جاليريا مون فالى مول التجمع الخامس

جاليريا مون فالى مول التجمع الخامس Galleria Moon Valley New Cairo من أبرز المشروعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، حيث إنه عبارة عن بيئة سكنية فريدة من نوعها تجمع بين الفخامة والرفاهية، من إنتاج شركة ارابيا للتطوير العقاري، وهي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال العقارات، حرصت على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية، بالإضافة إلى طرح أسعار مميزة تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء، وأنظمة سداد مريحة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات جاليريا مون فالى مول التجمع الخامس هاتف أو واتساب على: 01099567902

جاليريا مون فالى مول التجمع الخامس

جاليريا مون فالي في التجمع الخامس Galleria Moon Valley New Cairo مجمع سكني راقي يجمع بين الحيوية والهدوء، وهي العناصر التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين، حيث يضمن تجربة الانغماس في بيئة عمرانية متكاملة، فنجد أنه يحتوي على جميع الخدمات والمميزات التي تجعله من أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، من حيث الموقع المثالي بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والمعالم المشهورة.

وحتى التصميمات المعمارية الفاخرة، وتنوع الوحدات السكنية، واختلاف المساحات بما يتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان على مدار اليوم لتجربة حياة السعادة والرفاهية، هذا إلى جانب الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة، بتقسيط يصل إلى 8 سنوات حتى تسهل على العملاء امتلاك بيت أحلامهم في أفضل مشروعات التجمع الخامس.

Galleria Moon Valley New Cairo

تعرف على أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب  

سبب تسمية جاليريا بهذا الإسم

جاليريا مون فالي في التجمع الخامس Galleria Moon Valley New Cairo مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة ارابيا للتطوير العقاري، والتي تعتبر من أفضل الشركات في مجال العقارات في مصر، حيث أنها تحرص على تنفيذ مشروعاتها العقارية بدقة عالية حتى ينعكس اسم المشروع على المميزات الموجودة به، ولهذا فقد جاءت تسمية مشروع جاليريا مون فالى مول التجمع الخامس بهذا الاسم، حيث إنه يتكون من مقطعين مختلفين من حيث المعنى.

المقطع الأول هو جاليريا وهو يعني المناطق المغلقة التي تعمل على تقديم جميع الخدمات الأساسية والترفيهية المتكاملة حيث يتميز بأنه يساعد على توفير مكان آمن ومتكامل إلى السكان، وفرصة مثالية للاستمتاع بالراحة والخصوصية.

أما المقطع الثاني فهو مون فالي والذي يطلق عليه في اللغة الإنجليزية وادي القمر وهو يطلق عادة على المناطق الأثرية والسياحية حول العالم حيث توجد العديد من المناطق بهذا الاسم مثل مصر وصحراء اتكاما في أمريكا الجنوبية والأردن.

حيث حرصت شركة ارابيا العقارية على أن يكون هذا المشروع مجمع سكني متكامل يجمع بين السمات الفريدة حول العالم بمفهوم سكني روقي، بالإضافة إلى استخدام فكرة الإضاءة الخافتة التي تساعد على عكس حمامات السباحة، مما يجعله يشبه ضوء القمر ليضيف المزيد من الأناقة والسحر إلى المشروع.

تعرف على ارخص كمبوندات التجمع الخامس

موقع ومساحة كمبوند جاليريا مون فالي

يتمتع جاليريا مون فالى مول التجمع الخامس بموقع إستراتيجي حيوي في أكثر الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة، وتحديدا في منطقة الجولدن سكوير، التي تعتبر من أفضل المناطق في التجمع الخامس، حيث أنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي يرتاد عليها السكان بشكل يومي مثل المدارس، والبنوك والنوادي الرياضية، والأماكن الترفيهية والمؤسسات المختلفة.

وقد حرصت شركة أرابيا العقارية على اختيار هذا المشروع بالتحديد حتى يجذب إليه أكبر عدد من العملاء والمستثمرين، بفضل وجود ترافيك عالي في هذه المنطقة ويرجع ذلك إلى أن الموقع الاستراتيجي يعتبر من أهم العوامل التي تجذب إليها العديد من العملاء.

  • يبعد مسافة 3 دقائق عن شارع التسعين.
  • يقترب من قلب القاهرة الجديدة، حيث يبعد عنها مسافة أقل من 8 دقائق.
  • يقع على مسافة 10 دقائق من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • تفصله مسافة 12 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع Galleria Moon Valley New Cairo على مسافة 15 دقيقة من جسر السويس.
  • يبعد مسافة قصيرة عن نادي القاهرة الجديدة ونادي الجزيرة.
  • يقع على مسافة خطوات قليلة من الطريق الدائري ومحور جمال عبد الناصر، و محور محمد نجيب.
  • يقع بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة مثل كمبوند سراي التجمع الخامس.
  • المسافة الفاصلة بينه وبين مطار القاهرة الدولي لا تتعدى 20 دقيقة.
  • تحيط به العديد من مراكز التسوق الشهيرة، مثل مول بوينت 90، ومول ذا بارك التجمع.

تم تصميم كمبوند Galleria Moon Valley عن طريق مجموعة من أمهر المهندسين المعماريين تحت إشراف المهندس الشهير هاني سعد، حتى يكون تحفة معمارية تتناسب مع مستوى الحياة الذي اختارته الشركة وذلك من خلال التخطيط الجيد الذي يوفر أعلى مستوى من الراحة وينعكس ذلك على الوجهات الخارجية، والهندسة المعمارية على أعلى مستوى من الحداثة للشعور بالتفرد والتميز.

إضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة واللاندسكيب والبحيرات الصناعية التي تشكل حوالي 82% من إجمالي المساحة الكلية، لتضيف المزيد من البساطة والأناقة والشعور بالراحة النفسية.

تم تحديد مساحة كبيرة لبناء مشروع جاليريا مون فالى مول التجمع الخامس وهو على مساحة تبلغ 72 فدان ، حيث إنه تم تقسيم المباني السكنية الموجودة به إلى 7 مناطق سكنية مختلفة وكل منطقة لها التصميمات وتميزها عن غيرها للاستمتاع بوجود العديد من التصميمات الفاخرة، ويتميز بأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة حتى تتيح تنوع كبير إلى العملاء في الاختيار على النحو التالي:

  • وحدات في الطابق الأرضي بمساحات تبدأ من 128 متر مربع، مع حديقة خاصة بمساحة تبدأ من 15 متر مربع.
  • شقق سكنية بمساحات تبدأ من 125 متر مربع.
  • بنتهاوس بمساحات تبدأ من 190 متر مربع وروف بمساحات تبدأ من 21 متر مربع.
  • دوبلكس بمساحات تبدأ من 385 متر مربع.
  • فيلات مستقله بمساحات تبدأ من 350 متر مربع.

تعرف على: كمبوند نوراي التجمع الخامس

خدمات ومميزات مشروع Galleria Moon Valley New Cairo

يحتوي جاليريا مون فالى مول التجمع الخامس على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تساهم في توفير أعلى درجات السعادة والرفاهية إلى السكان حتى ينافس اكبر الكمبوندات السكنية في التجمع الخامس مثل:

  • مساحات خضراء واسعة تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند للاستمتاع بالهدوء والراحة النفسية والاسترخاء.
  • حمامات سباحة تتناسب مع الصغار والكبار، تم تنفيذها بأحدث الطرق العالمية.
  • نافورات صناعية، وكريستال لاجون، وبحيرات صناعية تضيف المزيد من الأناقة والجمال إلى المشروع.
  • نادي اجتماعي للتقريب بين السكان، وإقامة علاقات اجتماعية.
  • أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة.
  • مناطق مخصصة للجلوس في وسط المساحات الخضراء، للاستمتاع بالهدوء التام، والقراءة، والتخلص من الضغوطات النفسية.
  • مول تجاري يمتد على مساحة كبيرة، حيث إنه يحتوي على كل قد يحتاج إليه السكان من سلع وبضائع مختلفة ومتميزة.
  • موقف خاص لركن السيارات لمنع ازدحام السيارات في الشوارع.
  • حدائق ومتنزهات لممارسة رياضة اليوجا والأنشطة الرياضية المتنوعة.
  • نادي صحي مجهز على أعلى مستوى، ويقدم خدمات ساونا وسبا وجاكوزي.
  • صالة ألعاب رياضية مجهزة بالأجهزة الرياضية الحديثة للمحافظة على اللياقة البدنية في Galleria Moon Valley New Cairo.
  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء، وأعياد الميلاد، والحفلات المتنوعة.
  • مراكز طبية تحتوي على مختلف التخصصات وصيدليات بالإضافة إلى سيارات إسعاف تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند.
  • مطاعم وكافيهات فاخرة تعمل على تقديم أشهى الأطباق والمشروبات العالمية والمحلية.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والحماية إلى السكان.

تعرف على:كمبوند ايدج التجمع الخامس

مميزات الاستثمار في جاليريا مون فالى مول القاهرة الجديدة

يحتوي جاليريا مون فالى مول التجمع الخامس على العديد من المميزات التي جذبت إليها أنظار العديد من العملاء والمستثمرين، مثل:

  • إستراتيجي ممتاز في قلب التجمع الخامس، بالقرب من العديد من المعالم المهمة والطرق والمحاور الرئيسية.
  • يحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية على أعلى المستويات العالمية من أجل الاستمتاع بالراحة والرفاهية.
  • يضم Galleria Moon Valley New Cairo مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة، حتى يختار العملاء ما يتناسب مع أذواقهم.
  • يتمتع بتصميمات معمارية ساحرة على أحدث الطرز المعمارية المبتكرة التي تجمع بين الحداثة والتميز.
  • يمكن الحصول على تمويل عقاري من المؤسسات المالية والبنوك المختلفة للتسهيل على العملاء في الحصول على الوحدة السكنية التي يرغبون بها.
  • تحقيق ربح مادي مرتفع عند إعادة بيع الوحدة السكنية، أو دخل شهر ثابت عند إيجار الوحدة، وذلك نتيجة إلى الإقبال الكبير على الوحدات السكنية في التجمع الخامس.
  • يعتبر فرصة استثمارية مثالية وهو التعاقد مع أكبر الشركات في مجال العقارات في مصر وهي شركة ارابيا للتطوير العقاري.

مشروع جاليريا مون فالي

انظر الي:كمبوند aster التجمع الخامس

عيوب مشروع جاليريا مون فالي

كمبوند Galleria Moon Valley عبارة عن مجتمع سكني متكامل الأركان يحتوي على جميع المميزات التي تغطي على إمكانية حدوث أي عيوب أو مشكلات قد تؤدي إلى إنزعاج العملاء، وذلك نتيجة إلى حرص الشركة المطورة للمشروع وخبرتها الكبيرة في مجال العقارات، حيث أنها حرصت على اختيار موقع إستراتيجي وطرح أسعار تنافسية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين، مما يجعله فرصة استثمارية رائعة دون وجود أي عيوب أو مشكلات.

اسعار وانظمة سداد جاليريا مون فالى مول التجمع الخامس

من أهم المميزات التي يتمتع بها مشروع جاليريا مون فالي هو الأسعار التنافسية مقارنة بالمميزات التي يتمتع بها، حيث نجحت شركة أرابيا للتطوير العقاري في تحقيق المعادلة الصعبة، وجمعت بين الأسعار التنافسية وبين الموقع الاستراتيجي والخدمات المتكاملة والوحدات المتنوعة بتصميمات فاخرة، مما يجعله من أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة.

وتختلف الأسعار باختلاف نوع الوحدة والمساحة في Galleria Moon Valley New Cairo التي تمتد عليها والطابق الموجودة به، بالإضافة إلى التغيرات التي يمكن أن تحدث في السوق العقاري المصري بشكل يومي.

بالإضافة إلى أن شركة ارابيا للتطوير العقارى قدمت أنظمة سداد متنوعة ومرنة تمتد إلى أطول فترة سداد، حتى يختار العملاء ما يتناسب مع قدراتهم المادية، على النحو التالي:

  • من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.
  • أو من خلال دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

يتم استلام الوحدات بعد مرور ثلاث سنوات من تاريخ التعاقد.

تعرف على اسعار الشقق فى التجمع الخامس

الشركة المطورة مشروع جاليريا مون فالى والمشروعات السابقة لها

شركة ارابيا للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات العقارية في مجال العقارات في مصر، والتي نجحت في الوصول إلى مكان ريادية بفضل خبرتها الكبيرة وسمعتها الطيبة، حيث أنه تم تأسيسها عام 1992، وتمكنت من ترك بصمة مميزة لها في مجال العقارات، والوصول إلى مكان الريادة بين الشركات المنافسة لها في المجال العقاري.

حيث أنها نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف المجالات السكنية والسياحية والتجارية التي تنافس الشركات الكبرى ويرجع ذلك إلى أنها تهتم دائما بتصميمات المميزة، حيث تحرص على تحويل الوحدات السكنية إلى مناظر طبيعية ولوحة فنية في غاية الجمال والروعة بالإضافة إلى تنفيذ المشروعات على أعلى المقاييس والالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات، حتى كسبت ثقة قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين.
تمتلك شركة ارابيا العقارية مجموعة من المشروعات المتميزة، مثل:

  • سلسلة مشروعات مون فالي ( مشروع مون فالي، مشروع مون فالي 2)
  • مشروع صن كابيتال بالسادس من أكتوبر.
  • مشروع تايكون في مدينة القاهرة الجديدة.
  • مشروع بنجالوس في الساحل الشمالي.
  • مشروع أرابيانو في السادس من أكتوبر.
  • انشاء مشروع مباني المكاتب في 217 و48 في التجمع الخامس.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على جميع المعلومات التى تدور جاليريا مون فالى مول التجمع الخامس حيث يمكنك التواصل معنا الآن والتعرف على الوحدات المتاحة من أجل اختيار الوحدة التي تتناسب مع رغباتك وإمكانياتك.

أضف تعليق

اتصل الآن