كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي Compound The Butterfly Mostakbal City، تقدم لنا شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير Madinet Masr Developments المشروع الأحدث على الإطلاق في مدينة المستقبل، ولم يتم ذلك في ليلة وضحاها فشركة مدينة مصر للإسكان والتعمير تسعى منذ فترة أن تترك بصمتها في تلك المدينة الاستثمارية التي تتميز بتمتعها بجميع المقومات التي يبحث عنها أصحاب المشاريع وايضًا الراغبين في امتلاك وحدات سكنية راقية.

وقامت الشركة المطورة بالقيام بالعديد من الدراسات لمعرفة تفضيلات العملاء وما يبحثون عنه لكي تقوم بتوفيرة لهم على أرض الواقع و إشباع احتياجات كل من العملاء والمستثمرين؛ فقد حرصت على توفير كل ما توصلت إليه في دراستها في مشروعها الضخم كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي.

إذا كنت تبحث عن مجتمع سكني راقي يمزج بين الفخامة والرقي في آن واحد فـ Compound The Butterfly Mostakbal City هو المكان المناسب لك حيث؛ حرصت الشركة المطورة على جعله أيقونة معمارية في مدينة المستقبل وتوفير خدمات حصرية لا مثيل لها في أيًا من المشروعات السكنية الأخرى في مدينة المستقبل فـ كمبوند ذا بترفلاي يعتبر مدينة متكاملة تضمن لك ولاسرتك حياة هادئة متوفر بها جميع المرافق والخدمات التي تحتاجها بل الى ما يزيد عنها.

ويعد هذا الصرح السكني الفريد فرصة استثمارية ممتازة تضمن لك مستقبلك وعوائد استثنائية لن تجد مثلها في اي مشروع استثماري آخر وهذا ما سيتم توضيح بالتفاصيل من خلال المقال الآتي.

للمزيد من التفاصيل عن كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي لونش شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير تواصل معنا الان على :- 01099567902

موقع كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

لطالما علمت أنجح الشركات في مجال التطوير العقاري أن أهم ما يميز المشروع هو موقعه حيث يجب أن يتمتع بكونه موقع استراتيجي يقترب من العديد من الأماكن الهامة والمحاور الرئيسية التي تعمل على تسهيل الوصول من وإلى موقع المشروع وايضًا اي مكان يرغب به قاطني الكمبوند في الذهاب إليه؛ وهذا ما حرصت شركة مدينة مصر للتعمير والإسكان على توفيره في مشروع ذا بترفلاي المستقبل سيتي.

ويقع موقع المشروع في قلب مدينة المستقبل سيتي وتتميز بكونها منطقة حيوية ومتطورة للغاية حيث توليها الدولة اهتماما خاصا في الفترة الأخيرة؛ حيث تضم شبكات نقل متنوعة وحديثة،و أنظمة تحكم ذكية في الإضاءة والطاقة هذا بالإضافة إلى أنه يقع مباشرة على محور الأمل بجوار كمبوند سرايا ومدينتي جرافيتي زون.

موقع كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

الأماكن القريبة من كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

حرصت الشركة المطورة أن تتنوع الأماكن التي يقترب منها موقع كمبوند The Butterfly المستقبل سيتي وتوفير كل ما يحتاجه السكان دون الحاجة إلى قضاء مسافات طويلة في الوصول إلى أماكن قضاء حاجتهم حيث يقترب من العديد من الأماكن الخدمية والترفيهية بالإضافة إلى التعلمية مما يسهل على جميع السكان حياتهم، ومن أبرز هذه الأماكن:

  • يقترب موقع كمبوند ذا باتر فلاي المستقبل سيتي من العديد من المناطق المهمة مثل مصر الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يفصل بين مول كايرو فيستيفال وموقع المشروع مسافة قليلة لاتتعدى بضع دقائق.
  • الجامعة الأمريكية على بعد مسافة قليلة للغاية من مشروع ذا بترفلاي المستقبل سيتي.
  • مسجد الفتاح العليم العاصمة الإدارية الجديدة يقرب للغاية من موقع الكمبوند.
  • مطار القاهرة الدولي على بعد دقائق من موقع المشروع.
  • تستطيع الوصول بكل سهولة الي الطريق الدائري الإقليمي وطريق السويس بكل سهولة من موقع كمبوند ذا بترفلاي مدينة المستقبل.
  • محور محمد بن زايد يقترب للغاية من موقع الكمبوند.
  • يجاور المشروع العديد من الكمبوندات مثل كمبوند البوسكو.
  • كما يبعد التجمع الخامس مسافة لا تتعدى 5 دقائق.
  • تقع مدينة الرحاب بالقرب من كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي.
  • يقترب الكمبوند من فنادق فاخرة مثل فندق الماسة.

تعرف على :- كمبوند ون أو ون المستقبل سيتي

تصميم كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

يتم الآن الاستعانة بنخبة من أمهر المهندسين المعماريين في تنفيذ تصميمات بترفلاي كمبوند مدينة مصر ليخرج إلينا في أبهى شكل ممكن تحقيقًا لإسمه كمبوند The Butterfly، وكانت الأيدي الماهرة التي تستخدم في تخطيط التصميمات الهندسية لهذا المشروع الضخم تتميز بخبراتها الطويلة التي اكتسبتها على مدار عملها على العديد من المشروعات السكينة فشركة مدنية مصر تحرص على الشكل الخارجي والداخلي لمشروعها كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي Compound The Butterfly Mostakbal City.

واستوحى المهندسيين و الاستشاريين المعماريين تصاميمها من الطرز الأوربية التي تجمع مابين الفخامة والرقي مع الحداثة في مزيج مدهش يأسر الأعين بالإضافة إلى المناظر الطبيعة والمساحات الخضراء التي تحيط بالكمبوند من جميع الإتجاهات لمنح جميع الوحدات إطلالات غاية في الجمال، وتم استخدام افضل مواد البناء والتشييد في مختلف مراحل البناء التي يمر بها المشروع مما يعمل على تعزيز البنية التحتية وجعلها صامدة أمام العوامل الطبيعية دون حدوث اي تغيير يؤثر على الكمبوند ويجعله يحتفظ برونقه طوال الوقت.

ولم يقتصر إهتمام الشركة بالتصميمات الخارجية فجاءت الوحدات الداخلية متناسقة مع بعضها البعض للحفاظ على أناقة المشروع لكي يليق بالمستويات الرفيعة واصحاب الذوق الرفيع ومنحهم مفهوم ابتكاري جديد عن الفخامة والرقي مما يعزز الشعور بالراحة والاسترخاء للسكان بعيد عن الضوضاء والزحام في تصميم مشروع ذا بترفلاي المستقبل سيتي.

تعرف ايضا على :كمبوند ريد المستقبل سيتي

مساحة كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي The butterfly mostakbal city

وصلت مساحة كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي إلى 200 فدان وحرصت شركة Madinet Masr Developments على أن تكون المساحة شاسعة للغاية لتنفيذ كافة ما يلزم العناء من احتياجات في مختلف الخدمات لم يختبرو مثلها من قبل على مدار حياتهم حيث كانت؛ النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية مخصصة الرقع الخضراء والبحيرات الصناعية التي تعمل على إضفاء المزيد من الأجواء الساحرة الي كمبوند ذا بتر فلاي شركة مدينة مصر وخلق بيئة هادئة ونقية مناسبة لك ولأسرتك بينما كانت النسبة الأكبر من المساحة المخصصة لأعمال البناء والتشييد المختلفة.

ويقدم لنا المشروع وحدات فيلات فقط متنوعة تنوع كبير من حيث المساحات وأنواع لتلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين وتناسب أذواقهم المختلفة مما يضمن لك فرصة التمتع بالعديد من الخيارات عند عملية الشراء، وتم تقسيم الوحدات بطريقة استراتيجية وذات نفع على الملاك حيث؛ تمتعت الوحدات بالفساحة في تصميمها مما يتيح للسكان الإمكانية في تغيير مساحة الوحدة التي يمتلكونها بما يناسب أوضاعهم المختلفة.

مساحة الوحدات في كمبوند ذا باتر فلاي المستقبل سيتي

تعمدت الشركة ان تقدم العديد من الفلل بمساحات مختلفة لتناسب جميع الأسر المختلفة وايضًالتساعد المستثمرين على اختيار الوحدة التي تتلاءم مع نشاطهم الاستثماري حيث كانت أنواع و مساحات الوحدات كالتالي:

  • فيلات مستقلة: بدأت مساحة الفيلات المستقلة من 175 متر مربع حتى تصل إلى 240 متر مربع.
  • تاون هاوس: كما بلغت مساحة وحدات التاون هاوس 240 متر مربع.
  • اس فيلا: بينما تبدأ مساحات الـ اس فيلا من 212 متر مربع حتى تصل إلى 239 متر مربع.

إحجز وحدتك المناسبة الان وتمتع بالمساحة التي تلائمك في كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي Compound The Butterfly Mostakbal City واختبر مستوى جديد من الرفاهية، يمكنك التواصل معنا من خلال الرقم التالي: 01099567902

ليه تشتري في كمبوند ذا بترفلاي

اقرا ايضا عن :-كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

مرافق وخدمات مشروع ذا بترفلاي المستقبل سيتي

مميزات الخدمات المقدمة من شركة مدينة مصر المستقبل سيتي في مشروعها Compound The Butterfly Mostakbal City لتحقق المستوى التي وعدت به عملائها ومستثمري بها حيث كانت الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والخدمية تلعب دور رؤئيسيًا في رفع القيمة الإستثمارية مما يضمن لك عوائد مجزية مرتفعة، وكانت من أهم هذة الخدمات مايلي:

  • ملاعب رياضية متنوعة: يضم الكمبوند العديد من الملاعب الرياضية لمختلف الرياضات التي يستمتع بها العملاء في ممارسته.
  • حمامات سباحة: عملت الشركة المطورة على توفير حمام سباحة مجهزة على اعلى مستوة وأعماق متنوعة لتناسب كافة الأعمار.
  • مناطق ترفيه خاصة بالأطفال: يوجد داخل الكمبوند منطقة كيدز اريا متخصصة لإكمال ليكي يستطيعها الاستمتاع بوقتهم داخل الكمبوند.
  • مساحات خضراء ولاند سكيب: يُحاط كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي بالعديد من الحدائق الخضراء الشاسعة مما يوفر لك فرصة للاستمتاع بأجواء هادئة.
  • مراكز تسوق براندات عالمية: يوفر المشروع العديد من الماركات الشهيرة العالمية والمحلية لإتاحة لك جميع احتياجاتك دون الحاجة الى الخروج خارج الكمبوند.
  • مسارات جري مخصصة: يضم الكمبوند مسارت مخصصة للمشي ممارسو رياضة ركوب الدرجات لكي تتمكن من الحفاظ على لياقتك البدنية.
  • جراجات خاصة للسيارات: يوجد داخل لكمبوند جراجات الكترونية حديثة توفر لك مكان لركن سيارتك دون الحاجة إلى القلق بشأنها حيث تكون قريبة من وحدتك.
  • صيدلية طبيبة: لم تمهل الشركة بجانب الخدمات الطبية حيث وفرت صيدليا متنوعة تعمل على مدار 24 ساعة لتقديم لك الرعاية الطبية عند اللزوم.
  • مطاعم وكافيهات: يقدم لك كمبوند ذا باتر فلاي فرصة جربة إلى المطاعم و الكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات العالمية.
  • صيانة دورية: يوجد فريق صيانة متخصص داخل الكمبوند لكي يتدخل في ريحالو حدوث أعطال مفاجأه دون تسبب لك ادنى شعور بالقلق.
  • كلوب هاوس راقي: كما يضم المشروع كلوب هاوس يقدم جميع الخدمات الصحية التي تحتاجها من سبا، جاكوزي، سونا وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • الأمن والحراسة: تحرص الشركة على سلامة قاطني كمبوند ذا بترفلاي مدينة المستقبل لذلك وفرت نظام أمني حديث التقنية وفرق حراسة مدربة على اعلى مستوى.
  • أنظمة مراقبة متقدمة: تم تجهيز الكمبوند بجميع الأنظمة الأمنية من كاميرات حديثة، اجهزة إنذار، وأنظمة مكافحة الحرائق كل ذلك لتوفير حماية عالية للسكان وعائلتهم.

تعرف على:- كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي

أسعار الوحدات في كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

تنوعت الأسعار التي قدمتها شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير Madinet Masr Developments بسبب تنوع الوحدات ومساحاتها المختلفة حيث يستطيع كل عميل اختيار السعر الذي يناسبه من أسعار الوحدات التي أتاحتها لنا الشركة، وحرص المطور العقاري أن تكون الأسعار مناسبة لما تقدمه الشركة من قيمة استثمارية حقيقية في مشروعها كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي وتوفير فرصة استثمارية ذهبية لم يرغب في الإستثمار في مدينة المستقبل المتطورة، وكانت أسعار الوحدات كالتالي:

  • الفلل المستقلة: يبدأ سعر الفيلات المستقلة يبدأ من 22,000,000 جنية مصري.
  • فلل التاون هاوس: بلغ سعر الفلل المعروضة لوحدات للتاون هاوس 18,000,000 جنية مصري.
  • اس فيلا: بينما كان سعر وحدات الإس فيلا 16,000,000 جنية مصري.

أنظمة الحجز والسداد في كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

حرصت شركة Madinet Masr Developments على توفير انظمة سداد مرنة Compound The Butterfly Mostakbal City مميزة للغاية لتناسب الشريحة المناسبة من عملائها ومستثمري بها لكي تساعدهم على امتلاك وحداتهم بكل سهولة ويسر دون عناء في الأعباء المادية؛ فقد وفرت لهم تسهيلات عديدة تجعل عملية الشراء على قدر عالي من السلاسة واليسر.

  • ويمكنك ضمان حجز وحدتك عن طريق دفع 100,000 جنية مصري.

ولمزيد من التفاصيل حول أنظمة السداد والحجز في مشروع ذا بترفلاي المستقبل سيتي، يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي وسوف يقوم بالتواصل معك قسم المبيعات: 01099567902

معدل زياده اسعار المتر كمبوند سراي

عيوب The Butterfly Mostakbal City

ينفرد كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي بالعديد من المميزات الفريدة التي يتم توفيرها لأول مرة في مدينة المستقبل لكي يقدم تجربة سكنية تفوق التوقعات فقد حرصت أن يكون مشروعها كامل الأركان من جميع المرافق والخدمات التي ترجو من خلالها أن تحقق الرضى الكامل لعملائها مستثمريها.

ولكن يعتقد بعض العملاء ان بسبب التنوع التي حرصت الشركة ان توفره في صرحها السكني الراقي لن يتمكنوا بذلك من الحصول على المساحة الكافية في وحداتهم ولن يشعر بالخصوصية التامة كذلك.

ولكن قد حرصت مدينة مصر للإسكان والتعمير على حل هذه المشكلة مما يدل على مقدار الجهد المبذول من قبل الشركة في إرضاء عملها حيث اهتمت بتوفير المسافات الكافية بين الوحدات وتحقيق التباعد التام بين جميع الوحدات الأمر الذي يعود على السكان تحقيق الخصوصية التامة والهدوء التي يبحثون عنه.

اقرا ايضا عن :- كمبوند تالدا المستقبل سيتي

لماذا تختار الإستثمار في كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي

يضم كمبوند ذا بترفلاي المقومات الناجحة التي تؤدي الي نجاح اي مشروع عقاري وكانت شركة Madinet Nasr Developments تدرك ذلك العوامل جيدًا وحرثت أن ترفقها في مشروعها The Butterfly Mostakbal City، وكانت تلك المقومات تتمثل في:

  • موقع استراتيجي: يقع المشروع في المستقبل سيتي وهي مدينة حديثة تلتف العديد من الأنظار إليها في الفترة الأخيرة وتتميز بقربها من العديد من الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة.
  • التصميمات المتميزة: استخدمت الشركة أجود مواد البناء والتشطيب في مشروعها ذا باتر فلاي بجانب التصميمات الخارجية والداخلية المستوحاة من الطرز الأوروبية الفاخرة.
  • المساحات المتنوعة: يعمل التنوع في مساحات الوحدات المعروضة على توفير ميزة تنافسية مما يخلق لك فرصة استثمارية واعدة.
  • أسعار منافسة: تقدم لنا الشركة في The butterfly اسعار تعتبر قليلة عند المقارنة بالمستوى التي تقدمة لنا في كمبوند شركة مدينة مصر المستقبل سيتي مما يضمن لك فرصة استثمارية مضمونة المكاسب.

نبذة عن شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير

تأسست شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير في عام 1959م وتعدد واحدة من اعرق شركات التطوير العقاري في السوق العقاري المصري وبلغت خبرة الشركة 60 عاما سعت من خلالها تقديم منظور جديد عن المجتمعات السكنية الراقية وتعمل على توفير تجربة عيش فريدة من نوعها حيث؛ بلغت مساحة مجموعة الأراضي التي تمتلكها الشركة لإقام مشاريعها حوالي 84 مليون متر مربع ومازال لديها الكثير لتقدمه لنا.

وتحظى الشركة بثقة عملائها و مستثمريها حيث تحرص الشركة دائما على الالتزام بمواعيد تسليم مشاريعها هذا بالإضافة إلى رؤيتها التي تسعى في تنفيذها وتطويرها ومواكبة أحدث التقنيات الحديثة وأجود مواد البناء العالمية، وتعد الشركة الخيار الأمثل لهؤلاء من يبحثون عن فرصة استثمار ربحية من الدرجة الأولى وايًضا من يبحثون عن حياة تتميز بالرخاء والرقي.

معدل زياده اسعار المتر كمبوند تاج سيتي

مشاريع شركة مدينة مصر للتطوير العقاري

تحتفي شركة Madinet Masr Developments بسجل انجازها على مدار سنوات عملها مجال التطوير العقاري حيث تتربع مشاريعها على قمة أفضل المشاريع العقارية سواء كانت السكنية أو التجارية في سوق العقارات المصرية ومن أهم المشاريع التي ساعدتها في تحقيق ذلك ما يلي:

للمزيد من التفاصيل عن كمبوند ذا بترفلاي المستقبل سيتي Compound The Butterfly Mostakbal City تواصل معنا الان على :- 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن