كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية

كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية Elite Park New Capital تهتم شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Developments بالذوق الرفيع في الهندسة المعمارية، ويشهد على ذلك جميع مشاريعها السابقة، وقررت شركة كابيتال ايليت تنفيذ مشروع جديد في العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع ايليت بارك العاصمة الإدارية لذلك هو فرصة مميزه لامتلاك وحدتك العقارية داخل واحدا من افضل المشاريع التي تم تنفيذها علي ارض العاصمة الادارية الجديدة.

نبذه عن كمبوند ايليت بارك Elite Park

حيث سعت شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Company منذ أن فكرت في إنشائه إلى تصميم الكمبوند بذوق رفيع راقي واختارت العاصمة الإدارية الجديدة مكان لهذا المشروع كما اهتمت باختيار موقع الكمبوند حيث يقع في قلب الـ R8، بجانب سنترال بارك والممشى السياحي ويقع بجانب فندقين وجامعة إنترناشيونال مما يجعل من الكمبوند مكان استثماري حيث مستقبلاً متوقع زيادة الأسعار في هذة المنطقةكما جاءت المساحات داخل Elite Park New Capital متنوعة وكذلك أنظمة الحجز والسداد مريحة تبدأ من 10 % مقدم حجز وتصل فترة السداد إلى 10 سنوات.

ويتم بناء كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية Elite Park New Capital بالفعل مما يسمح لك بالمعاينة قبل الدفع، كذلك كل الأوراق القانونية يمكنك التأكد منها قبل اتخاذ أي قرار بالإضافة أن الكمبوند حاصل على القرار الوزاري رقم 248 لسنة 2021، وهذا عامل قوي يحفزك على ضمان أن استثمارك يسير بالشكل الصحيح، كما تم دفع نصف سعر الأرض التي يُقام عليها المشروع بنسبة 50% والـ 50% شيكات تسدد فيما بعد.

كذلك حرصت شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Development على توفير خدمات ومرافق مثالية لتلبية كافة الاحتياجات، فقامت بتوفير موقع ممتاز، وتصميم راقي، في منطقة راقية ونسبة ارتفاع سعرها في المستقبل مؤكدة، كذلك وفرت منطقة خدمية بها Meditation park, Social park, Crossfit park, Running track.وغيرها الكثير من الخدمات التي سيتم عرضها فيما بعد.

كما تهتم الشركة بتوفير أعلى جودة بأفضل سعر، وكذلك تهتم بالمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية للكثير من الراحة النفسية، وإضافة لمسة من الأجواء الطبيعية ولا يقتصر على ذلك بل تمتلك الشركة الكثير من المشاريع السابقة والناجحة نجاح ساحق، مما يزيد من ثقة العملاء في الشركة ومشاريعها.

اذا كان لديكم اي استشاره عقاريه فلدينا فريق مبيعات رائع يسعد بالرد علي كافة استفساراتكم من خلال: 01099567902

كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية Elite Park New Capital

موقع ايليت بارك العاصمة الإدارية Elite Park New Capital

لم يكن اختيار موقع كمبوند ايليت العاصمة الإدارية R7 من قبيل المصادفة أبداً، بل تم اختياره بعد دراسة جيدة، حيث جاء الموقع في أكثر مناطق العاصمة الإدارية حيوية واستراتيجية وهنا تظهر براعة شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري في اختيار موقع حيوي واستراتيجي لا مثيل له.

حيث يعد حى R8 من أكثر الأحياء رقى وهدوء في العاصمة الإدارية، فيكون بمثابة دعوة للهدوء والاستجمام، مما يجعل الإقبال عليه سريع، لرغبة كل منا في العيش في مكان هادئ ومريح بالإضافة لكونه في أرقى أحياء العاصمة الإدارية هذه فرصة لن يتمنى أحد إضاعتها كذلك يقترب مكان كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية من العديد من الأماكن الحيوية والهامة، فيكون الوصول إليه والخروج منه سهل وسلس.

تعرف علي الخصومات المتاحة داخل كمبوند قماري العاصمة الادارية

ما هي الاماكن القريبة من مشروع ايليت بارك العاصمة الإدارية

نتيجة للموقع المتميز للغاية الذي تم اختياره بعناية من قبل شركة Capital Elite Development منح هذا الموقع العديد من المميزات واحدة من تلك المميزات هو قرب كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية Elite Park New Capital من العديد من الأماكن الهامة لعل من أبرز تلك الأماكن:

  • يقترب من أحد أشهر الكمبوندات في العاصمة الإدارية، كمبوند كاسيل لاند مارك و كمبوند تاون جيت.
  • يبعد مسافة دقيقتين فقط من النهر الأخضر الذي يعد مكاناً مريحاً للتمشية والراحة النفسية.
  • يبعد مسافة 5 دقائق فقط عن الحي الحكومي.
  • يبعد مسافة قليلة جداً عن مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية المسيح.
  • يبعد مسافة 3 دقائق فقط عن الحي الدبلوماسي، قربه من الحي الحكومي والدبلوماسي جعله يقترب من الاحتياجات الحكومية، مما يزيد من استراتيجة موقع الكمبوند.
  • يقترب كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية من الطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة السويس، فيعد كالمحور يربط بين كثير من الأماكن الهامة.
  • يبعد الكمبوند مسافة 30 دقيقة فقط من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما يقترب من أم محاور العاصمة الإدارية الجديدة وهو محور بن زايد الذي يربط بين كل الأحياء في العاصمة الإدارية والطرق الرئيسية.
  • ويقترب كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة أيضاً من حي الأعمال ومنطقة البنوك.

وكل هذه الأماكن القريبة من كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة Elite Park New Capital تزيد من قيمته وتجعل كثير من المستثمرين يبادرون بالحجز فيه لاعتباره ليس فقط مكان سكني مميز ورائع نتيجة لما قامت به الشركة من تصميم وخدمات وجودة عالية في الإنشاء، بل استثمار ناجح جداً على المدى البعيد حيث يتوقع زيادة أسعار الوحدات فيما بعد في منطقة حي R8 العاصمة الإدارية.

يمكنك حجز وحدتك العقاريه داخل كمبوند ايليت بارك والتمتع بافضل انظمة سداد يسيرة من خلال هاتف \ واتساب: 01099567902

كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية Elite Park New Capital

تصميم ومساحة مشروع كابيتال ايليت العاصمة الادارية

يتكون كمبوند ايليت العاصمة الإدارية من 8 عمارات فقط لكل عمارة مدخل منفرد، كما تم تزويد كل عمارة بـ 2 مصعد كهربائي لتوفير الخصوصية بين الوحدات كما تم تصميمه الكمبوند بشكل راقي يتناسب مع التصميم المعماري الحديث والراقي، و يتميز بالمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، عندما تقع عينك عليه سترى اللون الأخضر منتشر في كل مكان، وهذا ما يزيده جمالاً على جمال تصميمه البديع.

وتم تصميم المشروع على مساحة ليست ضئيلة حيث يقع على مساحة 20 فدان، تسوده المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تولد شعورا بالراحة النفسية من مجرد النظر إليها.فتم تخصيص مساحة بنسبة 20% من المساحة الكلية للكمبوند للمباني، والمساحة المتبقية بنسبة 80% بحيرات صناعية ومساحات خضراء تجعل الكمبوند مزين بالمساحات الخضراء على مرمى البصر.
كذلك يمزج كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة بين الطابع المعماري المصري الأصيل، والطابع المعماري الأوروبي، فيخرج كلوحة فنية تجمع بين جمال الشرق والغرب.

وتتمتع كل الوحدات في كمبوند ايليت بارك بفيو رائع على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، فيو يشعرك أنك في قلب الطبيعة الخضراءكما جاءت المساحات متفاوتة في وحدات كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية، كما التالي:

  • تبدأ مساحات الشقق دون حديقة من 143 متر مربع وتصل إلى 230 متر مربع.
  • تبدأ مساحات الشقق مع حديقة من 125 متر مربع وتصل حتى 223 متر مربع.

لذلك إذا كنت تبحث عن:

  • شقق للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • شقق بحديقة للبيع بكمبوند ايليت بارك بالعاصمة الإدارية.

تاكد انك ستحصل علي الوحدة العقارية المناسبة لك ليس هذا فحسب بل تترك لك شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Company حرية اختيار التشطيب، حيث يتم تشطيب الوحدات نصف تشطيب، ولكن يمكن الاتفاق على تشطيب الوحدات كاملاً حسب اختيارك مع دفع الفرق.

يمكنك تحميل برشور مشروع ايليت بارك من خلال : 01099567902

  • كذلك أعلنت الشركة أن تسليم الوحدات سيتم بحلول عام 2026.

وصُمم الكمبوند وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية، وأجود أنواع المواد الخام المستخدمة، كما تحرص شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري على تنفيذ المشروع على أكمل وجه.

تملك وحدتك العقاريه الان بافضل سعر داخل كمبوند ميادين العاصمة الادارية

انواع وحدات مشروع ايليت بارك العاصمة الإدارية

من عوامل نجاح أي مشروع عقاري هو التنوع بين وحداته العقارية حيث يبحث العملاء عن مكان يقوموا بشراء وحدة عقارية بداخله بمساحة تتناسب معهم ومع احتياجاتهم بسعر مميز وهو ما تعيه جيدا شركة كابيتال ايليت العقاريه حيث حرصت على إتاحة كافة وحدات كمبوند ايليت بارك الجمهورية الجديدة بمساحات متنوعة  بأسعار مغريه حتى تتمكن من تلبية احتياجات العملاء وتكون داعما قويا لهم على إتمام عملية الشراء فاذا كنت تبحث عن:

  • شقق للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ايليت بارك.

تأكد انك ستحصل على وحدتك السكنية بالمساحة التي ترغب بها بتصميم مميز للغايه لا نظير له يعد من افضل التصميمات لتي ستجدها داخل القليل من المشاريع العقارية.

يمكنك الاطلاع على كافة الوحدات العقارية ذات المساحات المتنوعة داخل كمبوند ايليت بارك والتعرف على السعر الخاص بكل مساحة من خلال هاتف\واتساب: 01099567902

بروشور مشروع ايليت بارك العاصمة الإدارية

يبحث الكثير من العملاء المهتمين بمعرفة كافة تفاصيل كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية Elite Park New Capital عن بروشور وصور مشروع Elite Park New Capital أردنا أن نوضح أن.

بإمكان العملاء الحصول على كافة تفاصيل المشروع وتحميل البروشور والصور الخاصة بالمشروع من خلال هاتف\واتساب: 01099567902

اسعار وانظمة سداد كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية 2024

يمكن أن نعتبر ما قدمته شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Development من اسعار كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية بشكل يمكننا أن نشبهه أنه القشة التي تنقذ الغريق, كيف ذلك؟

جاء كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار مذهلة لكل من يتمنى الانتقال إلى حياة الرفاهية ولا يقدر بسبب الأسعار, بالإضافة لأنظمة حجز وسداد بسيطة ومريحة تبدأ من 10% ولفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

وكل هذه التسهيلات تبدو كالقشة التي تنقذ الغريق من البحث المستمر عن مكان سكني مناسب في مكان راقي وبسعر مناسب مع نظام تقسيط مريح، فيظهر كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية بمكان استراتيجي في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة وبخدمات مميزة وأسعار أكثر تميز، ليكون الحل والاستثمار الأمثل لك.

للحجز والاستفسار عن كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة اتصل بنا علي هاتف\واتساب: 01099567902

الخدمات المتاحة داخل مشروع كابيتال ايليت العاصمة الإدارية

أكثر ما يميز كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية Elite Park New Capital هو المميزات والخدمات والمرافق المبهرة الموجودة في الكمبوند، بداية من موقع استراتيجي يربط بين كل الأحياء في العاصمة الإدارية والتصميم الراقى والمساحات، وحتى أيضاً رغم كل هذا جاءت أنظمة الحجز والسداد مريحة وسهلة، وصولا للخدمات والمرافق المميزة، والتي تتضمن ما يلي:

  • يوجد نظام أمني مشدد، وكاميرات مراقبة تغطى الكمبوند بالكامل لضمان أمن وسلامة السكان.
  • يتوفر بوابات إلكترونية لتسهيل حركات الدخول والخروج داخل كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية.
  • المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تجعل المكان كقطعة من الطبيعة والجمال الأخضر.
  • يوجد حمامات سباحة مختلفة المساحة لتناسب جميع الأعمار.
  • يتوفر مجموعة من المطاعم والكافيهات بها أفضل المأكولات والمشروبات.
  • يتوفر مركز طبي يوجد به كافة التخصصات الطبية، وتعمل على مدار 24 ساعة.
  • يوجد صيدليات بها كل الأدوية وتعمل على مدار 24 ساعة، وبها خدمة توصيل.
  • يوجد نادي صحي به أحدث الأجهزة، ومصمم على اعلى مستوى.
  • يوجد أماكن مخصصة لـ Meditation park, Social park, Crossfit park, Running track.
  • يتوفر هايبر ماركت يحتوي على جميع الطلبات التي قد يحتاجها السكان، لتلبية كافة الاحتياجات.
  • كما يتوفر Pets Park في كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية، وهو الوحيد المميز بهذا المرفق بين كمبوندات العاصمة الإدارية كلها.
  • يتوفر مول تجاري به جميع البراندات العالمية للتسوق باستمتاع.
  • وتنتشر الزهور الملونة مع المساحات الخضراء، لتصنع لوحة فنية طبيعية من الجمال الطبيعي.
  • يوجد منطقة كيدز اريا للأطفال مجهزة بكافة احتياجات الأطفال.
  • يوجد مسجد لإقامة الصلوات، مصمم على الطراز الإسلامي.
  • يعمل كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية بالطاقة الشمسية وهي ميزة إضافية مميزة.
  • يتوفر تراكات مخصصة للجري وركوب الدراجات فى كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة.

كل هذه المزايا ساعدت على جعل كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية كمبوند لا مثيل له من حيث المرافق والخدمات والموقع الاستراتيجي، وحتى نسبة الربح المستقبلي المتوقعة.

مشروع ايليت بارك العاصمة الإدارية 2024 Elite Park New Capital

مميزات الاستثمار فى Elite Park New Capital

يزخر الكمبوند بالكثير من المميزات التي حرصت شركة شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Developments على توفيرها داخل كمبوند ايليت العاصمة الإدارية كمبوند حتي ينعم سكان الكمبوند بمميزات بمميزات عديدة والاستمتاع بكل لحظة من حياتهم داخل مشروع ايليت بارك العاصمة الإدارية من بين تلك المميزات:

  • الموقع الاستراتيجي: يتميز كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية بموقع استراتيجي يربط بين جميع الأحياء في العاصمة الإدارية، كما يتوقع ارتفاع سعره في السنوات التالية، بالإضافة لكونه في أرقى أحياء العاصمة الإدارية، في حي R8، يقترب من الحي الدبلوماسي، والحي الحكومي، الكثير من الطرق الهامة، ويعتبر محور وقلب الحياة في العاصمة الإدارية.
  • التصميم والمساحة: جاء التصميم المعماري كمبوند آية في الرقى والفخامة، فيجمع بين الطراز المصري الأصيل، والطراز الغربي الحديث.
    كما جاءت المساحات متفاوتة ومتناسبة مع الجميع.
  • أنظمة الحجز والسداد: توفر الكمبوند بأسعار مذهلة، وأنظمة حجز وسداد غاية في الروعة والسهولة، لتسهيل عمليات الشراء بأقل مقدم بنسبة 10% وتقسيط حتى 10 سنوات.
  • المرافق والخدمات: يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق والخدمات المميزة، مثل الملاعب ونظام الطاقة الشمسية والمركز التجاري وغيرها الكثير.

عيوب كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية 2024

شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري تراعي دائما أن تكون كافة مشاريعها العقارية أن تخرج للعلن بأفضل صورة ممكنة حيث تقوم بإعداد العديد من الدراسات السوقية والتحليلية للوقوف على جوانب المشروع العقاري.

لكن البعض يظن أن مشروع ايليت بارك الجمهورية الجديدة نتيجة وقوعه داخل منطقة العاصمة الإدارية الجديدة بأن منطقة العاصمة الإدارية يصعب الوصول إليها لعدم توافر الكثير من المواصلات إليها لكن نريد أن نوضح أن هناك الكثير من الطرق والمحاور الرئيسية المؤدية لمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة مثل الطريق الدائري الإقليمي ومحور محمد بن زايد.
كما أن هناك القطار الكهربائي الخفيف الذي يربط المرحلة الأولى بالعاصمة بالقاهرة كما أن مشروع المونوريل الذي هو قيد الانشاء الان سيقوم بربط منطقة العاصمة الإدارية باكملها بكافة ارجاء القاهرة.

معلومات عن الشركة المطورة شركة كابيتال ايليت العقارية

تمتلك شركة كابيتال ايليت خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري, حيث تم انشائها عام 2006, كما تمتلك العديد من المشاريع في مصر وخارج مصر وكان من أسباب هذا النجاح الساحق الذي جعل لها الكثير من المشاريع في المملكة العربية السعودية, هو قوة الإدارة التي نتج عنها هذا النجاح.

والذي يكون المهندس / مصطفى منصور هو صاحبه, لأنه مالك الشركة والذي سعى جاهداً لتطوير الشركة والموظفين فيها وقد نجح في ذلك وأصبحت الشركة ناجحة بالفعل, ولها مشاريع خارج مصر, ولكن لا يمكن أن نقول هو السبب الوحيد في النجاح و لأن العمال الكفء كانوا عاملاً أساسياً في ذلك بجهودهم التي لا تنضب.

هناك شقق للبيع مميزه داخل كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية 

أعمال ومشاريع شركة Capital Elite Development

تمتلك الشركة العديد من المشاريع في مصر وخارج مصر، وذلك بسبب النجاح الكبير الذي وصلت له الشركة بفضل الإدارة الممتازة، وفريق العمل الكفء.
ومن هذه المشاريع داخل مصر ما يلي:

  • كانيون الساحل الشمالي Canyon North Coast.
  • بيرلا أكتوبر سيتي Perla October City.
  • ذا جيت أكتوبر سيتي The Gate October City.
  • بريمافيرا أكتوبر سيتي Primavera October City.
  • مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة White 14 Tower New Capital.
  • مشروع ريفر جرين العاصمة الإدارية River Green New Capital.
  • كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Pukka New Capital.

يمكنك الاطلاع علي أغلى كمبوند في مصر

كما تمتلك العديد من المشاريع الناجحة تم تنفيذها على ارض المملكة العربية السعودية منها ما يلي:

  • فندق الوافدين في السعودية Alwafidin Hotel.
  • فندق لؤلؤة التوحيد في السعودية Luluat Al Tawheed Hotel.
  • صيرفي ميجا مول في السعودية Serafi Mega Mall.
  • فندق جولدن تيوليب في السعودية Golden Tulip Hotels.
  • فندق جراند مكة في السعودية GRAND MAKKAH HOTEL.
  • فندق مكارم أم القرى في السعودية Makarem Umm Al Qura.
  • فندق الياسمين التوبة في السعودية YASMINE HOTEL.

كل هذه المشاريع التابعة لشركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري تجعلك تستثمر معهم وأنت مغمض العينين، نتيجة لهذه المشاريع الكبيرة والمشهورة ليس فقط في مصر بل في السعودية أيضاً، مما يضمن لك أنك تستثمر مع أيدٍ خبيرة، وأنك تعقد صفقة العمر عند الشراكة معهم.

رقم مبيعات مشروع ايليت بارك العاصمة الادارية

يبحث الكثير من العملاء المهتمين بمعرفة كافة تفاصل مشروع ايليت بارك العاصمة الإدارية عن رقم تليفون شركة كابيتال ايليت العقارية أردنا أن نوضح أن بإمكان هؤلاء العملاء التواصل مع فريق مبيعات شركة كابيتال ايليت من خلال : 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن