كويست العبور مدينه تجاريه

كويست العبور مدينة تجارية هي أحدث مشاريع شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري التي ستقوم بتنفيذها والتي حرصت الشركة على جعلها مدينة متكاملة سكنياً وخدمياً حيث خصصت من المساحة الكلية مساحة للوحدات السكنية، والمساحة الأخرى للوحدات التجارية والإدارية والطبية والترفيهية.

معلومات عن مشروع كويست العبور مدينة تجارية

يعتبر المشروع أحدث المشاريع في مدينة العبور وهو من تنفيذ شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري وهو مشروع مختلف ومميز فليس مجرد مول او كمبوند بل هو مدينة متكاملة جمعت بين 60% من المساحة الكلية المخصصة لها كمول والـ 40% مم المساحة ككمبوند سكني.

فهي بمثابة مدينة متكاملة الخدمات المرافق يتوفر بها كل احتياجات السكان دون الحاجة للخروج إلى أي مكان آخر، كما تتمتع بإطلالات مميزة من خلال الزجاج التي تعمل كعازل من حرارة الشمس.

كذلك وفرت الشركة الكثير من الخدمات للوحدات التجارية مثل غرف مخصصة للاجتماعات بشاشة عرض تسهل عقد الاجتماعات و ماكينات صرافة آلية ATM تسهل عملية سحب النقود ومنطقة مخصصة للأطفال مجهزة على أعلى مستوى كما تعاقدت مع شركة صيانة ونظافة مشهورة للحفاظ على نظافة المدينة وكذلك تعاقدت مع شركة حراسة أمنية لتوفير الحماية الدائمة للمكان.

وهذا ما يجعل منها مكان متكامل ويتوفر به كل الاحتياجات الخدمية الأساسية والترفيهية التي تجعل منها مكاناً مناسباً للاستقرار.

يمكنك الاستفسار أكثر عن كويست العبور مدينه تجاريه من خلال الرقم:-01099567902

كويست العبور مدينة تجارية

قد يهمك:كمبوند ريفليكت العبور

موقع كويست العبور مدينة تجارية

يعد الموقع العالم الأول الذي تتوقف عليه عمليات الاستثمار حيث يؤثر على سعر المتر من الوحدة كما يؤثر على عدد زوار الأماكن التجارية كذلك المشاريع التي تقترب من أماكن حيوية تكون عامل جذب استثماري بسبب ارتفاع الأسعار مستقبلياً للمتر الواحد لذا اهتمت الشركة المطورة شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري باختيار موقع متميز لمشروع كويست العبور.

يقع مشروع كويست العبور تحديداً على ميدان أحمد عرابي مباشرةً على الصينية الخامسة وهى مكان حيوي يقترب من العديد من الأماكن الرئيسية الأخرى وهذا يزيد من معدل زوار المكان وبالتالي ارتفاع سعر الوحدات مستقبلياً كما يكون بالقرب من الكثير من المشاريع السكنية مما يوفر لهم حاجياتهم، ويقترب من الأماكن التالية:

  1. يفصل بين كويست العبور دار مصر مسافة قليلة حوالي 1 دقيقة فقط.
  2. يقترب من العديد من الأماكن السكنية المهمة والتي تمتلئ بالسكان مثل الحي الترفيهي والحي الخامس والحي السادس والحي التاسع.
  3. يقع المشروع مباشرة على ميدان أحمد عرابي الذي هو أحد أهم المناطق الحيوية المميزة الذي يربط بين كثير من الأماكن والمناطق الحيوية الأخرى التي تسهل من خلاله الذهاب والرجوع من المشروع.
  4. يوجد العديد من الأماكن والمطاعم والكافيهات التي تقرب من مشروع كويست العبور التي تمنح لزوار المكان بعد الانتهاء من الشوبينج الذهاب إليها.
  5. مشروع Quest Commercial City يقترب من نادى العبور الرياضى وكارفور 2.

وقربه من هذه الأماكن جعل من المشروع مكان مناسب جداً للاستثمار حيث ترتفع الأسعار فيه فيما بعد نظراً لقربة من الكثير من الخدمات المميزة التي يتمنى أي مستثمر الاستثمار فيها لأنها ستجنى أكثر بكثير في المستقبل وهذا يدركه المستثمرين المتمرسين في الاستثمار بسهولة لخبرتهم وتوقعهم الأماكن التى ترتفع أسعارها وقيمتها فيما بعد.

انظر الي:مميزات وعيوب مدينة العبور

تصميم مشروع كويست العبور

تم تصميم المشروع بعناية والاستعانة بفريق متكامل من أمهر المصممين المعماريين الذين قاموا بتنفيذ ديزاين حديث وفاخر للمدينة التجارية حيث جاء التصميم كما يلي:

  1. دور أرضي
  2. 3 أدوار علوية متكررة
  3. 60% من وحدات المشروع تم تخصيصها للوحدات الترفيهية والوحدات الإدارية والوحدات التجارية والوحدات الطبية.
    وأما الـ 40% المتبيقة من المساحة الكلية تم تخصيصها للوحدات السكنية المتكاملة الخدمات التي تم توفيرها في مدينة كويست العبور.
  4. ويعتبر المشروع هو أكبر مول تجاري تم طرحه في مدينة العبور.
  5. يحتوي على هايبر ماركت و سينيما وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال.
  6. تم تركيب ألواح زجاجية عازلة تعمل على تقليل درجات الحرارة وتمنح بإلقاء نظرة مباشرة على المساحات الخضراء التي تتواجد في كويست العبور.
  7. وأيضاً خصص المصممين أماكن ذات مناظر طبيعية تتمتع بها الوحدات في المشروع وتم ذلك من خلال توفير أماكن للمساحات الخضراء والزهور المنتشرة في المدينة التي تكون بمثابة مدينة متكاملة تم تخصيص من مساحتها الكلية 60% للخدمات الأساسية وتخصيص المتبقي الـ 40% للوحدات السكنية نفسها.

تعرف علي:مول اجورا التجمع الخامس

مساحة مشروع العبور Quest Commercial City

تم تخصيص مساحة تبلغ 42010 متر مربع ما يقدر بمساحة 10 فدان لمدينة كويست العبور التجارية وهذه المساحة الضخمة خصصتها شركة معمار الأشراف لتطوير العقاري بهدف إنشاء مدينة تجارية متكاملة حتى من حيث الوحدات السكنية أيضاً وفرتها الشركة نسبة 40% من المساحة الكلية للمشروع.

كما أن التصاميم التي يوفرها المشروع عرضت الوحدات بتصميم بمساحة 40 متر للوحدة الواحدة من متخلف أنواع الوحدات سواء عيادات طبية أو محلات تجارية أو مكاتب إدارية فيعد تصميم المساحات في كويست العبور المدينة التجارية تصميم فريد ومميز ويخدم جميع الرغبات التي يحتاجها المستثمرين.

انظر الي:مول كي ستون التجمع الخامس

الأسعار و أنظمة الحجز والسداد في Quest City

صرحت شركة معمار الأشرف للتطوير العقاري عن أسعار تنافسية وخصومات مميزة لأوائل المستثمرين في المشروع كما أنه سيبدأ اللونش الجديد في خلال شهر يوليو وكل المبادرين بالحجز سيكون لهم خصومات اكثر من الباقي، كما أنها تعرض أسعار مميزة لأنها تستهدف شريحة كبيرة من المستثمرين الجدد التي تسعى لاكتساب ثقتهم.

وصرحت عن أنها ستعرض أنظمة حجز وسداد مناسبة ومريحة للجميع تشجيعاً منها للاستثمار واكتساب فئة جديدة من الراغبين في الاستثمار العقاري وهذه الأنظمة ستكون على فترة سداد طويلة بمقدم بسيط أي أنها مناسبة وسلسلة جداً للاستثمار.

احصل على وحدات بأسعار تنافسية واستفيد من الخصومات التي تعرضها شركة معمار الأشراف بأنظمة سداد مريحة بادر الآن واتصل على:-01099567902

مميزات الاستثمار في مدينة كويست العبور التجارية

يمتلك العديد من مزايا الاستثمار التي وفرتها شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري ومن هذه المزايا ما يلي:

  • الموقع: يتميز مشروع كويست العبور مدينة تجارية بموقع استراتيجي على ميدان أحمد عرابي الصنية الثانية الموقع الذي يقترب من العديد من الأماكن الرئيسية المهم والأحياء التي تتميز بالكثافة السكانية مثل الحي الترفيهي والحب السادس و الحي السابع و الحي التاسع مما يجعل منه مكاناً مميزاً ومتوقع ارتفاع أسعار المتر في هذه المنطقة مستقبلاً.
  • التصميم: يتميز المشروع بتصميم فريد على يد نخبة من أمهر المصممين المعماريين حيث تم تخصيص 60% للوحدات التجارية والإدارية والترفيهية و الطبية والـ 40% تم تخصيصها للوحدات السكنية مما يعني أن شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري تعمل على خلق مدينة متكاملة الموارد.
  • المساحات: وفرت الشركة المطورة مساحات مختلفة بين الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية كما يتوفر منطقة بلازا و مساحات خضراء تعمل على السماح بإطلالات مميزة من المدينة.
  • أنظمة الحجز والسداد: لم تعرض انظمة سداد لكن صرحت بوجود الكثير من الخصومات وأسعار تنافسية لكل المستثمرين وخاصةً الأوائل المبادرين.
  • المرافق والخدمات: عملت شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري على توفير كافة الخدمات والمرافق بل هي أصلاً مدينة متكاملة من حيث الأماكن المخصصة للوحدات السكنية والأماكن المخصصة للوحدات التجارية والإدارية والترفيهية والطبية يعني خلقت مجتمعاً يتوفر به كافة الاحتياجات.

للحجز والاستثمار في مدينة كويست العبور التجارية اتصل على:-01099567902

مميزات وخدمات ومرافق كويست

بالإضافة لكون المشروع مشروعاً متكاملاً سكنياً ويوفر الاحتياجات التي يحتاجها السكان من المحلات او العيادات بجانبهم إلا أن المشروع تزود بالعديد من عوامل الترفيهة والأمان التي تجعل منه مكاناً خاصة كأنه عالم آخر متكامل، ومن هذه الخدمات والمرافق ما يلي:

  1. أنظمة سمارت تعمل على تسهيل العمليات في المشروع.
  2. افراد امن يعملون على مدار الـ 24 ساعة لتوفير الحماية للمشروع بالكامل.
  3. نظام كاميرات مراقبة يعمل على مدار الـ 24 ساعة للرجوع إليها في الحالات الطارئة.
  4. منطقة بلازا مميزة بجانبها الكثير من المساحات الخضراء التي تعطي لمسة جمالية للمكان.
  5. زجاج عازل للحرارة الشمسية لتهدئة وتقليل الحرارة.
  6. الحوائط الزجاجية العازلة تسمع بإطلالات مميزة منها على الشارع والمول مباشرة.
  7. يتوفر العديد من البراندات العالمية التي يحتاج السكان التسوق منها.
  8. يوجد محلات ملابس براندات عالمية بها أحدث صيحات الموضة في كويست العبو.
  9. بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل حركة الدخول والخروج.
  10. جراجات مخصصة لركن السيارات بعيداً عن المشاة لتسهيل عملية الركن.
  11. الكثير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية والنوافير التي تضفي عالماً خاصةً من الجمال على المشروع.
  12. سلالم متحركة تسهل عملية التحرك داخل المكان.
  13. أماكن مخصصة لماكينات الصرافة الآلية ATM لتسهيل الحصول على النقود في أي وقت.
  14. منطقة كيدز اريا مخصصة الأطفال بها كافة الاحتياجات المخصصة لهم من ألعاب ومتخصصين لرعاية الأطفال.
    أماكن مخصصة للسينما و الوسائل الترفيهية.

قد يهمك:مول ان تاون التجمع الخامس

عيوب مشروع كويست العبور

يمكن أن يرى البعض أن المشروع لا يحتوى على خصوصية بسبب كثرة الخدمات بها ولكن هذا ليس صحيح، حيث وفر المصممين المعماريين تصميمات توفر مساحات لكافة الخدمات وأيضاً مساحات فاصلة بينهم لكي توفر الخصوصية للموجودين في الأماكن فى المدينة.

شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري

معلومات عن شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري

تمتلك شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري خبرة حوالي 40 عاماً في التطوير العقاري في القطاع الخاص والعام،حيث تمتلك العديد من المشاريع الناجحة في العديد من المدن المختلفة في مصر مثل القاهرة الجديدة بيت الوطن ومدينة العبور والرحاب وغيرها.

تم تأسيس شركة الأشراف للتطوير العقاري عام 1940 وقد حصلت على 3 من شهادات الايزو وقامت بتنفيذ أكثر من 100 مشروع نجح نجاح ساحق، وساعدها هذا في الظهور على ساحة السوق المصري للتطوير العقاري.
كما أن لها مساهمات كبيرة والعديد من الانجازات في تطوير العديد من المناطق القديمة مثل العباسية ومنطقة الأزهر الشريف، بالإضافة إلى إسهامات مختلفة في مدينة القاهرة الجديد و 6 أكتوبر و السادس من رمضان سواء مشاريع سكنية أو مشاريع تجارية.

فهي شركة ناجحة جداً يمكنك الاستثمار معها بقلب مطمئن نتيجة للخبرة الكبيرة التي تمتلكها والكثير من الانجازات التي حققتها بمرور الزمن.

أهم أعمال شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري

تمتلك الشركة العديد من المشاريع الناجحة أهمها ما يلي:

  • ملينيوم مول التجمع الخامس.
  • مشروع كويست العبور مدينة تجارية.
  • مشروع كمبوند ريفيل مدينة العبور.
  • مشروع ذا كور القاهرة الجديدة.
  • مول نكست مدينة العبور.
  • مشروع كمبوند هوب التجمع الخامس.
  • كما أن لها العديد من المشاريع الأخرى الناجحة في مدينة بيت الوطن النرجس الرحاب وغيرها الكثير.

أضف تعليق

اتصل الآن