مول ميد زي العاصمة الإدارية

مول ميد زي العاصمة الإدارية عبارة عن أيقونة معمارية مميزة في قلب الحي الإداري يقدم خدمات استثنائية تجعله فرصة مثالية للمستثمرين والشركات، حيث إنه يجمع بين الرقي والتصميمات العصرية، في موقع استراتيجي في أرقى أحياء العاصمة الإدارية مع أسعار تنافسية.

مول ميد زي العاصمة الإدارية

أعلنت شركة زيتون للتطوير والاستثمار العقاري عن مول ميد زي العاصمة الإدارية MID. Z Zaytoun Development في قلب العاصمة الادارية الجديدة، والتي تعد وجهة متكاملة ومن أهم المشروعات المتميزة في العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية و المعالم المشهورة تحديدا في قلب الحي الإداري الذي يوفر العديد من الخدمات الإدارية، كما أنه يقع بالقرب من العديد من الهيئات الحكومية.

ويتمتع MID. Z Zaytoun Development بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي في جميع أنحاء المول، تتناغم وتنسجم مع المناظر الطبيعية والبلازا، ويمتد على مساحة تبلغ نحو 27 فدان حتى تتسع إلى وجود العديد من الخدمات التي تلبي جميع الرغبات، والوحدات الإدارية الراقية بمساحات متفاوتة.

وقد حرصت الشركة على طرح أسعار تنافسية لتوفير فرصة مثالية إلى العملاء والمستثمرين من مشروعاتهم في بيئة عمل مناسبة ومريحة من أجل تحقيق نجاح هائل في وقت قياسي، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد تتسم بالمرونة حتى يتناسب مع القدرة المادية لجميع العملاء.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول ميد زي العاصمة الإدارية هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مول ميد زي العاصمة الادارية MID. Z Zaytoun Development

موقع ومساحة مول ميد زي العاصمة الادارية MID. Z Zaytoun Development

تتميز شركة زيتون للتسويق العقاري باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة من أجل تنفيذ مشروعاتها.في أكثر الأماكن المهمة والواعدة، حيث أنها حرصت على اختيار موقع مول ميد زي العاصمة الإدارية في قلب الحية الإداري، والذي يعمل على خدمة الأنشطة الإدارية التي يحتوي عليها المول بكل سهولة.

بالإضافة إلى أنه يتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمشروعات الاستثمارية والإدارية متنوعة كما أنه يقع مباشرة على ثلاثة شوارع رئيسية بعرض يصل إلى 50 متر و40 متر30 متر وهو الممشى السياحي.

  • يقع MID. Z Zaytoun Development بالقرب من مقر رئاسة الوزراء.
  • كما إنه يتميز بأنه يقع بالقرب من الحي المالي والحي الحكومي.
  • يمكن الوصول من المشروع إلى مطار العاصمة الإدارية الجديدة في خلال دقائق قليلة.
  • يبعد مسافة خطوات قليلة عن محور محمد بن زايد وفندق الماسة ومنطقة تراث الفنون.
  • يقع بجوار مسجد مصر الكبير وساحة الشعب.
  • يبعد Mid Z New Capital Mall مسافة دقائق قليلة عن مبنى البرلمان.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من المشروعات المتميزة، مثل مول متجهة للعاصمة الإدارية الجديدة، ومول تيراسايد بزنس بارك بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يمتد مول ميد زي العاصمة الإدارية على مساحة 27 فدان، وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة من أجل البلازا والمساحات الخضراء التي تحيط بالمشروع من كل الاتجاهات لتوفير الراحة الى العملاء حيث إنها تستحوذ على نسبة 60% من إجمالي مساحة المشروع، أما باقي المساحة بنسبة 40% هي عبارة عن مباني ومنشآت.

ويتكون المول من طابق أرضي، بالإضافة إلى 8 طوابق علوية بواجهات زجاجية على مناظر طبيعية خلابة، وإطلالة فريدة ومتميزة على أهم الأحياء في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز بأنه يحتوي على مجموعة من الوحدات بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات المستثمرين حيث إنه تبدأ مساحة المكاتب الإدارية من 45 متر مربع حتى تتناسب مع جميع الأنشطة المختلفة.

ويتمتع بتصميمات معمارية فريدة وعصرية حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على الاستعانة بمجموعة من اكبر المصممين المتميزين وذلك من أجل توفير تصميمات فخمة تعكس طموحات المستثمرين الناشئة وتجذب إليها رجال الأعمال الذين يبحثون عن الفخامة والرقي.

بالإضافة إلى التصميم الداخلي الأنيق على أعلى المعايير العالمية وتقسيمات المزلة، جعلت كل وحدة تتميز بالعصرية والانتعاش وأعلى درجات الخصوصية، هذا إلى جانب، إنه تم تنفيذ الواجهات الخارجية من الزجاج العازل للضوضاء والتلوث، حتى يتمتع جميع العملاء ببيئة عمل مريحة ومثالية ومشاهدة الطرق الرئيسية، والمساحات الخضراء الواسعة التي توفر إطلالة ساحرة لجميع الوحدات.

تعرف على: مول سيكتور العاصمة الادارية الجديدة 

خدمات ومميزات مول ميد زي العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات ومميزات مول ميد زي العاصمة الإدارية الجديدة

يحتوي مول Mid Z New Capital Mall على كافة الخدمات والمرافق التي تجعله وجهة استثنائية وبيئة عمال مو سالية تساعد العملاء والمستثمرين على قضاء أوقات ممتعة بأعلى جودة وكفاءة تساعدهم على بدء مشروعاتهم في مناخ اقتصادي مثالي، من أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والبلازا والمسطحات المائية، والنافورات الراقصة، التي تضيف المزيد من الأناقة والجمال إلى المشروع.
  • يحتوي على العديد من الوحدات الإدارية مع تصميمات معمارية فاخره على الطراز الأوروبي، و مساحات متفاوتة حتى تتناسب مع جميع الرغبات.
  • تتميز جميع الوحدات في المشروع بإطلالة ساحرة على المساحات الخضراء والبلازا من أجل الشعور بالانتعاش والراحة.
  • مركز للأعمال يقوم بتوفير العديد من المعلومات إلى المراكز التجارية والشركات.
  • قاعات مجهزة على أعلى مستوى بأفضل التقنيات الذكية، من أجل إقامة الاجتماعات والمؤتمرات المهمة.
  • مساحة مخصصة من الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.
  • ماكينات صراف آلي متعددة، من أجل إتمام المعاملات المصرفية والبنكية.
  • تكييف مركزي من أجل المحافظة على انتعاش الجو.
  • يحتوي كل طابق على حمامات مخصصة للسيدات والرجال بالإضافة إلى وجود وغرف مخصصة لأداء الصلاة.
  • خدمات نظافة وصيانة على مدار اليوم طوال الأسبوع، من أجل المحافظة على المظهر الجمالي للمول، وإصلاح أي عطل.
  • صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية من أجل المحافظة على اللياقة البدنية للزوار والعملاء.
  • الصيدليات متكاملة تقوم بتوفير المستلزمات الطبية من أجل المحافظة على صحة ورعاية العملاء، بالإضافة إلى تقديم استشارات طبية بسيطة.
  • مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية من أجل سهولة الانتقال بين الطوابق.
  • يعتمد أن مول على التقنيات الذكية والحديثة، بالإضافة إلى وجود مولدات كهربائية بالكامل بشكل تلقائي في حالة انقطاع التيار الكهربائي وأنظمة مكافحة الحرائق الذكية من أجل المحافظة على سلامة العملاء.
    جراجات مخصصة لركن السيارات، والمحافظة عليها، ومنع ازدحام وتكدس السيارات أمام الوحدات.
  • كاميرات مراقبة عالية الجودة تنتشر في جميع أنحاء المول.
  • بوابات إلكترونية ذكية من أجل توفير أعلى درجات الأمان.
  • أفراد أمن بشكل دوري من أجل المحافظة على أمان وحماية العملاء.

قد يهمك: مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

عيوب مول ميد زي العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من وجود العديد من المميزات التي يتمتع بها مشروع Zeytoun Developments إلا أن بعد العملاء قد يكون له تحفظ من بعد العاصمة الإدارية الجديدة عن وسط القاهرة، ولكن وجود شبكة حديثة من الطرق عمل على تسهيل الوصول الى المشروع بكل راحة، هذا إلى جانب وجود العديد من المميزات والخدمات التي وفرتها الشركة المطورة للمشروع، حتى يكون وجهة مثالية للاستثمار دون اي عقبات تواجه العملاء والمستثمرين.

شاهد: مشروع شركة modad construction العاصمة الإدارية

انظمة سداد واسعار مول ميد زي العاصمة الإدارية

تحرص شركة زيتون للتطوير العقاري، على طرح أسعار مميزة من أجل ضمان نجاح المشروعات التي تقدمها، وجذب أكبر عدد من العملاء والمستثمرين، حيث أنها قامت بتوفير باقات من أفضل الأسعار التنافسية في Mall Mid Z New Capital للتسهيل على العملاء.

هذا بالإضافة إلى أنها عملت على تحقيق المعادلة الصعبة من خلال الجمع بين مقومات النجاح والأسعار الخيالية وأنظمة السداد المرنة التي تساعد العملاء على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم دون أن تواجههم أي أعباء مالية، من خلال توفير الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدة.عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

وتختلف أسعار الوحدات تباعا إلى نوع الوحدة والمساحة التي تمتد عليها الوحدة، بالإضافة إلى التغيرات التي تحدث بشكل يومي في السوق العقاري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن أسعار مول ميد زي العاصمة الإدارية يرجى التواصل معنا:-

اقرأ ايضا: ماس تاور العاصمة الادارية

المطور العقاري لمشروع مول ميد زي العاصمة الإدارية والمشروعات السابقة لها

المطور العقاري لمشروع مول ميد زي العاصمة الإدارية والمشروعات السابقة لها

شركة زيتون للتطوير العقاري Zaytoun Developments هي واحدة من أهم الشركات التي تمتلك تاريخ طويل وسمعة طيبة في مختلف المجالات، نست صناعة السيارات والزراعة، بالإضافة إلى أنها توسعت حتى تدخل في مجال الاستثمار العقاري لأكثر من 80 عام، تمكنت خلالها من تقديم العديد من الفرص الاستثمارية المثالية والموثوقة، وتلبية احتياجات العديد من المستثمرين الطموحين وحصلت على ثقة قاعدة كبيرة من العملاء.

وقد عملت على تنفيذ مشروعاتها على أحدث الأساليب العالمية من أجل وضع لمسة فريدة لها مواكبة للتطورات المستمرة، بالإضافة إلى أنها تمتلك العديد من المصرية. وتتميز الشركة بالمصداقية والالتزام في التعامل مع العملاء، بالإضافة إلى أنها تسعى الى الوصول والتربع على عرش السوق العقاري.

وتمتلك شركة زيتون للتطوير العقاري سابقة اعمال ناجحة ومشرفة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • انيزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة Inizio Mall New Capital.
  • ذا موتل مرسى علم ZA Maotel Marsa Alam.
  • ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة Za Mall New Capital.

قد يهمك: برج أمازون العاصمة الادارية الجديدة

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من المميزات التي تجعلها استثمارية استثنائية من جميع الجوانب، ومن أبرز هذه المميزات، ما يلي:

  • يحتاج مع العاصمة الادارية بين الطابع المادي المفيدة اقتصادي، وبين الطبيعة الخضراء التي لها تأثير إيجابي على الإنسان، حيث أنها تساعد في توفير طاقة إنتاجية كبيرة، وذلك لأنه تم تنفيذ المدينة على أعلى المعايير العالمية لجودة الحياة، مع وجود مسطحات مائية، وذلك من أجل التشجيع على ممارسة العديد من الأنشطة وتوفير بيئة معيشية مثالية، تجذب إليها العديد من الاستثمارات.
  • تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مشروع ضخم متكامل حيث يضم الخدمات الإدارية والتجارية والسكنية التي تم تنفيذها على من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة والمعايير العالمية، حتى تتواكب مع التطورات التي تحدث في العالم، خاصة في المنحنى الاقتصادي عليها العديد من المستثمرين والسكان، مما يجعلها فرصة استثنائية ومميزة إلى أبعد الحدود.
  • تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمات على أعلى المعايير العالمية، وبالتالي فإنها تلزم المستثمرين على تطوير مشروعاتهم بأحدث المعايير حتى تتواكب مع التطورات العالمية، وبالتالي تجذب إليها المزيد من الاستثمارات الداخلية والخارجية وتساعدها على النهوض بالمعايير حتى تكون تنافسية، وتضيف إليها العديد من المميزات، بالتالي، فإنها تخدم المستثمر على المدى القريب من أجل رفع قيمة العائد الاستثماري.
  • جذبت العاصمة الإدارية العديد من السكان إليها من داخل وخارج مصر، من أجل الاستمتاع بمدينة مستدامة وصحية تعمل بالطاقة النظيفة لأول مرة في مصر إلى أنها تعمل على توفير فرص عمل غير محدودة إلى السكان في مختلف المجالات، وبالتالي، فإنها تعتبر مكان مثالي للسكن والاستثمار في وقت واحد.
  • تمتلك العاصمة الإدارية بنية تحتية متكاملة وذلك حيث أنه تم الاهتمام بالظروف المجتمعية وتحسين الأوضاع وذلك من أجل خلق مدينة ذكية تعمل بأنظمة حديثة ومتنوعة حتى تساهم في توفير الطاقة والمعلومات والاتصالات وبالتالي، تساهم في جذب العديد من الاستثمارات المحلية إليها.
  • تمثل العاصمة الإدارية الجديدة الجانب العصري والمتطور من الجمهورية المصرية، مما جذب إليها العديد من المستثمرين، حيث تضم العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة مثل النهر الأخضر والبرج الأيقوني والحديقة المركزية والأنشطة الترفيهية، والمطاعم، والكافيهات وغيرها، التي جذبت إليها العديد من السياح، بالإضافة إلى وجود أحدث وسائل النقل و التواصل الذكي.
  • تعد العاصمة الإدارية الجديدة أكبر مشروع وطني تم الترويج له من خلال العديد من شركات التسويق العقاري والحكومة المصرية كما أنها ساهمت في تنفيذ أكبر حملة دعائية في تاريخ مصر الحديث، مما جعل العاصمة الإدارية الجديدة مرغوبة إلى فئة كبيرة من الناس، خاصة في المجال العقاري.
  • تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بأنها مدينة مستدامة تعتمد على الطاقة الشمسية من أجل توفير طاقة نظيفة ومتجددة وت والتقليل من الانبعاثات الملوثة، وتقليل المخلفات، حتى تخلق مدينة مستدامة تضاهي أبرز دول العالم الأول.
  • بالإضافة إلى وجود منطقة الداون تاون، والتي تحتوي على أكبر المشروعات التجارية في مصر بدون منافس، جذبت إليها العديد من المستثمرين من داخل وخارج مصر.
  • تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من المشروعات التي حطمت العديد من الأرقام القياسية بشكل يومي وبالتالي تعكس اتجاهات الحكومة المصرية في أن تكون هذه المنطقة من أكبر استثمارات التسوق على المستوى المحلي والعالمي، وبالتالي جذب إليها انظار العديد من المستثمرين من جميع أنحاء العالم.
  • تساهم العاصمة الإدارية الجديدة في تحقيق عائد استثماري لا مثيل له، ويرجع ذلك إلى وجود العديد من شركات التطوير العقاري التي تنجذب إليها بشكل يومي في العاصمة الادارية، حيث ان اكبر الشركات الضخمة أجنبية من مختلف الجنسيات، انجذبت إلى العاصمة الإدارية وهي الأكثر دراية بالسوق.
  • حي المال والأعمال الذي يضم العديد من الأبراج الإدارية والتجارية والمؤسسات الاستثمارية الضخمة، والبنوك الأجنبية والمحلية، دقيقة، إليه العديد من المستثمرين المحليين والأجانب.

يمكنك التعرف على: مول أوكان العاصمة الادارية الجديدة

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن مول ميد زي العاصمة الإدارية وهو يعتبر واحد من المشروعات الاستثمارية المتميزة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة يحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي تجعله وجهة مثالية، وموقع استراتيجي متميز بأسعار لا مثيل لها، وأنظمة سداد مميزة.

أضف تعليق

اتصل الآن