أسماء شركات عقارية في دبي

تمكنت دولة الإمارات العربية المتحدة في أن يتم التطوير بأفضل شكل ممكن في العديد من الاتجاهات المختلفة وهو ما ساعد علي أن يتم الحصول علي التطوير المناسب وذلك من خلال إنشاء العديد من المشروعات العقارية المتنوعة سواء كانت في الوحدات السكنية أو التجارية أو الإدارية أو الطبية وذلك من خلال البعض من الشركات التي تعمل في مجال العقارات وهناك البعض من يرغب في الإطلاع علي أفضل أسماء شركات عقارية في دبي وهو ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا بكافة التفاصيل المختلفة عنها التي قد ترغب في الإطلاع عليها.

أسماء شركات عقارية في دبي

تُعتبر أن الشركات العقارية هي الشركات المتخصصة في الاستثمارات المختلفة في مجال العقارات من حيث البناء والتأجير والبيع والشراء لكافة الأشكال من الوحدات المتنوعة سواء كانت إدارية أو تجارية أو طبية أو سكنية أو المولات أو المخازن وغيرهم.

في خلال السنوات الأخيرة بدأ الاستثمار العقاري في الازدهار بشكل كبير في العديد من الدول المختلفة حول العالم وذلك من خلال تشييد العديد من المشروعات المتنوعة ومنها الإمارات العربية المتحدة والتي قامت بتأسيس الكثير من المشروعات في الفترة الأخيرة من أجل مجاراة التطور العالمي والتحسين من المدن المختلفة فيها من خلال بناء العديد من المباني علي أعلي مستوي ممكن وتصميم الشوارع بأفضل شكل ممكن وتقديم أفضل الخدمات من أجل كافة الأفراد سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين.

سنتعرف الآن علي أفضل شركات عقارية في دبي والتي قامت علي تنفيذ العديد من المشروعات الرائعة في خلال السنوات الأخيرة وهم:

شركة وورلد أوف وندرز العقارية:
تُعتبر أنها واحدة من أشهر الشركات العقارية المختلفة والتي تتواجد في دبي وهي لها دور حيوي وفعال بشكل كبير في التحسين من مجال التطوير العقاري وذلك بسبب أنها تعمل علي تقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة للعديد من العملاء وأن يتم العمل علي إنشاء العديد من المجتمعات السكنية المختلفة والتي يوجد فيها العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والمتكاملة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب.

تحرص الشركة من خلال المشروعات المتنوعة التي قامت بها علي أن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية لكل العملاء والتي تتناسب مع العصر الحديث وترغب أيضاً في أن يتم الحصول علي أكبر قدر ممكن من الراحة والأمان والاستقرار المناسب من أجل الأفراد المقيمين فيها وفي خلال السنوات الماضية نجحت الشركة في أن ترفع من قدر علاماتها التجارية بأفضل شكل ممكن.

شركة ماجد الفطيم للعقار:
حيث أن شركة ماجد الفطيم للعقار واحدة من الشركات التي تكون علي أعلي مستوي ممكن في الإمارات وهي من أقدم الشركات في مجال العقارات وهي فرع من فروع الشركات الكبيرة لماجد فطيم في الامارات وقد تم تأسيسها منذ العام 1992 وعملت علي أن يتم تحقيق العديد من الإنجازات المختلفة في خلال السنوات العشرين الماضية وبذلك تمكنت من أن يتم العمل علي التأثير بشكل كبير في سوق العقارات بل وإنها تمكنت من الوصول إلي مرتبة عالية بين الشركات العقارية في الإمارات.

من خلال العديد من المشروعات المختلفة التي قد تم تشييدها من قبل الشركة فإنها استطاعت أن تحصل علي الثقة الكبيرة من العديد من العملاء والمستثمرين من الجنسيات المختلفة وهو ما ساعد علي أن تتمكن تلك المجموعة من الوصول إلي النجاح الضخم والذي انطلقت منه لبناء البعض من المشروعات في الدول الأخرى في الشرق الأوسط.

تتركز الأعمال التي تقوم بها الشركة في البعض من العمليات التطويرية المختلفة لبناء العديد من المدن والتحسين منه والرفع من مستوي الجودة فيها وبناء العديد من المجمعات السكنية المختلفة والبعض من المراكز التجارية والتسويقية والعمل علي إدارة البعض من المنتجعات والمجمعات المختصة بالسكن العملاقة.

تمكنت الشركة أن تعمل علي التعرف علي كل المتطلبات المختلفة التي يحتاج إليها العملاء وأن يتم تحقيقها من أجل الحصول علي المستوي المناسب من الرضا من قبل العملاء ولذلك وضعت أمام أعينها أن يتم وضع البعض من المبادئ المستدامة وهي من أولويات الشركة في كل المشروعات التي تعمل علي تشييدها ولذلك نجد أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المختلفة التي تجذب الكثير من الأفراد.

شركة ايليت سيتي العقارية:
واحدة من الشركات العقارية التي تتواجد في سوق الإمارات والتي تُعتبر أنها تمتلك الشهرة الكبيرة جداً لأنها قامت بتنفيذ مجموعة من أفضل المشروعات والتي تتمثل في 9 مباني سكنية علي ارتفاع شاهق وفيه العديد من المميزات المختلفة والبعض من الإبداعات وتُقدر القيمة المالية لتلك الشركة بحوالي 3 مليار درهم إماراتي.

شركة فام العقارية:
هي واحدة من الشركات العقارية التي تتواجد في الإمارات العربية المتحدة والتي قد تم تأسيسها منذ العام 2008 ومنذ تلك الفترة قد أثبتت وجودها في سوق العقارات من خلال القيام بالعديد من المشروعات المتنوعة في العقارات والتي كانت علي أعلي مستوي ممكن وتمكنت من الحصول علي البعض من الجوائز المميزة بشكل كبير.

يُعد أن العائد السنوي للشركة يصل إلي حوالي 1.8 مليار درهم إماراتي في السنة الواحدة وترغب الشركة في أن الهدف الرئيسي لها هو أن يتم الحصول علي أعلي معدل ممكن من الأرباح المختلفة وذلك من خلال ضخ العديد من الاستثمارات الناجحة في سوق العقارات في خلال السنوات القادمة.

لا تفوت التعرف على:

أفضل شركات العقارات في دبي

حيث أن هناك مجموعة من الشركات العقارية المختلفة التي تتواجد في دبي والتي تُعد أنها رائعة وتمتلك الخبرات الكبيرة في مجال العقارات وشاركت في أكبر المشروعات الممكنة وسنلقي نظرة سريعة عليها من خلال الأسطر التالية:

شركة دبي للاستثمار العقاري:
هي واحدة من الشركات العقارية التي قد تم تأسيسها في العام 2006 وتُعتبر أنها من أفضل شركات الوساطة العقارية والتي تُساعدك علي الدخول بأفضل شكل ممكن إلي أسواق العقارات وهي لها تأثير كبير علي الإمارات من خلال العديد من المشروعات المتنوعة التي قد قامت بتنفيذها في العديد من المجالات ومنها المشروعات السكنية أو التجارية أو الصناعية أو الطبية وبأفضل مستوي ممكن ومن خلال الاعتماد علي أعلي جودة والتي تُساعد علي أن يتم تحقيق النجاح الباهر في الأسواق.

تحرص تلك الشركة علي أن يتم تقديم أفضل الخدمات الممكنة وأن يتم الالتزام بكافة المعايير الدولية المختلفة من أجل الأمان والسلام وذلك من خلال العمل علي الاهتمام بكافة الأشكال من الموارد الطبيعية والمميزات في الحياة والبيئة وذلك من أجل أن يتم توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والسلام.

شركة تبيان للتطوير العقاري:
تم تأسيس تلك الشركة من أجل أن تقتحم السوق العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال وجود العديد من الافراد الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في مجال التسويق العقاري ولذلك تُعتبر أنها من أهم شركات التسويق الإلكتروني إذ أنها تمتلك القوة المناسبة والتحدي لأنها استطاعت أن تُبرز البعض من الأبنية الصالحة للسكن والتجارة والصناعة علي كل الاتجاهات والمجالات المختلفة وبأعلى مستوي ممكن وبأفضل جودة ممكنة.

وقد اعتمدت الشركة علي أن يتم وضع البعض من الأسس المحددة والجودة العالية للوصول إلي أعلي مستوي ممكن من السوق وذلك من أجل الهدف الرئيسي الذي تطمح للوصول له وهو الحصول علي أكبر عائد مادي ممكن.

استطاعت الشركة أن تعمل علي تحقيق أكبر قدر ممكن من الثقة مع دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بسبب أنها تمتلك العديد من الاستثمارات الناجحة جداً والتي من خلالها استطاعت الوصول إلي قيمة كبيرة من الأرباح والتي تصل إلي حوالي واحد بليون دولار وهذا يرجع إلي وضع البعض من المخططات ومشاريع الاستثمار المتباينة.

شركة جميرا لاكشري ليفنج العقارية:
هي واحدة من الشركات العقارية المختلفة والتي تتواجد في السوق العقاري في دبي ومنذ أن تم تأسيسها استطاعت أن تكون في نفس مستوي ثقة العديد من الأفراد من المستثمرين والعملاء بل وإنها تمكنت من أن تصل إلي مكانة مرموقة بين الشركات المختلفة في دبي وفي خلال الفترة الأخيرة قامت الشركة بإطلاق العديد من المشروعات المتنوعة ومنها السكنية والمجتمعات التي تشتمل علي العديد من المرافق والخدمات المتنوعة والتي من خلالها قد حققت الانجاز الملحوظ لأنها قد لاقت الاقبال الكبير من قبل العملاء من الفئات العمرية والمجتمعية المختلفة.

شركة ميراكي:
شركة ميراكي واحدة من أنجح الشركات التي تعمل في مجال العقارات المختلفة في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي وقد تمكنت تلك الشركة من العمل علي العديد من المشروعات العمرانية المتنوعة وهو ما جعلها من ضمن الشركات الناجحة جداً في خلال مدة قصيرة من الوقت لأنها تمتلك فريق كبير من قبل العديد من الأفراد من المهندسين ورجال الاعمال والذين يمتلكون القدر الكبير من الخبرات الكبيرة والمهارات المميزة.

هناك العديد من الشركات العقارية الحديثة والتي ترغب في التكاتف مع شركة ميراكى وذلك خلال خلق البعض من العلاقات الجيدة معها والتعاون من أجل إنجاز العديد من المشروعات المتنوعة والتي تُعد أنها متميزة بشكل كبير من حيث العديد من الأمور ومنها الجودة والإتقان في العمل.

واحدة من أكثر الأمور التي تحرص الشركة عليها هو أن يتم اختيار أفضل موقع استراتيجي من أجل البناء وذلك من أجل أن يتواجد بالقرب من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية بالإضافة إلي أنها تحرص علي أن يتم الاعتماد علي أفضل الطرق الممكنة من أجل الترشيد من الاستهلاك للطاقة وهذه العوامل تُساعد علي أن يتم دفع العديد من الأفراد من اجل الحصول علي الوحدات السكنية المختلفة التي يتم عرضها من أجل البيع.

شركة شيفال بلانك Cheval Blanc العقارية:
شركة شيفال بلانك واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تم تأسيسها منذ العام 2000 وهي مميزة بشكل كبير إذ أنها تعمل علي أن يتم تقديم العديد من الخدمات المتنوعة والتي يبحث الكثير من الأفراد الحصول عليها ومنها العمل علي المبيعات والتأجير السكني أو التجاري بالإضافة إلي وجود البعض الخدمات الأخرى ومنها الإشراف على إدارة وصيانة العقارات.

استطاعت الشركة من خلال المشروعات المختلفة التي قامت بها أن تقوم بتوفير كافة الوسائل المختلفة من أجل الراحة المناسبة وهي من أبرز العوامل التي يرغب فيها الكثير من الأفراد ولذلك نجد أن هناك إقبال كبير من قبل العديد من الأفراد للحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة.

بعد الانتهاء من قراءة مقالنا أسماء شركات عقارية في دبي سوف تكون تعرفت علي مجموعة من أفضل الشركات والتي تُعد أنها مميزة في المجال ولها تأثير كبير في المشروعات المختلفة التي قد تم تشييدها في الإمارات العربية المتحدة في خلال السنوات الأخيرة ولذلك قد شاركوا في النهضة الكبيرة التي تمكنت من الوصول إليها الدولة بأعلى مستوي ممكن.

لا تفوت التعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن