مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس

تُعتبر منطقة التجمع الخامس هي واحدة من المناطق الرائعة والتي تمتلك العديد من المميزات والخدمات الرائعة التي تساعد علي أن يتم تحقيق المستوي المناسب من الاستقرار في المعيشة والهدوء.

وهناك عدد كبير من المجمعات السكنية الحديثة التي قد تم تشييدها في المنطقة والتي كانت علي أعلي مستوي ممكن من حيث توافر كافة المرافق التي يطمح إليها العملاء وسنتحدث اليوم بشكل تفصيلي عن مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات جاليريا مون فالى مول التجمع الخامس هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس

يعتبر المشروع واحد من أفضل التجمعات السكنية الجديدة المتواجدة في مصر حيث أنه عند التخطيط لها تم الاهتمام بتوفير أدق التفاصيل الممكنة في المشروع حتي يكون مناسب مع كل التطلعات والاحتياجات الخاصة بالعملاء وخاصة أنه قد تم توفير العديد من المميزات والخدمات المميزة التي يحتاج إليها الفرد من أجل الوصول إلي المستوي المناسب من المعيشة الهادئة والاسترخاء.

يُمكنك الآن أن تضمن الحصول علي وحدة سكنية مناسبة جداً في مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس والتي تُعد أنها متواجدة في أحد الأماكن المناسبة التي تكون بعيدة عن الصخب والازدحام في المدينة في كمبوند زيد إيست القاهرة الجديدة حيث أنه يُعد نموذج لمدينة متكاملة بطابع أوروبي علي الأراضي المصرية لما يُقدمه للعملاء والمستثمرين من كل الوسائل التي تُساعد علي الراحة والاسترخاء بالشكل المناسب.

كما اهتمت شركة أورا للتطوير العقاري بأن يتم توفير أدق التفاصيل الممكنة من خلال التخطيط لها بالشكل الأنسب ووضع التفاصيل التي تكون مناسبة مع دراسة سوق العقارات المصري بالشكل المناسب وما يبحث عنه الأفراد من خدمات ومميزات ومرافق متنوعة في المشروع تكون مناسبة مع الاستخدام والوصول إلي الراحة وهو ما يبحث عنه العملاء.
مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامساقرأ أيضًا: كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

موقع زد التجمع الخامس

من المميزات التي تحرص عليها شركة أورا للتطوير العقاري هو أن يتم توفير الموقع الاستراتيجي للمشروع والذي يتم تحديده من خلال وضع الدراسة الجيدة وقد تم الحرص علي وجود موقع زد التجمع الخامس المناسب جداً مع كل المتطلبات التي يسعي إليها العملاء.

وهو يقع في تقاطع الطريق الدائري الأوسطي وشارع التسعين الشمالي وهو يُعد من أهم محاور القاهرة الجديدة بالإضافة إلي أن الوحدات السكنية داخل مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس يقع على مسافات قليلة من أهم المعالم ومن أبرز المميزات في الموقع:

  1. من الممكن الوصول إلي مدينة المستقبل بكل سهولة إذ أنها تتواجد علي مسافة قريبة من الكمبوند.
  2. هناك البعض من المناطق الهامة في القاهرة الكبرى التي يُمكن الوصول إليها سريعاً مثل مدينة نصر ومصر الجديدة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 10 دقائق فقط.
  3. يُمكن الوصول إلي العاصمة الإدارية الجديدة في خلال مدة قصيرة من الوقت حيث لا يفصله عن الأوكتاجون سوى 5 كيلو متر.
  4. من أبرز الخدمات التعليمية التي تتواجد علي مسافة قريبة من الكمبوند هي الجامعة الأمريكية.
  5. مدينتي ومدينة بدر هم من المدن التي من الممكن الوصول إليها بكل سهولة حيث أن المسافة بينهما تصل إلي حوالي 5 كيلو متر فقط.

يتواجد مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس علي مسافة قريبة من كمبوند هايد بارك الشهير من الجهة الغربية للمشروع.

انظر إلى: كمبوند ايدج التجمع الخامس

مساحة كمبوند نجيب ساويرس التجمع الخامس

تم الاهتمام من قبل شركة أورا للتطوير العقاري علي أن يتم تشييد كمبوند نجيب ساويرس التجمع الخامس علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 400 فدان وتم الحرص علي استغلال تلك المساحة بالشكل المناسب من خلال أن يتم توفير العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة علي غالبية المساحة.

بالإضافة إلي أنه قد تم تقسيم مساحة مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس بالشكل الأنسب حتي يتم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بين الشقق السكنية و فيلات توين هاوس وتاون هاوس والتي تختلف من حيث المساحة بالإضافة إلي أن هناك كل الأشكال المختلفة من الخدمات سواء كانت الترفيهية أو الأساسية وذلك في منطقة مخصصة للخدمات وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع جميع الاحتياجات الخاصة بكل سكان الكمبوند.

تصميم زيد ايست التجمع الخامس

يعد كمبوند زيد ايست التجمع الخامس هو من أحد المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تعكس تجربة فريدة من نوعها وحصرية في مجال العقارات حيث أن شركة أورا للتطوير العقاري بقيادة الرائد ورجل الأعمال الكبير نجيب ساويرس هو صاحب هذا الابتكار المعماري الرائع وقد تم توفير الاهتمام الكبير للمشروع من حيث التصميم والتخطيط المعماري للمشروع.

وقد حرصت الشركة علي أن يتم الاعتماد علي مجموعة من المهندسين العالميين حتي يتم الوصول إلي المشروع الأنسب علي الاطلاق ويتفوق مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس  علي كافة المشروعات الأخرى بل وكل التوقعات وهذا الأمر هو ما نتج عنه الوصول إلي تحفة فنية فريدة بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي خصوصية السكان وهذا يظهر في تصميم الوحدات وهو ما يضمن تجربة سكنية استثنائية ومريحة.

بالإضافة إلي أن هناك اهتمام كبير بالتركيز علي التصميم الداخلي للوحدات وهو الأمر الذي جعل الحياة أكثر سهولة ويسراً بالإضافة إلي أنه قد تم الاعتماد علي استخدام أحدث التقنيات في مجال الإضاءة ونظام التحكم عن بعد والذي يُساعد علي توفير أقصي درجة ممكنة من أجل الراحة والاستدامة لكل القاطنين في الكمبوند.

كمبوند zed east يُعد أنه المزيج المثالي الذي يكون بين التصميم الجمالي والراحة الحديثة وهو الأمر الذي ينعكس فيه الرؤية المتميزة في مجال العقارات وهذا المشروع يتحقق من خلاله الجمال المناسب مما يجعله الوجهة الأنسب مع عدد كبير من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي الوحدات المناسبة للمعيشة أو من أجل الاستثمار.

ذات صلة: كمبوند ميفيدا التجمع الخامس فيلا

أنواع ومساحات الوحدات السكنية داخل زيد ايست القاهرة الجديدة

قامت شركة أورا العقارية بتوفير العديد من الأنواع والمساحات المختلفة للوحدات السكنية داخل زيد ايست التجمع الخامس حيث أنه قد تم العمل علي تشييد نوعين من المباني من أجل الشقق والدوبلكي والبنتهاوس وهما (A – B) وكل منهما يتمتع بالطراز الخاص من حيث التصميم المعماري بالإضافة إلي أنه يوجد وحدات أخرى ومنها التوين هاوس و تاون هاوس والفلل المستقلة وسنتعرف الآن علي المساحات المتنوعة للوحدات والتي تتمثل في:

1. يوجد في مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس وحدات استديو التي تشتمل علي غرفة واحدة فقط وتبدأ المساحة فيها من 63 متر مربع.
2. هناك العديد من الشقق السكنية المتنوعة التي تبدأ من 104 متر مربع وتشتمل علي 2 غرفة والتي تبدأ من 139 متر مربع وتشتمل علي 3 غرفة.
3. وهناك أيضاً البنتهاوس يكون عبارة عن 3 غرف وتبدأ المساحة من 221 متر مربع بالإضافة إلي أن هناك روف مساحته تصل إلي 50 متر مربع وهناك أيضاً البنتهاوس يكون عبارة عن 4 غرف وتبدأ المساحة من 226 متر مربع بالإضافة إلي أن هناك روف مساحته تصل إلي 75 متر مربع.
4. يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من وحدات التوين هاوس التي تُعد أنها متاحة في المشروع وتبدأ المساحة من 226 متر مربع بالإضافة إلي أنه يوجد حديقة تصل مساحتها إلى 332 متر مربع.
5. من الممكن الآن الحصول علي وحدات تاون هاوس الرائعة المتوفرة في الكمبوند وتبدأ المساحة فيه من 195 متر مربع.
6. ويُمكنك الحصول علي واحدة من الفيلات المستقلة داخل مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس التي تكون متوفرة في المشروع حيث أن المساحة تبدأ من 254 متر مربع بالإضافة إلي أنه يوجد حديقة مساحتها تصل إلى 485 متر مربع.

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس
قد يهمك: كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس

أسعار كمبوند زيد التجمع الخامس

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي قد تم توفيرها من قبل شركة أورا للتطوير العقاري التي تختلف من حيث النوع والمساحة وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن للأفراد والعملاء من أجل الحصول علي الوحدات وكل وحدة تمتلك المميزات والخدمات الخاصة بها التي تجعلها مختلفة في السعر ولكن ميزة الأسعار المتاحة في الوقت الحالي أنها تنافسية.

بالإضافة إلي أن من أهداف الشركة الرئيسية والتي تحرص علي أن يتم تحقيقها هو توفير أنظمة سداد وتقسيط تكون علي مدة طويلة من الوقت من أجل التسهيل علي العملاء وتوفير الراحة المناسبة وهذا يُساعد علي جذب عدد أكبر.

خدمات مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس

يعتبر مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس من أهم المشروعات السكنية التي قد تم الاهتمام بتشييدها من قبل شركة أورا للتطوير العقاري وقد حرصت علي توفير عدد كبير من المميزات والخدمات الرائعة التي تجعله من ضمن افضل المجمعات السكنية التي تتواجد في داخل التجمع الخامس في القاهرة الجديدة ومن أهم تلك الخدمات:

1. انتشار المساحات الخضراء في المحيط وبين الوحدات بالإضافة إلي أنه سوف يتم افتتاح أكبر حديقة ممكنة وتصل مساحتها إلي 150 فدان تشتمل علي العديد من الخدمات الترفيهية المتنوعة وسيتم توفير بداخلها وندر ونتر لاند مثل تلك التي توجد لندن.
2. هناك منطقة مخصصة من أجل إقامة مختلف الحفلات في كل ويك إند وهذا من الخدمات الترفيهية التي تم الاهتمام بتوفيرها لكل العملاء وتتمثل في منطقة المسرح.
3. يوجد العديد من المطاعم والكافيهات المتنوعة التي تعمل علي تقديم ألذ الوجبات والمشروبات التي يتم تفضيلها بالإضافة إلي ضمان أفضل مستوي ممكن من الخدمة.
4. تم العمل علي تصميم البعض من الأبراج المختلفة في داخل الكمبوند بأعلى مستوي ممكن ومن المميزات فيها أنها تتمتع بالوجهة المشرفة للكمبوند.
5. كما أنه يشتمل المشروع علي كيدز اريا كبيرة جداً والتي تضم مجموعة متنوعة من الألعاب للأطفال والتي تكون مميزة لأنها علي أعلي مستوي للأمان من أجل الحفاظ علي سلامة الأطفال وأن لا يتعرضوا إلي الخطر.
5. يُمكنك الاستمتاع بالعديد من الخدمات المتنوعة ومنها السبا والمساج والجاكوزي وهو الذي يُساعد علي الحفاظ علي راحة جسدك بالشكل المناسب.
6. هناك أيضاً الصالة الرياضية التي تحتوي علي أفضل وأحدث الأجهزة الممكنة لتمارس الرياضات المختلفة بالإضافة إلي أنه فيه ميزة مواعيد خاصة بالنساء مما يجعله مناسب للجميع.
7. اهتمت الشركة المطورة بالحياة الرياضية لكل العملاء من خلال توفير نادي رياضي كبير يتوفر به ملاعب خاصة لكل الألعاب الرياضية المتنوعة ومنها كرة القدم والتنس والاسكواش وغيرها من الرياضات المختلفة.

في نفس السياق: كمبوند سولانا التجمع الخامس

المطور العقاري لمشروع زيد ايست التجمع الخامس

  • كما أن شركة أورا للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس والتي تُعتبر أنها واحدة من أبرز الشركات التي تتواجد في سوق العقارات حيث أنها منذ اليوم الأول لها وإنشاؤها علي يد المهندس ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.كما حرصت الشركة على الاستعانة بمجموعة من أبرز الكوادر والأمهر علي الاطلاق في مختلف المجالات سواء كانوا المهندسين أو الفنيين او الإداريين.

    تشهد الشركة تطوير كبير في كل الأوقات حيث أنها يوما بعد يوم وخطوة نحو خطوة حرصت الشركة علي أن يتم تحقيق الأهداف المختلفة لها وهو الأمر الذي نتج عنه الوصول إلي مستوي الريادة في هذا السوق الكبير وهذا الأمر قد تمكنت من أن يتم تحقيقه من خلال العديد من المشروعات العقارية المميزة التي من خلالها نالت ثقة شريحة كبيرة من العملاء.

    وهو ما ساعدها علي الوصول إلي تلك المكانة التنافسية بين الشركات الأخرى وهو ما جعلها تُقدم مشروعات أخرى أحدث وعلي مستوي عالي جداً بما يكون مناسب مع متطلبات العملاء ومن أهم مشاريع نجيب ساويرس في مصر ما يلي:

  • أبراج زيد الشيخ زايد.
  • بكمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر.
  • مشروع نايل سيتي تاورز.
  • منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي.
  • فندق آيا نابا Ayia Napa Marina في قبرص.
  • فندق Twenty Grosvenor Square بلندن.
  • منتجع سيلفر ساندس Silversands في جزيرة غرينادا.
  • مشروع الثمانية عشر Eighteen في باكستان.
    مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس
    يرتبط به: كمبوند aster التجمع الخامس

    لماذا تختار مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس؟

    عند التفكير في اختيار المكان المناسب من أجل المعيشة أو للاستثمار فإنه يجب أن نتأكد من أنه مناسب مع التوقعات والمتطلبات التي نحتاج إليها وتُعد أن منطقة التجمع الخامس من أبرز المناطق التي تشتمل علي مجموعة من المشروعات المتنوعة.

    حيث يعد مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس  تحفة فنية تجسد التطور والإبداع ويظهر الأمر في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس وهو من المشروعات الاستثنائية التي تشد الأنظار وتصل إلي أعماق الإبداع وسنتعرف الآن الأسباب التي قد تدفعك إلي اختيار المشروع والتي تتمثل في:

    1. يعتبر الموقع استراتيجي حيث أنه يتواجد في واحدة من المناطق المتميزة التي تكون بالقرب من مدينة نصر ومدينتي والجامعة الأمريكية وهو ما يُساعد علي الزيادة من القيمة الاستثمارية بل وإنه يُساعد علي الزيادة من سعر السهم في المنطقة.

    2. تم الحرص علي أن يتم التصميم للمشروع بالشكل المناسب حيث أنه يشتمل علي كافة المرافق الفاخرة والتي تضمن الحصول علي التجربة السكنية الاستثنائية التي تجذب جميع الأفراد للحصول علي الوحدات.

    3. يتضمن مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس ORA علي أفضل التقنيات في مجال العقارات والتي تصل إلي مفاهيم الاستدامة وهو ما يجعله مناسب من أجل المستقبل المستدام ويزيد من قيمة العقار.

    4. هذا الكمبوند من أفضل الفرص الاستثمارية التي من الممكن أن تجدها متوفرة وخاصة أن هناك طلب كبير علي العقارات التي تتواجد في المنطقة وهذا الأمر يُساعد علي الحصول علي عائد استثماري مجزٍ.

    5. هناك العديد من الوحدات السكنية التي تكون مختلفة من حيث النوع والمساحة وهو ما يكون مناسب مع عدد كبير من العملاء والأفراد الذين يرغبون في الحصول علي وحدات بالإضافة إلي أن هناك احتمالية كبيرة أن يزيد سعر الوحدات وبالتالي تحقيق الربح المناسب.

    باختصار، يجب أن تعرف أن مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس هو من أبرز المشروعات الحديثة التي تم العمل علي تشييدها حيث أنه يمتلك العديد من المميزات المختلفة والتي تجمع بين الموقع الاستراتيجي والتصميم الفاخر والتكنولوجيا الحديثة ولذلك يُعد أنه الخيار الأمثل لمن يبحثون عن العائد الاستثماري المناسب أو البيئة المناسبة جداً من أجل المعيشة والاستقرار والسكن.

أضف تعليق

اتصل الآن