كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

يعاني الكثير منا من العيش في منطقة لا تتوفر بها الخدمات مما يعاني أشد المعاناة فكلما احتاج الى شيء يضطر الى الذهاب الى مكان بعيد عنه لكي يحصل على تلك الخدمة فهو امر صعب للغاية لذلك قررنا أن نطرح عليك بمشروع سكني من أبرز المشاريع العقارية التي تأكد أنك إذا كنت واحدا من ملاكه انك ستنسى مرارة الحصول على الخدمات جميع الخدمات متاحة بجوارك وهو كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة Isola Centra New Cairo.

لماذا نرشح لك كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

يتمتع كمبوند ايزولا سينترا Isola Centra بالعديد من المميزات بداية من الموقع المتميز ذلك الموقع لن يجعلك تتحمل عناء التنقل حيث يقع كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة بالقرب من الطرق الرئيسية والمحاور مثل محور جمال عبد الناصر والطريق الدائري الاوسطي فيسهل الوصول اليه بكل سهولة ويسر.

مع توافر كافة الخدمات داخل الكمبوند فلست مضطر للخروج خارج Compound Isola Centra للحصول على ما تريد في كافة الخدمات سواء كانت خدمات اساسية او ترفيهية موجودة بجوارك حيث يوجد داخل الكمبوند مكتب شهر عقاري. روضه اطفال. مدارس دولية على أعلى مستوى. شركة شحن.فروع للعديد من البنوك.سجل مدني.مكتب بريد منطقة تجارية على مساحة مناسبة تضم كافة المحلات التجارية التي تضم اشهر البراندات العالمية ومطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.

ليس هذا فحسب بل تمتلك وحدة عقارية مميزة تتمتع فيو خلاب حيث كافة الوحدات العقارية المتاحة داخل بمشروع ايزولا القاهرة الجديدة مطلة مباشرة على منظر من المناظر الجميلة سواء كانت حدائق عائمة. شلالات مياه. نافورات راقصة.بحيرات صناعية تمتد تلك الانجازات لتشمل اسعار مناسبة تماما وفي حالة رغبت في تقسيط ثمن الوحدة العقارية التي وقع عليها الاختيار تأكد أنك ستجد أفضل أنظمة سداد تتسم باقل مقدم واطول فتره سداد.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة Isola Centra New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

هناك فرص استثماريه مميزه داخل: كمبوند هوب القاهرة الجديدة

اين يقع كمبوند ايزولا سينترا التجمع الخامس

اين يقع كمبوند ايزولا سينترا التجمع الخامس

يعد عامل الموقع عاملا حساس جدا اما يؤدي إلى نجاح المشروع من عدمه لذلك شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Developments يعد عامل الموقع من اولى اولوياتها وتقوم بإعداد دراسات سوقية وعقد مقارنات حتى تتأكد من أن ذلك الموقع هو أفضل اختيار من بين العديد من المواقع.

ندرك ذلك من خلال كمبوند ايزولا سنترال القاهرة الجديدة حيث نجد أنه اختارت له منطقة القاهرة الجديدة التي تعد من أفضل مناطق القاهرة وتحديدا في منطقة اللوتس بالتجمع الخامس.

الاماكن القريبه من كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة 2024

نتيجه الموقع المميز الذي يتمتع به ايزولا القاهرة الجديدة Isola Centra New Cairo 2024 تتمتع الكمبوند بالعديد من المميزات من بينها قربه من العديد من الأماكن الهامة مثل:

  • الجامعة الامريكيه والالمانيه يقعان بالقرب من مشروع ايزولا القاهرة الجديدة
  • مول العرب يبعد الملل عن Isola Centra New Cairo مسافة تقدر ب 10 دقائق
  • مستشفي دار الفؤاد: تبعد عن مشروع ايزولا القاهرة الجديدة مسافة تقدر ب 5 دقائق
  • شارع التسعين يبعد عن الكمبوند مسافة تقدر ب 6 دقائق
  • حديقة الازهر تقع على بعد 10 دقائق من ايزولا سينترا نيو كايرو

تعرف على: كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

تصميم كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

من اجمل ما يميز كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة Isola Centra New Cairo Compound هو التصميم المعماري الذي يتمتع به حيث يعكس ذلك التصميم براعة شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Developments في اختيار المصممين المعماريين الذين تتعاون معهم في كافة مشاريعها.

حيث تتعاون مع افضل نخبة من المصممين المعماريين الذين يتمتعون بخبرة كافية في مجال التصميم المعماري تنعكس خبرتهم على كافة مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري.

حيث نجد أن كمبوند ايزولا سينترا يتمتع بتصميم مميز بدايه من تصميم واجهه الكمبوند التي تم تصميمها معماريا لتسمح بضوء الشمس والهواء أن يعم كافة ارجاء الكمبوند ليس هذا فحسب بل تم الحرص الشديد من قبل المصممين على حجم المساحات الخضراء و مراعاة تنوعها ما بين الحدائق العامة والبحيرات الصناعية والشلالات لتضفي جمالا على جمال Isola Centra New Cairo.

خدمات كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

يهتم العملاء بعامل الخدمات اهتماما بليغا ولا تستطيع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري إغفال هذا العامل ابا حيث تحرص على إتاحة كافة الخدمات داخل كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة من بين تلك الخدمات:

  • روضة أطفال تناسب كافة الاعمار
  • مدرسة على أعلى مستوى
  • مستشفى مجهز بأحدث الأجهزة الطبية
  • العديد من الصيدليات التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة
  • خدمات أمن على أعلى مستوى متمثلة في أفراد أمن مؤهلين على أعلى مستوى وكاميرات مراقبة تغطي كافة أرجاء ايزولا القاهرة الجديدة
  • بوابات إلكترونية لتسهيل الدخول والخروج من الكمبوند
  • منطقة تجارية تضم العديد من المحلات التجارية التي تضم أفضل المنتجات العالمية
  • مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى
  • حمامات سباحة
  • نادي صحي يضم جاكوزي وسبا
  • جيم مجهز بأفضل الأجهزة الطبية
  • جراج خاص بالسيارات لعدم حدوث تكدس داخل الكمبوند

قد يهمك: كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

مساحة كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

تبلغ مساحة كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة 15 فدانا تم تخصيص ما يقرب من 75% من تلك المساحة للمساحات الخضراء بحيث تسود حالة من السرور النفسي لدى سكان مشروع ايزولا القاهرة الجديدة وكما ساهمت تلك المساحة على إتاحة وحدات عقارية للبيع بمساحات متفاوتة لتناسب كافة الاحتياجات مع أسعار مناسبة تماما.

مساحة الوحدات في كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

نتيجة المساحة التي يتمتع بها كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة Compound Isola Centra تمكنت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group على إتاحة وحدات ذات مساحات متنوعة لتناسب الكثير ممن يبحثون عن حياه هادئه مميزه يسودها الطمأنينة حيث نجد أن داخل كمبوند ايزولا سينترا:

  • شقق للبيع كمبوند ايزولا سينترا تبدأ مساحتها من 80 مترا مربعا
  • دوبليكس للبيع ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

كذلك يبحث الكثير من الاشخاص عن كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة photos نتيجة تمتعه بالعديد من المميزات والتصميمات العصرية المناسبة لذلك أتحنا لك ألبوم خاص بكافة صور مشروع ايزولا سينترا يمكنك الحصول عليه من خلال التواصل معنا على: 01099567902

اسعار كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

أعلنت شركة المصرية جروب العقارية عن قائمة الأسعار الخاصة بكل وحدة من وحدات ايزولا سينترا تمتعت كافة الاسعار بانها مناسبة تماما نظير الخدمات المتاحة داخل الكمبوند حيث تهتم شركة المصرية جروب للتطوير العقاري بعامل السعر لذلك تحرص على تخفيض ثمن كافة الوحدات العقارية داخل مشاريعها حتى ترضى كافة العملاء ليس هذا فحسب مع اسعار مميزه هناك أنظمة سداد مرنة تستطيع من خلالها تقسيط ثمن وحدتك العقاريه.

انظمة تقسيط كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

تتسم مشاريع El Masria Group Developments بتمتعها بانظمة سداد مرنة يستطيع من خلال تلك الأنظمة الكثير من الناس شراء وحداتهم العقارية التي يطمحون بشرائها بأفضل أنظمة سداد متاحة على الساحة العقارية حيث تتيح لهم شركة المصرية جروب للتطوير العقاري نظام سداد ميسر حيث هناك أنظمة سداد تتكون من 0 مقدم مع فترة سداد تصل الي 4 سنوات

يمكنك تصفح قائمة انظمة السداد من خلال التواصل معنا على: 01099567902

مميزات كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

واحدا من المشروعات العقاريه المميزه في قلب منطقة القاهرة الجديدة هو كمبوند ايزولا سينترا القارة الجديدة حيث يتمتع بالعديد من المميزات مثل موقع جغرافي مميز تم اختياره بعد العديد من الدراسات والتحليلات السوقية لكثير من المواقع العقارية مع تصميم مميز للغاية ومساحات خضراء تتسم بالتنوع ووحدات تتمتع بالخصوصية التامة.

حيث تم بناؤها بمواد عازلة للصوت بحيث تكون كل وحدة عقارية من وحدات كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة مستقله بذاتها لا تتاثر باي صوت من الوحدة المجاورة لها مع أسعار تعد من أفضل الأسعار العقارية التي تم طرحها على الساحة العقارية خلال تلك الفترة.

تمتع بوحده عقاريه مميزه داخل: كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

عيوب كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

يخشى البعض أن كمبوند ايزولا سينترا لا تتوفر به الخدمات وهذا ما يثير شكوكه لكن دعنا نقول أن ايزولا سينترا من افضل الكمبوندات التي شهدتها الساحة العقارية حيث تتمتع بكافة الخدمات لا ينقصه اي خدمه لذلك قمنا بترشيحه لمن يعانون من العيش في منطقة غير متاح بها كافة الخدمات للباحثين عن العيش في مكان لا يضطرون للخروج كثيرا للحصول على خدماتهم اليومية.

يمكنك حجز وحده عقاريه مميزه لمشروعك الخاص داخل كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

ما هي شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

شركة عقارات مصريه تمتلك خبرة أكثر من 37 عاما في مجال التطوير العقاري حيث تأسست الشركة عام 1987 خلال تلك المسيرة العقارية الناجحة التي خاضتها شركة المصرية جروب للتطوير العقاري استطاعت تنفيذ العديد من المشروعات العقاريه المميزه التي كانت من أفضل المشاريع العقارية التي شهدها السوق العقاري وتم تكريمه من العديد من الهيئات والمؤسسات نتيجة مجهودها الرائع في مجال التطوير العقاري.

ما هي مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

خلال الـ 37 عاما التي تمتلكها شركة المصرية جروب في رصيدها العقاري خلال تلك السنوات استطاعت تنفيذ العديد من المشاريع العقارية الفريدة من أبرز تلك المشاريع:

صاحب شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

تضم شركة المصريه جروب العقارية العديد من الكوادر البشرية الذين يتمتعون بخبرة في مجال العقارات تمتد لعشرات السنوات من بينهم المهندس واثق وفيق الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة المصرية جروب للتطوير العقاري خاض المهندس واثق من خلال شركته العديد من النجاحات العقارية واستطاع أن يصل بشركته إلى أعالي القمم في مجال التطوير والتعمير.

هناك خصومات مميزه من شركة المصريه جروب للتطوير العقاري يمكنك الاستفاده منها من خلال التواصل معنا على:01099567902

كيفيه التواصل مع إدارة مبيعات كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة؟

يبحث الكثير من العملاء الراغبين في شراء وحدة عقارية داخل كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة Isola Centra New Cairo لذلك يبحثون عن رقم تليفون مبيعات كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة يمكنك التواصل مع فريق المبيعات من خلال: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن