قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي Stella Riviera North Coast أحد المشاريع الجديدة التي تستعد لاطلاقها شركة رمكو للتطوير العقاري، قامت شركة رمكو للتطوير العقاري باختيار موقع مميز لإنشاء قرية ستيلا ريفيرا، فاختارت الكيلو الـ 135 من منطقة سيدي عبدالرحمن لتنفيذ المشروع.

كما اهتمت باختيار تصميم مميز للقرية لما تدركه من التأثير الناتج عن التصميم في حجم المبيعات، لذا اختيار أمهر المهندسين والمصممين لتصميم قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي في هذا المقال سوف نتعرف علي هذة القرية بالتفصيل.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي Stella Riviera North Coast هاتف أو واتساب على: 01099567902

قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

اهتمت شركة رمكو للتطوير العقاري بتقديم أسعار تنافسية لهذة القرية، وكما اهتمت أيضاً بتوفير أنظمة حجز وسداد تبدأ بمقدم بسيط جداً، وتصل لحوالي 7 سنوات.

اهتمت شركة رمكو للتطوير العقاري بالمرافق والخدمات، وحرصت على توفير خدمات ومرافق مثالية تليق بالقيمة الاستثمارية التي تسعى لخلقها في قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي، فوضت كافة الخدمات والمرافق التي تجعل من المعيشة حلماً للكثيرين.

Stella Riviera North Coast

يمكنك الاستفادة الكبرى من: قرية سعادة الساحل الشمالي

موقع Stella Riviera North Coast

تقع قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي في موقع متميز، فتقع في الكيلو 135 في منطقة سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي، تتميز هذه المنطقة بقربها من شاطئ البحر المتوسط الذي يمتلك مياه صافية، ورمال شاطئه الناعمة الذهبية مع السماء يعطى منظر كما اللآلئ وسط البحر.
ويقترب موقع ستيلا ريفيرا من العديد من الأماكن الحيوية التي تجعل موقعه متميز في الساحل الشمالي، حيث يقترب من العديد من الأماكن مثل:

  1. يقترب مشروع قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي من مدينة العلمين الجديدة يبعد فقط مسافة 10 كيلو متر.
  2. يفصل قرية ستيلا ريفيرا عن مارينا حوالي 25 كيلو متر فقط.
  3. تقترب قرية ستيلا ريفيرا من مطار برج العرب في الإسكندرية.
  4. يقترب أيضاً من وادي النطرون على مسافة 30 دقيقة فقط.
  5. وتبعد عن القاهرة مسافة 120 كيلو متر.
  6. كما يقترب المشروع مسافة جداً من طريق محور الضبعة.
  7. ويبعد مسافة قليلة جداً عن قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
  8. ويقترب كذلك من الإسكندرية.
  9. وتقترب قرية ستيلا ريفيرا بشدة من مطار العلمين الساحل الشمالي.
  10. تقترب من الكثير من القرى السياحية الأخرى مثل قرية بيانكى الساحل الشمالي، وقرية مسايا الساحل الشمالي.
  11. فيعد موقع قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي متميز واستراتيجي، فيقترب من الاماكن الهامة ويسهل الوصول إليه،
  12. ويقع في منطقة سيدي عبدالرحمن بالقرب من الشاطئ مما يزيد من تميزه.

اطلع على: المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي

تصميم ومساحة مشروع قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

يتم إنشاء المشروع على مساحة 30 فدان، صممت المساحة الأكبر في القرية للمساحات الخضراء واللاند سكيب، والمساحة المتبقية للمباني المتنوعة المساحة والأنواع، فمنها شاليهات وفلل، وتوين هاوس وتاون هاوس، وتبدأ المساحات كما يلي:

  1. فلل مستقلة بمساحات تبدأ من 350 متر مربع، وتصل إلى 420 متر مربع، وهذه المساحة الضخمة للفيلا لا تتوفر كثير، ولكن وفرتها شركة رمكو للتطوير العقاري في قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي .
  2. تاون هاوس تبدأ مساحته من 190 متر مربع، ويتكون من طابقين، طابق أرضي وطابق ثاني، وتختلف مساحات الطابق الأرضي مثلما تريد.
  3. توين هاوس تبدأ مساحته من 275 متر مربع، وكذلك يتكون من طابقين طابق أرضي وطابق ثاني وتختلف مساحات الطابق الأرضي مثلما تريد.
  4. يوجد أيضاً شاليهات بمساحة تبدأ 75 متر مربع تتكون من غرفة نوم واحدة.
  5. ويوجد شاليهات بمساحة تبدأ من 125 متر مربع، يأتي معه حديقة بحوالي 60 متر مربع.
  6. كما تم تصميم قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي بشكل عصري حديث وراقى، بين الساحل الشمالي، وتم ذلك من خلال أفضل خبراء المصممين المعماريين والاستشاريين في القطاعات الهندسية، حيث تعاون الجميع لإخراج مشروع  بهذا الشكل الفريد الفاخر.

اطلع على: قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

الأسعار وأنظمة الحجز والسداد في قرية ستيلا Stella Coast

فرت الشركة أسعار تنافسية تناسب الجميع، فقامت بعرض الوحدات بأسعار مناسبة، حيث تختلف الأسعار حسب اختلاف نوع ومساحة الوحدة، وهذا يتيح فرصة شراء وحدات في قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي للكثير من الأهالي الذين يرغبون في قضاء عطلة صيفية في مكان مميز في الساحل الشمالي.

كما وضعت شركة رمكو للتطويرالعقاري تسهيلات سلسلة، تشجع الناس ورجال الأعمال والمستثمرين على الشراء بسبب ما حددته شركة رمكوللتطويرالعقاري من أنظمة حجز وسداد.

وهذه أنظمة الحجز والسداد التي وضعتها شركة رمكو للتطوير العقاري، لتزويد الناس بفرصة امتلاك وحدة في الساحل الشمالي، دون الخوف من الأسعار فقد تم عرض أسعار تنافسية، بالإضافة لإنظمة التقسيط التي تتمثل فيما يلي:

  • يتم دفع مقدم بنسبة 10% من قيمة الوحدة، ويتم تقسيط باقي المبلغ المتبقي من سعر الوحدة على 7 سنوات.
  • كما صرحت الشركة أن جميع الوحدات سيتم تسليمها بعد 3 سنوات ونصف من تاريخ التعاقد.

فتعد قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي من القرى المميزة للاستثمار وشراء وحدات وامتلاكها، لوجود الكثير من التسهيلات المريحة في التقسيط.

خدمات قرية ستيلا ريفيرا Stella

حرصت شركة رمكو للتطوير العقاري على جعل قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي مكان مناسب للعيش في هدوء واستمتاع بالأجواء الصيفية وقضاء إجازة صيفية ممتعة، كمل تدرك أن أغلب الذين يعانون من ضغوط في حياتهم اليومية عندما يرغبون في تهدئة أعصابهم أول ما يأتي في مخيلتهم هو قضاء عطلة في مكان يحتوى على شاطئ وبحر للإنعزال عن ضوضاء العالم الخارجي.

وغالباً أكثر مكان يقع اختيارهم عليه هو الساحل الشمالي، لذا حرصت الشركة على جعل القرية متكاملة بكافة الخدمات والمرافق التى يمكن من خلالها تلبية هذه الاحتياجات، فقامت بتوفر العديد من الخدمات والمرافق فى قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي، وهي كما يلي:

  1. توفر القرية أماكن مخصصة لصيد الأسماك، الذي يحب الكثير تجربته لأول مرة، وآخرون يخضون تلك التجربة دوماً فسيكون من الممتع أن تتواجد تابعة لقرية يعيشون فيها، فوفرت الشركة هذه الميزة.
  2. يوجد نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضة على أعلى مستوى، ويوجد على كباتن للحرص على سلامتهم اثناء تأدية التماريين الرياضية.
  3. يوجد أيضاً نادي اجتماعي يتوفر به الجاكوزي والسبا، للاسترخاء والاستجمام بعيد عن أي ضوضاء.
  4. كما يتوفر ملاعب رياضية للرياضات التي تحتاج ملاعب مخصصة لها، كالتنس والكرة الطائرة.
  5. يوجد حمامات سباحة مختلفة المساحة لتناسب جميع الأعمار، كما يتوفر عليها كباتن لحماية السكان من أي خطر.
    يتوفر كذلك الكثير من المطاعم والكافيهات في منطقة قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي ويتوفر بها كل الأطعمة والمشروبات بمختلف أنواعها.
  6. يوجد بالقرب من القرية الكثير من المراكز التجارية التى توفر كافة الاحتياجات واللوازم التي قد يحتاجها السكان خلال فترة إقامتهم.
  7. تتمتع قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي بإطلالات مميزة على الشاطئ.
  8. ويتوفر كافة الخدمات الطبية في أي وقت.
  9. وتحتوي على صيدلية توفر كافة الاحتياجات من الأدوية وتعمل على مداار 24 ساعة.
  10. يتوفر أماكن مخصصة لحفلاء الشواء في الهواء الطلق.
  11. ويوجد الكثير من المساحات الخضراء في قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي تعطي مزيجاً من الأجواء الزراعية، مع الأجواء الساحلية.
  12. يتوفر تراكات خاصة لمحبي رياضة الجري أو ركوب الدراجات.
  13. كما يتوفر منطقة كيدز إريا مخصصة للأطفال.
  14. يغطي القرية نظام كاميرات مراقبة، وحراسة أمنية تعمل على مدار الـ 24 ساعاة لحماية السكان من أي خطر.

تعرف على: قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

يميز القرية العديد من المزايا وهي كما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي المميز: تمتلك قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي موقع متميز في الكيلو ال, 135 في سيدي عبدالرحمن، وتقترب من الكثير من الأماكن الرئسية، ويسهل الوصول إليها من معظم الأماكن في مصر، لذا تعتبر ذات موقع متميز.
  • التصميم والمساحة: تم تصميم قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي بتصميم فريد راقى ومميز، وتتمتع بتنوع كبير في المساحات، وهذا ما يعطى المستثمرين والأهالي فرصة اختيار نوع الوحدات، ومساحته مما يجعلها ميزة فريدة للاستثمار.
  • الأسعار وأنظمة الحجز والسداد: وفرت شركة رمكو للتطوير العقاري أسعار تنافسية، كما وفرت أنظمة حجز وسداد مريحة تبدأ بمقدم بسيط جدا من بداية 10% من نسبة الوحدة الواحدة وتقسيط يصل ل 7 سنوات، لذا يمكنك استثمار عدد كبير من الوحدات دول الخوف من مسألة الأموال فنظام التقسيط السهل حل لك هذه المشكلة.
  • المرافق والخدمات: تحتوي القرية على العديد من الخدمات الرائعة، وكذلك المرافق المميزة والتي منها وجود أماكن مخصصة للصيد، وهذه الميزة لا تتوفر في كثير من القرى الأخرى، مما يجعلها فعلاً قرية مميزة لتستثمر فيها.

شركة رمكو للتطوير العقاري

تعرف على المزيد من: قرية سولت الساحل الشمالي

معلومات عن شركة رمكو للتطوير العقاري Remco Development

تعتبر شركة رمكو للتطوير العقاري من الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة، فقد تم تأسيسها عام 1995، تكاد تصل خبراتها ألى حوالي 30 عام. وتتمتع الشركة بالكثير من الروئ والأهداف في مجال التطوير العقاري، وتسعى جاهدة لتحقيق تلك الأهداف، وتتضمن هذه الأهداف إنشاء مشاريع وفقاً للمعاير العالمية.

دائماً كذلك يوجد عوامل كبيرة ساعتها على النجاح أولها الخبرة الكبيرة التي تتمع بها الشركة، والإدارة القوية التي تضع استراتيجيات محددة لتسير عليها وتحققها لتصل لكل تلك النجاحات، والتى كانت سبباً في استمرارها لـ 30 عام في مجال التطوير العقاري.

كما أيضاً من مدعمات الاستمرار والنجاح على مر تلك السنين فريق العمل الممتاز الذي تمتلك الشركة، وكذلك المهندسين الذين يسعون جاهدين لتطوير المشاريع وإتمامها على أكنل وجه، والمصممين الذين يعملون على إخراج تصميم فريد وأنيق للمشاريع، وكذلك الاستشاريين الذين بفضل نصائحهم قدرت الشركة على الصمود في سوق التطوير العقاري المصري لمدة 30 عام من النجاح.

وبهذا يمكنك ضمان أن اي استثمار في شركة رمكو يعتبر استثمار العمر، فلا تفوت الفرصة وبادر بحجز وحدات من إنشاء شركة رمكو للتطوير العقاري، اتصل واحجز حتى لا تفوتك الفرصة

ومن القرى التي تحتوي على هذه المميزات: قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي

مشروعات شركات رمكو للتطوير العقاري Remco Development:

تمتلك الشركة العديد من المشاريع السياحية والسكنية، في العديد من مدن مصر فيوجد في القاهرة الكبرى والعين السخنة العديد من المشاريع، وكذلك الساحل الشمالي، ومصر الجديدة، والقاهرة الحديدة، وشرم الشيخ، دهب، وغير مثل ما يلي:

  • ستيلا دي ماري واحة غواصين.
  • ويوجد مشروع آخر باسم ستيلا دي ماري فندق.
  • ستيلا دي شارم مول وبارك.
  • ستيلا دي ماري مصر الجديدة.
  • ستيلا دي ماري أبراج الصفوة.
  • ستيلا دي ماري القاهرة الجديدة.
  • ستيلا دي ماري بارون.
  • ستيلا دي ماري بيتش، فندق وسبا.
  • ستيلا دي ماري هايتس العلمين.
  • ستيلا دي ماري سيدي عبدالرحمن 1.
  • ستيلا دي ماري سيدي عبدالرحمن 2.
  • ستيلا دي ماري مكادي باي.
  • ستيلا دي ماري مكادي باي ذا بيتش.
  • ستيلا دي ماري.
  • ستيلا دي ماري مارينا.
  • ستيلا دي ماري كونتري كلوب.
  • ستيلا دي ماري العين السخنة.

أضف تعليق

اتصل الآن