مول بلو سكاي العاصمة الجديدة

مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة Blue Sky New Capital احد اطلاقات شركة هيستوري للتطوير العقاري وهو صرح استثماري عظيم في قلب العاصمة الادارية الجديدة يضم كافة المقومات الجذابة التي تبحث عنها العملاء في السوق العقاري والتي تضمن نجاح المشروع.

مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة Blue Sky New Capital

يعتبر مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة Blue Sky New Capital واحدًا من أفضل المشاريع المطروحة على الساحة في هذه الآونة، حيث ينفرد بالتصميمات الهندسية الإبداعية والتخطيط المعماري الرائع فهو طفرة نوعية في عالم العقارات لما يتمتع به من منافع ومزايا متعددة.

كما أن المشروع من تنفيذ شركة هيستوري للتطوير العقاري التي يحفل تاريخها باللمسات الإبداعية التي تظهر جلية في المباني الشاهقة التي تنفذها، فهي تعتمد على توظيف العناصر الجمالية لتضمن تشييد مباني فخمة وفاخرة تضمن لقاطنيها كل سبل السعادة والراحة.

ويتميز المشروع بالموقع الاستراتيجي ذو البنية التحتية الضخمة فضلًأ عن التشطيبات الخارجية التي تعطي شعورًا داخليًا لدى زوار المول لأول مرة بالوحدة والتناغم، بالإضافة إلى أن الديكورات الداخلية للوحدات العقارية راقية وتتماشى مع الألوان التي يختاره الملاك على حسب أذواقهم.

ويقع المول في منطقة سكنية مما يضمن ازدهار الأنشطة التجارية داخله، وبالتالي فهو فرصة استثمارية مقدمة على طبق من ذهب للعملاء ورواد الأعمال الناشئين الطامحين في تحقيق عوائد مادية جيدة عبر التملك في الوحدات التجارية داخل مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة، وفي السطور التالية ستتعرفون على كل المعلومات الخاصة بالمول.

إن كنت تود حجز وحدتك العقارية داخل أشهر مول بالعاصمة الإدارية الجديدة، يرجى التواصل معنا: 01099567902

موقع مول بلو سكاي العاصمة الجديدة Blue Sky New Capital

حرصت شركة هيستوري العقارية على اختيار الموقع الجغرافي بعناية شديد لتضمن نجاح مشروعها، فيقع في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة MU 23 وهي تضم مجموعة مختلفة من الخدمات التي يحتاج إليها السكان، فلا يخفى على أحد أن جميع الوزارات والمراكز الثقافية والاقتصادية انتقلت للعاصمة الجديدة.

فاختارت الشركة الموقع المناسب وذلك يرجع إلى اهتمام الحكومة المصرية بالمنطقة من ناحية توفير المرافق المرانية الحديثة لتكون مقصدًا للزوار من رؤساء الدول والمسؤولين، لذا تجد المنطقة تعج بالمرافق من صرف صحي وشبكة كهرباء وإنترنت واتصالات ومياه للشرب.

بالإضافة إلى تخصيص أماكن للأنشطه الترفيهه التي تعمل على تهيئة أجواء لطيفة للزوار، لذلك أصبح مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة محل نظر العديد من الناس حيث يقرب من المناطق الهامة، وهي كالتالي:

  • يقع مول بلو سكاي بالقرب من البرج الأيقوني الذي يحظى بالشهرة بين الأوساط المتعددة.
  • يقرب Blue Sky New Capital من الحديقة المركزية التي تتمتع بمساحة شاسعة تتخللها الأشجار الخضراء التي تجلب الزوار من شتى البقاع.
  • يحيط النهر الأخضر بالمول من أكثر من جهة، كما يقترب من فندق الماسة.
  • يتميز المشروع بوقوعه على مقربة من الجامعة الأوروبية والجامعة الكندية.
  • يقع مول سكاي العاصمة بالقرب من محطة المونوريل والقطار السريع، كما يبعد عن التأمين الصحي بمسافة قصيرة.
  • يتمتع المشروع بالموقع الاستراتيجي الرائع بالقرب من المدينة الرياضية وغيرها من المعالم الحيوية.

ولأجل ذلك تزداد معدلات البحث عن المعلومات المتعلقة بالوحدات العقارية داخل مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة Blue Sky New Capital، كما يوجد العديد من أنظمة السداد التي تناسب الميزانية الشرائية للعملاء والمستثمرين، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.

اقرأ أيضًا: مول سيكتور العاصمة الادارية الجديدةMall Blue Sky New Capital

مساحة مول بلو سكاي العاصمة الجديدة

عملت شركة هيستوري للتطوير العقاري على توفير المساحة الملائمة التي تلبي المرافق والخدمات المقرر تنفيذها، ولأجل التحكم في زمام سوق العقارات من خلال تقديم أفضل النماذج الموجودة مقارنة بغيره، فقد تم تدشين المشروع على مساحة نحو 3.366 متر مربع.

كما حرصت الشركة على أتاحت وحدات عقارية متنوعة ما بين الإدارية والطبية والتجارية بمساحات متباينة لتلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين الناشئين.

فركزت الشركة على توفير كل الخدمات ذات الجودة العالية والمرافق التي يحلم به الأشخاص، فلا تجد شيء يدور في عقلك إلا وقد وفره المول سواء كانت أنشطة ترفيهية من أماكن للتنزه واستنشاق الهواء في المساحات الخضراء وتمضية أوقات ممتازة أو خدمية.

أما عن الاختلاف في مواصفات الوحدات داخل مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة يرجع بالفائدة على العملاء، كما تبدأ مساحة الوحدات من 35 متر مربع بتشيبطات على أعلى مستوى وديكورات فخمة، بالإضافة إلى أن الشركة المطورة وفرت أنظمة سداد ميسرة ومرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة.

تعرف على: مول ميد زي العاصمة الإدارية 

تصميم مول بلو سكاي العاصمة الادارية Blue Sky New Capital

في الوقت الحالي تتسابق شركات التطوير العقاري فيما بينها لتقدم أفضل التصميمات الهندسية للمشاريع العقارية، لذلك أخذت شركة هيستوري العقارية على عاتقها هذه المسألة حيث استعانت بنخبة كبيرة من المهندسين والاستشاريين العقاريين الذين يزخر تاريخهم بالعمل الجاد لذا فقد اكتسبوا مهارات ممتازة في المجال، فساعدوا الشركة في تصميم ابتكاري.

حيث يتميز تصميم مول بلو سكاي بتوافر المساحات الخضراء التي تعكس مدى جمال الطبيعة الخلابة التي توفر لمحبي التنزه وتمضية أوقات ممتعة مكان مميز، فضلًا عن الأنشطة الترفيهيه بمختلف أنواعها من الألعاب للصغار والكبار وهو ما يرفع من القيمة الاستثمارية للمول.

كما شمل التصميم بأن تكون واجهة Blue Sky New Capital زجاجية بحيث يرى الزوار انعكاس الأشجار والحدائق وغيرها من العناصر الجمالية في الواجهة الزجاجية، ويراعي التصميم الخصوصية من وحدة عقارية لأخرى مع حجب الأصوات بالإضافة إلى أنه يمكنك التنقل بكل سهولة عبر طوابق المول، حيث يعتبر مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة مجتمع متكامل.

فإن كنت تود تحقيق عوائد مادية مضمونة دون التعرض للمخاطرة فيرجى التواصل معنا للحجز والاستفسار.

خدمات مشروع بلو سكاي بالعاصمة الإدارية

لم تقف شركة هيستوري للتطويرالعقاري عند حد التصميم الجيد وتوظيف أهدافها على أرض الواقع، بل امتدت لتصل إلى المنافسة على الخدمات المتوفرة داخل مول بلو سكاي ومن تلك الخدمات مايلي:

  1. يوجد بالمول منطقة خاصة بالترفيه للأطفال بها مجموعة متنوعة من الألعاب التي تعمل على إدخال الفرح والسرور على أطفالك.
  2. صالات جيم على أعلى مستوى لمحبي ممارسة الرياضة.
  3. يضم المول محلات تجارية بها كافة المنتجات بمختلف أنواعها المحلية والعالمية ومنها شانيل وجوتشي.
    يحتوي المشروع على مطاعم تقدم لزوارها ما يحتاجونه من المأكولات على حسب رغباتهم، بالإضافة إلى كافيهات تقدم ألذ المشروبات.
  4. يوجد بالمول إنترنت مجانًا عبر تقنية الواي فاي، كما يوجد قاعة لعقد الاجتماعات وبها أحدث شاشات العرض.
  5. ويضم Blue Sky New Capital عدة خدمات منها فروع لشركات المحمول ومكتب بريد.
  6. أما بالنسبة للسيارات فيوجد مكان مخصص لركنها وذلك منعًا للتكدس والازدحام.
  7. يوجد بالمشروع مصاعد كهربائية تساعد على التنقل عبر طوابق المول في عدة دقائق.
  8. ولم تغفل الشركة عن أدوات الأمان من كاميرات مراقبة حديثة ترصد الداخل والخارج مع احترام خصوصية الأفراد، بالإضافة إلى أنظمة إنذار تعمل على مدار الساعة.

قد يهمك: مول سيكتور العاصمة الادارية الجديدة Mall Sector New Capital

أسعار الوحدات في مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة Blue Sky New Capital

أخذت شركة هيستوري المطورة للمول في اعتبارها منذ وضع حجر الأساس عنصر الأسعار، ومن البديهي أن يتبادر إلى ذهنك أن الأسعار خيالية مقارنة بالخدمات الفاخرة والمرافق العمرانية الحديثة التي يعتاد أصحاب رؤس الأموال على زيارة المكان.

إلا أن كل هذه الأفكار لا صحة لها من الواقع حيث وفرت الشركة أسعار تنافسية لمختلف الوحدات العقارية بمساحات متفاوتة، وذلك لكي تلائم الميزانية الشرائية لرواد الأعمال الناشئين والمستثمرين الراغبين في التربح.

فيعتبر مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة آية من آيات الجمال التي ترغب العيون في رؤيتها، بداية من الأعمدة الخرسانية الشاهقة والرخام اللامع وصولًا إلى الألوان الجميلة التي ترتاح لها النفس، لذلك يتهافت العديد من المواطنين للتملك داخل هذا الصرح التجاري الفخم، لذا يرجى التواصل معنا.

باقات السداد في Blue Sky New Capital

أعطت الشركة اهتمامًا إلى كسب ثقة العملاء بما يرجع عليها مستقبليًا بمكاسب مالية ضخمة، لذا حاولت أن تجعل مول بلو حلقة الوصل بينهما في البداية، لذلك وفرت لهم أنظمة سداد مرنة لتلفت الأنظار إليها، ومنها ما يلي:

  • عند دفع العميل المبلغ كاش يحصل على عائد على الاستثمار بنسبة 100% وذلك لمدة أربع سنوات.
  • دفع 5% مقدم يتم سداد المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات مع عائد استثماري بنسبة 175%.
  • عند دفع العميل 10% من القيمة الإجمالية للوحدة العقارية يتم سداد المبلغ المتبقي على على مدار 7 سنوات مع عائد استثماري بنسبة بلغت نحو 150%.
  • عتد دفع العميل 20% يتم سداد المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات مع عائد استثماري تصل نسبته إلى 125% داخل مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة.
  • عند دفع العميل 30% من القيمة الإجمالية للوحدة العقارية يتم سداد المبلغ المتبقي على مدار 9 سنوات مع عائد استثماري تصل نسبته إلى 100%.

مميزات الاستثمار في مول بلو بالعاصمة

من المعروف إن الاستثمار في الوقت الحالي ضرورة ملحة يجب تلبيتها وعدم غض النظر عنها وذلك يرجع لعدة أسباب، منها التضخم القائم التي تواجه البلاد والمتصاعد يوم تلو الأخر وهو ما يعود بالسلب على القيمة المالية لأموالك التي تدخرها داخل البنوك التي تستثمر أموالك وتستفيد منها وتعطيك عائد قليل جدًا مقارنة بما يربحونه.

لذا وجب عليك الاستثمار، أما إن كنت تخشى الخسارة فإن قطاع العقارات يحظى بالهدوء والاستقرار التام مما يضمن لك الاستثمار في بيئة آمنة، كما أتتك الفرصة على طبق من ذهب في مول يعتبر مول Blue Sky New Capital الذي يتهافت عليه المستثمرون للحصول على وحدة عقارية.

كما يتمتع المشروع بالتصميمات الهندسية الرائعة والتخطيط المعماري الفريد والخدمات ذات الجودة العالية والمرافق العمرانية الفاخرة، مما يجعل المول واجهة سياحية من قبل الزوار العرب والأجانب علمًا بوجود مطار داخل العاصمة الجديد وهو ما ينعكس إيجابيًا على مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة.

انظر إلى: مول تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

احصل على مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة من خلال التواصل معنا 

نبذة عن شركة هيستوري للتطوير العقاري

تم إنشاء شركة هيستوري عام 2013 م على يد نخبة من رجال الأعمال المصريين أصحاب الخبرة الواسعة في مجال العقارات، حيث تبنوا استراتيجة جيدة برؤية ممتازة مكنتهم من النهوض بالشركة وذلك من خلال تنفيذ عدة مشاريع ممتازة داخل مصر وخارجها.

واعتمدت على مجموعة من الخبراء والمهندسين مما جعل معظم مشاريعها يتخللها النجاح ويفوح منها رائحة التصميمات العصرية التي تدخل البهجة والاندهاش لدى الزوار من عظمة المشروع مثل مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة Blue Sky New Capital.

ويظهر ذلك جليًا في مول بلو سكاي حيث أبدعت في تنفيذ المشروع بدقة عالية، وهو ما رفع نجمها بين شركات التطوير العقاري، كما حرصت الشركة على تنوع الوحدات العقارية داخل مشاريعها لتضمن أن يكون دائمًا العميل في صفها.

وتقف الشركة على ميزانية مالية متوسطة مكنتها من تقديم المشروعات على أكثر من طراز سواء الغربي أو العربي أو المصري، وتحفل الشركة بمجموعة متنوعة من المشاريع في كافة الأنحاء ومن تلك المشاريع السابقة ما يلي:

  1. تطوير مدينة بورسعيد.
  2. تطوير طريق الجلالة.
  3. تطوير الإسكان الاجتماعي بحي شبرا الخيمة.
  4. تنفيذ مشروع الحي السكني الثاني والثالث في العاصمة الإدارية الجديدة.
  5. عملت الشركة على تنفيذ حوالي 30 مشروع في حي النرجس والبنفسج واللوتس.

ختامًا، إن مول بلو سكاي العاصمة الادارية Blue Sky New Capital هو فرصة استثمارية مضمونة ومن أهم المشاريع التي هي محل نظر العديد من العملاء ورواد الأعمال، كما وفرت الشركة أنظمة سداد متنوعة للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.

أضف تعليق

اتصل الآن