كمبوند الفسطاط فيو

كمبوند الفسطاط فيو El Fustat View التابع للشركة السعودية المصرية للتطوير والاستثمار العقاري والتي بتكون من أفضل الشركات المطورة في مصر حيث قامت بتنفيذه في الفترة الحالية وقامت بوضع الكثير من التفاصيل الدقيقة المميزة في هذا الكمبوند.

من أول وأهم هذه التفاصيل هو الموقع الاستراتيجي فقد حرصت على اختيار موقع متميز أمام المتحف القومي للحضارة وحدائق تلال الفسطاط ويبعد مسافة 10 دقائق من المنيل والمقطم ووسط البلد ومسافة 20 دقيقة من مصر الجديدة والتجمع الخامس والعديد من الأماكن المهمة.

يمكنك إكمال المقال التالي الذي سيتضمن كافة جوانب كمبوند الفسطاط فيو El Fustat View، يمكنك الاستفسار أكثر أيضاً معنا فقط اتصل على 01099567902

كمبوند الفسطاط فيو

لم تكن هذه هي التفصيلة الوحيدة التي اهتمت بها الشركة بل كذلك اهتمت بوضع تصميم مميز على طريقة المعمار الأوروبي الحديث وقامت بوضع الكثير من المساحات الخضراء لتجعل من الكمبوند محاكاة للطبيعة الخلابة.

كذلك وفرت أنظمة حجز وسداد مميزة ومريحة تناسب الجميع وتستمر فترة تقسيطها حتى 8 سنوات بدون فوائد، واهتمت بالمرافق والخدمات في El Fustat View لتجعل السكان في راحة دائمة دون الحاجة إلي الاستعانة بأماكن أخرى لتوفير ما يحتاجونه، فقد وفرت نظام مراقبة يعمل على مدار 24 ساعة وأفراد أمن للحراسة وسائل ترفيهية كأماكن مخصصة لحفلات الشواء وغيرها الكثير.

 El Fustat View

تعرف على:-كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

موقع El Fustat View

يعد موقع أي مشروع استثمار أهم ما يجب مراعاته أثناء تحديد الأساسيات التي سينفذ عليها المشروع وقد أدركت الشركة السعودية المصرية للتطوير والاستثمار العقاري SED أهمية ذلك وحرصت على اختيار مكان ممتاز من ناحية كل الجوانب التي سيحتوى الكمبوند عليها.

وأولها اختيار موقع استراتيجي ومميز، وبناءاً على ذلك اختارت الشركة المطورة مدينة الفسطاط الجديدة لتكون الموقع المثالي لكمبوند الفسطاط فيو ويرجع ذلك الاختيار لأسباب عديدة من أهمها أنها تقع على مقربة من الكثير من الأماكن المهمة والرئيسية وتقع مباشرة على طريق صلاح سالم والعديد من الأماكن الأخرى.

وجاء هذا الاختيار المميز لمكان الكمبوند بعد دراسات للسوق ودراسة لأفضل الأماكن الاستثمارية التي تجعل من الموقع المميز للكمبوند مكان استثماري فيما بعد حيث تزداد قيمته السعرية على الدوام.
ويقترب الكمبوند من الأماكن التالية أيضاً:

  • يقترب موقع El Fustat View من مدينة الجيارة.
  • يقع كمبوند الفسطاط فيو أمام المتحف القومي للحضارة وحدائق تلال الفسطاط.
  • ويبعد مسافة 10 دقائق فقط من المنيل والمعادي والمقطم و وسط البلد.
  • يقترب أيضاً  من الكثير من الأماكن الأثرية.
  • يقع الكمبوند مباشرة أمام منطقة سور مجرى العيون.
  • يقع كمبوند الفسطاط على بعد 20 دقيقة من مصر الجديدة ومدينة نصر والمهندسين والتجمع الخامس.
  • يبعد بمسافة دقائق قليلة من منطقة عين الصيرة فيمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة من هناك.

اطلع على:-كمبوند هوب القاهرة الجديدة

تصميم مشروع الفسطاط فيو

للتصميم أهمية عُظمى في أي مشروع وفي الوقت الحالي هو من أوائل الأشياء الرئيسية التي يتم النظر إليها ووضعها في عين الإعتبار لذلك حرص المطور العقاري الشركة السعودية المصرية للاستثمار والتطوير العقاري SED ولذا حرصت الشركة على توفير تصميم مميز بالكمبوند.

و استعانت بشركات تصميم من أفضل المصممين في مصر وقد برعوا في تنفيذ تصميمات راقية جداً على الطراز الغربي بلمسات عصرية حديثة تتلاءم من المعمار الحديث الغربي، كما اهتمت بأدق التفاصيل المعمارية الراقية ليكون الكمبوند آيةً في الإبداع المعماري.

تم تصميم كمبوند الفسطاط فيو El Fustat View على مساحة 500 فدان يحتوي على 79 مبني يتكون من إجمالي عدد الوحدات السكنية حوالي 2400 وحدة سكنية، ويوجد في كل مبنى أسانسير لتسهيل الانتقال السريع في المبنى.

كذلك يتوفر جراجات خاصة بكل مبنى لتسهيل ركن السيارات ومنه الازدحام والتكدس، كما تم تقسيم الكمبوند إلى 4 أقسام يتوفر بها جميع الخدمات والمرافق والوسائل الترفيهية وجراج عام لكل السكان في الكمبوند.

El Fustat Compound

يمكنك التعرف على:-كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

مساحة الفسطاط El Fustat

يحتل كمبوند الفسطاط فيو مساحة كبيرة تبلغ حوالي 500 فدان وقامت الشركة السعودية المصرية باستغلال تلك المساحات أفضل استغلال فقامت بتقسيم المساحة إلى 4 أقسام وتوفير جراج عام لكل الأقسام لتوفر السرعة وتسهيل عملية التحرك داخل الكمبوند، كما أنشأت 79 عمارة وتضم تلك العمائر 2400 وحدة سكنية متفاوتة المساحة فكانت المساحات كما التالي:

  1. وحدات تبدأ مساحتها من 138 متر مربع.
  2. وحدات تبدأ مساحتها من 167 متر مربع.
  3. وحدات تبدأ مساحتها من 186 متر مربع تتكون من 3 غرف.
  4. فهذه المساحات المتفاوتة تلبي كل الاحتياجات السكنية من
  5. المساحة وتوفر فرصة لاستثمار العديد من الوحدات مختلفة المساحة التي تخدم

كل الاحتياجات بالتالي تزيد فرصة الشراء من المستثمرين.
لحجز وحدتك اتصل على: 01099567902

الأسعار وأنظمة الحجز فى كمبوند الفسطاط

قامت الشركة المطور شركة السعودية المصرية للتطوير والاستثمار العقاري SED بتوفير أسعار استثمارية رائعة في كمبوند الفسطاط فيو تنافس الأسعار السوقية في الفترة الحالية وتعمل تلك الأسعار على خلق فرص استثمارية رائعة، كما عرضت الشركة أنظمة سداد وتقسيط مريحة تشجع على استثمار عدد كبير من الوحدات.

بسبب نظام الحجز المميز حيث يلبي كافة الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء ويحفز شراء وحدات سكنية أو استثمارية بالفترة سداد طويلة تصل إلى 8 سنوات، وجاء نظام التقسيط والحجز المميز كما يلي:

  1. دفع مقدم بنسبة 10% من قيمة الوحدة الإجمالية وتقسيط المتبقي من قيمة الوحدة على 8 سنوات بدون فوائد.
  2. وهذا لا يتكرر كثيراً فيعد من أفضل أنظمة التقسيط حيث أنه برغم من طول المدة التي يستغرقها المستثمر أو المشتري في السداد إلا أنه لا توجد فوائد تزيد بمرور الوقت فالاستثمار فيه يعد فرصة وصفقة لا تعوض.

ومن المشاريع المميزة في القاهرة أيضاً ما يلي:-كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

مميزات الاستثمار في كمبوند El Fustat View

يمتلك كمبوند الفسطاط فيو العديد من مزايا الاستثمار التي يطمح أن يجدها أي مستثمر في المشروع الذي ينوي الاستثمار فيه وهذه المزايا الاستثمارية تتمثل في:

  • الموقع الاستراتيجي: يمتلك الكمبوند موقع استراتيجي مميز يقع مباشرة على طريق صلاح سالم ويقترب من مدينة نصر ومصر الجديدة والمهندسين ويقترب من المنيل مسافة 10 دقائق، كما يقع يقع أمام المتحف القومى للحضارة وحدائق تلال الفسطاط وغيرها من الأماكن الرئيسية و المهمة فيعد حلقة وصل مميزة ترفع من قيمته استثمار بمرور الوقت.
  • تصميم الكمبوند: جاء تصميم الكمبوند بشكل على الطراز الغربي الحديث ويتمتع بالمساحات الخضراء الخلابة كما تم تقسيمه بمساحات متناسبة بتقسيم ناتج عن براعة المصممين وتميز كذلك بمساحات متفاوتة بين الوحدات وهذه ميزة أخرى تساعد على استثمار عدد مختلفو كبير من الوحدات.
  • مساحة الكمبوند: تفوت المساحات بين الوحدات شجع على الاستثمار الكبير والإقبال من قبل المستثمرين فجاءت المساحات في كمبوند الفسطاط فيو تبدأ من 138 متر مربع و 167 متر مربع و 186 متر مربع تتكون من 3 غرف.
  • أنظمة الحجز والسداد والأسعار: عرضت الشركة السعودية المصرية للتطوير والاستثمار العقاري أسعار تنافسية مميزة، كما عرضت نظام تقسيط مريح يبدأ من مقدم بنسبة 10% وتقسيط حتى 8 سنوات .
  • المميزات والخدمات والمرافق: يمتلك الكمبوند مساحة 500 فدان وقد تم استخدام هذه المساحة الكبيرة في تضمين الكثير من الخدمات والوسائل الترفيهية داخله لكي توفر كافة سبل الراحة للمقيمن وهذا يساهم في نجاح المشروع لأن الخدمات والمرافق من أهم المؤثرات في أي استثمار.

للحجز والاستثمار في كمبوند الفسطاط الجديدة اتصل على:- 01099567902

خدمات ومرافق كمبوند الفسطاط فيو

وفرت شركة السعودية المصرية للتطوير والاستثمار العقاري الكثير من الخدمات والمرافق داخل كمبوند الفسطاط الجديدة لكي توفر للسكان تجربة سكنية متنوعة منها ما يلي:

  1. يتوفر في El Fustat View العديد من حمامات السباحة مختلفة المساحة لتناسب جميع الأعمار المختلفة.
  2.  وحدات كاملة التشطيب.
  3.  الكثير من المساحات الخضراء واللاندسكيب التي توفر إطلالات وأجواء مميزة في الكمبوند.
  4. مراكز تجارية يوجد بها كافة الاحتياجات السكان الخدمية الاساسية.
  5.  مول بمساحة 30 فدان به جميع الوحدات تجارية وإدارية وطبية مختلفة المساحة.
  6.  مسجد و حضانة أطفال في كمبوند الفسطاط فيو .
  7. بوابات خاصة وبوابات إلكترونية لتسهيل حركة المرور.
  8. أماكن سبا وجيم وجاكوزى توفر كافة سبل الاسترخاء والراحة مما يرفع من معدل السعادة من العملاء.
  9.  تراكات مشي مخصصة وتراكات مخصصة لركوب الدراجات بعيداً عن السكان للأمان.
  10.  منطقة كيدز اريا بها كافة الألعاب المسلية للأطفال ومجهزة على أعلى مستوى.
  11.  أماكن مخصصة لممارسة اليوجا والرياضات التأملية.
  12.  جراج عام ويوجد جراجات خاصة بكل وحدة.
  13. أماكن مخصصة للحيوانات الأليفة ورعايتها.
  14. الكثير من المطاعم المشهورة وكذلك الكافيهات يتوفر بها أجود الأنواع.
  15.  خدمات صيانة ونظافة على أعلى مستوى لتوفير كافة سبل الراحة في الكمبوند.
  16. أنظمة إطفاء الحرائق لحالات الطوارئ.

أقرأ أيضاً عن:-كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

معلومات عن الشركة المطورة

نشأت الشركة السعودية المصرية للتطوير والاستثمار العقاري في عام 1975 لتكون شركة مساهمة مصرية بالإتحاد بين الحكومة المصرية ووزارة الإسكان والتعمير والحكومة السعودية التي تتمثل في وزارة المالية، وعلى مر كل هذا الوقت اكتسبت خبرة وضمت عدد كبير من النجاحات المذهلة ونفذت عدد كبير من المشاريع الناجحة.

وكان السبب في هذه النجاحات هي الإدارة الناجحة من قبل مديرين الشركة والعمل عالى الجودة الذي يقدمه فريق العمل حيث يقوم الفريق بالتعاون والحرص على استخدام أجود وأكفاء الموارد في البناء ومن خلال هذا التعاون والتكافل الذي تُنتجه الشركة السعودية المصرية للتطوير والاستثمار العقاري.

استطاعت انجاز عدد كبير من النجاحات المبهرة في القاهرة الجديدة و التجمع الخامس.
فتعد الشركة السعودية المصرية للتطوير والاستثمار العقاري من أفضل الشركات التي يمكن الاستثمار فيها نتيجة لما توفره من خدمات في المشاريع.

كذلك دائماً ما تحرص على اختيار موقع مميز وتهتم بوضع أنظمة حجز وسداد كمبوند مريحة تناسب المستثمرين وتعرض الوحدات بأسعار تنافسية و مساحات متفاوتة لكي تناسب الجميع من المستثمرين.

للحجز والاستثمار في كمبوند الفسطاط فيو أو أي من مشاريع شركة السعودية المصرية للتطوير والاستثمار العقاري اتصل على:- 01099567902

سابقة أعمال الشركة السعودية المصرية للتطوير والاستثمار والتعمير:

تمتلك الشركة المطورة العديد من المشاريع والذي كان سبباً في نجاحها ومن هذه المشاريع ما يلي:

  • كمبوند ليك دريم مدينة 6 اكتوبر Lake Dream 6 October
  • مشروع درة أسيوط الجديدة Dorra New Assiut
  • أبراج نايل تاورز في المعادي Nile Towers Maadi
  • مشروع زهرة المعادي Zahra El Maadi
  • فندق هيلتون دمياط الجديدة Hilton Hotel New Damietta
  • مشروع ريزيدنس الاسكندرية Residence Alexandria
  • مشروع الرياض سيكون Riyad Secon New Cairo
  • كمبوند جايا التجمع الخامس Compound Gaya New Cairo
  • كمبوند بلوفيرا العاصمة الإدارية Compound Blue Vira New Capital
  • الحي اللاتيني العلمين الجديدة
  • كمبوند صوراي الإسكندرية.

أضف تعليق

اتصل الآن