كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع التى طرحتها من قبل شركة المصرية جروب للتطوير العقارى ذلك بعدما طرحت سابقاً كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة وذلك لكي تقدم التنوع والاختلاف والتميز المطلوب للعملاء من قبل الشركة فى سلسلة مشاريع ايزولا.

قامت شركة المصرية جروب للتطوير العقارى بتنفيذ تصميم راقى على أعلى الطرازات حتى يليق بعملائها والمشروع يعتبر ثورة فى المشروعات السكنية فى سوق العقارات المصرى، ودائماً ما تسعى شركة المصرية جروب للتطوير العقارى بتنفيذ مشاريعها بأعلى معايير الجودة حيث أنها تعمل على معايير الجيل الرابع حتى تكون مشاريع الشركة مستدامة للأجيال القادمة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

قدمت شركة المصرية جروب للتطوير العقارى بتوفير برامج أسعار تنافس الشركات الأخرى وانظمة تقسيط على سنوات طويلة لتعطى العميل الراحة التامة والوقت الطويل فى دفع أقساط الوحدة.

ودائماً ما تقوم الشركة بدراسة السوق قبل البدء فى أى مشروع لتلبية احتياجات عملائها والباحثين عن الاستثمار العقارى لزيادة ثقة عملائها و فى كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة قامت الشركة بتنفيذ احتياجات وطلبات عملائها حيث أننا فى هذا المقال سنقوم بشرح تلك التفاصيل.

اهتمت شركة المصرية للتطوير العقارى بطرح مختلف أنواع التقسيط المريحة و الأسعار المنافسة للسوق العقارى المصرى حتى تكون حاصلة على امتياز فى مجال التطوير العقارى فى مصر.

Quattro New Cairo

انظر الي:كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

موقع Compound Isola Quattro New Cairo

فى مرحلة التخطيط للكمبوند قامت الشركة المصرية جروب للتطوير العقارى قامت بتحديد منطقة جولدن سكوير لمشروعها وهو نقطة التقاء للعديد من الأماكن الحيوية فقامت الشركة باختيار الكمبوند بدقة كبيرة فى القاهرة الجديدة حيث أن الكمبوند متواجد بالقرب من أهم المواقع والطرق الحيوية والرئيسية فى القاهرة الجديدة وتلك الأماكن يمكن الوصول إليها بكل سهولة ويسر.

ويمتاز موقع الكمبوند بالهدوء التام بعيد عن الزحام والازعاج حيث من أهم خصائص الكمبوند أن يعطى لمالك الوحدة الخصوصية والهدوء بعيد الزحام.

ومن أهم الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق الهامة القريبة من كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة:

  • الطريق الدائرى الأوسطى قريب منه.
  • الجامعة الأمريكية يمكن الوصول إليها بكل سهولة وتقع على مسافة قريبة من كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة.
  • يقع على مقربة من طريق السويس.
  • مطار القاهرة الدولى وهو على مسافة لا تتعدى ال10 دقائق
  • ومن أشهر المناطق شارع التسعين وهو شارع حيوي على مقربة شديدة منه.
  • يبعد محور محمد نجيب بضع دقائق
  • ومن أشهر المدن القريبة من كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة مدينة الشروق والرحاب ومدينتى.

قد يهمك:كمبوند هوب القاهرة الجديدة

خدمات ومرافق مشروع ايزولا كواترو

يتميز بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والرئيسية التى تساعد على راحة وخدمة ملاك الوحدات داخل الكمبوند حيث أن شركة المصرية للتطوير العقارى أضافت ميزات لم تتواجد فى مشروع آخر وهو ما يجعل ذلك المشروع متكاملاً من الخدمات والمرافق و هى عبارة عن:

  1. كاميرات مراقبة وأفراد أمن على أعلى مستوى لتأمين الكمبوند والوحدات داخل الكمبوند.
  2. بوابات إلكترونية للدخول والخروج من الكمبوند وذلك تأمين لملاك الوحدات فى الكمبوند.
  3. نادى رياضى يحتوى على جميع الألعاب الرياضية.
  4. حمامات سباحة تناسب مختلف الأعمار والعائلة بشكل عام للاستمتاع بالوقت معاً.
  5. منطقة تجارية متكاملة لمحبى التسوق وعدم الاحتياج للخروج من الكمبوند.
  6. مساحات خضراء ولاند سكيب وبحيرات صناعية على مساحة كبيرة من كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة.
  7. جيم وسبا معد بأحدث الأجهزة وعلى أعلى مستوى.
  8. أجهزة إطفاء الحريق على أعلى مستوى وبأعلى معايير الجودة لمكافحة الحرائق.
  9. منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات بمختلف الأذواق التى تناسب الجميع.
  10. فرق مخصصة لأعمال النظافة والصيانة على مدار اليوم.
  11. جراج سيارات أسفل كل مبنى منعاً للتكدس والزحام داخل كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة.
  12. يحتوى الكمبوند على كلوب هاوس متوفر به العديد من وسائل الترفية.
  13. يتوفر بالكمبوند العديد من الخدمات الصحية والرعاية الطبية الشاملة.

أقرا ايضا:كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

تصميم كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس

اهتمت شركة المصرية للتطوير العقارى بتنفيذ أحدث التصميمات المعمارية العصرية بالطراز الأوروبى تم بمزجة بالطراز المصرى ليعطى مزيج مميز ومختلف للكمبوند وقامت الشركة بوضع أعلى الكوادر والمهندسين والمشرفين على تصميم وتنفيذ الكمبوند حتى يتم تسليم وحدات الكمبوند بأعلى مستوى وأعلى معايير الجودة والمطابقة للمواصفات الدولية.

وهو ما تفعلة دائمة الشركة نظراً لخبرتها السابقة الواسعة ومن المقرر أيضاً أن الوحدات سيتم تسليمها بتشطيب يتناسق مع تصميم الكمبوند من الخارج حيث أن الشركة ستقوم باستخدام افضل الخامات والتى تكون مقاومة للعوامل الطبيعية مع مراعاة أن يكون التصميم فية الإحساس بالراحة والهدوء.

حيث أن الشركة قامت بالاهتمام بتخصيص نسبة كبيرة من المساحة الكلية لكمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة خاصة بالمساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية وبذلك تكون المناظر الطبيعية هى النسبة الأكبر فى الكمبوند والتي تعطي شعور بالراحة النفسية والهدوء حيث أن الشركة قامت بتصميم مساحات خضراء تكون عبارة عن ساتر لكل وحدة حتى يستطيع مالك كل وحدة أن يشعر بالخصوصية والراحة.

لا تفوت قراءة المقال:مول ايست سايد القاهرة الجديدة

مساحات و اسعار كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

اهتمت شركة المصرية جروب للتطوير العقارى بتوفير المساحات المختلفة التى تناسب العديد من العملاء حتى تتوفر تجربة معيشية مختلفة داخل كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة حيث أنه أول قطعة فى المشروع سيتم طرحها ستكون عبارة عن 14 عمارة سكنية يتوسطها البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء واللاند سكيب و فى أول مرحلة ستكون مساحات الوحدات عبارة عن (153 ، 157 ، 160 و 163) متر مربع.

قامت الشركة بتخصيص مساحة كبيرة للكمبوند وهى مساحة جيدة عبارة عن 15 فدان ، حيث أن تلك المساحة مناسبة لجميع المساحات المختلفة للوحدات مع توفر مساحة أخرى أيضاً للمساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية حيث أنها تستحوذ على النسبة الأكبر من الكمبوند.

  • وتبدأ مساحات الوحدات فى كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة من 190 متر مربع.

وقامت الشركة المطورة بدراسة تفصيلية للسوق العقارى المصرى و لطلبات العملاء والمستثمرين حتى تستطيع تلبية نسبة كبيرة من احتياجات عملائها والحفاظ على الثقة بين الشركة والعملاء.

تعرف علي:كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

أنظمة دفع وتقسيط كمبوند Isola Quattro New Cairo

بالنسبة لأنظمة الدفع والسداد فقد أتاحت شركة المصرية جروب للتطوير العقارى العديد من أنظمة الدفع والتقسيط المتنوعة على فترات سداد بدون فوائد حيث أن الشركة أعلنت أنه :

  1. يتم دفع 15% من قيمة الوحدة وتقسيط باقى المبلغ على 7 سنوات.
  2. أو يتم دفع 20% من قيمة الوحدة وتقسيط باقى المبلغ على 8 سنوات.
  3. وتوجد خصومات تبدا من 20%؜ على أنظمة ال Semi-cash و خصم 45% فى حالة دفع العميل قيمة الوحدة كاش وسيتم تسليم الوحدات خلال 3 أعوام.

انظر الي:كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

مميزات الحصول على وحدة داخل كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

يتميز ايزولا كواترو القاهرة الجديدة بأنه قريب من أهم موقع حيث أنه على مقربة من بوابة العاصمة الإدارية الجديدة أمام الباتيو أورو والكمبوند سيكون بمثابة فرصة استثمارية جيدة نظراً لأن السوق العقارى المصرى فى تزايد ونمو دائم حيث أن الكمبوند يحتوى على موقع استراتيجي قوى وقريب من العديد من الطرق والمحاور الهامة والرئيسية كما تحدثنا سابقاً.

وكما تحدثنا سابقاً أيضاً عن المساحات فإن المساحات تبدأ من 153 متر مربع وتلك ميزة رائعة تنفرد بها دائماً شركة المصرية للتطوير العقارى حيث تعرض مساحات كبيرة بأسعار تنافسية.

قد يهمك:كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة

عيوب ايزولا

قد يرى البعض الكمبوند يمتلك عيوب أو مشاكل حيث أن ذلك غير صحيح نظراً لأن المطور العقارى يمتلك خبرة كبيرة فى السوق العقارى المصرى تتعدى ال35 عاماً وسنتكلم عن الشركة فى الفقرة القادمة وتم اختيار الموقع بعناية حتى يكون قريب من أهم الطرق والمحاور الهامة والرئيسية.

شركة المصرية جروب للتطوير العقارى

نبذة عن شركة المصرية جروب للتطوير العقارى El Masria Group development

شركة المصرية جروب للتطوير العقارى تأسست عام 1987 وهى الشركة المطورة لكمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة حيث قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات التنافسية والمختلفة حيث أنها حرصت على الحفاظ على ثقة عملائها وقامت بتسليمهم وحداتهم فى الميعاد المحدد والسعى وراء تنفيذ احتياجاتهم لإرضاء العملاء بالقدر الممكن.

حيث أن الشركة قامت بتنفيذ طلبات أكثر من 10.000 عميل واستلموا وحداتهم بنظام تشطيب كامل وقبل الميعاد المحدد مما يزيد الثقة فى الشركة وتمتلك الشركة محفظة عقارية بقيمة 200 فدان فى العديد من المناطق فى مصر مثل (مصر الجديدة ، الشيخ زايد والساحل الشمالى)، وتسعى دائماً الشركة إلى التطوير والتخطيط المستمر لتحقيق أسلوب حياة مميز أو الاستثمار العقارى بالسوق العقارى.

وقامت الشركة بالتعاون المشترك مع العديد من الشركات العقارية ذات الخبرة الكبيرة فى مشروعاتها الضخمة حتى يتمكنوا من إضافة طابع قوى فى السوق العقارى.

وهناك شراكة كبيرة تمت بين شركة المصريين جروب للتطوير العقارى و العديد من الشركات الأخرى من حيث كبار المصممين الهندسيين وشركات المقاولات للمساهمة فى إنشاء مشاريع ضخمة مثل :

  • كمبوند بيت المصرية بحدائق أكتوبر.
  • كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ايزولا شيراتون.
  • كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر.
  • كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر.
  • كمبوند بدر المصرية .
  • عمارات المصرية كلاس .
  • عمارات المصرية سيمبل.
  • عمارات المصرية إمبريال.

صاحب شركة المصرية جروب للتطوير العقارى

  • يترأس الشركة المهندس واثق وفيق: يحتل منصب رئيس مجلس الإدارة.
  • أحمد بدر: وهو رئيس القطاع التجارى.
  • محمد عواد حبيب: وهو مدير قطاع المبيعات.

أضف تعليق

اتصل الآن