قرية ذا جروف العين السخنة

قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna في غاية التميز، وعامة أصبحت منطقة العين السخنة في خلال الفترة الأخيرة واحدة من أكثر المناطق الجاذبة للمشروعات ذات النجاح الكبير والمضمون والعديد من الاستثمارات المختلفة في قطاع العقارات وذلك الأمر بسبب أنها أصبحت بمجموعة من المشروعات القوية جداً في خلال الفترة الأخيرة وهم العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الجلالة الجديدة وقد تم بناء العديد من المشروعات السكنية الرائعة فيها ومن ضمنها قرية ذا جروف السخنة الرائعة والتي تتمتع بالعديد من المميزات المناسبة جداً من أجل العديد من الأفراد وسنتعرف علي كل التفاصيل المختلفة التي تتعلق بها من خلال المقالة والإجابة علي البعض من التساؤلات المختلفة عنها من موقعكم بريميوم عقار.

اسم هذا المشروعقرية ذا جروف The Groove
المطور العقاري للمشروعشركة دي ام للتطوير العقاري
أنواع الوحدات المتاحةيوجد شاليهات - فلل - توين هاوس
أنظمة السداد والتقسيطفقط ادفع 10% مقدم وسداد حتى 9 سنوات
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna

قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna

قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna

قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna

قرية ذا جروف العين السخنة The Groove Sokhna واحدة من أهم المشروعات الساحلية المختلفة في العين السخنة والتي قد تم إنشاؤها في خلال الفترة السابقة من قبل أحدي الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري وهي شركة دي إم وقد تم التصميم بأحدث التصميمات العصرية والتي جعلته من أفضل المشروعات المعمارية المناسبة.

اقرأ أيضا: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

معلومات عامة عن مشروع جروف العين السخنة The Groove ain Sokhna

قد قامت شركة DM أو دار مصر في خلال الفترة الأخيرة بطرح واحد من أفضل المشروعات السياحية الجديدة لها وذلك من أجل أن يكون أول منتجع سكني متكامل في العين السخنة والذي يشتمل علي كل الخدمات الممكنة والرائعة لمن يرغبون في السكن فيه أو الأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار وتهدف الشركة إلي العمل علي التغيير من الثقافة الحضرية عن طريق توفير مسكن استثنائي وخدمات قوية جداً وبناء مجتمع متكامل والذي يتوافق مع المعايير البيئية المختلفة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

قد يهمك هذا المقال من قسم العين السخنة: قرية باي مونت السخنة

موقع ومساحة قرية جروف العين السخنة

من أهم العوامل التي تُساعد علي أن يتم جذب مختلف الأفراد من أجل الشراء هو الكمبوندات أو القري ذات المساحات الكبيرة وذلك بسبب أنه يتوفر فيها كل الخدمات التي تحتاج إليها ولذلك حرصت الشركة علي أن يتم إقامة المشروع علي مساحة تُقدر ب 83 فدان وعمق القرية يصل إلي 450 متر وهو ما يجعله واحد من أكبر المنتجعات في العين السخنة.

تم العناية بأدق التفاصيل المختلفة في المشروع وذلك من خلال تقسيم المساحة الكاملة إلي 14% من أجل المباني والإنشاءات المختلفة و15% مخصصين من أجل الشواطئ ويُعتبر أنها القرية صاحبة الشاطئ الأطول والذي يصل طوله إلي 930 متر والمساحة الباقية قد تم تخصيصها من أجل كافة الخدمات المختلفة والمرافق والمسطحات المائية والخضراء.

من نقاط القوة التي تتواجد في قرية ذا جروف السخنة هو الموقع الذي تتواجد به وهو الذي يتواجد علي طريق الزعفرانة وبالأخص علي واحدة من أفضل المناطق وهي جبل الجلالة والذي يضم العديد من المنتجعات الرائعة وهذا الموقع الاستراتيجي الرائع يجعلها بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والتي تتمثل في:

  • حيث أن القرية تبتعد مقدار 45 دقيقة فقط من القاهرة وبمقدار 35 دقيقة فقط من العاصمة الإدارية.
  • وهي بالقرب من بوابات السخنة إذ أن المسافة بينهما تُقدر بحوالي 16 كيلو متر.
  • من الممكن أن يتم الوصول إلي قرية بورتو السخنة والمسافة بينهما 11 كيلو متر فقط.
  • كما أنه قريب من البعض من المشروعات الأخري ومنها قرية بوهو العين السخنة وقرية جي باي العين السخنة.

