شركة دال للتطوير العقاري

شركة دال للتطوير العقاري Dal Developments أحدى الشركات المعروفة في المجال العقاري حيث تمكنت تلك الشركة خلال وقت قصير من تقديم أفضل المشروعات العقارية والتي تركت بصمة واضحة وكبيرة في المجال العقاري حيث اختارت الشركة الاستعانة بأكبر المهندسين والمصممين الخبراء والاستعانة بهم في تشييد مشروعاتها الأمر الذي يضمن تقديم أعلى جودة ممكنة.

كما تهتم الشركة كثيرا بتقديم أفضل المعايير المطلوبة من اجل اعطاء العملاء أفضل التجارب الممكنة كما اتهمت الشركة كذلك باختيار مواقع ممتازة من أجل تسييد مشروعتها عليها ويتم ذلك من خلال العديد من الأبحاث الميدانية المميزة وأيضا فإن الشركة دائما ما توفر العديد من المساحات والوحدات المتنوعة لإرضاء كافة الأذواق وتلبية كافة الاحتياجات.

معلومات عن شركة دال للتطوير العقاري

تأسست الشركة في الربع الأخير من 2023 من رحم كيان أكبر عمره 60 عاما في مجال الاستثمار ولكن خلال مدة وجيزة أثبتت الشركة كفاءتها الكبيرة وجودتها العالية والاهتمام بأدق التفاصيل وقامت بكل ذلك بسبب تعاونها مع أفضل الشركات الاستشارية الهندسية وأيضا أفضل المختصين في مجال المقاولات وكذلك العمال الأمر الذي يضمن منذ البداية تقديم أعلى جودة وإرضاء العملاء والمستثمرين.

كما تعرف الشركة بقيامها بالعديد من الاحداث الميدانية وعمل العديد من الدراسات من أجل تجنب أي أخطاء ممكنة الحدوث والحصول علي أكبر عائد يمكن من خلال مشروعاتها لكافة من يستثمر في المشروع، ولكن فام الأمر الأكثر تميزا في Dal Developments هو دخولها السوق بعقلية وتفكير متطور ومواكب لكافة التطورات العالمية.

كما أن شركة دال للتطوير العقاري تمتلك رؤية واضحة واهداف محددة تأخذ قراراتها على أساس تلك الأهداف ولعل أهم ما أوضحته الشركة هو حرصها الشديد علي راح العميل وإعطاء العميل أفضل الاختيارات المتاحة من خلال تقديم مشروعات تقدم العديد من الوحدات المتنوعة والمساحات المختلفة بأفضل الأسعار وأنظمة السداد التي تسهل على العميل وتعطيهم الفرصة من أجل امتلاك الوحدة العقارية بكل سهولة ويسر.

وإذا كنت ترغب في الحصول على كافة التفاصيل المتاحة عن شركة دال للاستثمار العقاري يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية01099567902

رؤية وأهداف شركة دال للتطوير العقاري

  • أن أول ما سعت إليه الشركة هو توفير كافة الاحتياجات التي يمكن أن يطلبها العملاء وتم ذلك من خلال إقامة العديد من الأبحاث الخاصة بدراسة العملاء واحتياجاتهم والحرص دائما على توفيرها.
  • وأيضا فإن من الأفكار الأساسية التي اتخذتها الشركة هي الأفكار التوسعية حيث تنوي الشركة إلى التوسع وتشييد العديد من المشروعات المختلفة على أفضل المواقع الاستراتيجية في أهم المواقع المحيطة بالعديد من المعالم المشهورة والطرق الرئيسة.
  • كما تهدف الشرك إلى تحقيق تطوير العمارة التقليدية وإضافة لمسات ساحرة جديدة وفنون حديثة مواكبة للتطورات العالمية من خلال مشروعاتها والتصميمات العصرية التي تتبعها في كافة مشروعاتها.

تعرف على: أفضل كمبوندات الشيخ زايد

مدير شركة دال للتطوير العقاري

أصحاب شركة دال للتطوير العقاري 

شركة دال العقارية هي كيان جديد في السوق العقاري حيث تأسس في الربع الأخير من عام 2023م ولكن خلال فترة وجيزة فقد أتمت وجودها الفعلي بإنشاء مشروع من المشروعات الهامة للغاية في قلب الشيخ زايد وهو فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد كما تنوي الشركة في خطتها المستقبلية القيام بتطوير ما يقرب من 6 مشروعات خلال الأعوام المقبلة.

