قرية بوهو العين السخنة

قرية بوهو العين السخنة Resort BOHO El Sokhna اختيار مثالي لكل من يبحث عن منتجع سياحي متكامل الخدمات والمميزات في على أجمل شواطئ العين السخنة من أجل الاستمتاع بجمال الناعمة وأشعة الشمس الساطعة، والجمال الزرقاء الصافية بأسعار في متناول جميع العملاء، والمستثمرين، وأنظمة الثلاث تتسم بالمرونة لتسهيل عملية الشراء.

قرية بوهو العين السخنة Resort BOHO El Sokhna

إذا كنت من محبين الطبيعة الفاتنة وتبحث عن حياة سعيدة تجعل أعباء الحياة الخاصة بك في طيات النسيان، تقضي فيها أوقات رائعة، فإن دليلك المثالي هو امتلاكك وحدة سكنية في قرية بوهو العين السخنة، والتي اشتهرت بالراحة والهدوء مخلوطة بجمال الطبيعة من مياه البحر الزرقاء الممزوجة بالرمال الصفراء، مما يعكس مشهدًا خلابًا في العيون وتتصل بها الروح لما تتمتع به القرية من أجواء

إذ تعتبر القرية استثنائية في جميع أنحاء العالم بما تشمله من روعه في التصميم، الذي يدمج الإبداع الهندسي مع الاحترافية المعمارية تزامنًا مع استخدام ذكي لمواد البناء، حيث استخدمت في تقنيات حديثة في هذا المشروع، مما جعله حديثًا مستياغًا بين المستثمرين ورواد الأعمال.

كما عملت الشركة المنفذة للمشروع شركة اتريك للتطوير العقاري Atric Developments على توافر الخدمات المتنوعة والمرافق العمرانية الشاملة البنية التحتية، بما يوائم رغبات السكان وأذواقهم، مع المراعاة الممتازة للطراز بأكثر من شكل، لكي يختار العميل ما يناسبه من وحدة سكنية على الطراز المصري القديم، الأوروبي، العربي أو حتى الإسلامي، حيث تبنت الشركة معايير عالمية حتى تنافس بمشروع قرية بوهو العين السخنة كبرى الشركات المحلية والعالمية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية بوهو العين السخنة Resort BOHO El Sokhna هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع بوهو السخنة

موقع بوهو السخنة

عملت شركة اتريك للتطوير العقاري Atric Developments جاهدة على اختيار موقع يلبي احتياجات ومتطلبات الخطة الموضوعة لـ قرية بوهو العين السخنة من مرافق وخدمات مختلفة، لذلك تحتل موقعًا استراتيجيًا ومميزًا للغاية بأرقى منطقة بالعين السخنة على طريق الزعفرانة، ويتسم الموقع الجغرافي بالقرب من الكثير من الأماكن الحيوية، ومن تلك الأماكن:

  • تعتبر القرية أحد الطرق المؤدية لطريق الجلالة الثاني أو المخرج الأخر وذلك لإن المسافة بينهم 3.5 كيلو متر فقط.
  • يبتعد المنتجع عن العاصمة “القاهرة” بقطع مسافة تبلغ 80 دقيقة فقط بالسيارة، كما يفصله عن قرية بورتو السخنة الشهيرة مسافة 20 كيلو متر.
  • وما يزيد من استراتيجية موقع القرية أهمية، هو قربها من العاصمة الإدارية الجديدة التي انتقلت فيها الحكومة مما يزيد من فرصة نجاحها.
  • تقع بالقرب من العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة، مثل قرية لاسيرينا بالم بيتش وقرية جي باي.

تعرف على: موقع قرية لافيستا العين السخنة

مساحة قرية بوهو العين السخنة

إن تنفيذ مشروع بهذه الخدمات المقدمة والتخطيطات المعمارية المتقدمة يحتاج لمساحة كبيرة من الأرض، حيث تم تنفيذه بواسطة الشركة العصرية للعقارات على مسافة 20 فدان بإطلالة فاخرة ومميزة جدًا على شاطئ البحر بطول القرية، كما تم تقسيم المنتجع إلى وحدات سكنية ومساحات خضراء، ومولات وأماكن للترفيه ومطاعم وسينمات وكافيهات، وغيرها من الخدمات الضرورية والأنشطة الترفيهية بمختلف أنواعها لإشباع رغبات السكان، بما يزيل عن كاهلهم أعباء الحياة.

والسبب الرئيسي الذي رفع نجم المنتجع عاليًا، هو أن الشركة المنفذة اتريك قامت بتخصيص 20% فقط لبناء الوحدات السكنية من فلل وشاليهات وتاون هاوس وشقق بمختلف المساحات، إّذ أن الغالبية العظمى من المساحة التي تمثل 80% تستخدم للمساحات الخضراء، لك أن تتخيل أن القائمين على القرية فقط يبحثون عن متعة العميل.

المساحات الخضراء مع المياه الزرقاء الصافية مع رمال الشاطئ الصفراء اللون تعطي إحساسًا روحيًا بالطبيعة الساحرة، مما يجعل المكان قبلة للزوار والسياح من شتى بقاع الأرض، فضلًا عن الهدوء والاستجمام في قرية بوهو العين السخنة.

مساحة الوحدات السكنية في منتجع بوهو السخنة

  • الشالهيات المتضمنة غرفة واحدة 47 متر مربع حتى 59 متر مربع..
  • الشاليهات المكونة من غرفتين 79 متر مربع حتى 116 متر مربع.
  • الشاليهات المكونة 3 غرف من 114 متر مربع حتى 149 متر مربع.
  • مساحة الدوبلكس من 146 متر مربع حتى 187 متر مربع.
  • اما عن الفلل فتبدأ مساحتها من 322 متر مربع.

قد يهمك: منتجع فيدالا الجلالة العين السخنة

تصميم بوهو السخنة

اختارت الشركة في هذا المشروع أن تخرج طاقة الإبداع الكامنة داخل أفرادها، فعملت جاهدة على توظيف أحدث التصميمات المعاصرة بأعلى جودة ممكنة، فاستخدمت مزيج من الطراز العالمي متعدد الأنواع، لتقدم نموذجًًا فاخرًا يفوق الدول المتقدمة، وقد تم بناء المنتجع على فكرة المصاطب أو الدرجات التي تتيح الرؤية الكاملة للبحر من جميع نوافذ الوحدات السكنية.

أما عن التقسيمات فهي فريدة من نوعها، حيث عمل المهندسين بكل جهد واحترافية في إنشاء الوحدات السكنية، فصمموها على ثلاث مصاطب بتصميمات جذابة للغاية وبذكاء شديد في استخدام مواد البناء، فضلا عن العناية بالألوان التي تساعد على الاسترخاء والسعادة لقاطني قرية بوهو العين السخنة.

اطلع على: استوديو للبيع في العين السخنة

الخدمات في قرية بوهو بالعين السخنة

تعتبر القرية استثنائية مقارنة بغيرها لما تمتلكه من العديد من المزايا التي عمل القائمون على المشروع من خلال تعزيزها بأهم الخدمات والمرافق التي تجعلها تعتلي قمة النجاح مقارنة بغيرها، ومن تلك الخدمات:

  • عدد من السينمات المتميزة التي تعمل على مدار الساعة، فضلًا عن الألعاب والأنشطة الترفيهية المختلفة التي تضمها القرية.
  • كلوب هاوس مجهز بمعدات عالمية حديثة.
  • قام المسؤولين عن القرية بتزويدها بكريستال لاجونز في معظمها، مما أعطاها مظهرًا بالجمال الفاتن الذي لا يقاوم.
  • العامل الأول الذي يبحث عنه المستثمرين هو الأمان، وهو ما توفره القرية من فرق أمن وحراسة منتشرة في كافة أرجاء المنتجع على مدار الساعة، مع الاحترام الكامل لخصوصية الزوار والسياح.
  • متاح اماكن للاسترخاء والمساج وأيضًا مراكز تجميل للنساء، أما عن الأطفال فلهم منطقة تعج بالألعاب التي تدخل عليهم البهجة والسرور.
  • جميع أنواع الأكلات المحلية والعالمية متوفرة، إذ يوجد مطاعم وكافيهات وكل المستلزمات الغذائية متاحة أمام السكان بالمنطقة التجارية التي تضم ماركات دولية.
  • يوجد لممارسي الرياضة أندية وصالات الجيم وأماكن مخصصة للركض وركوب الدراجات والاستمتاع بالأجواء اللطيفة داخل قرية بوهو العين السخنة.
  • منطقة تجارية تحتوي على كافة المنتجات والسلع التي قد يحتاج إليها العملاء.
  • خدمات نظافة وصيانة تعمل على مدار اليوم، وطوال أيام الأسبوع للمحافظة على القرية في صورة تليق بالعملاء.
  • أكوا بارك تحتوي على العديد من الألعاب التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • أنظمة إطفاء حرائق متطورة تعمل بشكل فوري في حالة حدوث أي حرائق.
  • انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تستحوذ على أغلب مساحة القرية.
  • حمامات سباحة تم تنفيذها على أعلى مستوى لمحبي الاسترخاء، والسباحة.

شاهد: قرية وينتر العين السخنة

سعر المتر في قرية بوهو العين السخنة

بعد ما ذكرناه من مميزات وخدمات يعج بها المنتجع، فإن أول شئ يقع في خاطرك هو السعر المبالغ فيها، إلا أن المشروع مناسب لجميع الأوساط والفئات المختلفة والقدرات الشرائية المتوسطة، حيث جاءت الأسعار متفاوتة حسب المواصفات والموقع الجغرافي للوحدة السكنية.

حيث توجد مرونة في الأسعار لكي تلبي رغبات جميع العملاء، وأيضًا تناسب المستثمرين النشئ الذين يسعون للربح من تلك المشاريع، في الوقت الحالي أصبح متاحًا أن تجد كل ما يناسبك.

انظر إلى: شاليه دور ارضي للبيع بالعين السخنة

أنظمة الدفع والسداد

عملت الشركة المنفذة للمشروع على إتاحة تيسيرات متعددة تناسب جميع الفئات المتوسطة وفوق المتوسطة في القرية الفاخرة، حيث وفرت لهم أنظمة ملائمة في السداد حتى يكونو قادرين على الشراء وتلبية حاجة أسرهم، إذ لا يخفى عن الجميع أن الصيف يعني أجواء العين السخنة.

ويتمثل النظام التي تعلنه الشركة في دفع مقدم 10% من إجمالي سعر الوحدة وتسديد المبلغ المتبقي على فترة تصل 8 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

اقرأ أيضا: قرية هيفين هيلز العين السخنة

مميزات الاستثمار في قرية بوهو العين السخنة

مميزات الاستثمار في قرية بوهو العين السخنة

يحتوي منتجع بوهو BOHO El Sokhna على العديد من المميزات المتكاملة التي تجعلها اختيار مثالي لقضاء عطلة صيفية ممتعة، حيث إنها تتمتع بموقع استراتيجي مثالي بالقرب من العديد من المدن المهمة والطرق الرئيسية، كذلك فإنها تحتوي على العديد من الوحدات المصيفية ذات المساحات المتفاوتة والتصميمات المعمارية الفاخرة التي تلبي جميع رغبات وأذواق العملاء، هذا إلى جانب توافر كافة الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان على مدار اليوم داخل المنتجع.

بالإضافة إلى وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية، حتى تتمتع الوحدات السكنية بإطلالة مباشرة على المناظر الطبيعية أو البحث، كذلك فإنها تعتبر فرصة استثمارية حقيقية، حيث تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين وحدات تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بتصميمات معمارية على الطراز العالمي.

وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على طرح أسعار تنافسية تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد تتسم بالمرونة بأقل مقدم، حتى تمنح العملاء الوقت الكافي في تسديد قيمة الوحدة، مما يجعلها من أفضل القرى السياحية في العين السخنة.

تعرف على: منتجع لافيستا راي العين السخنة

عيوب قرية Resort BOHO El Sokhna

على الرغم من وجود كل هذه المميزات التي يتمتع بها منتجع بوهو العين السخنة إلا أن بعض الأشخاص قد يرى إنه يقع بعيدا بعض الشيء، ولكنها لم تعد مشكلة على الإطلاق بفضل وجود شبكة طرق قوية ومتطورة، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على اختيار الموقع بعناية بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية.التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا.

قد يهمك: منتجع جبال العين السخنة

الشركة المنفذة لـ قرية بوهو العين السخنة والمشروعات السابقة لها

نفذت شركة اتريك للتطوير العقاري Atric Developments مشروع بوهو السخنة، وهي واحدة من الشركات الصاعدة في قطاع العقارات وتتبنى معايير عالمية وتعتمد على مجموعة جيدة من المهندسين والمستشارين العقاريين في تنفيذ مشروعات، وفي الآونة الأخيرة زادت شهرتها بما تحققه من نجاحات متتالية.

وما يساعد الشركة في ذلك اعتمادها على رأس مال قوي، يمكنها من منافسة كبرى الشركات العالمية، ونفذت الشركة مجموعة كبيرة من المشروعات الناجحة وذلك استجابة لرغبات المستثمرين والأفراد، ومن أهم الأعمال التي نفذتها شركة اتريك للتطوير العقاري Atric Developments ما يلي:

  • كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية الجديدة Compound Boardwalk New Capital.
  • كمبوند ديفينا جاردنز الشروق Divina Gardens El Shorouk.

وفي النهاية، تعتبر قرية بوهو العين السخنة مشروعًا استثماريًا ناجحًا للراغبين في تحقيق الربح المستدام والمضمون، حيث تتسم القرية بالعديد من المزايا التي جعلتها أيقونة المنتجعات في المنطقة، إذ كنت تريد الاستفسار عن الأسعار والأنظمة المتاحة لدينا يرجى التواصل معنا.

عالم من السعادة والرفاهية في انتظارك

أضف تعليق

اتصل الآن