تعرف على: كمبوند المراسم فيفث سكوير

خدمات ومميزات قرية ذا جروف السخنه the groove el galala

في خلال الفترة الأخيرة ومع ظهور العديد من القري السياحية أصبح هناك قدر كبير من التنافس في الأسعار وأنظمة الدفع والتنافس أيضاً في الخدمات والمميزات ولذلك نجد أن الشركة المطورة قد حرصت علي أن يتم إضافة كافة الخدمات التي تكون علي مستوي عالي جداً وذلك من أجل أن يتم تلبية كافة الاحتياجات المختلفة للمواطنين وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • وقد تم العمل علي أن يتم توفير مجموعة من أفضل المحلات التجارية العالمية والتي تعمل علي توفير كل المنتجات المختلفة لكل الأفراد الذين يُحبون التسوق.
  • هناك أيصاً اهتمام كبير بالمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية المختلفة والتي تُساعد علي الحصول علي إطلالة مناسبة من أجل كل الوحدات في المنتجع وهو ما يُساعد علي الراحة والاسترخاء.
  • كما أنه يوجد العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تعمل علي أن يتم تقديم العديد من المأكولات والمشروبات المختلفة المميزة جداً والخدمة علي أعلي مستوي ممكن.
  • ويضم المنتجع عدد كبير من الغرف المميزة والتي تصل إلي 50 غرفة فندقية وتشتمل علي كافة الخدمات الفندقية العالمية.
  • قد تم تشييد العديد من الملاعب الرياضية التي تكون مجهزة بكل ما يحتاج إليه الرياضيين وأن يتمكنوا من ممارسة كافة الألعاب الرياضية.
  • يُعد أن الأمن واحد من أهم المميزات التي تجدها في المكان وذلك بسبب وجود مجموعة من الفرق المدربة علي التأمين الشامل بأعلى مستوي ممكن لكافة الأماكن في القرية وذلك من أجل أن يشعر الساكنين بحالة شديدة من الراحة.
  • كما أنه قد تم تجهيز قاعة مؤتمرات متكاملة ومناسبة والتي تضم العديد من من الأجهزة الحديثة وذلك من أجل أن يتم استقبال كافة الاجتماعات المهمة.
  • وقد تم تشييد قاعة رائعة للمؤتمرات والتي تُعد أنها مجهزة بكل التجهيزات المختلفة من أجل استقبال كافة أشكال الاجتماعات المهمة.
  • لمن يُحبون ممارسة رياضة المشي أو الجري قد تم إنشاء تراكات مخصصة لهذا الأمر علي مسافة كبيرة والتي تصل إلي حوالي 1500 متر.
  • كما أنه هناك أكوا بارك مجهزة ومناسبة بأفضل التجهيزات المناسبة ويُمكنك الاستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن فيها.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: سكاي سيتي الجلالة

أنظمة سداد وأسعار وحدات ذا جروف السخنة

أسعار ذا جروف حيث أن الشركة المنفذة لمشروع ذا جروف في السخنة بتقديم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار تنافسية جداً عن المشروعات الأخرى مع وجود العديد من الخدمات المتنوعة والمميزات الإضافية والتي تعمل علي أن يتم توفير حالة من السلامة والأمن والخصوصية ولكن من المهم أن تعرف أن الأسعار قد تكون متغيرة في خلال الفترة القادمة ولذلك يجب أن تتواصل معنا من أجل أن تتعرف علي الأسعار الجديدة وسنشرح لكم في الأسطر التالية الأسعار المتاحة حتي الآن والتي تتمثل في:

  • يتوفر الشاليهات المختلفة في المساحة والتي تبدأ من 2 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • وهناك أيضاً التوين هاوس متاح من أجل البيع والذي يبدأ سعر الشراء من 8 مليون و600 ألف جنيه مصري.
  • وهناك أيضاً الفيلات متاحة من أجل البيع والذي يبدأ سعرها من 11 مليون جنيه مصري.

قررت شركة دي ام أن تُساعد في القيام بالبعض من التسهيلات المختلفة من أجل العملاء للسداد بالشكل المناسب ولذلك قامت بوضع نظام مخصص يسمح بالسداد علي 8 سنوات بدون أي فوائد وأقساط متساوية مع دفع مبلغ يُقدر ب 15% من قيمة الوحدة كمقدم.

قد يهمك: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المطورة لمشروع قرية ذا جروف السخنه the groove sokhna والمشروعات السابقة

حيث أنها واحدة من أشهر الشركات التي تعمل في مجال التطوير والاستثمار العقاري وهي شركة دي ام دار مصر DM Developments المالكة للمشروع بشكل كامل بل إنها تُعتبر واحدة من الشركات البارزة جداً في السوق العقار في مصر وذلك بسبب أنها تمتلك الخبرة الكبيرة علي مدار السنوات السابقة والتي تعمل علي إعطاء الثقة المناسبة لدي العديد من العملاء وتنفيد العديد من المشروعات الاستثمارية في خلال الفترة القادمة.

وهناك العديد من الأعمال السابقة التي قامت بتنفيذها شركة دار مصر العقارية DM والتي كانت علي مستوي عالي من الجودة والتنفيذ والتصميم والتخطيط وهم:

  • منتجع كورال هيلز مرسى علم.
  • منتجع أوسيس الغردقة.
  • منتجع ذا فيو شرم الشيخ.
  • منتجع ذا جروف السخنة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: زيد ايست التجمع الخامس

مشروع The Groove

واحد من أفضل المشروعات الساحلية في خلال السنوات الأخيرة وبالأخص لأنه يمتلك الكثير من المميزات والخدمات والمرافق الجميلة التي يحتاج إليها أي فرد من أجل أن يكون قادر علي التعايش في حالة من الرفاهية المناسبة ولذلك إن كنت من الراغبين في الحصول علي وحدة سكنية فيها يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي مختلف التفاصيل.

وفي النهاية اقرأ أيضا: كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

أضف تعليق

اتصل الآن