قرية باي مونت السخنة

قرية باي مونت السخنة baymount sokhna مميزة، وفي منطقة العين السخنة قد تم بناء الكثير من المشروعات في خلال الفترة الأخيرة من أجل أن تكون مناسبة مع العديد من العملاء في كل مكان ومنها مشروع باي مونت السخنة والذي يُعد أنه رائع وترفيهي من الدرجة الأولي إذ أنك تجد فيه كل ما تحتاج إليه من خدمات متنوعة جداً وعلي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلي الجودة التي يتمتع بها في التصميم والتنفيذ وغيرها من الأمور ولذلك سوف نتحدث عنه اليوم من خلال مقالنا بشكل تفصيلي من أجل الإجابة علي كل الأسئلة المتاحة.

اسم هذا المشروعقرية باي مونت السخنة
المطور العقاري للمشروعشركة ميفين للتنمية العقارية
أنواع الوحدات المتاحةدوبلكس هاوس - فلل - شاليهات - تاون وتوين
أنظمة السداد والتقسيطادفع 9% والباقي تقسيط على 9 سنوات
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

قرية باي مونت السخنة baymount sokhna

قرية باي مونت السخنة baymount sokhna

قرية باي مونت السخنة baymount sokhna

قرية باي مونت السخنة baymount sokhna

قرية باي ماونت العين السخنة Baymount Ain Sokhna واحدة من أفضل المشروعات السياحية التي قد تم إنشاؤها في خلال الفترة الأخيرة في واحدة من المناطق الرائعة في العين السخنة وهي جبل الجلالة علي ارتفاع 240 متر فوق سطح البحر ولذلك هي تتمتع بإطلالة رائعة بشكل مباشر علي البحر وقد تم إقامة المشروع من خلال واحدة من أفضل الشركات وهي شركة ميفين للتطوير العقاري.

وتتمتع القرية بالتصميم الرائع جداً والفريد من نوعه وذلك بسبب الاعتماد علي البعض من الخبراء في مجال الهندسة والعمارة من أجل وضع المخطط بشكل كامل والتصميم والتنفيذ علي أعلي مستوي ممكن من الجودة ولذلك هناك رغبة لدي الكثيرون من أجل الحصول علي وحدة سكنية فيها.

اقرأ أيضا: كمبوند المراسم فيفث سكوير

معلومات عن مشروع باي مونت baymount

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن الحصول علي درجة عالية من الرفاهية والاستمتاع بفترة الإجازة بأفضل شكل ممكن فإنه يُمكنك أن تختار باي مونت أحد أفضل المشروعات السكنية الترفيهية والتي تُعتبر أنها الملاذ الأول من أجل تحقيق الرفاهية المناسبة وأن تشعر بحالة من السعادة أنت والأسرة وذلك بسبب أنها تتمتع بالحياة المثالية والهادئة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجذب الأعين وتسر الناظرين.

وقد تم تشييد القرية علي مساحة كبيرة جداً والتي تُعتبر أنها مناسبة من أجل العديد من الخدمات المثالية المتنوعة والمناظر الطبيعية الخلابة ويتوفر بها الأشكال المختلفة من الوحدات المتنوعة علي أفضل طراز ممكن يتمتع بدرجة عالية من الفخامة والرقي.

يُعد أن تصميم قرية باي مونت السخنة مميز بشكل كبير لأن الشركة المطورة قد سعت إلي أن يتم تنفيذه بالشكل المناسب وهو الذي يُساعد علي أن يتم جذب المزيد من العملاء للحصول علي الوحدات بداخله واعتمدت علي أن يتم التصميم مختلف ولذلك اختارت أن يكون عبارة عن التصميم الأوروبي بالدمج مع الشرقي وذلك من أجل أن تجمع بين الحداثة والرقي وهذا ما ظهر بالفعل في المباني والوحدات.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية باي مونت السخنة baymount sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

قد يهمك المقال التالي: سكاي سيتي الجلالة

موقع ومساحة باي ماونت العين السخنة baymount sokhna

يُعد أن مساحة المشروع تصل إلي 76 فدان ويطل علي شاطئ تصل مساحته إلي 9,4 فداناً وهو ما يُساعد العملاء علي الحصول علي فرصة مناسبة من أحل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والجمال للشواطئ والرمال والعديد من الأمور الأخرى والتي جعلته مميز ومختلف عن غيره من القري السياحية.

حددت الشركة المطورة مكان مناسب جداً من أجل أن يتم تشييد مشروع قرية باي مونت السخنة وذلك من أجل أن يكون مناسب مع طموحات العملاء الذين يرغبون في الحصول علي كافة الخدمات المتنوعة والرفاهيات المناسبة ولذلك تجد أنها ليست بعيدة عن بوابات السخنة إذ أنها تبعد مقدار يصل إلي 15 كيلو متر فقط وبالتحديد في المنطقة الجبلية والتي تُعتبر أنها واحدة من أرقي المناطق وذلك بسبب أنها لها البعض من المميزات الرائعة ومنها:

  • حيث أن القرية تكون قريبة من قرية المونت جلالة بمسافة تُقدر ب 11 كيلو متر فقط.
  • هناك البعض من المشروعات السياحية الأخري قريبة من القرية أيضاً وهم قرية اروما وقرية كاب باي.
  • يُمكنك الوصول إلي القرية سريعاً من خلال طريق الزعفرانة وذلك في خلال 10 دقائق.
  • كما أنه من الممكن الوصول إلي بورتو السخنة سريعاً لأنها تبتعد بمقدار 5 كيلو متر تقريباً.
  • قد تم إنشاء المشروع بالقرب من طريق السويس وبالتالي هو قريب من العديد من المناطق الحيوية.
  • الطريق من العاصمة الإدارية إلي القرية لا يتعدى مدة 50 دقيقة للوصول إلي هناك.

اقرأ أيضا: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات ومميزات باى ماونت العين السخنة

كانت الشركة المطورة لمشروع baymount el sokhna حرصت علي أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه العملاء الراغبين في الاستثمار أو في شراء أي من الوحدات والتي تكون علي أعلي مستوي ممكن من الرفاهية والرقي ومساعدة الجميع علي قضاء أفضل وقت ممكن مع كل من الأصحاب والأسرة والجدير بالذكر أن هناك العديد من الخدمات الرائعة والتي تتمثل في:

  • لأول مرة في العين السخنة بأكملها يتواجد مسرح روماني وهو من أفضل النقاط الإيجابية الرائعة والتي تجذي العديد من العملاء من أجل شراء العديد من الوحدات.
  • وحيث أنه من المشروعات التي تشتمل علي واحد من أشهر الفنادق التي تتواجد في العين السخنة وخاصة أنه يشتمل علي كل التجهيزات المختلفة علي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلي أنه يتم تقديم أفضل الخدمات من أجل النزلاء وذلك من أجل توفير أعلي مستويات الراحة لدي كل العملاء المتواجدين في الفندق.
  • في مخطط المشروع قد تم وضع صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية وهناك البعض من المدربين المخصصين من أجل التدريب وتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل العملاء.
  • قد تم توفير العديد من حمامات السباحة بأشكال متنوعة وقد تم توزيعها بالشكل المناسب علي العديد من المناطق في المنتجع من أجل توفير الراحة والاسترخاء لكل العملاء وهناك كل عناصر الأمن ووسائل النجدة المناسبة في القرية ولذلك لا تشعر بالقلق.
  • وتشتمل القرية علي العديد من المراكز والمحلات التجارية الضخمة والتي تحتوي علي كل الماركات العالمية الشهيرة وفيها يتوفر كل الاحتياجات المختلفة لكل العملاء.
  • ويتوفر في القرية أعلي مستوي من الخدمة الطبية والذي يشتمل علي مركز صحي فيه كل الأجهزة الطبية وإمكانية تقديم أفضل خدمة ممكنة من أجل العملاء وهناك أيضاً مستشفى طبي هائل متاح بها عموم فروع التخصص.
  • وقد تم إنشاء العديد من البحيرات الصناعية الرائعة والتي تم توزيعها بأفضل شكل ممكن علي مختلف الأرجاء والتي تُساعد علي إعطاء المنظر الرائع والجميل.
  • هناك أيضاً منطقة مخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل علي كل الألعاب الرائعة التي تكون ممتعة لهم بالإضافة إلي توفير كافة عوامل الأمان لهم.
  • يُعد أن الأمن والأمان علي أعلي مستوي ممكن وذلك بسبب وجود العديد من أفراد الأمن والحراسة بالإضافة إلي أنه يوجد أحدث أشكال الكاميرات والتي تُساعد علي مراقبة كافة المناطق.
  • هناك أيضاً مساحة مخصصة بشكل كامل لمن يرغبون في الشواء أو إقامة الحفلات والاحتفالات الأسرية وغيرها من الاحتفالات الأخرى وتتمتع بكل المميزات الرائعة.
  • واحدة من أهم الأمور التي يجب أن تعلمها هو أنه يتوفر إطلالة كاملة علي الشاطئ من كل الجهات المختلفة ولذلك يُمكنك الاستمتاع برؤية أفضل المناظر الطبيعية الجميلة في البحر الأحمر.
  • وجود العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة التي تقوم بتحضير أفضل الأطباق وأشهي الوجبات المختلفة علي يد مجموعة من الطهاة الأفضل.
  • كما أنه يتوفر أيضاً البعض من ملاعب للجولف مصممة على الطراز الأوروبي ومحطات المناسبة من أجل سيارة الجولف كار والتي وصل عددها إلي 12 محطة وهي تشتمل أيضاً علي أحدث الأجهزة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية باي مونت السخنة baymount sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: زيد ايست التجمع الخامس

أنظمة سداد وسعر مشروع باي مونت sokhna

أبدت الشركة الاهتمام الكبير بالعملاء وذلك من خلال توفير أسعار مناسبة مع اختلاف القدرات الشرائية للمستثمرين او لمن يرغبون في امتلاك الوحدة المصيفية ويحصل علي الفرصة بالاستمتاع بمياه البحر الزرقاء والاستجمام بالشكل المناسب وتجد أن هناك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من الشاليهات والفيلات والتي تختلف في السعر بالطبع علي حسب نوع الوحدة وموقعها ومساحتها وسنتعرف الآن علي أسعار البعض من الوحدات ولكن يجب أن تعرف أنها قد تتغير بمرور الوقت وذلك بسبب التأثر بالعوامل المحيطة وإذا أردت التعرف علي الاسعار يُمكنك التواصل معنا وهم:

  • حيث أنه يُمكنك أن تشتري وحدة سكنية من الشاليهات التي تضم عدد 2 غرفة بسعر يبدأ من 3 مليون و925 ألف جنيه مصري.
  • أو أنه يُمكنك أن تشتري وحدة سكنية من الشاليهات التي تضم عدد 3 غرفة بسعر يبدأ من 4 مليون و778 ألف جنيه مصري.
  • هناك أيضاً الفيلات التي تتوفر بمساحات متعددة يبدأ سعرها من 12 مليون و174 ألف جنيه مصري.

وقد حرصت شركة مافين علي توفير البعض من الأنظمة المختلفة من أجل السداد لكافة الأفراد وذلك من أجل اكتمال مجموعة المزايا الخاصة بمشروع باي مونت العين سخنة ومنها أنه يُمكنك دفع مبلغ مقدم التعاقد والذي يُقدر ب 9% من ثمن الوحدة وباقي المبلغ يكون علي 9 سنوات بدون أي فوائد.

قد يهمك المقال التالي: كمبوند ديستركت 5

المطور العقاري لقرية باي مونت السخنة baymount el sokhna والمشروعات السابقة

تُعد أن شركة مافن للتطوير العقاري هي الشركة المسؤولة عن قرية باي ماونت العين السخنة وتُعتبر أنها من الشركات الرائدة في مجال العقارات ومالك الشركة هو المهندس محمد رشدي والشركة الأمريكية لأرى وقد قامت بتحقيق البعض من الاستثمارات المختلفة والتي تجاوزت المليارات في خلال الفترة الأخيرة إبان بدء أنشطتها في مصر.

وقد تم تأسيس الشركة منذ العام 2018 في مصر وذلك من أجل أن تقوم بالعديد من المشروعات الرائعة علي مدار الفترة السابقة وكان باي مونت هو أول مشروع لها والذي أطلقته في واحد من أهم الأماكن الرائعة وقد كان مميز بشكل كبير جداً مع توفير كل ما يحتاج إليه العملاء من الخدمات والرفاهيات ومتطلبات الحياة المتنوعة وقالت الشركة أنه سيكون هناك مشروعات أخري في منطقة الساحل الشمالي ومنطقة 6 أكتوبر و الشيخ زايد ودعونا نتعرف علي البعض من الإنجازات السابقة لها وهم:

  • قامت الشركة بعمل Campria Court.
  • وكذلك مشروع في افينيو Avenue V.
  • كالي كوست الساحل الشمالي.
  • محاكم كينسينغتون.

في ختام مقالنا سوف تكون تعرفت علي تفاصيل الإجابة علي العديد من الأسئلة بخصوص قرية باي مونت السخنة والتي قد تم طرحها من قبل الكثيرون عن الخدمات المختلفة والمميزات التي تتمتع بها القرية والسعر المناسب وأنظمة السداد وغيرها من التفاصيل الأخري.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية باي مونت السخنة baymount sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

اقرأ أيضا: قرية عين هيلز السخنة

أضف تعليق

اتصل الآن