بالتماسك.
  • قرية لافيستا كاسكادا: تختلف القرى السياحية على حسب ذوق كل عميل، لذا تركز القرية على استهداف عقول الزوار من خلال الاعتماد على الطرق العصرية التي غالبًا ما تناسب الجميع، حيث تختلف أذواق الشباب عن كبار السن.

اطلع على: شاليهات للبيع بقرية بالم بيتش الساحل الشمالي

تقسيم قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

تعد مساحة القرية كبيرة نسبيًا مقارنة بغيرها من القرى، لذلك تم التخطيط الجيد لتقسيمها لوحدات سكنية مناسبة لرغبات المستهلكين، والتي تتمثل في الشقق السكنية والفلل والشاليهات ذات المساحات المختلفة، حيث يضم المشروع ثلاثة مراحل وتشمل كل مرحلة أنواع مختلفة من الوحدات التي تتمثل في التالي:

  • المرحلة الأولى: فلل وشاليهات وتوين هاوس.
  • المرحلة الثانية: تضم شاليهات.
  • المرحلة الثالثة: تضم فلل.

كما تم تخصيص مساحات معينة للكافيهات والمطاعم والمحلات التجارية، التي يحتاج إليها الأفراد يوميًا، بالإضافة إلى النوادي الرياضية وصالات الجيم والألعاب المختلفة.

شاهد: مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي

أسعار قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

تعتبر أسعار لافيستا باي إحدى الأسعار التي تنافس القرى الساحلية الكبرى، ما دفع مجموعة كبيرة من المستثمرين والراغبين في التملك بالساحل للشراء، خاصة الفئة المتوسطة والفوق متوسطة ممن يبحثون عن خدمات من الدرجة الأولى كالقرى العالمية ذات الطابع الشهير في الأوساط المصرية.

كما تختلف الأسعار طبقًا للمواصفات المتعلقة بالمساحة والديكور والتشطيبات الداخلية، ونوعية الوحدة السكنية من ناحية الموقع إن كانت تطل مباشرة على الشاطئ أو حتى قريبة من الأماكن والطرق ذات الطلب المتزايد عليها، ومن الجدير بالذكر أن الشركة المطورة للقرية عملت على تنوع سعر المتر في قرية لافيستا لتلبي الميزانية الشرائية للعملاء واحتياجاتهم أيضًا.

انظر إلى: قرية سعادة الساحل الشمالي

أنظمة سداد قرية لافيستا باي ايست

حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير أنظمة سداد مريحة هنا بتقسيط يصل إلى أطول فترة سداد، وذلك لتوفير السعادة والراحة القصوى إلى العملاء عن طريق:

  • دفع مقدم 20% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات والحصول على خصم يصل إلى 20% من إجمالي قيمة الوحدة في حالة الدفع كاش، و يكون الاستلام فوري.
  • أو استلام في 2025 وحدات مطلة على البحر، ودفع مقدم 15%، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات والحصول على خصم يصل إلى 23% من إجمالي قيمة الوحدة في حالة الدفع كاش.
  • او استلام وحدات في 2025 غير مطلع على البحر، ودفع مقدم 15%، وتقسيط باقي المبلغ على ستة سنوات بدون فوائد، والحصول على خصم يصل إلى 23% من إجمالي قيمة الوحدة في حالة الدفع كاش.

اقرأ أيضا: المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي

خدمات قرية لافيستا ايست الساحل الشمالي

 

خدمات قرية لافيستا ايست الساحل الشمالي

تتميز قرية la vista bay north coast بأنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات العملاء على مدار اليوم، مما يجعلها من أفضل القرى السياحية في الساحل الشمالي، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • أفراد أمن وحراسة على أعلى مستوى، وعلى مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة تنتشر في جميع أنحاء القرية.
  • تتمتع جميع الوحدات السكنية بإطلالة مباشرة على المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية.
  • هايبر ماركت لتوفير السلع والمنتجات التي يحتاج إليها العملاء على مدار اليوم.
  • صيدلية تعمل على مدار 24 ساعة لتوفير المستلزمات الطبية والأدوية إلى العملاء.
  • مول تجاري ضخم يمتد على مساحة واسعة، ويحتوي على العديد من البراندات العالمية والماركات الشهيرة.
  • أماكن مخصصة لإقامة الحفلات.
  • اكوا بارك تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة التي تتناسب مع الصغار والكبار.
  • حمامات سباحة تنتشر بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • نادي صحي يحتوي على خدمات ساونا وسبا وجاكوزي الحصول على الاسترخاء والاستجمام.
  • نادي رياضي مجهز على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الرياضية المختلفة.

تعرف على: قرية سولت الساحل الشمالي

مشاكل شركة لافيستا

تزداد معدلات البحث من قبل المستثمرين وأصحاب الميول التجارية في قطاع العقارات عن مشاكل شركة لافيستا، وذلك في إطار وجود عدد كبير من شركات التطوير العقاري في السوق، والذي تعج بهم أنحاء الجمهورية بالمشاريع العملاقة ما بين ناجح ساحق وإخفاق مخزي مبدد للأموال.

إلا أن في الآونة الأخيرة ارتفع نجم عدد من شركات العقارات بما حققته من نجاح بني على توظيف تصميمات حديث في قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي، ومرغوب فيها من قبل العديد من الدولة المتقدمة، وعلى رأس تلك الشركات هي لافيستا للتطوير العقاري التي تمتلك سمعة جيدة في الأسواق لأنها برعت في إنشاء مجموعة من المشروعات في العديد من الأماكن، وكل منها ذات جودة عالية، وعلى الرغم من ذلك إلا أن العديد من العملاء د يتساءلون عن مشاكل الشركة.

