قرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة

قرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة Elo Resort New Alamin أحد مشاريع شركة الكامي للتطوير العقاري, عملت شركة الكامي على توفير الكثير من الخدمات المميزة في القرية وقامت ولأول مرة بإنشاء مشروع يعمل بالذكاء الاصطناعي يدعم أهداف التنمية المستدامة, والذي يعد هذا التطور الكبير سابقة في عالم التطوير العقاري في مصر بالكامل, فيعد هذا المشروع أول مشروع في مصر يدعم هذه التقنية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

قرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة Elo Resort New Alamin

وجود مشروع يعمل بالذكاء الاصطناعي في قرية في الساحل يزيد من مستوى الرفاهية الذي يتمتع به السكان في قرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة, حيث يذهب الجميع في الصيف إلى القرى السياحية للاستجمام والاسترخاء, فماذا تjوقع من مشروع في العلمين الجديدة الساحل الشمالي, ويدعم العمل بالذكاء الاصطناعي في الوحدات!
كما قامت الشركة المطورة باختيار موقع استراتيجي للقرية, فتقع القرية فى الكيلو الـ 116 العلمين الجديدة الساحل الشمالي, في مكان استراتيجي ومميز, ووفرت مساحات مختلفة من الوحدات, حيث تتكون القرية من ستوديوهات وشاليهات ووحدات فندقية, كما تم تشطيب كل الوحدات تشطيب كامل.

عملت شركة الكامي العقارية بكامل خبرتها وجهدها على توفير مكان هادئ ومدعم بالكامل بكافة سبل الراحة التي تجعل السكان في راحة نفسية طوال الوقت, ليستمتعوا بالعطلة الصيفية على أكمل وجه في مكان يوفر كافة الاحتياجات لهم وأضافت للقرية العمل بالذكاء الاصطناعي, كما وفرت تصاميم مميزة للقرية على الطراز الأوروبي, وتطل القرية على مناظر طبيعية رائعة, ومساحات خضراء, ويطل على الشاطئ مباشرة ويوجد الكثير من التفاصيل التي سيتم توضيحها بالتفصيل فيما يلي.

مشروع ايلو ريزورت

موقع مشروع ايلو ريزورت الساحل الشمالي

الموقع يمثل عامل مهم جداً في أي مشروع, بل ويتوقف عليه احياناً عمليات الشراء والاستثمار, لأن الموقع الاستراتيجي يجعل المكان دائماً تزداد قيمته كاستثمار, ويكون سبب في نجاح وفشل الكثير من المشاريع.

لذا حرصت شركة الكامي للتطوير العقاري على اختيار موقع متميز لقرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة, فتقع القرية في الكيلو الـ 116 في الساحل الشمالي بالقرب من الطريق الدولي الساحلي, فتمثل موقعاً استراتيجياً لقربها من الكثير من المناطق الحيوية المشهورة في الساحل الشمالي, حيث يقترب من:

  • تقترب قرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة من مجلس الوزراء الموجود في مدينة العلمين الجديدة.
  • تقع قرية ايلو ريزورت على أبراج العلمين والابراج الصينية مما يتيح لها التمتع بإطلالة مميزة مباشرة على تلك الأبراج.
  • تقترب قرية ايلو ريزورت الساحل الشمالي من الطريق الدولي الساحلي.
  • تبعد مسافة قليلة من القصر الرئاسي في العلمين الجديدة.
  • تقترب قرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة من محطة القطار الكهربائي و المونوريل مما يجعل الوصول لها سهلاً للغاية
  • وكذلك يسهل الذهاب منها الى أي مكان سريعاً.
  • كما يسهل الوصول إلى قرية ايلو ريزورت من خلال ميناء الحمراء الجديد في العلمين الجديدة الساحل الساحل الشمالي.

جعلت كل تلك الأماكن والطرق الهامة من قرية ايلو ريزورت مكان استراتيجي يسعى الناس للعيش فيه, كما يعد مكان مميز للاستثمار لأنه يقع على هذه الطرق الرئيسية التي تزيد من قيمته فيما بعد,

تصميم ومساحة Elo Resort New Alamin:

التصميم من أكثر العوامل تأثيراً خاصة في المنشأت السياحية لأن السكان يختارون الأماكن الساحلية لقضاء أوقات ممتعة في الصيف, وبالتالي يهتمون بشكل وتصميم الوحدات والقرى الذين يقررون الشراء والاستثمار فيها, لذا حرصت شركة الكامي العقارية على تنفيذ تصميم مثالي وراقى لمشروع قرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة, ولتحقيق ذلك قامت بالاستعانة بأمهر المهندسين المعماريين والمصممين لتصميم القرية.

والذين نجحوا في إخراج تصميم مبتكر وفريد وراقي, كما قامت بتخصيص نسبة 22% فقط للمباني, والنسبة المتبقية وهي المساحة الأكبر تم تخصيصها للمساحات الخضراء والخدمات لتجعل القرية متكاملة وشاملة لاحتياجات السكان.

كما تم بناء القرية على ارتفاع عن مستوى سطح البحر, مما يسمح بإطلالات مميزة على الأماكن القريبة من القرية, وتكون أكثر جمالاً في أوقات الغروب والشروق فيعطي شاعرية وطابع رومانسي للمكان, فيكون ميز ومحبب لدى السكان ويُرغب الكثيرين في الحصول على مكان مشابهة إن لم يستطيعوا لحاق الحجز في هذه القرية.

كما تم تخصيص مقدار 12 فدان من أراضى الساحل الشمالي لإنشاء قرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة, وهذه المساحة سمحت لشركة الكامي للتطوير العقاري بتنوع المساحات حيث وتم تصميم المباني بمساحات متفاوتة, وتتكون من دور أرضى وأربع طوابق متكررة وتنوعت انواع الوحدات كما يلي:

  1. شاليهات من 3 غرف بمساحات تبدأ من 125 متر مربع.
  2. شاليهات من غرفتين تبدأ مساحتها من 75 متر مربع.
  3. استوديوهات تبدأ مساحتها من 50 متر مربع.

وهذه المساحات وتنوع الوحدات وفر للمستثمرين والمشترين إمكانية اختيار المناسب لهم , ويمكنك الاستفسار أكثر عن طريق الرقم… معاً لنوصلك لطلبك.

تعرف علي:قرى العلمين الجديدة

الأسعار وأنظمة الحجز والسداد فى ايلو ريزورت Elo Resort New Alamien:

يميز مشروع قرية ايلو ريزورت الكثير من المزايا بما منها أنه يعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي, وموقعه الاستراتيجي بجانب الكثير من المعالم الهامة, كما يتميز بتصميم فريد على يد خبراء أمهر الهندسة والتصميم, وفي مقابل هذا كله من المتوقع أن يأتي السعر مرتفع جداً خاصة بسبب تقنية الذكاء الاصطناعي المتوفر في القرية, ولكن خابت تلك الظنون وعرضت شركة الكامي للتطوير العقاري حيث قامت بتوفير الوحدات بأسعار تنافسية جداً.

ولم تنتهى المزايا بعد, بل أيضاً وفرت أنظمة حجز وسداد مميزة جداً لتسهيل التكاليف على المستثمرين والأسر ضماناً لحصولهم على مكان مميز بخدمات مميزة وسعر تنافسي مميز بمقدم بسيطة نسبته 30% من سعر الوحدة, وتقسيط حتى 5 سنوات, بدون فوائد.

وهذا عرض لا يمكن أن يفوته الكثير لأنها حجز وحدات في قرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة يعتبر صفقة لا تعوض, بأبسط وأسهل أنظمة السداد.

ويكمن أن تستفسر أكثر عن قرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة وتعرف أكثر عن الحجز وطرق سداده, للتفاصيل اتصل بنا على …

انظر الي:قرية ألما العلمين الجديدة

خدمات قرية ايلو ريزورت Elo Resort

عملت شركة الكامي على توفير كافة الخدمات والمرافق في قرية ايلو ريزورت, كما حرصت على إدخال أحدث التقنيات التكنولوجيا التي تساعد في تسهيل الحياة على السكان مثل تقنية عمل القرية بالذكاء الاصطناعي, والكثير من الخدمات والمرافق الأخرى كما يلي:

  1. تم توفير الكثير من المطاعم والكافيهات التي يتوفر بها جميع أنواع المأكولات والمشروبات.
  2. يوجد ملاعب رياضية مجهزة بأفضل أنواع الأجهزة الرياضية.
  3. يوجد جراجات خاصة بالسيارات لمنع التكدس والازدحام داخل القرية.
  4. تم تخصيص مسارات للجري وركوب الدراجات داخل قرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة.
  5. تتميز القرية بالكثير من المساحات الخضراء ومساحات مناسبة للأنشطة الترفيهية والتنزهة.
  6. يوجد منطقة تجارية في قرية ايلو ريزورت العلمين الجديد, وتحتوي على ستريب مول يسهل عملية التسوق على السكان.
  7. كما يوجد فندق كبير بجانب قرية ايلو ريزورت به كافة الخدمات الفندقية .
  8. توفر شركة الكامي للتطوير العقاري حمامات سباحة مختلفة المساحة لتناسب جميع الأعمار في قرية ايلو ريزورت.
  9. يغطي القرية نظام كاميرات مراقبة وفريق أمني يعمل على مدار الـ 24 ساعة لتوفير الحماية الكاملة للسكان.
  10. تدعم القرية نظام العمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتسهيل الحياة داخل القرية.
  11. يتوفر نادي صحي في قرية ايلو ريزورت العلمين به السبا والجاكوزي.
  12. تعمل قرية ايلو ريزورت بنظام الطاقة الشمسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
  13. يتوفر منطقة طبية في قرية ايلو ريزورت الساحل الشمالي.

تعرف علي:اسعار الشقق في العلمين الجديدة

مميزات الاستثمار في قرية ايلو Elo

يعتبر مشروع قرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة مشروعاً استثمارياً ناجحاً على المدى القريب والبعيد, لعدة أسباب كما يلي:

الموقع الاستراتيجي: يتميز مشروع ايلو ريزورت بموقع استراتيجي حيث يقع في الكيلو الـ 116 بالقرب من الطريق الساحلي, ويقترب من الكثير من الأماكن الهامة مثل القصر الرئاسي ومجلس الوزراء في العلمين الجديدة, الأمر الذي يجعلنا متأكدين من زيادة الأسعار في تلك المنطقة خلال السنوات القادمة, لذا فإن مشروع قرية ايلو ريزورت مشروع استثماري ناجح.

  • أنظمة الحجز والسداد: وفرت شركة الكامي للتطوير العقاري أنظمة حجز بمقدم 30% من سعر الوحدة, وتقسيط يصل إلى 5 سنوات, والتي تعطي تسهيلات للمستثمرين لاستثمار أكبر عدد من الوحدات.
    التصميم والمساحات: يؤدي تنوع المساحات إلى نجاح الاستثمار دوماً بسبب اختلاف حاجات العملاء, وهذا ما وفرته شركة الكامي للتطوير العقاري.
  • بالإضافة لتصميم الراقي والذي أحد أهم العوامل المشجعة على الاستثمار.
  • المرافق والخدمات: تعد من أهم أسباب نجاح المشاريع, حيث أن الخدمات والمرافق المميزة فرصة لا تعوض دائماً في أي استثمار, أكثر ما ميز اثرية ايلو ريزورت العلمين الجديدة هو استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي فيها, والكثير من الخدمات والمرافق المميزة الأخرى.

وهذه العوامل والمميزات تشجع أي مستثمر على استثمار أكبر عدد من الوحدات, لأنه سيكون متأكد من أن كل تلك العوامل استثنائية “بريميوم” ويحرص على الاستثمار فيها, للحجز والاستفسار اتصل على …

شركة الكامي للتطوير العقاري

معلومات عن شركة الكامي للتطوير العقاري Alchemy Development:

شركة الكامي للتطوير العقاري هي في الأصل نتاج اندماج شركتين, شركة The Originals وشركة إنماء للإنشاء والتطوير, وهذا ساعدها على النجاح سريعاً نتيجة لاندماج خبرة شركتين قويتين, والذي من تم تأسيسها وهي تطمح لتكون من الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات.

كما تحاول بكل الإمكانيات أن تجعل مشاريها علامة مميزة في السوق المصري للعقارات, كما تهدف إلى إنشاء مشاريع تتبع المعايير العالمية في مجال التطوير العقاري, ولتنفيذ حلمها تستند دائماً على فريق العمل القوي الذي تمتلكه, وتستند على خبرة الاستشاريين الهندسيين, والمصممين الذين تستعين بهم لتصميم مشاريعها, كما تستخدم أجود أنواع المواد الخام في تنفيذ هذه المشاريع, وتحاول بكل الطرق ابتكار حلول نافعة لأي مشكلة قد تقابلها حلول سريعة وفعالة.
كما كان من ضمن الأسباب في نجاحها أيضاً هي الإدارة الفعالة الجيدة, والبيئة المتطورة والتي تتطور باستمرار كانت سبب من أسباب النجاح أيضاً.

لذا تعتبر الشركة مكان جيد للاستثمار, حيث تجمع بين خبرتين, مما يضمن لك مشروع على أعلى المقاييس وبأجود الخدمات والخامات, للحجز في أي من مشاريع شركة الكامي للتطوير العقاري اتصل بنا على …

تعرف علي:أحياء مدينة العلمين الجديدة

أهم مشاريع شركة الكامي للتطوير العقاري Alchemy Development:

كما عرفنا سابقاً أن شركة الكامي للتطوير العقاري هي نتاج اندماج شركتين و هما شركة The Originals وشركة إنماء للإنشاء والتعمير.

  • ومن أعمال شركة الكامي Alchemy Development:
  • ايلو ريزورت العلمين الجديدة الساحل الشمالي Elo Resort New Alamain.
  • قرية اجار مرسي مطروح Ajar Marsa Matrouh.

أضف تعليق

اتصل الآن