شركة لاند مارك للتطوير العقاري

يلازمك شعور الحيرة عند اختيار شركة عقارية لشراء او حجز وحدة سواء كانت سكنية أو تجارية، الان فريق بريميوم عقار يقدم لجميع عملائنا أهم الشركات التي تتمتع بوجود المميزات والاهداف الذين يبحثون عنها وهي شركة لاند مارك للتطوير العقاري، التي استطاعت تقديم احلام العملاء والشباب في الوقت الحالي والمستقبل، وتعمل دائمًا على التطور الدائم والمستمر لتستطيع مواكب التحديات والتطورات التي تحدث، هذا المقال سيفيد جميع من يبحث عن معلومات الشركة بتفاصيل الدقيقة.

معلومات هامة عن شركة لاند مارك للتطوير العقاري

الشركة من اكبر الكيانات التي توجد في مصر، وبدأت رحلتها الطويلة والمستمرة حتى الآن عام 2017 م، وبالرغم من أنها تعد من الشركات الحديثة الا ان نحن نقول انها رحلتها طويلة في القطاع العقاري لأنها تمتلك خبرة تزيد عن 13 سنة، نتيجة تنفيذ مشاريع السكنية المتقدمة والتجارية ايضًا، وتقدم شركة لاند مارك للتطوير العقاري الأسلوب الحضاري والعصري الذي يعشقه الجيل الحالي.

وتقدم مجمعات تجارية وسكنية يتوفر بها جميع عوامل الراحة والسعادة والرفاهية ايضًا، بالإضافة إلى التصميمات الرائعه بديكورات المختلفة، وتمتلك الشركة أكبر نخبة من أصحاب الخبرات الكبيرة في الاستشارات الهندسية، لذا علينا القول بكل ثقة كبيرة أن شركة لاند مارك للتطوير العقاري من اكبر وافضل الشركات في جمهورية مصر العربية والوطن العربي بأكمله.

من أهم عوامل النجاح المتكاملة المتواجدة في المشاريع تنوع المساحات والتصميمات بالإضافة إلى الديكورات الراقية والموقع الجغرافي المميز الذي يعد من أهم عوامل النجاح الذي يبحث عنه الجميع، والاسعار الخيالية وأنظمة الدفع والسداد التي تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية والتي ينجذب إليها الجميع، بالرغم من ذلك يوجد خدمات متنوعة ومرافق عامة التي لامثيل لها وتحقق لهما المتعة والسعادة على الدوام الدائم.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شركة لاند مارك للتطوير العقاري هاتف أو واتساب على: 01099567902

أعضاء مجلس إدارة شركة لاند مارك للتطوير العقاري

أعضاء مجلس إدارة شركة لاند مارك للتطوير العقاري

تمتلك الشركة أكبر كوادر بشرية يمتلكون خبرات كبيرة جعلت من الشركة هذه المكانة الكبيرة المميزة، بالاضافة الى فريق عمل كبير ومميز، ومن أهم أعضاء مجلس الإدارة وفريق العمل:

الاستاذ: كريم خالد العسال.
الاستاذ: محمد خالد العسال.
الاستاذ: كريم عماشة.
الاستاذ: خالد العسال.

ومن أهم المميزات التي اضافت الى الشركة افكار جديدة ومميزة فريق العمل المتنوع ومنها:

  • فريق عمل يختار أهم المواقع الاستراتيجية لتنفيذ المشاريع التجارية والسكنية عليها.
  • اختيار أكبر الفرق لدراسة السوق العقاري المصري والغير المصري، بالإضافة إلى دراسة الأفكار المتعددة التي تدور في ذهن العملاء
  • والسكان لتوفير كافة الخدمات التي تفوق خيالهم لوضعها في المشاريع السكنية والتجارية، للسعي الدائم في توفير السعادة و الراحة.

تعرف على: أفضل الشركات العقارية في مصر

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

مميزات ورؤية الاستراتيجية شركة لاند مارك للتطوير العقاري

كل شركة تمتلك خبرة مميزة وأهداف تجعلها من افضل الشركات في الوطن العربي، ومن أهم مميزات وأهداف شركة لاندمارك للتطوير العقاري:ـ

  • اول هدف تسعى إليه الشركة هو كسب رضا العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى الثقة المستمرة التي تنالها.
  • تهتم الشركة بوضع افضل التصميمات الراقية المتنوعة التي تتناسب مع جميع أصحاب الذوق الرفيع.
  • تستخدم الشركة افضل مواد البناء والتقنيات الحديثة المتطورة التي تستطيع منها مواكبة التحديات والتحديثات المستمرة.
  • تنوعت المساحات في المشاريع التجارية والسكنية حتى يستطيع العميل مايدريدة عند البحث بدون وجود أي ضغوطات وجهد.
  • تستعين الشركة بأكبر المهندسين واهم نخبة من أصحاب الاستشارات الهندسية الذين يبتكرون افكار و ابداعات من من العالم الأوروبي الراقي.
  • اضافة خدمات متنوعة ومتعددة في المشاريع سواء كانت تجارية او سكنية لتوفير عوامل السعادة والراحة.
  • بالإضافة إلى طرح أسعار مميزة وغير مبالغ فيها مناسبة مع كمية المميزات الموجودة في الوحدات التي تمتلكها من شركة لاندمارك للتطوير العقاري.
  • ولن تتوقف عن ذلك أضافت الشركة أنظمة دفع مسيرة على مدار سنين طويلة، مع دفع مقدم قليل.

قد يهمك: شركات التطوير العقارى

بادر بالحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة

مشاريع شركة لاند مارك للتطوير العقاري

قبل ان نضع ثقتنا في الشركة يجب علينا التعرف على المشاريع السابقة لها، والتي وضعتها في أفضل مكان في الوطن العربي، واستطاعت منها جذب الانظار اليها بطريقة مبتكرة ومبدعة، وهذه المشاريع يتوفر بها جميع احلام العملاء والسكان في جمهورية مصر العربية، والجدير بالذكر أن شركة لاند مارك للتطوير العقاري ركزت بطريقة كبيرة على أهم المواقع الراقية والاستراتيجية لتنفيذ المشاريع الخاص بها ومن اهم و ابرز مشاريع الشركة في جمهورية مصر العربية:

  • كمبوند ريفا زايد الجديدة Compound Reeva New Zayed
  • كمبوند سيلينا 1 زايد الجديدة Compound Selena 1 New Zayed.
  • كمبوند سيلينا 2 زايد الجديدة Compound Selena 2 New Zayed.
  • كمبوند جيزيل زايد الجديدة Compound Giselle New Zayed.
  • كمبوند بيانكا زايد الجديدة Compond Bianca New Zayed.

في الفقرات المقبلة سنوضح تفاصيل بعض مشاريع شركة لاند مارك للتطوير العقاري، تابع معنا واغتنم الفرصة الكبيرة مع اكبر فريق مبيعات لموقع بريميوم عقار الذي يسعى على تقديم راحة العملاء في كل الأوقات.

كمبوند ريفا زايد الجديدة Compound Reeva New Zayed

أفضل مشروعات شركة لاند مارك للتطوير العقاري في الشيخ زايد بالقرب من العديد من المعالم المشهورة، والمناطق الخدمية التي يتردد عليها السكان بشكل يومي، كما إنه يتمتع بتصميمات معمارية فريدة من نوعها على الطراز الأوروبي، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية التي تتمثل في فيلات بمساحات مختلفة تبدأ من 333 متر مربع.

جاءت الأسعار بشكل معقول تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة بأقل مقدم وتقسيط على طول فترة سداد، وذلك من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات أقساط متساوية و بدون فوائد، ويتم استلام الوحدات في خلال 3 سنوات ونصف.

تواصل معنا الآن واحصل على الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم

كمبوند جيزيل زايد الجديدة Compound Giselle New Zayed

كمبوند جيزيل زايد الجديدة Compound Giselle New Zayed

هو ليس مجرد مجتمع سكني فقط، بل عبارة عن مدينة متكاملة من المميزات التي يبحث عنها الجميع في الوقت الحالي، يتوفر بجميع عوامل الراحة والخصوصية التامة والهدوء، كمبوند جيزيل الشيخ زايد Compound Giselle New Zayed من أهم المشاريع السكنية الموجودة في المنطقة، وتم تصميم وتنفيذ كل كل وحدة حسب طبيعة الوحدة نفسها وبما يتناسب أيضًا مع راحة العملاء والسكان.

الموقع الجغرافي كمبوند جيزيل زايد الجديدة Compound Giselle New Zay

موقع الكمبوند في مكان مميز واستراتيجي يجعله موضع أنظار الكثير من السكان والعملاء، فوقع الاختيار تحديدًا في حوض الثاني عند بوابة رقم 3 بمدينة الشيخ زايد، وقد اختارت شركة لاند مارك للتطوير العقاري هذا الموقع بعناية شديدة لكي يكون القائمين بالكمبوند على قرب من المعالم والأماكن الشهيرة في أكتوبر والمدن المجاورة، ويُضاف إليها قربة أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليهم الحركة من وإلى زايد الجديدة، ومن أهم المعالم والمناطق القريبة:

  • كما يمكنك الذهاب والتنقل من إلى الكمبوند عن طريق الضبعة بكل سهولة.
  • يقع الكمبوند بالقرب من طريق وصلة دهشور بمسافة قصيرة جدًا.
  • ويقع الكمبوند ايضًا بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي بمسافة تصل الى عشر دقائق تقريبًا.
  • تكون المسافة بين كمبوند جيزيل زايد الجديدة وميدان جهينة تصل الى 15 دقيقة.
  • يقع مشروع جيزيل زايد الجديدة بالقرب من هايبر وان، حيث يمكنك الوصول إليه في 10 دقائق تقريبًا.
  • يمكنك الوصول من الكمبوند إلى محور 26 يوليو بمسافة تصل الى 5 دقائق تقريبًا.
  • يقع المشروع بالقرب من الخدمات التعليمية مثل جامعة النيل على بُعد مسافة قصيرة للغاية.
  • يقع الكمبوند بالقرب من مول العرب بمسافة قريبة تصل دقائق معدودة فقط.
  • ويقع ايضًا على مقربة من مول مصر على بعد مسافة قصيرة للغاية.

ويأتي هنا سؤال هام ما أهمية الموقع الاستراتيجي التي تم توضيحه في الفقرة السابقة بالنسبة للاستثمار العقاري؟

فهي تعد فرصة كبيرة وضخمة لكل من يبحث عن مشروع خاص بي، ليكون كمبوند جيزيل زايد الجديدة من أهم المشاريع التي تكون تحت وامام انظار الجميع العملاء في مصر، لقربه من المناطق الراقية وجميع انواع الطرق والمحاور والخدمات التعليمية والأساسية ايضًا، اغتنم فرصتك معنا وحقق ربح كبير ومثالي في هذا المشروع.

مساحات كمبوند جيزيل زايد الجديدة Compound Giselle New Zayed

تنوع المساحات والتصميمات في المشروع بطريقة مبتكرة ومبدعة على يد اكبر مجموعه من المهندسين الذين يمتلكون استشارات هندسية من العالم الاسباني والايطالي، لذا ظهر لنا الكمبوند لوحة فنية في غاية الروعه لا مثيل لها، حيث تبلغ مساحة الكمبوند 5 فدان مما يجعله يشبه مدينة صغيرة التي تحقق الاحلام الخيالية وتوفير ايضًا كافة سبل الراحة والرفاهية بداخلها، وتم تقسيم المساحة في النقاط التالية:

استغلت شركة لاند مارك للتطوير العقاري أكبر نسبة للمشروع السكني لتوفير الحدائق والمناظر الطبيعية، تبلغ نسبتها 70% من المساحة الكلية للكمبوند لتعطي منظر بانورامي ساحر.
والنسبة الباقية تم استغلالها لبناء الوحدات السكنية والمباني المختلفة.

الان اليك أنواع وحدات كمبوند جيزيل زايد الجديدة

  • فلل توين هاوس.
  • فلل مستقلة.

جاءت النسبة الأكبر للمشروع لتوفير الحدائق والمناظر الطبيعية، فقد تم استغلال حوالي 70% من مساحة الكمبوند لتلك المناظر الساحرة.
وقد تم استغلال المساحة المتبقية من الكمبوند لبناء الوحدات السكنية والمباني المختلفة.

  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 302 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفلل المستقلة من 307 متر مربع.

اسعار كمبوند جيزيل زايد الجديدة Compound Giselle New Zayed

حرصت شركة لاند مارك للتطوير العقاري علي طرح أسعار تكون مناسبة تمامًا مع كمية المميزات والخدمات التي تم تقديمها في الكمبوند، لمعرفة الأسعار تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على السعر المناسب مع ميزانيتك وعيش في ارقى المناطق الحيوية واضمن مستقبل باهر مع أسرتك.

أنظمة دفع وسداد كمبوند جيزيل زايد الجديدة

شركة لاند مارك للتطوير العقاري حرصت على وضع تقسيطات على مدار سنين طويلة لتسهيل الدفع والسداد ومنع وجود أي صعوبات أو عقوبات تواجههم، وتتمثل انواع التقسيط في:

  • النظام الاول
    دفع مقدم 10% من إجمالي المبلغ، ويحصل العميل على خصم 5%، وفترة السداد تكون لمدة 7 سنوات.
  • النظام الثاني
    يقوم العميل بدفع 20% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، مع حصول العميل على خصم 10%، ويقوم بتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.

اطلع على: مشاريع زايد الجديدة

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا

كمبوند بيانكا زايد الجديدة Compond Bianca New Zayed

مجتمع سكني متكامل من انتاج شركة لاند مارك العقارية، يقدم نمط جديد للحياة العصرية والحديثة التي يبحث عنها الكثير من السكان، حيث حرصت الشركة على اختيار موقع إستراتيجي فريد في مدينة زايد الجديدة بالقرب من العديد من المعالم المشهورة والمناطق الحيوية لتوفير الراحة إلى السكان.

ويتميز المشروع بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي تم تنفيذها على يد مجموعة من أفضل الاستشاريين المعماريين، كما أنه يمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 10 فدان، حيث تم استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية وتقسيمها بين المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية وبين الوحدات السكنية تمثل فيلات بمساحات مختلفة تبدأ من 333 متر مربع.

أما الأسعار فهي معقولة بشكل لا يقبل المنافسة للتسهيل على العملاء، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد ميسرة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 8 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية ويتم استلام الوحدات في خلال سنتين ونصف.

اطلع على: فلل للبيع في الحزام الأخضر

للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا

كمبوند سيلينا 1 زايد الجديدة Compound Selena 1 New Zayed

كمبوند سيلينا 1 زايد الجديدة Compound Selena 1 New Zayed

من المميزات التي توجد في المشروع الموقع الجغرافي الذي يسهل التنقل منه، بالإضافة إلى التصميمات المتعددة والديكورات المتنوعة ايضًا، ويضم المشروع وحدات سكنية خاصة بوحدات الفلل فقط بإطلالات بانورامية راقية بمساحات متعددة ومتفاوته، اضمن لأطفالك مستقبل مشرق وآمن في أهم المناطق الراقية الذي يبحث عنها الجميع.

تنوعت الوحدات في الكمبوند من تنفيذ شركة لاند مارك للتطوير العقاري

  • فلل توان هاوس.
  • توين هاوس.
  • فلل مستقلة.

اقرأ أيضا: افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة  

لمعرفة اقوى العروض والخصومات يرجى التواصل معنا

كمبوند سيلينا 2 زايد الجديدة Compound Selena 2 New Zayed

أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة لاند مارك للتطوير العقاري في موقع استراتيجي متميز في مدينة الشيخ زايد الجديدة بالقرب من منطقة الحزام الأخضر، و العديد من المعالم الرئيسية التي تجعل للوصول إليه أمرا سهلا.

يتمتع بتصميمات معمارية فريدة حياكي الكمبوندات العالمية، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين فلل مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 265 متر مربع وحتى 309 متر مربع.

يضم كافة الخدمات والمرافق التي تجعله مشروع سكني متكامل، بالإضافة إلى، إنه يوفر باقات من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد، ويتم استلام الوحدات في خلال 3 سنوات ونصف.

اقرأ أيضا: منطقة الحزام الاخضر الشيخ زايد

للحصول على تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

أهمية الاستثمار في مشاريع شركة لاند مارك للتطوير العقاري

بعد ان تعرفنا على مشاريع شركة لاند مارك للتطوير العقاري سنجد انها تمتلك اكبر وأهم المميزات التي تكون لها اثر ايجابي للمستثمرين ومن أهمها:

  • عند دخول الى مشاريع الشركة ستجد أنها تحتوي على العديد من المشاريع الاستثمارية ومنها: سكنية، تجارية، وحدات متنوعة.
  • تضمن ربح كبير وضخم نتيجة وقوع جميع المشاريع الخاصة بالشركة في أهم المواقع الاستراتيجية والتي تكون محط أنظار جميع السكان والعملاء في جمهورية مصر العربية.
  • عند تأجير وحدتك سواء كانت تجارية او سكنية في مشاريع شركة لاند مارك للتطوير العقاري ستحقق ربح ثابت كل شهر.
  • تنوعت المساحات في مشاريع الشركة سيكون متاح أمامك فرص متعددة للاختيار واكتساب عدد كبير من الأسر سواء كانت صغيرة او كبيرة او متوسط ايضًا.
  • حقق معنا عدد من الأرباح المتعددة في مشاريعها بكل ثقة.
  • يوجد ايضًا في المشاريع السكنية والتجارية مشاريع استثمارية من المطاعم والكافيهات، و الملاعب الرياضية، والخدمات الترفيهية ايضًا.

قد يهمك: شركات التطوير العقاري في التجمع الخامس

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مرتفعة

بختصار شديد: ان شركة لاند مارك للتطوير العقاري من ابرز واهم الشركات العقارية التي نستطيع أن نضع ثقتنا بكل سهولة ويسر، وهي من المكاسب التي نبحث عنها في حياتنا للتعامل معها، لمعرفة المزيد عن الشركة تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على الوحدات بكل سهولة ويسر باسعار مميزة وغير مبالغ فيها، مع تقسيط المبلغ على مدار سنين طويلة وقدم دفع قليل.

حقق معنا أحلامك بكل سهولة ويسر دون وجود أي ضغوطات.

أضف تعليق

اتصل الآن