ومن تلك المشكلات غلو الأسعار بشكل كبير إلا أنه ليس عيبًا منقر، إذ اتاحت الشركة وحدات سكنية متنوعة ذات أسعار متفاوتة لتلبي احتياجات السكان، بينما يوجد تقسيمات للوحدات السكنية ما بين شقق وفلل وتاون هاوس.

قد يهمك: افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

الشركة المطورة قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي la vista bay north coast والمشروعات السابقة لها

شركة لافيستا للتطوير العقاري، أحد الشركات الرائدة في مجال العقارات، تمتلك خبرة طويلة، حيث تم تأسيسها عام 1991. خلال هذه الفترة تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات والوصول إلى مكان هذه هدية بين الشركات المنافسة لها في هذا المجال.

وتمتلك شركة لافيستا العقارية أهداف واضحة وروية ثابتة تسعى إلى تحقيقها، وهي توفير الأمان والراحة إلى العملاء في جميع المشروعات التي تقدمها، بالإضافة إلى طرح أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة حتى يختار العملاء.النظام الذي يتناسب مع قدرتهم المادية.

وقد نجحت شركة لافيستا للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة في مختلف المجالات السكنية والسياحية والإدارية، ومن أهم هي المشروعات ما يلي:

أهمية الاستثمار في الساحل الشمالي

يعتبر الساحل الشمالي قبلة الزوار في الصيف لما يملكه من مميزات فهي المدينة الوحيدة التي استطاعت أن تنافس رأس الحكمة بعد التطور الرائع الحادث، كما تساعد المنتجعات والقرى السياحية في توافر فرص العمل للخريجين في كافة المجالات، حيث تعمل على الحد من ارتفاع معدلات البطالة في البلاد فهو عمل قومي ذو طابع ربحي في الدرجة الأولى بالنسبة للمستثمرين في القرى الساحلية مثل قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي، فالاستثمار بالساحل يمتاز بعدة جوانب إيجابية.

حيث قال المهندس أشرف طاحون أحد أبرز مطوري العقارات، إن الاستثمار بالساحل الشمالي شهد في الآونة الأخيرة زياة كبيرة تصل لـ آلاف من المواطنين المصريين والعرب، أيضًا، حيث أن السياح يدفعون أموالًا طائلة في الترفيه والأنشطة المختلفة أثناء رحلتهم بالساحل، وتتمثل أهمية الاستثمار في الساحل الشمالي في الآتي:

  • يتميز الساحل الشمالي بموقع جغرافي حيوي يعمل على جذب العملاء والمستثمرين، وبالتالي يرفع من القيمة العقارية في أسرع وقت بما يرجع بفوائد مالية كبيرة للمستثمرين من أكثر زاوية سواء كانت قيمة العقار المتصاعدة وصولًا للانتفاع من تأجيره للسياح والزوار في فصل الصيف أو حتى السنة كاملة.
  • يقع الساحل على الطرق الرئيسية والمحاور الهامة التي تجعل التنقل من خلاله سهلًا، فبذلك يساعد على اجتذاب رؤس الأموال من الزوار بالعملات المختلفة سواء كانت محلية أو أجنبية.
  • ما يعزز أهمية الاستثمار في الساحل هو النظرة المستقبلية لهذه المنطقة التي تمركزت بها كبرى مطوري العقارات.
    وللباحثين عن الاستثمار العقاري في قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي، فرص جيدة للربح، إذ تتمتع المنطقة بالمرافق العمرانية من صرف صحي وشبكة كهرباء ممتازة وطرق مرصوفة جيدة وصولًا إلى التخطيط العمراني والتشطيب من الدرجة الأولى.
  • تنوع الخدمات والكمبوندات ذات الطابع الكلاسيكي والطراز الفريد، لذا اختيار المكان المناسب للاستثمار فيه لن يكون بالصعب، لكثرة العروضات من قبل شركات التطوير العقاري.
  • و ما يساعد على كسب ثقة العملاء والمستثمرين، أن المسؤولين في الدولة المصرية يركزون بدقة شديدة على الساحل بسبب أنه يمثل أمن قومي اقتصادي، حيث يمثل نسبة كبيرة من الدخل الدولاري والأجنبي لمصر، لذا فهم يوفرون كل سبل الراحة للسياح من أمن وترحاب في شتى المجالات التي لا غنى عنه، كما أن تلك الخدمات مميزة طبقًا للخطة الاستراتيجية للدولة لزيادة الضخ الدولاري
    مستقبل الاستثمار بالساحل ممتاز، إذ أن المنطقة منذ إنشائها وهي في تزايد مستمر من ناحية الإعمار والزوار والمكاسب الكبيرة التي جلبت المستثمرين والمطورين العقاريين.
  • كما أن التخطيط والحيادية تستوجب النظر إلى الجانبين الناجح والفاشل، على الرغم من العدد الكبير من المشاريع الناجحة مثل قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي، إذ أن هناك قرى موقعها وتشطيبها النهائي جعل زوارها أقل من غيرها لذا فشلت.

تعرف على: مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي

ختامًا، بعد أن ذكرنا الجوانب الأساسية لـ قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي ووقفنا على أبعاد الاستثمار فيها والمستقبل الربحي المتوقع الحصول عليه، وذلك بسبب المقومات التي تمتلكها القرية من موقع استراتيجي حيوي ومرافق خدمية عالية، لذا فإنها تعد أيقونة الساحل، والأسعار بها مناسبة لكافة الفئات المجتمعية كما يوجد أنظمة تقسيط ميسرة على مدار سنوات طويلة، يرجى التواصل معنا.

أضف تعليق

اتصل الآن