مشاكل شركة تبارك القابضة

تعتبر شركة تبارك القابضة احد الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري وتهدف إلى تلبية جميع الاحتياجات المتنوعة في سوق العقارات وتطوير مشروعات مبتكرة وجودة عالية وتوفير بيئة سكنية متكاملة للعملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مشاكل شركة تبارك القابضة.

مشاكل شركة تبارك القابضة

تعد شركة تبارك القابضة معيارا جديدا للتطوير العقاري في مجال العقارات في مصر حيث أنها تمتلك فريق مؤهل ومحترف يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال إلى تحقيق رضا العملاء وتقديم مشروعه سكنية فاخرة ومتطورة، كما تخضع جميع مشروعات الشركة لعمليات البحث والتطوير الدقيقة والمنهجية من أجل ضمان مستوى عالي من الجودة والاستدامة.

وتهدف الى تطوير مشروعات استثمارية مبتكرة لها القدرة على دفع عجلة التنمية العقارية وتعزيز الاقتصاد المحلي وتحقيق النمو المستدام والتميز المستمر في هذا المجال.
ولا تتوفر لدينا المعلومات الكافية عن مشاكل شركة تبارك القابضة حيث انها تتمتع بالعديد من المميزات التي طغت على العيوب وفي حالة توفر معلومات لدينا عن مشكلات الشركة سوف نقوم بإضافتها في هذا المقال.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

صاحب شركة تبارك القابضة

بعدما تعرفنا علي مشاكل شركة تبارك القابضة، سنتعرف علي صاحب شركة تبارك القابضة حيث تعتبر شركة تبارك القابضة أحد الشركات الرائدة في مجال العقارات كما أنها تتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال حيث تم تأسيسها عام 1979 مما جعلها أكثر الشركات المرموقة في تحقيق نجاحات ملموسة ومستدامة، كما انها تتمتع بفريق عمل محترف ومؤهل يعمل على تنفيذ المشروعات على اعلى مستوى من الكفاءه والجوده والابتكار وتهدف إلى تطوير مشروعات ذات أفكار وحلول جديدة من أجل تلبية احتياجات العملاء والسوق العقاري.

بالاضافة الى انها تهدف إلى تحقيق الريادة في السوق العقاري المصري من خلال التكنولوجيا المتقدمة والاستدامة البيئية على معايير عالمية من الجودة وتهدف الى تقديم الفائدة إلى المجتمع والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية وأخلاقياتها العالية.

ويعد صاحب شركه تبارك ورئيس مجلس الاداره هو الأستاذ علي الشرباني الذي قام بالدخول للعالم العقارات في سن صغيرة وقام بالعديد من الاستثمارات والتعاقدات وبروتوكولات التعاون مع الكيانات والمؤسسات الحكومية الخاصة حتى وصلت شركة تبارك القابضة إلى هذا النجاح واصبح صاحبها خبير من أهم خبراء الإستثمارات العقارية والاستشارات العمرانية في مصر والشرق الأوسط.

وقدم العديد من المشروعات في كافة الدول العربية كما انه يمتلك مجموعة من أمهر الكوادر البشرية والتي تتكون من الاستشاريين والمصممين والإداريين والمهندسين على اعلى مستوى من الخبرة بالإضافة إلى الاحترافيين المعماريين حتى انعكست على ايقونة شركه تبارك للمقاولات وحصلت على العديد من جوائز التميز العربيه والعالميه المختلفة.

وقد عملت الشركة على تطوير العديد من المشروعات الاستثمارية على الاراضي المصريه وصلت الى 4 مليون متر مربع في أهم المدن العمرانية والاستثمارية، كما انه يعمل تحتها العديد من الشركات المساهمة يصل عددها الى سبعة شركات في مجالات الصناعة والسياحة والصيانة والاستثمار العقاري والخدمات والمقاولات، وقد حققت الشركة مبيعات تصل الى 2.1 مليار جنيه في عام 2018.

قد يهمك التعرف علي:

مشروعات شركة تبارك القابضة

بعدما تعرفنا علي مشاكل شركة تبارك القابضة، سنتعرف علي مشروعات شركة تبارك القابضة، حيث تشتمل مشروعات شركة تبارك القابضة على العديد من العقارات بما في ذلك المباني السكنية والفيلات الفاخرة والمكاتب الإدارية والمجمعات التجارية و تتميز بتصميماتها المبتكرة والفريدة بما يوفر بيئة مريحة للسكان والمستثمرين، ومن أبرز مشروعات شركة تبارك القابضة ما يلي:

  • مجمع المعادي هايتس.
  • مشروع بيتي في السادس من أكتوبر.
  • مشروع الأعالي الرياض.
  • منتجع فانتازيا في رأس سدر.
  • قامت بإنشاء الأعالي كلينيك في المعادي.
  • مدينة تبارك.
  • كمبوند ساندري المعادي.

كمبوند 90 أفنيو التجمع الخامس:

يتمتع بموقع استراتيجي في قلب مدينة التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة وتحديدا على شارع التسعين الجنوبي بجوار الجامعه الامريكيه ويمتد على مساحة تصل الى 50 فدان وتنوع به الوحدات السكنية من حيث المساحات بين شقق سكنية و فيلات وتوين هاوس و تصميمات عصريه فاخره.
يحتوي على مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب وبحيرات صناعية بالإضافة إلى مطاعم وكافيهات لتوفير أعلى مستوى من الرفاهية ومنطقة تجارية كامله ومولات وخدمات امن وحراسه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم الشركات الرائدة في مجال العقارات في السوق العقاري المصري وهي شركة تبارك العقارية، وقد تحدثنا في هذا المقال عن مشاكل شركة تبارك القابضة مع ذكر صاحب الشركة وأهم المشروعات التي قدمتها.

تعرف أيضًا علي التالي:

أضف تعليق

اتصل الآن