كمبوند مورفو التجمع الخامس

كمبوند مورفو التجمع الخامس Morfo New Cairo احدث اطلاقات شركة كابيتال هيلو للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة وهو عبارة عن مشروع استثنائي فريد من نوعه يحتوي على كل ما قد يحلم به العملاء على ارض الواقع بأسعار تتناسب مع جميع المواطنين وانظمة دفع مرنة مما يجعله من افضل كمبوندات التجمع الخامس.

كمبوند مورفو التجمع الخامس Morfo New Cairo

كمبوند مورفو من أحدث مشاريع شركة كابيتال هيلز في القاهرة الجديدة تحديداً التجمع الخامس، احتل موقع الكمبوند مكان متميز في التجمع الخامس ويربط بين العديد من الأماكن الرئيسية المهمة والتي يتمثل البعض منها في قرب الكمبوند من النادي الأهلي و جولد سكوير كما يقترب أيضاً من الاسعين الجنوبي وطريق السويس والطريق الدائري ومحور بن زايد والأهم يقترب من مطار القاهرة الدولي، كما يقترب من كل الخدمات الأساسية من جامعات ومدارس ومستشفيات وصيدليات ومراكز تجارية، ويقترب من العديد من الأماكن الترفيهة.

وتميز المشروع بتصميم فريد ومساحات متفاوتة والتي اهتمت الشركة بتنفيذهم مجتمعين لتوفير تجربة سكنية مختلفة ومميزة، فقد تم تصميم الكمبوند على يد المهندس / محمد حافظ الذي يمتلك خبرة سنوات عديدة في التصميم المعماري الهندسي.

كما وفر الشركة أسعار مميزة وأنظمة حجز وسداد غير معقولة بسبب نسبة الخصم التي تشجع العملاء على الشراء، ويبدأ دفع المقدم بنسبة 20 % من قيمة الوحدة و تقسيط الباقي على اقساط متساوية.

كذلك تمتع الكمبوند بالكثير من الخدمات والمرافق التي تسهل الحياة في الكمبوند مثل وجود منطقة كيدز اريا و حمامات سباحة و ملاعب رياضية ومسارات للجري وركوب الدراجات وغيرها الكثير من المزايا التي سنتعرف عليها في باقي المقال.
اقرا للنهاية لتصل لطلبك متكامل.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند مورفو التجمع الخامس Morfo New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Compound Morfo New Cairo

موقع كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Compound Morfo New Cairo

اهتمت شركة كابيتال هيلز باختيار موقع متميز لكمبوند مورفو لما تدركه من أهمية للموقع وكيف يؤثر على جميع المنشآت العقارية سواء سكنية أو تجارية لذلك قامت بدراسة السوق بشكل مفصل لتعرف ما يحتاجه وقامت بتنفيذه من خلال مشروع كمبوند Morfo New Cairo فقامت باختيار موقع الكمبوند في القاهرة الجديدة بسبب ما تشهده من زيادة المعدلات السكانية فيه كذلك يقترب من الكمبوند جميع الخدمات الأساسية كالمحاور الرئيسية والمدارس والجامعات الكبري مثل الجامعة الأمريكية، والخدمات الترفيهية الأخرى ليكون مناسباً للمعيشة والاستقرار .

يقع الكمبوند في منطقة الفيو زون View Zone وتقترب هذه المنطقة من كافة الخدمات التي تلبي كافة احتياجات السكان وتقترب من الكثير من الطرق لذا يعد الوصول إليها سهل جداً ، ومن الأماكن التي يقترب منها كمبوند مورفو ما يلي:

  • يقع الكمبوند بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.
  • يقترب الكمبوند أيضا من النادي الأهلي والذي تقام فيه بعض المباريات مما يجعله مكان للترفيه مميز بجانب مشروع مورفو.
  • يقترب من طريق السويس والذي يعتبر من أكثر الطرق انشغالاً لأهميته.
  • يبعد كمبوند مورفو عن طريق محور بن زايد مسافة قليلة.
  • يقترب الجامعة الأمريكية والكثير من المدارس الدولية التي تضمن أعلى مستوى تعليمي لأطفالك.
  • يقع بالقرب من مدينة نصر ومصر الجديدة وهم من أهم المدن بجانب القاهرة الجديدة.
  • كذلك يقترب الكمبوند من مطار القاهرة الذي يعد السكن فيه مناسب لكثيري السفر والانتقال ورجال الأعمال والمستثمرين لقربه من المطار.
  • يقترب من أماكن شهيرة أخرى مثل جولدن سكوير .
  • يقع الكمبوند على مسافة قليلة من محور التسعين الجنوبي أحد أهم وأشهر الطرق في مدينة القاهرة الجديدة.

لذا يحتل الكمبوند موقع استراتيجي وحيوي جداً بجوار الكثير من المناطق التي تمتلك ترافيك عالي، وبالتالي تظل قيمة أي استثمار في تلك الأماكن ترتفع أسعاره مما يعني ليس فقط مشروع سكني بل أيضاً مشروع استثماري مريح.

تعرف على: فيلا ٣ ادوار متشطبة في التجمع الاول

للحجز في كمبوند موفرو اتصل على: 01099567902

تصميم ومساحة مشروع مورفو التجمع الخامس Morfo New Cairo

تصميم ومساحة مشروع مورفو التجمع الخامس Morfo New Cairo

دائماً تسعى شركة كابيتال هيلز على تنفيذ مشاريع تمتلك تصميم مختلف وفريد من نوعه ولتحقيق هذا الهدف تستعين بأقوى شركات الهندسة والتصميم العقاري.

وفي هذا المشروع استعانت بشركة المهندس / محمد حافظ الذي يمتلك خبرة كبيرة في التصميم الهندسي ويمتلك خبرة سنين عديدة من الإنجازات الهندسية الفريدة والمميزة، حيث ينجز مشاريعه على أتم وجه ومتوافقه مع المعايير العالمية للمنشآت العقارية.

وظهر جمال التصميم المميز للكمبوند من خلال تخصيص المساحة الأكبر من المساحة الكلية للمساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية وتوفير المساحات بين المباني للخصوصية بين الوحدات، وقامت بدارسة السوق لمعرفة المساحات التي يفضل العملاء شراؤها خاصة في مدينة القاهرة الجديدة.

ولذلك قامت شركة كابيتال هيلز باختيار تصميم مساحات متفاوتة للوحدات لتناسب الاحتياجات الحالية للعملاء، فجاءت المساحات كما يلي:

  • يوجد فلل في الكمبوند تبدأ مساحتها من 185 متر مربع.
  • شقق تتكون من 3 غرف تبدأ مساحتها من 152 متر مربع.
  • شقق تتكوم من غرفتين تبدأ مساحتها من 109 متر مربع.
  • شقق من غرفة واحدة تبدأ مساحتها من 77 متر مربع.
  • يتوفر ستوديوهات تبدأ مساحتها من 35 متر مربع.

ومساحة الكمبوند الكلية تبلع حوالي 34 فدان تقدر مساحة الوحدات فيه بنسبة 25% أما باقي مساحة الكمبوند 75% الاخرى فكانت من نصيب المساحات الخضراء واللاند سكيب.

وتم تصميم شكل المباني في كمبوند مورفو New Cairo Morfo من دور ارضي و 3 طوابق متكررة، فيعطي ذلك التصميم للوحدات فرصة الإطلال القريب على المساحات الخضراء المنتشرة في الكمبوند، والذي تعتبر من أحد التفاصيل الجمالية المهمة التي اهتمت بها شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري.

اسعار أنظمة الحجز والسداد في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة Morfo New Cairo

يتميز الكمبوند بأسعار غاية في الروعة والتنافسية حيث تم عرض الوحدات بأسعار مناسبة جداً جداً لا تضاهي كمية المميزات الموجودة، فإذا قمنا بعمل مقارنة سريعة كما التالي:

يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي وتصميم مبهر وفريد ويتمتع بمساحات متفاوتة من الوحدات كما يتكامل تميزه بالمزايا والخدمات والمرافق الموجودة به، فتدرك من الوهلة الأولى أن سعر الوحدات تنافسي بشدة.

كما توفر الشركة المطورة الكثير من أنظمة السداد السلسلة التي تسهل على المستثمرين والأهالي شراء الوحدات بسهولة، كما يتم الحصول على خصم بقيمة 1 ونصف مليون جنيه من سعر الوحدة الكلي وجاءت أنظمة الحجز والسداد كما التالي:

  • دفع مقدم بنسبة 20% من سعر الوحدة ثم دفع 10% من إجمالي المبلغ المتبقي بعد 3 شهور والحصول على خصم بنسبة 20%.
  • ويتم التقسيط لمدة 5 سنوات باقساط متساوية و دفع أول قسط بعد التسليم بـ 6 شهور.

فيعد عرض مغري جداً للمستثمرين لاستثمار أكبر عدد من الوحدات في كمبوند مورفو التجمع الخامس حيث يعتبر افضل كمبوند مناسب للاستثمار في القاهرة الجديدة في الفترة الحالية ويحتل موقع مميز أيضاً تزداد قيمته على مر الزمن.

قد يهمك: كمبوند نوبل التجمع الخامس

خدمات ومرافق كمبوند مورفو Morfo New Cairo

اهتمت شركة كابيتال هيلز بالخدمات والمرافق على وجهةٍ عام فحرصت على اختيار موقع استراتيجي يقترب من كل الطرق الرئيسية والمهمة توفر كل الاحتياجات الأساسية حتى سهولة الوصول للكمبوند، واهتمت بالخدمات الترفيهية فقامت بتضمين الكثير من الخدمات والمرافق في الكمبوند مثل ما يلي:

  • يوجد كلوب هاوس به جميع انواع الترفيهية لزيادة راحة السكان ومستوى سعادتهم.
  • يوجد مسارات مخصصة للجري وتراكات لركوب الدراجات.
  • يضم منطقة كيدز اريا بها كافة احتياجات الأطفال لتسليتهم في أوقات الفراغ.
  • يقدم ملاعب رياضية كاملة بها كافة أنواع الرياضات التي قد يحب السكان ممارستها.
  • يشتمل على نوادي صحية بها الجاكوزي و السبا والساونا.
  • يوجد حمامات سباحة مخصصة بمساحات متفاوتة لتناسب جميع الأعمار.
  • يمتلئ الكمبوند بالمساحات الخضراء التي تمثل نسبة 75% من المساحة الكلية للكمبوند والتي تضيف إليه نوع من الجمال الطبيعي بين الأخضر والسماء الصافية في النهار.
  • يحتوي على مركز للتسوق يتوفر به كل احتياجات السكان.
  • يتوفر العديد من المطاعم والكافيهات في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة ويوجد بجانب الكمبوند العديد أيضاً.
  • هذا إلى جانب وجود جراجات خاصة بالسيارات تعمل إلكترونياّ لتسهيل وتسريع ركن السيارات ومنعاً للتكدس.
  • يوجد أفراد أمن يعملون على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان للسكان بالكمبوند.
  • يوجد نظام كاميرات مراقبة عالي الجودة يغطى الكمبوند بالكامل.
  • كما تتوفر خدمات الصيانة والنظافة في الكمبوند للحفاظ على نظافة الكمبوند.

كافة هذه المزايا تعمدت شركة كابيتال هيلز توفيرها في الكمبوند سعياً منها لتحقيق أعلي قدر من الرفاهية والاستمتاع داخل كمبوند مورفو القاهرة الجديدة.

مميزات الاستثمار في كمبوند مورفو Morfo New Cairo

  • الموقع المتميز: يمتلك كمبوند مورفو موقع متميز ويقترب من الكثير من الأماكن الهامة مثل شارع التسعين الجنوبي والجامعة الأمريكية والعديد من المدارس الدولية والجامعات الأخرى، ويقترب أيضاً من النادي الاهلي والطريق الصحراوي مما يمثل موقع الكمبوند حلقة وصل بين العديد من الطرق الرئيسية.
  • التصميم المعماري الفريد: تميز الكمبوند بتصميم فريد ومميز تم تصميمه بيد الخبير الكبير في مجال المعمار الهندسي المهندس / محمد حافظ.
  • الأسعار التنافسية وأنظمة الحجز والسداد: وفرت شركة كابيتال هيلز أسعار مميزة تنافس كل الأسعار في التجمع الخامس، كما وفرت نظام تقسيط فريد جداً ويصل فيه الخصم بنسبة 1 ونصف مليون من سعر الوحدة.
  • المساحات المتفاوتة: تميز الكمبوند بمساحات متفاوتة من الوحدات وكذلك أنواع مختلفة من الوحدات فيوجد شقق مكونه من 3 غرف و شقق مكونه من 2 غرفة و شقق تتكون من غرفة واحدة.
  • المرافق والخدمات المميزة: يتوفر في كمبوند مورفو القاهرة الجديدة العديد من الخدمات والمرافق التي تعمل على تسهيل وتوفير كافة احتياجات العملاء في الكمبوند وحرصت الشركة على توفيرها بكثرة لتلبي كافة الاحتياجات سريعاً، كما اهتمت بالمساحات الخضراء واللاند سكيب في الكمبوند.

اطلع على: كمبوند نوراي التجمع الخامس

كل هذه محفزات للاستثمار في كمبوند مميز مثل كمبوند مورفو، لحجز اتصل على الرقم التالي: 01099567902

معلومات عن شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Development

تمتلك شركة كابيتال هيلز الكثير من الخبرة في مجال التطوير العقاري وكان وضح ذلك من خلال العديد من المشاريع الناجحة لها، وتم هذا النجاح بفضل عدة عوامل منها الإدارة الجيدة والتي تهدف لتطوير الشركة بالكامل كشركة تطوير عقاري، وتطوير فريق العمل على وجه الخصوص لإنتاج أفضل وأعلى النتائج الناجحة كما تتعاقد الشركة دائماً مع أفضل المصممين المعماريين لتنفيذ مشاريع مميزة من حيث الشكل الخارجي والشكل الداخلي.

لذا كان للشركة نصيب قوي من السمعة الجيدة في مجال التطويرالعقاري.

شاهد: مشروع كابيتال هيلز الجديد في التجمع الخامس

مشاريع شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Development

تمتلك الشركة العديد من المشاريع الناجحة منها ما يلي:

  • مشروع مول بوينت 9 كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Point 9 Mall New Capital: من اهم مشروعات العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من فندق الماسة ومسجد مصر، يمتد على مساحة 2400 متر مربع ويحتوي على وحدات طبية وتجارية وادارية بمساحات تبدأ من 50 متر مربع وحتى 250 متر مربع بمقدم 10% وتقسيط على 10 سنوات.
  • مشروع مول بوينت 11 كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Point 11 Mall New Capital: يقع في العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من محور محمد بن زايد الشمالي وفندق الماسة، يضم محلات تجارية ومكاتب ادارية بمساحات تبدأ من 34 متر مربع، بمقدم 10% وتقسيط على مدار 8 سنوات.
  • كمبوند لا كولينا الشيخ زايد Compound La Colina Sheikh Zayed: فرصة ذهبية للسكن في مدينة الشيخ زايد بالقرب من محور 26 يوليو وطريق الاسكندرية الصحراوي، يمتد على مساحة 20 فدان ويضم شقق سكنية ودوبلكس يمساحات تبدأ من 65 متر مربع، بمقدم 5% وتقسيط على 8 سنوات.
  • مول وين بلازا مدينة 6 أكتوبر Win plaza 6 October: يمتد على مساحة 17 فدان في العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من الحي الايطالي والقطار السريع، يضم وحدات ادارية وتجارية وطبية بمساحات تبدأ من 29 متر مربع، بمقدم 10% وتقسيط على 4 سنوات.
  • مول بارك يارد مدينة 6 أكتوبر Park Yard Mall 6 October: في اميز مناطق 6 اكتوبر بالقرب من جامعة اكتوبر ومسجد الحصري، يمتد على مساحة 3 فدان ويحتوي على وحدات تجارية بمساحات تبدأ من 18 متر مربع وتقسيط يصل إلى 8 سنوات.
  • مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس East Point 1 Mall New Cairo: وجهة اولى للاستثمار في التجمع الخامس بالقرب من مستشفى السلام الدولي، يمتد على مساحة 2600 متر مربع ويضم مكاتب ادارية ومحلات تجارية بمساحات تبدأ من 42 متر مربع، بدون مقدم وتقسيط على 8 سنوات.

للحجز في أحد مشاريع شركة كابيتال هيلز CapitalHillsDevelopment اتصل بنا

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند مورفو التجمع الخامس Morfo New Cairo هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن