كمبوند رافي العاصمة الإدارية

كمبوند رافي العاصمة الإدارية Compound Ravie New Capital هو من أحدث المشروعات السكنية الحديثة التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة من قبل شركة الكابتن للتطوير العقاري ، والذي يُقدم فيه نمط حياة عصري ومميز جداً مختلف عن أي من المشاريع الأخرى.

إذ أنه تم التركيز فيه على الأنظمة الذكية والصديقة للبيئة ، بالإضافة إلى الحرص على توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة حتى تضمن بها راحة السكان ، وتوفير كل المتطلبات والاحتياجات التي يبحثون عنها وسنقدم لكم أبرز تفاصيل المشروع من خلال المقال التالى.

يمكنك الاستفسار أكثر عن كمبوند رافي العاصمة الإدارية Compound Ravie New Capital من خلال الرقم:-01099567902

كمبوند رافي العاصمة الإدارية

أطلقت شركة الكابتن هذا المشروع الرائع ليكون مناسب مع احتياجات أعداد كبيرة من العملاء الذين يرغبون في المعيشة في مكان متكامل من كل النواحي والتفاصيل والمميزات ، وبناء على ذلك تم الاهتمام بتوفير مجموعة من الوحدات ذات مساحات مختلفة.

واختيار التصميمات المعمارية الفريدة التي تخطف أنظار العملاء في الحال ، فضلاً عن وجود كل المرافق والخدمات المتنوعة وكل هذا تم تقديمه بسعر تنافسي مميز وأنظمة مريحة للحجز والتقسيط على العديد من السنوات ، ولهذا يُعد أنه واحد من أكثر المشروعات التي زاد طلب الحصول على الوحدات فيه في الفترة الأخيرة.

هل ترغب في الحصول على وحدة سكنية مميزة ؟ فإنه لدينا الآن مجموعة من الوحدات المتاحة التي من الممكن شراؤها ومناسبة مع كل المتطلبات والرغبات التي يتم تقديمها ، ويُمكنك الآن التواصل معنا من خلال الأرقام المتاحة.

مشروع الكابتن رافي 

تعرف علي الخصومات المتاحة داخل كمبوند قماري العاصمة الادارية

موقع مشروع رافي العاصمة الإدارية الجديدة

من ضمن الأمور التي اهتمت بها الشركة في مشروعها الأحدث في العاصمة الإدارية وهو كمبوند رافي أن يتم تحديد موقع استراتيجي مناسب للتشييد ، ويقع المشروع في الحي السكني الثامن R8 وهو ما يضمن أن يكونوا على مسافة قريبة من مختلف الأماكن الحيوية والمعالم الهامة ، ومن أهم المميزات المواقع كما يلي:

  1. الاقتراب من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة مثل محور بن زايد التي تجعل من السهل الوصول له في خلال مدة قصيرة من أي مكان.
  2. هناك البعض من الأحياء الهامة التي تكون قريبة منه بشكل كبير وعلى رأسهم الحي الحكومي والحي الدبلوماسي.
  3. كما أنه يوجد فندق الماسة المشهور وهو من أهم المعالم القريبة من المشروع.
  4. تتواجد أيضاً الحديقة المركزية على مسافة قريبة جداً من الكمبوند.
  5. يقع Ravie New Capital بالقرب من محطة المونوريل.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع فريق مبيعات رافي هاتف أو واتساب على: 01099567902

مساحة وتصميم رافي

كان لشركة الكابتن العقارية رؤية مختلفة تخص مشروعها رافي حتى يكون مميز ومختلف بشكل كبير عن أي من المشروعات الأخرى ، حيث أنها تضمن للعملاء من خلاله تجربة سكنية جديدة وفريدة من نوعها من خلال توفير كل المتطلبات ودون الحاجة للخروج ، وبناء على ذلك قررت الشركة أن تكون المساحة الإجمالية حوالي 33 فدان وهي مناسبة لتحقيق رغبات الجميع ليكون هذا المشروع هو الاختيار الأول لمن يبحثون عن السكن الراقي.

بالإضافة إلى أنها حرصت على استغلال المساحة الكلية بالشكل المثالي والاستفادة من كل التفاصيل فيها ، من خلال تخصيص مساحة تُقدر ب 20% فقط للمباني والإنشاءات ، بينما المساحة الباقية وتُقدر ب 80% لتوفير المساحات الخضراء والحدائق الجميلة علاوة على وجود منطقة تشتمل على الخدمات لتلبية احتياجات الجميع ،ولهذا يُحقق المشروع الاكتفاء الذاتي لكل العملاء وهو من ضمن المعايير لوحدات الجيل الرابع.

اهتمت الشركة بشكل كبير بأن يكون كمبوند رافي العاصمة الإدارية يشتمل على أفضل التفاصيل الممكنة وذلك من أجل الشعور بالراحة الكاملة لكل العملاء ، ومن هذا المنطلق حرصت على وضع تصميم عمراني فريد من نوعه كأنك تشعر بالتواجد في أحد الدول الأوروبية ، وخاصة أنها حرصت كثيراً على أن يكون هناك المزيج المناسب بين التصميمات الحديثة مع المناظر الطبيعية من الخارج والديكورات والتشطيبات الداخلية للوحدات ، وكل هذا إرضاء للعملاء والتشجيع للحصول على الوحدات.

كما أنها حرصت على أن تكون المباني كلها مطابقة لأحدث المعايير العالمية والمواصفات المميزة حتى تكون مقاومة لكل العوامل الجوية أو الزلازل وغيرها ، والاعتماد على أعلى المواد من حيث الجودة لضمان تحقيق ما ترغب فيه ، ولم تكتفي بهذه الأمور فقط بل إن من توجهات الشركة هو الحرص على التعاون مع الخبراء الدوليين في مختلف المجالات للاستفادة من خبرتهم بالشكل المناسب ولتكون المشروعات متفردة.

تملك وحدتك العقاريه الان بافضل سعر داخل كمبوند ميادين العاصمة الادارية

مساحة الوحدات في مشروع الكابتن رافي 

انصب اهتمام الشركة في كمبوند رافي العاصمة الإدارية على تحقيق إرضاء العملاء بالشكل المناسب ، وذلك عن طريق توفير مجموعة من الوحدات السكنية المميزة في التفاصيل ، والغرض منها استقطاب أكبر عدد ممكن للشراء حيث أنك ستجد ما تبحث عنه الآن في حالة التواصل معنا وتتمثل الوحدات في:

  1. هناك البعض من الشقق السكنية المتاحة تبدأ المساحة فيها من 89 متر مربع وتكون عبارة عن عدد 2 غرفة نوم.
  2. كما أنه يُمكنك شراء واحدة من الوحدات التي تكون مساحتها 127 متر مربع وتشتمل على عدد 3 غرف نوم.
  3. بالإضافة إلى الشقق التي تبدأ مساحتها من 221 متر مربع وتضم عدد 5 غرف نوم.
  4. وفرت الشركة للعملاء الراغبين بعض من وحدات الدوبلكس بالتصميم الزجاجي وتكون عبارة عن 5 غرف نوم ذات مساحات متعددة وتبدأ من 341 متر مربع.

عليك الآن بالتواصل معنا لتجد ما تبحث عنه من احتياجاتك ومتطلباتك في كمبوند Ravie New Capital إذ أنه يوجد عدد كبير من الوحدات يتناسب مع أسرتك سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

مرافق وخدمات COMPOUND RAVIE NEW CAPITAL

ومازالت شركة الكابتن للتطوير العقاري تُقدم المزيد من المزايا لكل العملاء الراغبين في شراء الوحدات في كمبوند رافي العاصمة الإدارية Compound Ravie New Capital ، وذلك من خلال توفير كل الخدمات والمرافق المثالية سواء كانت الأساسية أو الترفيهية للتسهيل على قاطني المشروع أمور الحياة والتجربة السكنية المناسبة ، و سنتعرف الآن على كل ما تم توفيره في المشروع والتي تتمثل في:

  1. انتشار المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والحدائق الجميلة في كل مكان في الكمبوند وهو ما يُساعد على الاسترخاء والراحة النفسية ، والشعور بتجربة حياة فريدة ومميزة.
  2. في وسط المساحات الخضراء هناك البعض من المسارات المخصصة لممارسة الأشكال من المشي والجري وركوب الدراجات.
  3. كما أن هناك الخدمات الأمنية القوية المتكاملة لضمان الأمان والحماية لكل السكان وذلك من خلال توفير مجموعة من أفراد الأمن والحراسة يعملون على مدار الـ 24 ساعة.
  4. الكمبوند يضم النادي الرياضي الذي يشتمل على مجموعة من الملاعب المختلفة لتتمكن ممارسة الرياضات المتنوعة وتكون مناسبة مع جميع الأعمار.
  5. حرصت الشركة المطورة على أن يكون هناك بوابات إلكترونية من أجل تسهيل الدخول والخروج بدون زحام في الكمبوند.
  6. بالإضافة إلى أن هناك كاميرات المراقبة التي تنتشر في ارجاء الكمبوند وذلك لرصد التحركات في كل مكان وتوفير الأمان لكل الأفراد.
  7. يوجد في المشروع أيضاً العديد من خدمات الصيانة والنظافة التي تكون طوال الوقت لضمان أن يكون المشروع سليم.
  8. يوجد البعض من الخدمات الترفيهية التي تضمن الحصول عليها ومنها خدمات السبا والساونا والجاكوزي لتوفر الاسترخاء والراحة للسكان.
  9. تم الاهتمام بتوفير مصدر بديل للطاقة وذلك من خلال توفير الألواح الشمسية والضوئية ، ليكون من المشروعات الصديقة للبيئة.
  10. هناك العديد من الجراجات ذات مساحات كبيرة وذلك من أجل ركن السيارات فيها وهي تتمتع بأنظمة الأمان طوال الوقت.
  11. تم الاهتمام بتوفير مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي تُقدم الوجبات والمشروبات وضمان أفضل الخدمات الممكنة لكل العملاء.
  12. يشتمل كمبوند Compound Ravie New Capital على سوق تجاري يضم الماركات والبراندات العالمية والمحلات التجارية.
  13. يضم الكمبوند صالات الجيم على أعلى مستوى ممكن تشتمل على الأجهزة الرياضية الحديثة.

هناك شقق للبيع مميزه داخل كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية 

COMPOUND RAVIE NEW CAPITAL

اسعار كمبوند رافي العاصمة الإدارية

هناك عدد من الوحدات المتاحة في كمبوند رافي Ravie New Capital في الوقت الحالي التي تميزت عن غيرها من المشروعات السكنية الأخرى ، وهي مناسبة مع متطلبات ورغبات العملاء وتختلف في الأسعار على أساس البعض من العوامل ومنها نوع الوحدة والمساحة التي تمتد عليها الوحدة ، يُعد أن أسعار الوحدات المتاحة تنافسية وعليك الآن بالإتصال بنا لشراء ما تبحث عنه الآن.

من المهم أن تعرف بأن هناك احتمالية زيادة أسعار الوحدات في خلال الفترة القادمة نظراً لأن هناك البعض من الاضطرابات في سوق العقارات المصري وأن هناك زيادة في معدل طلب الشراء في المشروع في الفترة الأخيرة ، ولذلك سارع الآن في حجز الوحدة المناسبة لك.

أدركت شركة الكابتن للتطوير العقاري الأعباء المالية الضخمة التي حدثت في سوق العقارات المصري في خلال الفترة الأخيرة ، ومن هذا المنطلق ركزت على الاهتمام بتسهيل الشراء للوحدات من خلال تقديم نظام حجز وتقسيط مميز من خلال أقل مقدم ممكن وتقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات بدون وجود أي فوائد ، ويُمكنك الآن التواصل معنا لحجز الوحدة عن طريق دفع مقدم يصل إلى 10% من قيمة الوحدة والسداد على 10 سنوات.

تعرف ايضًا على: فيلات المقصد العاصمة الادارية

لماذا يرغب العملاء الاستثمار في مشروع رافي العاصمة الإدارية؟

الاستثمار العقاري هو أحد الأمور التي يسعى الكثير من الأفراد إلى تحقيقها ، ولكن يبحثون عن الحل الأمثل لضمان الاستثمار المربح ، ويُعد أن كمبوند رافي العاصمة الإدارية هو الفرصة الأبرز على الإطلاق التي يُمكن تقديمها لمختلف الأفراد ، لأنه يتضمن كل المتطلبات والرغبات وكونه أصبح من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية بفضل مجموعة المميزات التالية والتي تتمثل في:

  1. حرصت الشركة على اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب للسكن ، ليكون ضمن واحدة من أهم المناطق السكنية تتمتع بالرقي والفخامة في العاصمة ، وهذا ما يبحث عنه العملاء في الوقت الحالى.
  2. الاهتمام الكبير بتوفير كافة المرافق والخدمات في كمبوند Ravie New Capital سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وهو ما يُسهل الحصول على التجربة السكنية المميزة.
  3. قد تم العمل على تصميم الكمبوند بما يتناسب مع أحدث الأفكار المعمارية حتى يكون تحفة فنية يتوسط الكمبوندات الأخرى في العاصمة الإدارية ، وذلك بفضل التعاون مع مجموعة من أصحاب الخبرات في مجال التصميم العمراني.
  4. التنوع الكبير في الوحدات المتاحة من حيث المساحات وذلك لتوفير ما يحتاج إليه شريحة كبيرة من العملاء ، وبناء على ذلك في الفترة الأخيرة زادت رغبات شراء الوحدات فيه.
  5. تم عرض الوحدات في سوق العقارات بأسعار تنافسية مميزة وتكون ملائمة مع القيمة التي يحصل عليها العميل من الخدمات والمرافق ، فضلاً عن أنظمة السداد التي تكون على مدة طويلة من الوقت والغرض منها التخفيف من حالة الوقوع في الأعباء المالية.
  6. كما أن سمعة المطور العقاري هي واحدة من أهم المميزات التي تدفع الكثير من الأفراد للحصول على الوحدات المتاحة في الكمبوند ، لأن شركة الكابتن العقارية واحدة من أبرز وأهم الشركات ولديها مجموعة متنوعة من المشروعات السابقة التي شهدت النجاح الكبير.

عيوب Ravie New Capital

حرصت شركة الكابتن للتطوير العقاري على أن يكون كمبوند رافي العاصمة الإدارية هو واحد من أبرز المشروعات السكنية الحديثة ، وذلك من خلال الاهتمام بتوفير كل المتطلبات والرغبات فيه لضمان تجربة سكنية متكاملة من كل النواحي والتفاصيل ، ولهذا يكون من الصعب إيجاد السلبيات أو العيوب أو المشاكل الملحوظة في المشروع.

يوجد فرصة التعرف على: اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

نبذة عن الشركة المطورة لمشروع رافي

تُعد أن شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments هي واحدة من شركات العقارات الهامة في السوق المصري ،وقد تمكنت على مدار السنوات السابقة بتنفيذ مجموعة متنوعة من الأعمال المميزة والتي من خلالها حصلت على مكانة كبيرة في سوق العقارات المصري ، وذلك لأنها قامت على تقديم تجربة سكنية متكاملة للعملاء.

وتم الاهتمام باختيار أدق التفاصيل الممكنة في المشروعات باهتمام وعناية كبيرة من حيث اختيار الموقع والمساحة المناسبة ، والتعاون مع أفضل شركات التصميم المعماري ، وكل هذه الأمور ساهمت في أن تكون كل أعمالها السابقة والحالية أمام أعين الجميع ويزداد طلب العملاء على الوحدات المتاحة فيها في الفترة الأخيرة ومن أهم المشاريع الخاصة بها:

  • سمارت مول العاصمة الإدارية.
  • سمارت تاور العاصمة الإدارية.
  • قرية زين باي رأس سدر.
  • قرية رامتان الساحل الشمالي.

في نهاية الاطلاع على مقالنا كمبوند رافي العاصمة الإدارية Compound Ravie New Capital ، سوف تكون تعرفت على المميزات والتفاصيل المتنوعة في المشروع حيث يُمكنك الحصول على واحدة من الوحدات المتاحة في الكمبوند ، ويُمكن الآن التواصل معنا للحصول على الاستشارة العقارية وسنقدم لكم أفضل خدمة ممكنة.

يمكنك الاستفسار أكثر عن كمبوند رافي العاصمة الإدارية Compound Ravie New Capital من خلال الرقم:-01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن