كمبوند نوراي التجمع الخامس

اسكن في كمبوند نوراي التجمع الخامس شركة ميركون للتطوير العقاري، يوجد بي تفاصيل هامه ودقيقة وهي التي يبحث عنها الجميع، وتعد قطعه اوروبة على الاراضي المصرية، حيث تم تاسيسها على يد افضل المهندسين ووضع خطط هندسية معمارية، نتحدث في هذا المقال عن اهم التفاصيل التي تكون فرصة نادرة لكل من يبحث عن وحدات سكنية او استثمارية.

كمبوند نوراي التجمع الخامس

شركة ميركون العقارية طرحت مشروع سكني متكامل يجمع بين الرقي والتميز الدائم، تم تخطيط المشروع على اسس ومعايير دولية تجعل منه الاختيار الافضل والامثل للجميع، و هو من احدث مشاريع الشركة التي استطاعت وضع في احدث الافكار الهندسية المتطورة، حيث ظهر Nurai New Cairo بصورة مختلفة.

يتمتع بوقعه في منطقة مميزة وراقية تضيف له قيمة سكنية واستثمارية ذات مستوى عالي، التجمع الخامس من المدن التي اصبحت موضع انظار الجميع واحلام الشباب، وهذه من الاسباب التي جعلت شركة  Mercon Developments ان تختار المنطقة، مع اضافة لمساتها المختلفة الساحرية.

في الفقرات المقبلة سنتحدث عن اهم التفاصيل التي وضعتها الشركة لتجعل من مشروعها فريد من نوعه ومختلف عن اي مشروع عقاري متواجد، وتكون قادرة على المنافسة القوية.

يمكنك التعرف على: كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

الاماكن القريبة من Nurai New Cairo

اختارت الشركة المطورة موقع جغرافي يكون وسط ارقى المناطق السكنية، مع الاهتمام الشديد اختيار موقع يتميز بالهدوء والخصوصية ويبتعد عن اي تكدسات سكنية او ازدحام سكني، وسعت على تقديم مجتمع تكامل لن ينقصة اي شئ ويكون قريب من الخدمات الاساسية والترفيهية والحكومية ايضًا.

ومن اهم المناطق والطرق الرئيسية القريبة في النقاط التالية:

  • يقترب Compound Nurai New Cairo  من الطريق الدائري بمسافة قريبة جدًا.
  • يقع بالقرب من  شارع التسعين الرئيسي وتكون المسافة بينهم معدودة.
  • ومن الطرق التي يسهل منها التنقل والوصول الى جميع الخدمات والمناطق الاخرى هو طريق السويس وتكون المسافة بينهم 3 دقائق فقط.
  • يمكنك  الوصول الى  الجامعة الأمريكية.
  • قريب ايضًا  من مصر الجديدة والشروق سيتي ومدينة الرحاب.
  • يتميز كمبوند نوراي التجمع الخامس بقربه من محور محمد نجيب.
  • يقترب من منطقة مدينة نصر ومدينة المستقبل.
  • ومن الخدمات التعلمية القريبة من المجتمع السكني الجامعة الألمانية ولا تتعدى المنافسة بينهم 8 دقائق او اقل.

الموقع الجغرافي جعل من الكمبوند فرصة سكنية واستثمارية في غاية الاهمية، ابدأ حياة جديدة ومختلفة معنا تبتعد عن اي تكدسات سكنية وتشعر بالتميز الدائم والمستمر، ولا يوجد اي ملل من وحدتك السكنية؛ لان الشركة المطور لكمبوند نواري تحرص على التطور باستمرار.

اطلع على: كمبوند ميفيدا التجمع الخامس فيلا

الاماكن القريبة من Nurai New Cairo

مساحات وتصميم مشروع شركة ميركون العقارية التجمع الخامس

تم تصميم الكمبوند على مساحة كبيرة وضخمه تبلغ 16 فدان بجوار كمبوند ميفيدا، والجدير بالذكر ان الشركة استعانت بكثير من المهندسين والعملاء لوضع افضل الافكار والتخطيطات العمرانية التي لها شبية في الدول الايطالية والفرنسية مع الاهتمام الشديد في توفير الخصوصية والهدوء فيوجد مسافات بين كل وحدة سكنية.

حجم المساحة المخصصة كمبوند نوراي هائلة وعامل مساعد في  جذب اجمل الطرق الهندسية والتصميمات، ومن اهم اوليات الشركة هو وضع خدمات متكاملة من الاساسية التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية مع الترفيهية ايضًا، والجدير بالذكر ان تم استغلال مساحة كبيرة للمساحات الخضراء.

اهتمت الشركة بخلق بيئة سكنية صحية تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة لاستمتاع المُيقيمن بالهواء النقي، ويوجد بجوارها بحيرات صناعية ونوافير باشكال رائعه، والنافورة الراقصة ايضًا.

توفر العديد من الوحدات السكنية والمساحات المتفاوته، وتم تصميم الوحدات على شكل عمائر منفصلة وتتكون من دور ارضي، و3 ادوار علوية فقط.

تتنوع  أنواع الوحدات ما بين:

  • الشقق عبارة عن غرفة نوم و2 غرف نوم و3 غرف نوم وبنت هاوس.
  • تبدأ مساحات الشقق في كمبوند نوراي من تصل 70 الي 250 متر مربع.

وهذا بغرض تلبية احتياجات مختلف العائلات والشباب، حيث تم استغلال المساحات بطريقة  مثالية لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة.

يوجد مساحات ووحدات اخرى في: كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس

أسعار الشقق في كمبوند نوراي القاهرة الجديدة

من المتوقع والمعروف ان القاهرة الجديدة يوجد بها وحدات سكنية ذات قيمة مالية مرتفعه، لذا شركة ميركون للتطوير العقاري غيرت هذه الفكرة وطرحت اسعار مميزة ومناسبة مع جميع الخدمات والمميزات التي وفرتها ووضعتها في كمبوند Nurai New Cairo، تواصل معنا واحصل على المزيد من الاسعار التي تتناسب مع ميزانيتك ولا تجعل اي شئ يمنعك  العيش مجتمع سكني مختلف يقدم لك حياة مختلفة.

اطلع على اسعار: شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

انظمة دفع وحجز مشروع نوراي

وفرت شركة  Mercon Developments باقات عديدة من الحجز والسداد لتقديم المرونه بدون فوائد، مما يعطي وقت كبير للعملاء والمستثمرين للسداد وتكون بمقدم قليل مع تقسيط باقي المبلغ على مدار سنين طويلة  مما يوفر عامل الراحة والسعادة للجميع، تواصل معنا واحصل على المزيد من المعلومات التي تفيدك وتساعدك على اختيار وحدتك السكنية.

يمكنك الحصول على انظمة دفع مسيرة في: بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس

مميزات مشروع كمبوند نوراي التجمع الخامس Nurai New Cairo

  • يتمتع الكمبوند بوجود العديد من المميزات التي تجعل منه مشروع مختلف ويجعلة الاختيار الامثل للجميع ومناسب مع جميع المستويات الاجتماعية، والتي تتمثل في:
  • الموقع الجغرافي: يقع مباشرة على شارع التسعين الشمالي وهذا يرفع من قميتة الاستثمارية والسكنية ويجعل الوحدات بجوار المناطق والخدمات الحكومية.
  • تصميمات عالمية: استعانت الشركة المطورة باكثر من تصميمات متنوعه تتناسب مع جميع الاذواق.
  • مساحات كبيرة من الوحدات لتتناسب مع عدد الاسر والعائلات.
  • يوجد كمبوند Nurai New Cairo بالقرب من المناطق الحيوية الراقية، فمنها يضمن المستثمر الحصول عوائد كبيرة في اسرع وقت ممكن.

انظر الى: كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس

العيوب والمشاكل في Nurai New Cairo

في كل مشروع سكني يوجد بي العديد من المشاكل، ولكن بعد دراسات الكثير عن الكمبوند اتضح انه من الصعب اكتشاف اي مشاكل توجد، لذلك تعددت اسباب وهو ان المشروع في اول المراحل، وبالرغم من ذلك الا انها استطاعت ان تهتم بالمشروع بعناية شديد للاستطاعة التغلب في مواجة الاخطاء وحل الصعوبات التي وقعت في المشاريع الاخرى.

تعرف على: كمبوند aster التجمع الخامس

خدمات مشروع شركة ميركون القاهره الجديدة

يوجد العديد من انواع الخدمات الاساسية والترفيهية التي تغير من مفهوم الوحدات السكنية التقليدية، وكان غرضها هو تقديم حياة الراقية المليئة بمظاهر الترفيه ومن اهم الخدمات التي تم توفيرها في كمبوند Nurai New Cairo:

الانشطة الترفيهية:

  • ممرات  خاصة لركوب الدراجات: في كمبوند نوراي التجمع الخامس  يمكنك الإستمتاع بركوب الدراجة في كل الاوقات، وتكون بجانب وحدتك
  • السكنية.
  • منطقة مخصصة كيدز ايريا: اهتمت الشركة المطورة باقامة منطقة لأطفالك لقضاء أجمل الأوقات الترفيهية  مؤمنة وتكون بجوار الوحدة السكنية.
  • مسطحات مائية: تتتمتع بوجود العديد من الاطلالات التي تقدم مجمع سكني  يتميز بالهواء النقي، حيث يوجود مساحة كبيرة من المسطحات المائية، التي تلطف الجو.
  • بالاضافة الى المساحات الخضراء التي تحيط بالكمبوند بأكملة.
  • حمامات سباحة: يحتوي  كمبوند نوراي على عدد  متنوع من الحمامات السباحة، لممارسه الرياضية في اي وقت مع وجود العامل الاسترخاء والراحة.
  • ممرات للمشي والركض: يمكنك كذلك الإستمتاع بالمشي أو الركض وسط مساحات اللاند سكيب في ممرات مصممة للمشاه.

خدمات اساسية:

  • منطقة تجارية:خصصت الشركة في مشروعها بالقاهره الجديدة  منطقة تجارية كبيرة بعدد كبير من المحلات التجارية التي تضم اعلى الماركات والبراندات العالمية.
  • جيم رياضي: ويُضاف الى المحلات التجارية جيم رياضي يوجد داخل المنطقة التجارية الموجودة كبير يحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية واعلى المدربين.
  • باركينج تحت الأرض وجراجات كبير ايضًا: تم تخصيص مساحة تحت الأرض للباركينج في مشروع Compound Nurai New Cairo، مع استغلال مساحة تحت الوحدات السكنية جراج كبير وواسع للحفاظ على ممتلكات العملاء.

خدمات امنية:

  • يوجد العديد من وسائل الامن والسلامه لحماية العملاء وهذا عن طريق فريق عمل متنوع من الامن والحراسة في جميع انحاء مشروع شركة ميركون للتطوير والاستثمار.
  • بالاضافة الى كاميرات مراقبة في كل مكان لرصد كل التحركات الامنية التي تحدث.
  • بوابات الكترونية متطورة باحدث التطوارات لنمع اي تكدس اثناء الدخول والخروج.

احصل معنا على المزيد من الرفاهيه والحياة البسيطة في كمبوند  نوراي التجمع الخامس، قدمت لاسرتك حياة مثالية.

اطلع على: كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

الشركة المطورة مشروع  نوراي

تأسست شركة ميركون للتطوير العقاري عام 2019م، ومنذ هذا التاريخ وبداية مسيرتها العقاري استطاعت ان تكتسب خبرة كبيرة من الشركات الاخرى واضافت اليها لمساتها العقارية، حيث تمتلك خبرة تطويلة تصل الى 30 عام او اكثر، واستطاعت ان تنفيذ مشاريع ووحدات سكنية تصل اى 70 مشروع او اكثر.

وحدات السكنية تبلغ 840 وحدة، بتصميمات وافكار جديدة ومختلفه عن بعضها، وتمتد خبراتها الهندسية الى سنوات عديدة ومن هنا نستنج انها لن تتوقف عن المجال العقاري بل تتطور من خبراتها في المجال الهندسي.

تم تاسيس شركة Mercon Developments نتيجة اقامة شراكة بين ميركون وبين شركة هندسة البناء الصينية، ونتائج  عن تلك الشراكة الناجحة اصبحت مشاريعها تتمتع بافكار هندسية ضخمة مثل:

  • ميناء دبي في محافظة السويس.
  • البرج الأيقوني في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قطار المونوريل في القاهرة الجديدة.
  • الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف على: كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

اهم وابرز مشاريع شركة Mercon Developments

استطاعت ان تقدم مشاريع تجارية وحققت منها مبيعات ضخمه من الوحدات التجارية والتي تتمثل في:

  • بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  •  مول جي 7 التجمع الخامس.

في الفقرات المقبلة سنوضح بعض التفاصيل التي تخص مشاريعها السابقة التي حققت منها نجاحات.

بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مول بافور تاور في اهم منطقة استثمارية وهي منطقة الاعمال المركزية في قلب العاصمة الادارية، وهو من ابرز التطوارات التي قدمتها شركة ميركون للتطوير العقاري، ويقع في موقع مميز يكون قريب من الطرق والمحور التي يتنقل عليها الجميع، وبجانب مميزاتها التصميم الهندسي الذي ستطاع ستغلال المساحة الكلية بطريقة مبدعه.

تتمثل المناطق القريبة من بافو تاور العاصمة في: أرض المعارض، محور بن زايد الشمالي، فندق الماسه، يطل مباشرةً على محطة قطار المونوريل، مدينة الفنون والثقافة.

وتبلغ المساحة باكملها في المول حوالي 6000 متر مربع، وتم توفير انواع وحدات تجارية وادارية بمساحات عديدة متفاوته تبدأ من 25 متر مربع.

احجز باسعار خيالية بانظمة دفع تبدأ من 10% مع تقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.

يمكنك التعرف على: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

 مول جي 7 التجمع الخامس

يقع في القاهرة الجديدة وهذا موقع جغرافي قريب من الطرق والمحاور الرئيسية ومنه يضمن المستثمر العديد من الزوار في وحداته  الاستثمارية وتحقيق عائد كبير ومميز منه في اسرع وقت، وقع مباشرةً بجوار مستشفى المراسم الدولية، حيثُ يُعد شارع التسعين الشمالي وتتمثل المناطق القريبة فيما يلي:

  • يقع بالقرب من مدرسة مصر البريطانية الدولية بمسافة تصل الى 900 متر غالبًا.
  • يمكن الوصول إلى  الجامعة الأمريكية في مسافة تصل الى  11 دقيقة تقريبًا.
  • يبعُد G7 Mall القاهرة الجديدةمن كمبوند الديار بحوالي 8 دقائق تقريبًا.
  • فندق توليب بالقرب من Mall G7 New Cairo بحوالي 8 دقائق تقريبًا.
  • مول جى 7 التجمع الخامس  يقع على بُعد مسافة  6 دقائق تقريبًا من جامعة المستقبل.

وتبلغ مساحة مول جي 7 كبيرة وضخمه، حيث تم توفير وحدات طبية، ادارية، تجارية وتتمثل المساحة فيما يلي:

  • تبدأ مساحة الوحدات الطبية من 34 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 63 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 47 متر مربع.

وتتمثل الاسعار بسعر خيالي تواصل معنا واحصل على المزيد من باقات التقسط التي تكون من الفرص النادرة في الحصول علهيا والتي تتمثل في:

  • مقدم بنسبة 10%، وفترة سداد للأقساط على 6 سنوات.
  • مقدم بنسبة 20% من القمية الاجمالية، ومدة سداد للأقساط على 7 سنوات.

انظر الى: كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

في النهاية كمبوند نوراي التجمع الخامس  Compound Nurai New Cairo  مجتمع سكني متكامل يجمع بين الرقي والتميز، تواصل معنا لمعرفة المزيد عن المعلومات واحصل على المزيد من انظمة الدفع والسداد وعيش تجربة مختلفة.

أضف تعليق

اتصل الآن