مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

إن كنت تبحث عن مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة فقد جاءتك الفرصة دون بذل مجهود، حيث قدمت شركة دولمن للتطوير العقاري مشروعها الجديد من نوعه الشامل كل أعمال الصيانة لملاك السيارات بالعاصمة، كما لا يخفى على أحد المهندسين والميكانيكيين أصحاب الخبرة القوية في الفحص والتصليح.

وفي ظل ما تشهده العاصمة من تطوير في كافة المرافق العمرانية والخدمات المتنوعة، لم تغفل عن إصلاح السيارات لذا وفرت مشروع متكامل، يعمل على مساعدة قاطني المنطقة في حالة حدوث عطل في السيارات الخاصة بهم فالمركز يحتوي على جميع التخصصات من زيوت ميكانيكا وتوكيلات وكاوتش وقطع غيار.

مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر المركز واحدًا من أفضل مشاريع الصيانة المتواجدة بالعاصمة نظرًا للخدمات الممتازة التي يقدمها المركز، حيث يتبنى معايير هادفة إلى جذب العملاء للمنطقة من خلال ما يقدمه من صيانة شاملة للسيارة يتبعها بتقرير مفصل عن حالتها وتوضيح ذلك للعميل بالنسبة المئوية، وهو ما يجعل المركز محل ثقة لدى العديد من قاطني العاصمة.

ويتميز المشروع بالموقع الاستراتيجي وسط أكثر الأماكن كثافة بالسكان، مما ينعكس بالإيجاب على المركز من حيث النشاط الدائم والعمل المستمر نظرًا لعدد السيارات الكبير داخل المنطقة، علمًا بأن المركز يقوم بفحص السيارة على عدة مراحل لتضمن إلى العميل خدمة مميزة، يقوم المهندس أو الميكانيكي بعمل فحص شامل لجميع أجزاء السيارة.

وبعد ذلك يحدد الأجزاء التي تحتاج إلى صيانة حالية ويعطي العميل فكرة عن الأجزاء قصيرة الأجل التي ستحتاج لصيانة في وقت قريب، وذلك منعًا لعدم تعطل السيارة بشكل مفاجئ وهذا ما يميز المركز عن غيره، لذلك من الشائع بالعاصمة أن تجد مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.

أما كنت من هواة السيارات وتبحث عن كوادر تفهم آلية عمل السيارات بداية من الصيانة الخارجية وصولًا إلى الأجزاء الدقيقة داخل الموتور، فشركة دولمن وفرت لك أفضل الميكانيكية الذين لهم باع كبير في مجال السيارات، فهم يفهمون في بعض أنواع السيارات وساعدتهم تجاربهم في الوقوف على أي عطل في دقائق معدودة.

كما يحتوي المركز على أفضل الأجهزة المتقدمة على غرار مراكز الصيانة العالمية، حيث يتوفر أجهزة برمجة ومعدات حديثة تساعد في عملية الصيانة وتسهل في الحصول على الأعطال في غضون دقائق، سواء كانت الأعطال في الموتور أو كهرباء السيارة أو العفشة و فتيس السيارة.

إن كنت ترغب في شراء مركز صيانة سيارات على مستوى من الجاهزية، يرجى التواصل معنا: 01099567902

موقع ومساحة مركز خدمة صيانة السيارات

حرصت شركة دولمن للتطوير العقاري على اختيار الموقع الحيوي الذي يعمل على ازدهار العمل داخل المركز، والذي بدوره يعود بمكاسب مالية ضخمة على مالك المركز وذلك نظرًا لاختيار الشركة الدقيق لمنطقة تعج بالسكان، فيقع مركز الصيانة في R3 المميزة بالعاصمة بالإضافة إلى قرب المركز من مدينة المعرفة، لذا فهو اختيار موفق من قبل الشركة.

فإن كنت تود الاستثمار بالعاصمة وترغب في تحقيق عوائد مالية كبيرة، فيوجد مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة وهو الحل الأمثل نظرًا لما يتمتع به من موقع مناسب وخدمات متكاملة يبحث عنها الملاك، وما يضمن لك تلك المكاسب هو أن مالكي السيارات يعتبرون أن مراكز الصيانة شيء ضروريًا للحفاظ على حالة المركبة وتحسن من أدائها عند القيادة.

كما تزخر العاصمة الإدارية بالعديد من المزايا التي ترفع من قيمة مراكز الصيانة في المنطقة، وهو أنها أصبحت مركزًا للحكومة حيث انتقلت جميع الوزارات ، كما أنها باتت مركزًا سياسيًا واقتصاديًا للبلاد حيث يسكنها كبار القادة وأصحاب الرأي المؤثرين في أوساط عريضة من المجتمع.

والذي بدوره يرفع من قيمة المشروعات داخل المنطقة خاصة إن كان المشروع خدمي حيث يأتي الأجانب والمسؤولين من شتى البقاع لمصر من خلال مطار العاصمة الجديدة، لذلك من الطبيعي أن تجد إعلان من مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.

أما عن مساحة المشروع فخصصت شركة دولمان مساحة بلغت 65 متر مربع + 15 متر خارجي، وعلى الرغم من صغر المساحة إلا أنه مركز الصيانة الوحيد الموجود في المنطقة، كما أنه مجهز على أعلى مستوى مما يضمن لك خدمة من الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا: الكور فيردي العاصمة الادارية

مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة
مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة


خدمات خاصة بـ مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

لم تقف العاصمة الإدارية عند حد المباني الشاهقة التي تحاكي الدول الأوروبية إلا أنها امتدت لتقدم كل الخدمات، التي يحتاج إليها قاطني المنطقة وصولًا إلى خدمة صيانة السيارات مما يجعلها مجتمع متكامل، ومن تلك الخدمات التي تقدمها مراكز الصيانة ما يلي:

  1. يقدم المركز خدمة إصلاح كهرباء السيارة في حالة وجود خلل في الإضاءة، حيث يوجد لمبة مضيئة في عداد السيارة تعطي مؤشرًا عن حدوث أعطال، كما أن تلك الخدمة عبارة عن دائرة وحدة تحكم في السيارة وتختلف من سيارة لأخرى، فضلًا عن وجود كنترول الفتيس وكنترول الفرامل وكنترول الإيرباج وكنترول المقصورة الداخلية، حيث تقوم الشركات المصنعة للسيارات بتخصيص لكل جزء وحدة تحكم بها وذلك لتسهيل عملية الحصول على الأعطال وتصليحها.
  2. كما يوجد خدمة نظام المكابح والفرامل إذ أن نظام الفرامل يتكون من كنترول والذي بدوره يتحكم في تشغيل النظام ABS ونظام الحسابات على تيل الفرامل، بالإضافة إلى ماستر الفرامل الذي يعمل بالضغط على دواسة الفرامل ثم بعد ذلك يتم الضغط على تيل الفرامل الذي يعمل على غلق الطنابير، حيث تؤدي عملية احتكاك الطنابير ببعضها البعض مما يعمل على توقف السيارة، وهو ما يبرهن أهمية مراكز الصيانة بالعاصمة لذا نوفر للمستثمرين مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.

  3. حيث يوجد بالمركز خدمة إصلاح علبة الدركسيون والكبالن التي هي من أهم الأجزاء داخل السيارة، وفي حالة احتياجها للصيانة أو تعرضها للتلف تصنع صوتًا مزعجًا أثناء القيادة، حيث يتكون صوت طقطقة عند الملفات وهو الأمر الذي يعطي مؤشرًا بتعرض علبة الدركسيون إلى التلف.

  4. بعد التأكد من كل هذه الأجزاء من الفرامل والدريكسيون وزيت المحرك ومياه التبريد التي قد تؤدي إلى إتلاف موتور السيارة في حالة نقصها وبوجيهات المحرك وسيور المحرك يتم تغيير الزيت وقطع الغيار المستعملة حتى تستطيع الإبقاء على حالة السيارة جيدة دائمًا.

  5. كما يجب إصلاح العفشة التي تعمل على امتصاص الصدمات بالتزامن مع السوست المتواجدة في مقدمة ومؤخرة السيارة تساعد في نفس العملية، بالإضافة إلى خدمة صيانة دورة التبريد والتي يقدر عمرها بـ 60 ألف كيلو متر بالتزامن مع فحص مياه المحرك أو الراديتر وطرمبة مياه التبريد التي تعمل على توازن درجة حرارة المحرك وعدم تعرضه للتلف.

انظر إلى: كمبوند قماري العاصمة الادارية

سعر مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

عملت شركة دولمن للتطوير العقاري على إتاحة كل الخدمات والمميزات التي يحتاج إليها مالكو السيارات فلم تقف عند هذا الحد بل امتدت لتصل إلى إتاحة أسعار تنافسية للعملاء والمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين الطامحين في تحقيق عوائد مادية مضمونة، إذ أن الشركة تزاحم شركات التطوير العقاري في كافة أنواع الوحدات العقارية لتتحكم بذلك في زمام الأمور داخل سوق العقارات المصري.

كما أتاحت الشركة أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، لكي تناسب الميزانية الشرائية لشريحة كبيرة من العملاء والراغبين في الاستثمار.

أنظمة سداد مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

إن كنت تود أن تخطو أولى خطواتك الاستثمارية داخل العاصمة الجديدة وتخشى المخاطر التي قد تواجهك ولا تملك حتى المبلغ كاملًا لتشتري عقارًا، فإن شركة دولمن للتطوير العقاري قدمت لك الفرصة على طبق من ذهب حيث أتاحت مجموعة من باقات السداد المتنوعة التي تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، وهي كالتالي:

  • دفع 10% من القيمة الإجمالية للمركز وسداد المبلغ المتبقي على مدار 5 سنوات.
  • يقوم العميل بدفع 12% من القيمة الإجمالية للمركز وسداد المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات.
  • يقوم العميل بدفع 15% من القيمة الإجمالية لـ مركز صيانة السيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة وسداد المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات.
  • دفع العميل 25% وسداد المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.

تعرف على: كمبوند ميادين العاصمة الادارية

نصائح مقدمة من مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

  1. قياس مستوى زيت المحرك: يجب التأكد من أن السيارة به كمية الزيت المناسبة منعًا لتعرضها للتلف، بالإضافة إلى قياسه بالطريقة الصحيحة من خلال إيقاف السيارة في وضع أفقي ثم تشغيل السيارة لدقائق حتى تصل إلى درجة الحرارة العادية، ومن ثم قم برفع مقياس الزيت وتنظيفه بقطعة قماش وبعد وضعه في المحرك ورفعه ينبغي أن يكون الزيت بين العلامتين ولا يكون أعلى العلامة العلي ولا أسفل العلامة السفلى.
  2. عند ارتفاع درجة حرارة المحرك بشكل مفاجئ يجب التوقف فورًا بالسيارة وغلق الكونتاكت لإيقاف المحرك عن الدوران، وبعد ذلك يفحص مياه التبريد والمروحة، بالإضافة إلى التأكد من وجود مياه في قربة الردياتير.
  3. لون زيت محرك السيارة: في حالة ملاحظتك أن لون زيت المحرك لم يتغير فهذا ليس بمؤشر جيد على عكس المفهوم لدى السائقين، إذ أن المعنى أن الزيت لم يقم بوظيفته أثناء عملية احتكاك الأجزاء المتحركة في الموتور.
  4. يجب على قائدي السيارات تعلم الأساسيات العامة في حالة حصول خلل في السيارة، بداية من كيفية تشغيل المحرك وصولًا إلى تغير عجل السيارة باستخدام الكوريك، وذلك لتساعد نفسك في حالة إن كنت في منطفة نائية بعيدًا عن العمران، وهو ما يحث عليه مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.
  5. عند قيادة سيارتك عليك التأكد من إحكام غطاء المحرك “الكابوت” لئلا يفتح تلقائيًا أثناء القيادة وبشكل مفاجئ مما يسبب خطرًا كبير على حياتك.
  6. راقب لمبة بيان الزيت الموجود بالتابلوه السيارة وهي لونها أحمر فإن كانت مضيئة، فهذا يعني أن ضغط الزيت بالموتور ضعيف ويوجد خلل في دورة الزيت.

لا تفوت قراءة المقال: مول بلو سكاي العاصمة الجديدة

نبذة عن شركة دولمن للتطوير العقاري Dolmen Developments

تعتبر شركة دولمن للتطوير العقاري من أفضل الشركات العقارية التي تمتاز بالخبرة الواسعة والتي يحفل تاريخها بالعديد من المشاريع الناجحة التي تمتاز بالتصميمات الهندسية الرائعة والتخطيط المعماري الفريد، كما توفر الشركة في كافة مشاريعها الخدمات ذات الدرجة الأولى والمرافق العمرانية الحديثة على غرار الدول المتقدمة.

كما أنها تمتلك رأس مال جيد مكنها من تنفيذ مشروعاتها باحترافية وإبداع متناهي، فتعتبر مشروعاتها فرصة استثمارية جيدة للعملاء حيث توفر كافة الوحدات العقارية ومن أحدث عروضها مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.

قد يهمك: كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية Compound The Capitalway New Capital

مشاريع الشركة السابقة:

  • مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ميد واي بلازا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ذا بير العاصمة.
  • فندق كمبنسكي القاهرة الجديدة.
  • مشروع الجامعة الكندية.
  • الحي الثالث بالعاصمة الإدارية.
  • مشروعات بالمنصور الجديدة.

ختامًا، إن الاستثمار في العاصمة الإدارية إحدى الطرق التي تؤدي إلى ضمان مكاسب مالية مستمرة على المدى البعيد، إذ تعرض شركة دولمن مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة كما توجد أنظمة سداد مرنة تصل لسنوات طويلة، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.

أضف تعليق

اتصل الآن