كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة شركة المصرية جروب للتطوير العقاري، نظرًا لوعينا بأنكم تحتاجون إلى تجديد طاقتكم في وحدتكم السكنية لذلك  نقدم لكم مشروع يتمتع بإطلالة على الجنان والمسطحات المائية، و المساحات الخضراء، التي ستساعدكم على الاستمتاع بسكون المكان وجماله، وهو تنفيذ عقاري يوازن بين الحياة الرفاهيه والاساسية، و عبارة عن مشروع سكني متكامل تم بناءة بأحدث الافكار الهندسية، يتواكب مع وقتنا الحالي و المستقبل.

سنتحدث عن اهم المعلومات التي تخص المشروع، وعن اهميتة السكنية والاستثمارية ويوجد ايضًا العديد من الاسعار التي تتناسب مع الميزانية الخاصه بك، والعديد من انظمة الدفع التي تسهل عمليات الشراء.

نبذة تفصيلية عن كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

وسط مدينة القاهرة الجديدة ظهر نور يحقق الطموحات والاحلام العقارية لسكان جمهورية مصر العربية  في Compound Isola New Cairo يبتعد عن اي تكدسات او ازدحام سكني، ويوفر حياة جديدة ومتنوعه من الهدوء والخصوصية التامه، وفرت الشركة المطورة احتياجات ورغبات العملاء المصريين في اهم المدن الجديدة التي اصبحت حلم كل الشباب العيش فيها.

استمرت شركة المصرية جروب العقارية في  تقديم انجازات واعمالها الناجح في القطاع العقاري، وبعد دراسات عديدة استطاعت ان تبهر جميع عملاء مصر، وهذا المشروع السكني من نضمن سلسلة المشروعات الناجحة الخاصه بها، حيث استعانت بكثير من الافكار الحديثة والاستشارات الهندسية لتقديم مجتمع سكني فريد من نوعه.

ولن تتوقف عن ذلك بل قدمت اسعار مختلفة بوحدات ومساحات متفاوتة حتى يستطيع الجميع ان يحصل على رغباتة العقارية، لان الشركة تعمل على كسب سمعة طبية وليس الربح فقط.

لمعرفة المزيد عن كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo تواصل مع اكبر فريق مبيعات للحجز والاستفسار عبر طريق 01099567902

اين يقع كمبوند Isola New Cairo

نفذت الشركة العقارية مشروع سكني يقع وسط اجواء مختلقة مثالية، تغير من مفهوم الحياة التقليدي و تسهل الوصول الى المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية ايضًا، وهذا الامر يسهل للسكان الوصول الى الخدمات الحكومية والتعليمية والتسوق والتنزه في اي وقت في اقل وقت ممكن، يقع تحديدًا في سنتر التسعين الشمالي والجنوب الذي يجاور Waterway وامام الجامعه الامريكية.

وتتمثل المناطق والاماكن القريبة من ايزولا القاهرة الجديدة:

  • يقترب من فندق حرس الحدود.
  •  يمثل كمبوند ايزولا المصرية جروب نقطة مهمه لربط المدن ببعضها وتتمثل في الرحاب ومدينتي.
  • يبعد مشروع شركة المصرية الجروب القاهرة الجديدة  عن الجامعة الأمريكية والألمانية بدقائق قليلة.
  • يقترب من مستشفى الكهرباء الماظة.
  • يقع المشروع بالقرب من الطريق الدائري الذي يسهل الوصول الى جميع المدن في اقصر وقت.
  • يقع المشروع بالقرب من مطار القاهرة وتكون المسافة بينهم قريبة جدًا.
  •  يتمتع بقرب شديد من شارع التسعين الذي يعد من الشوارع الرئيسية في القاهرة الجديدة.
  • يمكن لكل المُقيمين التنقل والوصل عبر طريق السويس.
  • يعتبر مشروع ايزولا القاهرة الجديدة قريب من العاصمة الإدارية وتكون المسافة بينهم تلت ساعة تقريبًا.
  •  مشروع Compound Isola New Cairo قريب من كايرو فيستيفال وتكون المسافة بينهم عشر دقائق فقط.

عيش في اماكن مثالية تقع بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية، وتكون نقطة مهمه للاستثمار العقاري، لا تفوت فرصة الحصول على ماتريدة، وتحصل على وحدة سكنية في وسط عالم فريد من نوعه ويعد من اهم مدن الجيل الثالث قدم لاسرتك حياة متكامل.

تعرف على المزيد من: كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

تعرف على احدث تصميمات كمبوند ايزولا المرحلة الاولى

استعانت شركة El Masria Group للتطوير العقاري بكثير من المهندسين الذين لديهم خبرات كبيرة مستوحاة من الفرنسي والايطالي، ووضعوا خطط معمارية واستغلال اقل المساحات واصغرهم في المساحة بطريقة ذكية وجديدة، واهتمت بعناية شديدة على اكمل وجة لتقديم مجتمع سكني يتناسب مع الاذواق الهادئة والرفيعه.

Compound Isola القاهرة الجديدة يضمن الخصوصية لوجود مساحات بين كل وحدة سكنية  وهذا نتيجة التباعد بين الوحدات والذي يعطي لكل وحدة سكنية الخصوصية المتكاملة، مع وضع مساحات خضراء امام كل وحدة سكنية ويضيف مناظر طبيعية خلابة، مع الحرص الشديد لوضع نسبة قليلة من المباني والانشاءات لمنع اي تكدس سكني.

تعرف على احدث تصميمات كمبوند ايزولا المرحلة الاولى

اطلع على: مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

مساحات Compound Isola New Cairo

لا بد من نجاح اي مشروع سكني الا عند وضع العديد من المساحات والوحدات التي تتناسب مع الكثير من العملاء، ومنها يجد العميل فرص عديدة داخل Isola New Cairo، لذا هتمت شركة المصرية للتطوير العقاري تنفيذ المشروع في مساحة كبيرة وضخمه تتسع كافة الاهداف التي تريد ان توفيرها في مشروعها القاهرة الجديدة.

وتم تقسيم المساحة الاجمالية لكمبوند ايزولا الذي يبلغ 45 فدان، على الخدمات الاساسية سواء كانت تجارية او طبية او ادارية، وبالتالي يوجد العديد من الوحدات السكنية ذات مساحات متفاوتة، مع وجود العديد من الاطلالات الراقية التي توفير عالم سكني راقي وحياة مثالية وصحية.

وقد تاتي مساحة وحدت Compound Isola Sheraton Heliopolis فيما يلي:

  • الشقق: مساحة شقق كمبوند ايزولا شيراتون مصر الجديدة تبدأ من 170 متر مربع وتصل الى  175 متر مربع.
  • ويوجد ايضًا مشاريع تجارية تبدأ مساحتها من 77 متر مربع وتصل الى 199متر مربع.
  • وتأتي مساحة المكاتب الادارية في مشروع شيراتون تبدأ من 259 متر مربع وتصل الى 392 متر مربع.

تعرف على المزيد من الوحدات في: كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

أسعار كمبوند ايزولا شيراتون مصر الجديدة

نجاح اي مشروع سكني يبدأ من طرح اسعار خارجة عن اي تنافس متواجد في القطاع العقاري، لتجد الشركة العقارية العديد من باقات الاسعار التي تتناسب مع الميزانية الخاصة بهم، لذا اهتمت شركة المصرية جروب على طرح اسعار ترضي العملاء وتكون ملائمة مع المميزات والخدمات التي وفرتها في ايزولا شيراتون.

تواصل معنا واحصل على الاسعار التي تتناسب مع لا تتردد والاتصال بنا يكون مجانًا 01099567902

انظر الى:كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة

تسهيلات القوة الشرائية كمبوند القاهرة الجديدة

لا ننسى عملائنا في تقديم عوامل التسهيلات الذي يبحثون عنها في شراء وحداتهم الخاصة بهم، فريق المبيعات الخاص بنا لة افكار عديدة في تسهيلات عمليات القوة الشرائية وتقديم باقات عديدة  من انظمة الدفع والسداد في كمبوند ايزولا شيراتون، تابع معنا واستفاد من هذه الفرصة، ومن اهم انظمة الدفع والسداد فيما يلي:

النظام الأول:

  • دفع مقدم 10%، ويمكنك تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

النظام الثاني:

  •  يمكن للعميل دفع مقدم 20%، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

النظام الثالث:

  • احصل على وحدة سكنية في كمبوند Isola القاهرة الجديدة بدفع مقدم 30%، مع تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • بالاضافة الى وجود رسوم للصيانة في كمبوند ايزولا شيراتون مصر الجديدة تبلغ 8% لن تجدها في اي مكان اخر.

اطلع على: كمبوند جارنيت القاهرة الجديدة

اهمية السكن والاستثمار في كمبوند Isola القاهرة الجديدة

شركة  El Masria Group  قتحت بوابة ذهبية في كمبوند ايزولا شيراتون القاهرة الجديدة ووضعت اسباب للحصول على وحدة سكنية ولا يوجد اي تردد عند شراء او حجز في المشروع، ويوجد العديد من التأثير الايجابي والتي تتمثل فيما يلي:

  • الحصول على احدث التصميمات العقارية، وخطط معمارية تغير من الحياة التقيليدة، وتحقق احلام الحكيع في العيش بوحدات سكنية مختلفة.
  • يقع المشروع وسط عالم راقي ومختلف يجعل الجميع يشعر بالتميز والرقي، وهذا يساعد المستثمر الحصول على مكاسب وعوائد كبيرة.
  • كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة تتمتع بوجود العديد من المساحات التي تتناسب مع عدد الاسر والعائلات.
  • احصل على وحدة سكنية باسعار مناسبة مع الخدمات التي وفرتها الشركة ولن تجدها في اي مكان اخر.
  • ويوجد العديد من المشاريع التجارية والادارية في المشروع لتقديم مجتمع سكني متكامل لن ينقصة اي شئ.

يوجد مميزات سكنية اخرى في: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

لا تتردد في التواصل معنا احصل على المزيد من المعلومات مع فريق مبيعات الشركة 01099567902

خدمات ومرافق Isola Sheraton

مشروع شركة المصرية جروب شيراتون يعد مشروع ذهبي متكامل من الخدمات الاساسية والترفيهية، لان الشركة العقارية المُنفذة للمشروع اهتمت بتقديم حياة متكاملة توفير جميع الرغبات والاحلام لعملائها، ومن اهم الخدمات والمرافق التي تم توفيرها في Isola Sheraton Compound Heliopolis كالتالي:

  • يوجود حياة صحية ممتلئة بالهواء النقي والحياة المثالية نتيجة وضع مساحات خضراء، واللاند سكيب، بحيرات صناعية  في كمبوند ايزولا شيراتون مصر الجديدة والتي تصلح للتنزه.
  • يحتوي كمبوند Isola Sheraton على كافيهات ومطاعم تقدم جميع انواع  الأطباق العالمية للسكان في أي وقت وبجوار الوحدات السكنية مباشرةً.
  • ومن الخدمات التي وفرتها الشركة في مشروعها بالقاهرة الجديدة حمامات سباحة تتناسب مع كافة السكان في Isola Sheraton Compound Heliopolis لتوفير أجواء مبهجة طوال الوقت.
  • يمكن التسوق عبر المنطقة التجارية  التي نفذتها الشركة وتحتوي على كل ما يحتاجون إليه.
  • للحفاظ على ممتلكات المُقيمين تم توفير  جراجات لركن السيارات وتكون قريبة من الوحدات ومؤمنة بالكامل.
  • يحتوي كمبوند ايزولا مصر الجديدة على نوادي رياضية تتمثل في الجيم والسبا والجاكوزي الذي يضم مجموعة من أفضل الأجهزة الرياضية التي تسهل على السكان ممارسة الرياضة.
  • حيث تم توفير مسارات لركوب الدراجات والجري بجانب الوحدات السكينة، ليكون  من السهل على السكان ممارسة تلك الهواية في أي وقت.
  • يوجد ملاعب رياضية تتناسب مع جميع انواع الرياضيات.
  • ومن اهم العوامل التي وفرتها الشركة المصرية جروب مشروع ايزولا خدمات امنية والتي تتمثل في فريق أفراد الأمن والحراسة في يعملون على مدار 24 ساعة لتوفير الراحة لجميع السكان.
  • استخدام أنظمة المراقبة الحديثة في مشروع Isola Sheraton لرفع عامل الأمان في الكمبوند بشكل أكبر.
  • خدمات الصيانة والنظافة في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة طوال الوقت حتى يكون المشروع في صورة لائقة دائمًا.

يمكنك الحصول على حدمات اخرى في: كمبوند جارنيت القاهرة الجديدة

عيوب مشروع Isola Sheraton Compound Heliopoli

منذ بداي تاسيس كمبوند ايزولا كان هدف الشركة هو تقديم مجتمع ذهبي متكامل لا يوجد بي اي مشاكل او عيوب تواجة العملاء والسكان في وحداتهم السكنية، وتهتم بعناية شديدة في الحفاظ على وجود العديد من المميزات التي لا حصر لها، مع توفير الخصوصية والهدوء وجميع عوامل الامن والسلامه.

ومن هنا لا نجد اي عيوب او مشاكل تواجة مشروع ايزولا شيراتون القاهرة الجديدة حتى لو كان نسبة صغيرة.

اطلع على: كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة

الشركة المطورة لكمبوند ايزولا شيراتون مصر الجديدة

الشركة المصرية الجروب للتطوير العقاري من الشركات التي تستيطع تحقيق احلام العملاء وتقديم مجتمعات سكنية متكاملة، حيث تم تاسيسها عام 1987 ميلاديًا، واستطاعت تقديم وحدات سكنية على المفتاح مُشطبة بمستوى عالي من التصميمات والديكورات، وتسعى إلى تقديم كل ما يحتاج إليه العملاء ومواكبة تطورات السوق العقاري.

اهم وابرز مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

شركة El Masria Group Developments تمتلك العديد من الانجازات والاعمال ذات نجاحات ومبيعات ضخمه، والتي تكون وجهه مثالية لها وتزيد من ثقة عملائها في مشروعها الجديدة كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة، ومن اهم اعمالها السابقة:

  • كمبوند بيت المصرية حدائق اكتوبر Compound Bait El Masria Hadayek October.
  • كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October Gardens.

في الفقرات المقبلة سنتحدث عن مشاريعها السابقة بتفاصيل التي تهمك، والتي استطاعت ان تجذب العملاء والمستثمرين اليها.

لا تفوت فرصة التعرف على: كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

 كمبوند Compound Bait El Masria Hadayek October

من تنفيذ الشركة المصرية جروب للتطوير العقاري وهو مجمع سكني يتميز بموقع جغرافي على الطريق الرئيسي الذي يؤدي الى الفيوم، ويقترب ايضًا من المعادي والطريق الدائري، ويتكون من 64 عمارة سكنية وتحتوى على 1716 شقه بتصميمات ومساحات متعددة، مع وجود نسبة كبيرة من المساحات الخضراء.

ويوجد بي العديد من انظمة الدفع والسداد، وحققت الشرطة مبيعات ضخمه بتشطيبات عالمية.

تعرف على: كمبوند ألجار شيراتون

كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October Gardens

يحتوي الكمبوند على العديد من الوحدات والمساحات المتنوعه مثل شقق سكنية ودوبلكس وبنتهاوس ايضًا، ويتمتع كمبوند  Compound Isola October Gardens بموقع جغرافي مميز يجعلها وسط عالم راقي ومميز يجلب لكل عملائها التميز الدائم والمستمر، فتقع تحديدًا عند حدائق الأهرام الشهير بمدينة 6 أكتوبر، وسنوضح الأماكن المجاورة لمشروع ايزولا حدائق أكتوبر في الفقرة التالية:

  • يقع كمبوند ايزولا أكتوبر بجوار منطقة النوادي في العاصمة السياحي.
  • ويجاور ايضًا قسم شرطة حدائق اكتوبر والقرية الكونية.
  • يقع بالقرب من أندية الزمالك والشرطة والقضاة.
  • ويقترب ايضًا من الطريق السياحي وطريق الفيوم الرئيسي عدة دقائق.
  • ويبعُد Isola October Gardens  عن حي الأشجار وميدان الرماية ب 10 دقائق.
  • والمتحف المصري الجديد والشيخ زايد ومحور 26 يوليو ومول العرب يقع بالقرب الشديد من الكمبوند.

اغتنم فرصة الموقع الجغرافي وعيش تجربة سكنية بالقرب من جميع الخدمات التعلمية والرياضية والحكومية ايضًا.

انطر الى: كمبوند rtm القاهرة الجديدة

مساحات وحدات كمبوند ايزولا اكتوبر

تم بناء الكمبوند على مساحة كبيرة تصل الى 26000 متر مربع، حيث تتكون مساحة الوحدات في النقاط التالية:

  • تبدأ مساحة الشقق في ايزولا كمبوند  اكتوبر من 190 متر مربع.
  • مساحة دوبلكس ايزولا كمبوند فتتراوح بين 225 و 450 متر مربع.
  • و تبدأ مساحة البنتهاوس من 265 وحتى 315 متر مربع.

شهد المشروع الكثير من الاراء الطيبة وحققت منها مبيعات ضخمه فهي وجهه مثالية للشركة.

يمكنك التعرف على: مشروع استودا شيراتون

في نهاية المقال: يمكنك التأكد انك ستحصل على معيشة سكنية مختلفة ومميزة في  كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo، لا تفوت فرصة التعامل معنا والحصول على ماتريدة بكل سهولة ويسر، مع تقديم التسهيلات وحلول المشاكل التي تواجهم عند شراء اي وحدة سكنية.

تواصل معنا لان عالم الرقي والتميز في انتظارك الان 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن