كمبوند الجار شيراتون Compound Aljar Sheraton

تتنوع الوحدات العقارية التي تراها أمامك يوميا حيث ترى العديد من المشاريع العقارية لكن لا تعرف هل تلك الوحدة عقارية تم بنائها على أعلى مستوى من الجودة أم لا.ما مدى جودة المواد المستخدمة في عملية البناء وهل تتميز بالاستدامة ام للأسف لا تتمتع بأي عنصر من عناصر الجودة.

كل تلك الأسئلة تراودك وتريد الإجابة عليها لكي تكون مطمن وانت تقوم بشراء وحدة عقارية لكي تكون على ثقة تامة بأن هذا المشروع العقاري من أفضل المشاريع التي تم تنفيذ لذلك نرشح لك كمبوند الجار شيراتون Compound Aljar Sheraton.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند الجار شيراتون Compound Aljar Sheraton هاتف أو واتساب على: 01099567902

لماذا نرشح لك كمبوند الجار شيراتون Aljar Sheraton

بداية مع الشركة المنفذة للمشروع وهي شركة بنيان للتطوير العقاري Bunyan Developments تلك الشركة تمتلك خبرة في مجال التطوير العقاري تفوق ال 20 عاما عشرون عاما من التميز مرت خلالها شركة بنيان العقارية بالعديد من التجارب العقارية اكتسبت من تلك التجارب العديد من الخبرات التي كانت تتراكم يوما بعد يوما.

تحولت تلك الخبرات إلى واقع ملموس ندركه على أرض الواقع حيث نجد أن تلك الخبرات انعكست على كافة مشاريع شركة بنيان للتطوير العقاري من بين تلك المشاريع مشروع الجار شيراتون Aljar Sheraton.

هو كمبوند سكني مميز في منطقة القاهرة الجديدة يتمتع بموقع مميز بحيث يسهل عليك الوصول اليه من خلال الكثير من الطرق والمحاور المجاورة للمشروع ليس هذا فحسب بل تم بناءه باستخدام مواد عالية الجودة تتميز بأنها صديقة للبيئة تتسم بعنصر الاستدامة.

حيث تقوم شركة بنيان العقارية باختيار افضل مواد بناء بعد عمل إختبارات ومقارنات بين كثير من تلك المواد لتضمن مدى جودة تلك المواد فأنت تشتري وحدة عقارية داخل مشروع سكني تم اختيار مواد بعد العديد من الدراسات والتحليلات والمقارنات بالاضافة الي تصميمات معمارية يتم بها الكمبوند تعد من افضل التصميمات العقارية التي شهدها السوق العقاري المصري مع الحرص الشديد عل يتواجد مظاهر البهجة التي تبعث السرور للناظرين إليها متمثلة في الحدائق العامة والبحيرات الصناعية والشلالات.

مع تنوع الوحدات العقارية من حيث المساحة والتصميم فكل وحدة عقارية داخل مشروع الجار شيراتون تتمتع بمساحة مختلفة وتصميم خاص بها ورغم تلك المميزات كانت كافة الوحدات العقارية يتمتع بعامل السعر المناسب مع انظمة سداد ميسرة بحيث يسهل على العملاء شراء وحداتهم العقارية بكل سهولة ويسر.

هناك خصومات مميزه متاحة داخل كمبوند هوب القاهرة الجديدة

كمبوند الجار شيراتون Compound Aljar Sheraton

اين يقع كمبوند ألجار شيراتون

اختارت شركة بنيان للتطوير العقاري منطقة القاهرة الجديدة وتحديدا منطقة شيراتون التي تعد من أفضل مناطق القاهرة الجديدة
انشاء كمبوند الجار شيراتون El Jar Sheraton Compound حيث ذلك الموقع ساعد على الرواج الكبير الذي حظي به المشروع نتيجته تمتعه بكافة الخدمات وقربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية.

ما هي الاماكن القريبه من كمبوند الجار شيراتون

نتيجه الموقع المميز الذي يتمتع به كمبوند الجار شيراتون Al Jar Sheraton الذي اختارته شركة البنيان للتطوير العقاري ساعد ذلك الموقع على وقوع مشروع الجار شيراتون بالقرب من العديد من الأماكن الهامة مثل:

  • منطقة التجمع الخامس تقع على بعد 17 دقيقة من كمبوند الجار شيراتون
  • الطريق الدائري يقع بالقرب من مشروع Aljar Sheraton
  • النادي الاهلي العظيم يقع بالقرب من كمبوند الجار شيراتون في المسافة بينها تقدر ب 15 دقيقة.
  • مدينة نصر تقع بالقرب من المشروع حيث المسافة بينهما تبلغ 8 كيلو مترا مربعا.

تعرف علي الفرص المميزة داخل كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

تصميم كمبوند الجار شيراتون

عامل هام من عوامل نجاح المشروع العقاري هو التصميم الجيد الذي يتمتع به لذلك نجد أن شركة بنيان للتطوير العقاري قامت بالتعاقد مع اكبر شركة تصميمات معماريه على مستوى الشرق الأوسط يعكس ذلك مدى اهتمام شركة بنيان للتطوير العقاري بعامل التصميم المعماري.

حيث قام هؤلاء الخبراء الذين يمتلكون خبرة في مجال التصميم المعماري بوضع تصميم مميز بكمبوند الجار شيراتون يعد ذلك التصميم من افضل التصميمات المعماريه ليس مجرد شعارات تردد بل واقع ملموس حيث نجد أن ذلك التصميم راعي المساحات الخضراء حيث تم تخصيص لتلك المساحات الخضراء ما يقرب من 80% من المساحة الإجمالية للمشروع و الانشاءات العقاريه تم تخصيص لها المساحة المتبقية وهي ال 20% فقط.

ولم يقف الابداع الي هذا الحد بل حرص المصممين على تصميم وحدات عقارية متنوعة بحيث كل وحدة من وحدات كمبوند الجار شيراتون تتمتع بتصميم مستقل خاص بها دونا عن الأخرى مع تفاوت المساحات والاسعار لذلك نستطيع القول أن كمبوند الجار شيراتون هو عبارة عن مجتمع سكني متكامل.

مساحة كمبوند الجار شيراتون

لم يكن يخرج مشروع الجار شيراتون El Jar Sheraton Compound للنور بدون مساحة مناسبة حيث يقع المشروع على مساحة بلغت 100 فدان تلك المساحة تمكنت من خلالها شركة بنيان للتطوير العقاري من إتاحة مجتمع سكني متكامل.

فهو اكبر من كونه مجرد كمبوند لا بل هو مجتمع متكامل لا ينقصه أي شيء يتوفر بداخله كافة الخدمات سواء كانت سائلة أو ترفيهية مع مساحات عقارية متنوعة لكي تناسب الكثير من العملاء وانظمة سداد مختلفة كل ذلك لولا المساحة الشاسعة لما كان أن يتحقق.

قد يهمك: كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

كمبوند الجار شيراتون Compound Aljar Sheraton

أنواع الوحدات العقارية بمشروع الجار شيراتون

أعلنت شركة بنيان للتطوير العقاري عن العديد من الوحدات العقارية داخل مشروع الجار شيراتون Aljar Sheraton بحيث جاءت الوحدات العقارية كتالي

  • شقق للبيع كمبوند الجار شيراتون
  • دوبليكس للبيع مشروع الجار شيراتون
  • فلل للبيع بالتقسيط
  • وهذا يعكس مدى اهتمام شركة بنيان على إتاحة العديد من أنواع الوحدات العقارية لتناسب كثير من الاحتياجات

يمكنك الاطلاع علي كافة الوحدات العقارية المتاحة داخل مشروع الجار شيراتون من خلال التواصل على: 01099567902

مساحة وحدات كمبوند الجار شيراتون

ساعدت المساحة التي يقع عليها كمبوند الجار شيراتون El Jar Sheraton Compound شركة بنيان للتطوير العقاري على إتاحة وحدات عقارية متفاوتة من حيث المساحات والتصميمات حيث يوجد:

  • شقق للبيع تبدا من 60 مترا مربعا تلك الشقق تتكون من غرفة واحدة
  • شقق للبيع بالتقسيط بكمبوند الجار مساحتها 122 مترا مربعا تتكون من غرفتين
  • شقق للبيع بكمبوند الجار مساحتها 146 مترا مربعا تتكون تلك الشقق من 146 مترا مربعا

بالإضافة إلى المزيد من المساحات المختلفة الخاصة بالفلل والدوبليكس يمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل والمساحات من خلال الاتصال على: 01099567902

اسعار كمبوند الجار شيراتون

أعلنت شركة بنيان للتطوير العقاري Bunyan Developments عن الأسعار الخاصة بمشروع الجار شيراتون جاءت كافة الأسعار في متناول الكثيرين تتسم تلك الأسعار انها مناسبة تماما نظير الخدمات المتاحة داخل الكمبوند تختلف الأسعار بناء على نوع الوحدة والمساحة الخاصة بكل وحدة والتصميمات الخاصة بها.

يمكنك الاطلاع على قائمة الأسعار الخاصة بكل وحدة من خلال الارقام التالية: 01099567902

انظمة سداد كمبوند الجار شيراتون

يعد مشروع Aljar Sheraton من أفضل المشاريع العقارية في منطقة شيراتون ذات انظمة سداد ميسرة حيث أعلنت بنيان العقارية عن انظمة سداد سلسلة لا تشكل عائقا أمام العملاء بحيث يستطيعون تملك وحدة عقارية بسعر مميز ونظام سداد مرن من بين تلك الأنظمة:

  • نظام الـ3 سنوات أهم ما يميزه وهو 0 مقدم مع تقسيط دفعات الوحده العقاريه على مدار 3 سنوات
  • نظام ال 4 سنوات يتكون من مقدم 15% من قيمه الوحده العقارية مع تقسيط باقي الدفعات على مدار 4 سنوات
  • نظام الـ5 سنوات يتكون من مقدم 20% من قيمة الوحدة العقارية وتقسيط باقي الدفعات على مدار 5 سنوات
  • نظام الـ 6 سنوات يتكون من مقدم 25% من قيمة الوحدة العقارية وتقسيط باقي الدفعات على مدار 6 سنوات
  • كافة انظمة السداد بدون ادنى فائده
  • سيتم تسليم كافة الوحدات العقارية خلال 3 سنوات

يمكنك اختيار الوحده العقارية المناسبة لك مع اختيار نظام السداد عن طريق التواصل معنا من خلال الاتصال على الرقم التالي: 01099567902

الخدمات المتاحة داخل مشروع الجار البنيان

إتاحة شركة بنيان للتطوير العقاري العديد من الخدمات التي تسهل للسكان حياتهم ويجعلون يستمتعون بقضاء اجمل الاوقات داخل الكمبوند، دعني اذكر لك ابرز الخدمات المتاحة داخل كمبوند الجار شيراتون:

  1. روض اطفال تناسب كافة الأعمار مع تنوع المدارس سواء كانت مدارس ناشيونال أو انترناشيونال
  2. مستشفى مجهز يقع في قلب كمبوند الجار البنيان
  3. صيدليات تعمل على مدار الـ 24 ساعة يتوفر بداخلها كافة الأدوية
  4. حمامات سباحة مختلفة الأعماق والمساحات مع تواجد حمامات سباحة خاصة بالأطفال الرضع وحمامات سباحة مغطاة للنساء
  5. ملاعب رياضية على مساحات مناسبة لممارسة العديد من الرياضات مثل كرة القدم والجولف والاسكواش
  6. تراكات خاصة للجري والمشي
  7. شركة ملزمة بكافة اعمال الصيانة تم التعاقد معها من قبل شركة بنيان للتطوير العقاري مسؤولة عن أعمال الصيانة الخاصة بكمبوند الجار شيراتون
  8. شركة مسؤولة عن النظافة وتنسيق المساحات الخضراء
  9. خدمات أمن على أعلى مستوى يتمتع بها كمبوند الجار شيراتون متمثلة في افراد امن على كافة أبواب الكمبوند مع تواجد كاميرات المراقبة داخل كافة أركان Aljar Sheraton
  10. فروع البنوك المصرية والخاصة متواجده بكثره داخل الجار شيراتون كمبوند مثل بنك qnp. Hspc. ADIB. بنك القاهرة.بنك مصر. البنك الاهلي المصري.
  11. شركة توصيل(دليفري) تعمل على مدار الـ 24 ساعة
  12. توافر دور العبادة داخل كمبوند الجار شيراتون لإقامة الشعائر الدينية
  13. قاعة مناسبات تستوعب المئات من الأفراد لاقامة المناسبات العائلية بداخلها
    جراجات خاصة بسكان كمبوند الجار شيراتون
  14. منطقة تجارية تضم العديد من المحلات ذات البراندات العالمية والمطاعم والكافيهات

اطلع على: 

مميزات كمبوند ألجار شيراتون

بمجرد امتلاكك وحدة عقارية داخل مشروع الجار شيراتون تاكد انه واحدا من أفضل اختياراتك لانك قمت بشراء وحدة عقارية داخل واحدا من أفضل المشاريع العقارية الذي يتمتع بموقع مميز فانت لست في حاجة لتحمل عناء الازدحام وتكدس الطرق لأنك تمتلك وحدة عقارية مميزه تقع على مقربة من الكثير من المحاور الرئيسية.

مما يتيح لك الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها الوصول لوحدتك السكنية ما تمتع تلك الوحدة فيو خلاب مطل على العديد من المناظر التي تبعث السرور مثل الاند سكيب والبحيرات الصناعية.

اما اذا كنت تحمل عناء تعليم الأولاد فلا تشغل بالك بذلك لأن كل خطوة محسوبة بدقة داخل كمبوند الجار شيراتون حيث أقامت شركة بنيان العقارية بإنشاء العديد من المدارس داخل الكمبوند بحيث لا يتحمل الاطفال عناء الذهاب الى مدارسهم.

تعرف علي: كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

عيوب كمبوند الجار شيراتون Compound Al Jar Sheraton

من الصعب الآن أن نصف كمبوند الجار شيراتون بأنه يحمل أي عيوب وذلك لأنه في المراحل الأولى من تنفيذه لكن ما عرفناه عن شركة بنيان للتطوير العقاري أن كافة مشاريعها العقارية تخلوا من اي عيوب وذلك يرجع للتخطيط الجيد الذي تعده قبل البدء في المشروع مع تنفيذ يتسم بالدقة كل ذلك يجعل من احتمالية وقوع خطأ صفر.

ما هي شركة بنيان للتطوير العقاري

Bunyan Development شركة عقارات مصريه تمتلك خبرة تمتد لسنوات حيث تأسست الشركة عام 2005 استطاعت خلال تلك الفترة تنفيذ العديد من المشروعات العقارية المميزة التي تركت انطباع جيد لدى العملاء تضم شركة بنيان العقارية العديد من الكوادر الذين يتمتعون بخبرة عقارية مميزة تنعكس تلك الخبرات على كافة المشاريع التي تقوم الشركة بتنفيذها.

ما هي مشاريع شركة بنيان للتطوير العقاري Compound Aljar Sheraton

خلال تلك المسيرة الناجحة شركة بنيان العقارية استطاعت تنفيذ العديد من المشروعات العقارية الهامة مثل

  • كمبوند جراند فيل سموحة Compound Grandville smouha
  • كمبوند فالوري سموحة Compound Valore Antoniades
  • كمبوند فالوري شيراتون Compound valore sheraton

مالك شركة بنيان للتطوير العقاري

يرجع تأسيس شركة بنيان العقارية Bunyan Developments إلى مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين الذين قاموا بتأسيس الشركة عام 2005 يعد المهندس عمرو منير Amr Monayer هو صاحب شركة بنيان للتطوير العقاري ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة.

يعد عمرو منير واحدا من أبرز العقول المصريه البارعة التي خلال سنوات قليلة استطاع من خلال شركة بنيان للتطوير العقاري تحقيق المزيد من النجاحات والنهوض بالسوق العقاري المصري من خلال مشاريع عقارية مميزة قام بتنفيذها من خلال تلك المشاريع حصدت شركته العددي من الجوائز وتم تكريمها في العديد من المحافل الدولية تقديرا لمجهودات الشركة.

رقم مبيعات كمبوند الجار شيراتون

يبحث الكثير من العملاء الراغبين في شراء وحده عقاريه داخل مشروع الجار شيراتون القاهرة الجديدة فيبحثون عن رقم تليفون شركة بنيان للتطوير العقاري نوضح لهم انهم يستطيعوا التواصل مع مبيعات كمبوند الجار شيراتون من خلال: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن