عيوب ماونتن فيو السخنة

عيوب ماونتن فيو السخنة سوف نتعرف عليها، حيث يعتبر منتجع ماونتن فيو العين السخنه أحد أهم وأرقى المنتجعات السياحية الموجودة على البحر الأحمر في منطقة العين السخنة حيث يتميز بالمياه الصافية النقية والشمس الساطعة والرمال الذهبية الناعمة والاطلالة المميزة بالإضافة الى وجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والمرافق الخدمية العديدة مثل الموقع المتميز، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن ماونتن فيو السخنة

عيوب ماونتن فيو السخنة

يمتلك منتجع ماونتن فيو العين السخنه العديد من المميزات المتنوعة التي جعلتها مقصد للعديد من السياح والعملاء ولكن الى جانب هذه المميزات فهو يعاني من أحد العيوب وعلى الرغم من تنوع الوحدات السكنية الموجودة في منتجع ماونتن فيو العين السخنه إلا أنه لا يحتوي على شقق سكنية او استديوهات ولكن في المقابل فقد وفرت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري شاليهات للبيع في ماونتن فيو العين السخنه بمساحات متنوعة تبدأ من 80 متر مربع حتى تلبي رغبات العملاء، بالاضافة الى ان منتجع ماونتن فيو العين السخنه يحتوي على العديد من المميزات التي تغطي على عيوب ماونتين فيو السخنة.

تعرف على: 

مميزات ماونتن فيو العين السخنة

بعد التعرف على عيوب ماونتن فيو السخنة، فعامة تتميز مونتين فيو العين السخنه بالعديد من المميزات المتنوعة والمتمثلة في:

  • الموقع الجغرافي الاستراتيجي المتميز على ساحل البحر الأحمر والذي لا يعيق رؤية البحر والتمتع بالهواء النقي في أفضل بقاع العين السخنة.
  • تنتشر العديد من المساحات الخضراء الشاسعة في مختلف أنحاء القرية مما يعطي منظرا طبيعيا خلابا ويبعث شعور بالراحة والهدوء.
  • تنوع الوحدات السكنية داخل ماونتن فيو العين السخنة من حيث المساحات والاسعار المختلفة التي تتناسب مع مختلف رغبات السكان والعملاء.
  • يتميز بوجود العديد من الخدمات الترفيهية بالإضافة إلى الخصوصية التامة والحرية في التمتع والاستجمام.
  • يحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم اشهى المأكولات من مختلف البلاد.
  • يحتوي على ممرات خاصة للمشي والجري بعيدا عن السيارات.
  • يتميز بتصميم رائع وفريد للقرى السياحية بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية به والتي تتمتع بإطلالة ساحرة على البحر مباشره.
  • يقدم خدمات امن وامان وأفراد حراسة طوال اليوم.
  • تنتشر المساحات الخضراء الشاسعة حيث انه قد تم تخصيص المساحه الاصغر من الكومباوند للوحدات السكنيه وأما باقي المساحه فتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية و اللاند سكيب.

لا تفوت التعرف على:

منتجع ماونتن فيو العين السخنة

يعد منتجع ماونتن فيو احدث المشروعات الاستثمارية الذي يوفر العديد من الوحدات السكنية السياحية المختلفة التي تجمع بين الفخامه والذوق الرفيع ويمتلك العديد من المميزات منها الموقع الاستراتيجي المتميز بإطلالة فريدة على ساحل البحر الاحمر بالاضافة الى توفر العديد من الخدمات الهامة والمناطق الترفيهية التي تجعل الحياة داخل منتجع ماونتن فيو على مستوى عالي من الرفاهية والكفاءة، بالإضافة إلى أنه يوفر أنظمة سداد مرنة وسهلة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

ويقع منتجع ماونتن فيو العين السخنة على طريق السويس الزعفرانة العين السخنة تحديدا عند الكيلو 111 ويبعد مسافة 60 كيلو متر فقط عن القاهرة، وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة وحمامات السباحة مختلفة الأحجام بالإضافة إلى وجود خدمات طبية وممرات للمشي والجري وموافق إنتظار السيارات ونادي صحي و مول تجاري كبير ومنطقة ترفيهية للأطفال وأماكن مخصصة لإقامة الاحتفالات وكاميرات المراقبة و خدمات امن وحراسة طوال اليوم.

تعرف على:

أنواع الوحدات السكنية في قرية ماونتن فيو العين السخنة

تتنوع الوحدات السكنية داخل قرية ماونتن فيو العين السخنة من حيث المساحات والتصاميم وتبدأ مساحة الوحدات من 80 متر مربع وتتنوع بين شاليهات وتوين هاوس و تاون هاوس وأجنحة مستقلة.

أما الشاليهات فتتميز بمساحات واسعة تتسع للأسرة بجانب البحر مباشرة لقضاء وقت ممتع، وأما التوين هاوس فهي عبارة عن وحدات متصلة مع بعضها ولكنها في نفس الوقت منفصلة وأما التاون هاوس وتتراوح مساحتها بين 220 متر مربع وحتى 265 متر مربع، وأما بالنسبة للجناحات المستقلة فهي تتميز بمساحات متنوعة وذلك حتى تتناسب مع عدد الأفراد في الأسرة.

قد يهمك التعرف على:

من هو صاحب شركة ماونتن فيو

تم إنشاء شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري عام 2005 على يد المهندس عمرو سليمان وفي عام 2006 تم تم إنشاء أول مشروعاتها وهو مشروع ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة ثم في عام 2016 أطلقت مشروع ماونتن فيو أي سيتي بالاشتراك مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ثم بعدها أطلقت مشروع ماونتن فيو اي سيتي عام 2017 حتى حققت في عام 2018 ما يقرب من 15 مشروع عقاري وفي عام 2019 حصلت على جائزة Top Employer عن أفضل بيئة عمل حتى أصبحت أول شركة مصرية تحصل على هذه الجائزة، وتهدف شركة ماونتن فيو إلى مواكبة كل ما هو جديد لكذلك قامت بالتعاون مع شركة هواوي وذلك من أجل إدخال التكنولوجيا في مشروعتها بحجم استثمارات ضخم تخطى مليون دولار في عام 2020، ثم في عام 2021 قامت بالتعاون مع مجموعة فنادق انتركونتيننتال من أجل القيام بإدارة وتشغيل الشقق الفندقية في مشروع اي سيتي القاهرة الجديدة وقد وصلت مبيعات الشركة في عام 2021 إلى 20 مليار جنيه.

تعد شركة ماونتن فيو من أكبر الشركات العقارية التي نجحت في تلبية احتياجات فئات مختلفة من العملاء وتتميز مشروعاتها بالحداثة والتجديد كما أنها تمتلك مجموعة من أمهر المهندسين الذين يمتلكون خبرة واسعة في المعمار الأوروبي الحديث، وتهتم شركة ماونتن فيو بتصميم مشروعات على مستوى عالي من الرقي بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي والخدمات المتميزة وقد أشرفت على تنفيذ العديد من المشروعات السكنية والسياحية حتى حصلت على لقب الأفضلية بين الشركات العقارية الأخرى.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد المشروعات الكبرى لواحدة من أكبر الشركات العقارية في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والتي قد تم تصنيفها ضمن أكبر الشركات العقارية في القطاع العقاري المصري وقد استعرضنا عيوب ماونتن فيو العين السخنة ومميزات ماونتن فيو العين السخنة مع ذكر منتجع ماونتن فيو العين السخنة وأنواع الوحدات السكنية في قرية ماونتن فيو العين السخنة بالإضافة إلى ذكر من هو صاحب شركة ماونتن فيو.

وفي نهاية مقال عيوب ماونتن فيو السخنة، فتعرف على: 

أضف تعليق

اتصل الآن