ولم تكن الشركة لتحقق كل تلك الإنجازات ألا بوجود قيادة حكيمة تحدد الأهداف التي تحرك المؤسسة كلها مثل كيان واحد وتمت تلك الإدارة على يد أ/ هشام القاضي المدير التنفيذي في شركة دال للتطوير العقاري وهو الرجل الذي استطاع قيادة تلك المؤسسة الكبرى إلى وجهتها الصحيحة.

مميزات الاستثمار في شركة Dal Developments

  1. دراسة السوق: حيث تقوم الشركة بعمل دراسة تفصيلية للسوق من خلال العديد من الباحثين من أجل الوصول إلى الرغبات الكاملة للعميل ومعرفة الثغرات التي لم يغطيها أحد في السوق والعمل عليها الأمر الذي يعطيها تفكيرا استثماريا ناجحا للغاية.
  2. التطوير المستمر: أتت الشركة السوق العقاري بأفكار مختلفة حيث أظهرت أن أهم ما تبحث عنه هو التطوير المستمر وذلك من خلال المواكبة الدائمة والتطوير المستمر واعطاء مشروعاتها لمسة تكنولوجية ساحرة.
  3. الكوادر البشرية: دائما ما تحرص الشركة علي توفير العديد من الكوادر البشرية والمهندسين والمصممين العالميين والخبراء في مجالاتهم من أجل الحرص دوما على تقديم أفضل جودة.
  4. التخطيط الاستراتيجي: حيث تحرص الشركة دائما علي وضع أهداف وخطط مدروسة والمضي قدما علي أساس تلك الخطط وهذا ما يجعلها تدخل سريعا ضمن قائمة الكبار في السوق العقاري.

انظر ايضا: اغلى كمبوند في الشيخ زايد

أهم مشروعات شركة Dal للتطوير العقاري

بدأت الشركة خلال أقل من عام واحد منذ بداية تأسيس الشركة في الدخول فورا في مرحلة تطوير المشروعات وبالفعل فقد أعلنت الشركة عن ما يقرب من 6 مشاريع سوف يتم الاعللان عنهم خلال السنوات المقبلة ولكن فإن هنالك مشروع مميز قدتم بالفعل الاعلان عنه والبدأ في تشييده وأيضا فقد تم طرح الوحدات للبيع وهو مشروع فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد.

فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد

هذا المشروع الضخم الذي يمتد على مساحة 20,000 متر مربع ويقدم العديد من الوحدات المختلفة والمساحات المتنوعة منها العديد من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية الجاهزة للبيع وأيضا العيادات الطبية وتبدأ المساحات في هذا المشروع من 44 متر مربع وتصل إلى 145 متر مربع.

وتم تقسيم المساحة بعناية حيث تستحوذ المساحة الكبرى من فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد على المساحات الخضراء والمسطحات المائية الصناعية أما المساحة الصغرى فقد تم تخصيصها من أجل المبنى نفسه، الأمر الذي يوفر أفضل الإطلالات الممكنة للوحدات وأيضا المناظر الساحرة ودعمت كل ذلك بتقديم العديد من الخدمات والمرافق.

حيث يوجد في المول العديد من الخدمات وأيضا تم تشييد العديد من المطاعم وكذلك الماركات والبراندات المتوفرة مما يجعل هذا الصرح متكاملا للغاية، وكان من المتوقع أن تتخطى الأسعار المعقول ولكن فإن الشركة قد أتاحت العديد من الأسعار التنافسية ومناسبة جدا ودعمتها كذلك بأفضل أنظمة السداد والتقسيط.

وإذا أردت التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع والأسعار وأنظمة السداد المتاحة يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

Five Fifty Five sheikh zayed
شركة دال للتطوير العقاري

رقم مبيعات شركة دال للتطوير العقاري

يمكنك التحدث مباشرة مع شركة Dal Developments ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالشركة عبر التواصل مع فريق المبيعات من خلال الرقم التالي01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن