قرية بيلا رومانس العين السخنة

قرية رومانس العين السخنة bella romance sokhna سوف نتعرف عليها بالتفصيل، وهناك العديد من المشروعات الرائعة التي قد تم تأسيسها في كافة المناطق المختلفة في مصر ومنها المناطق السياحية بالأخص التي تتواجد في العين السخنة ويوجد اهتمام كبير بالتشييد لمختلف المشروعات ومن بينها مشروع بيلا رومانس السخنة والذي علي الرغم أنه من المشروعات الحديثة إلا أنه قد تمكن من منافسة الكثير من المشروعات الأخرى وذلك بسبب الاهتمام الكبير جداً بتوفير العديد من الخدمات والتي يحتاج الأفراد إليها وسنتعرف من خلال المقالة علي البعض من النقاط والتفاصيل المختلفة ولذلك يجب الاطلاع عليها بشكل كامل من موقع بريميوم عقار.

اسم هذا المشروعقرية بيلا رومانس السخنة
المطور العقاري للمشروعشركة المناره للتطوير العقاري
مساحة المشروع المتاحة35 فدان
أنظمة السداد والتقسيطفقط 10% مقدم والباقي على 7 سنوات كاملة
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

قرية بيلا رومانس العين السخنة bella romance sokhna

قرية بيلا رومانس العين السخنة bella romance sokhna

قرية بيلا رومانس العين السخنة bella romance sokhna

قرية بيلا رومانس العين السخنة bella romance sokhna

تُعد أن قرية بيلا رومانس العين السخنة Bella Romance Sokhna واحدة من المشروعات الساحلية الجديدة التي تطل علي واحد من أجمل الشواطئ وهو البحر الأحمر في واحدة من أفضل المناطق السياحية في مصر وهي مدينة العين السخنة وقد تمكنت شركة المنارة من الحصول علي واحدة من الأماكن المميزة من أجل بناء أحد أقوي المشروعات في المنطقة ويتمتع بتوفير العديد من الخصائص المتنوعة تجعله أفضل من غيره من المشروعات ومنافس قوي لمجموعة كبيرة من المشروعات السياحية الأخرى.

قد يهمك المقال التالي من تصنيف العين السخنة: قرية عين هيلز السخنة

معلومات عامة عن مشروع بيلا رومانس السخنه romance sokhna

حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يظهر بأفضل شكل ممكن من خلال الوصول إلي التخطيط المناسب وأفضل تصميم ممكن بالتعاون مع العديد من الخبراء في مجال الهندسة والإنشاءات المعمارية المختلفة وذلك من خلال تشيد القرية على طراز المصاطب وأعلي مصطبة تصل إلي ارتفاع حوالي 30 متر عن البحر ويُساعد التصميم علي أن تتمتع كل الوحدات بنفس الإطلالة علي البحر مع وجود العديد من المميزات الرائعة من المساحات الخضراء واللاجونز وهذا ما يجعلها الاختيار المثالي لك وذلك من أجل التخلص من الضغوطات التي تتعرض لها في الحياة والعمل وقد أوكلت الشركة التصميم إلي واحدة من اهم الشركات الهندسية المعروفة في السوق العقاري في مصر والشرق الاوسط وذلك من أجل أن تُصبح واجهة مناسبة من أجل السياحة والاستثمار معا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية بيلا رومانس العين السخنة bella romance sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة بيلا السخنة

قد تم اختيار المكان المناسب جداً من أجل أن يتم إنشاء مشروع بيلا رومانس علي مساحة تُقدر ب 35 فدان وقد تمكنت الشركة من تصميم العديد من الشاليهات المتنوعة التي تختلف في المساحة والأسعار مع توفير الخدمات المتكاملة من أجل تلبية كل المتطلبات التي يحتاج إليها العملاء وذلك من أجل الوصول إلي الراحة المناسبة والاسترخاء الجيد والاستمتاع بأفضل قدر ممكن.

وتقع القرية في واحد من أهم المواقع الاستراتيجية التي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة في العين السخنة بالقرب من طريق الجلالة علي مسافة تصل إلي 102 كيلومتر من طريق الزعفرانة – العين السخنة ولذلك من الممكن الوصول إليها في خلال مدة من الوقت والتي تصل إلي 60 دقيقة من القاهرة الكبري وحوالي مدة 15 دقيقة بالسيارة من بوابة مدينة العين السخنة من منتجع الجلالة.

اقرأ أيضا: قرية ذا جروف العين السخنة

خدمات ومميزات مشروع بيلا رومانس السخنة romance sokhna

يتوفر العديد من الخدمات المتنوعة في المشروع والتي تجعله أحد أفضل المشروعات السياحية في المنطقة والتي تجعل الجميع يتمكن من الحصول علي أكبر قدر ممكن من الراحة والاسترخاء وسنتعرف الآن من خلال النقاط التالية علي البعض من المميزات والتي تتمثل في:

  • هناك يوجد بيتش كلوب هاوس وذلك من أجل أن يتم توفير الراحة الكاملة من أجل المقيمين في القرية والاستمتاع بأكبر قدر ممكن من الاسترخاء.
  • كما أنه يوجد فندق 4 نجوم مجهز من احل أن يتم استقبال العديد من الزوار والسياح القادمين إلي القرية وتكون الخدمة علي أعلي مستوي ممكن.
  • وقد تم توفير البعض من حمامات السباحة المناسبة والمتنوعة في المساحة من أجل كل الأفراد والبعض منها مخصص فقط من أجل الأطفال للاستمتاع والرفاهية المناسبة.
  • يوجد أيضاً منطقة كيدز أريا متكاملة والتي تتمثل علي أنها تحتوي علي العديد من الألعاب الرائعة جداً وذلك من أجل الرفاهية.
  • توفير البعض من الخدمات الرياضية المناسبة وذلك من خلال الجيم والسبا ويوجد بهم الأجهزة الحديثة والمعدات المناسبة علي أعلي مستوي.
  • من أجل الأشخاص الذين يُحبون الترفيه بالشكل المناسب قد تم تشييد أكوا بارك رائعة جداً إذ أنه يتوفر بها العديد من الألعاب المائية والبعض من الألعاب الأخرى.
  • هناك منطقة مخصصة والتي تشتمل علي البعض من المطاعم والكافيهات المتنوعة وذلك من أجل أن يتم تقديم أفضل المشروبات والوجبات المتنوعة والحصول علي أفضل سهرة.
  • كما أن أغلب المساحة التي قد تم تصميم المشروع عليها هي عبارة عن لاند سكيب والمساحات الخضراء تم توزيعها بالشكل المناسب بالقرب من كافة الشاليهات والوحدات المتنوعة.
  • تطل القرية علي شاطئ رملي كبير والذي يصل عرضها إلي 500 متر مربع وبذلك تستمع كافة الوحدات بالإطلالة الرائعة جداً والاستمتاع بالمياه الفيروزية.
  • هناك البعض من الأماكن المخصصة من أجل إقامة حفلات الشواء مع الاستمتاع بالأجواء الجبلية المناسبة جداً.
  • تتمتع القرية بالنظام الأمني العالي في المستوي وذلك من خلال وجود البعض من فرق الحراسة المدربة بالشكل المناسب مع وجود العديد من كاميرات المراقبة في مختلف الأماكن للحصول علي المزيد من الأمان.
  • قد تم تشييد البعض من الأماكن المخصصة من أجل المشي في وسط البعض من المناطق المختلفة مثل المساحات الخضراء وعلي شاطئ البحر وهو ما يُساعد علي الاسترخاء والهدوء والراحة.
  • يوجد البعض من الملاعب الرياضية المختلفة من أجل الأشخاص الذين يرغبون في ممارسة الرياضات المتنوعة في كل الأوقات.
  • ويتوفر في القرية سوبر ماركت والذي يشتمل علي كل ما يرغب فيه العديد من الأفراد من الاحتياجات والمتطلبات اليومية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية بيلا رومانس العين السخنة bella romance sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب و مشاكل بيلا رومانس romance sokhna

أي مشروع بالطبع تجد فيه المميزات والسلبيات ولكن من المهم أن تدرك أن الأمر يعود إلي البعض من التفضيلات الشخصية للأفراد لأن ما يعتبره البعض مشكلة أو عيب قد يكون للآخرين هو عبارة عن ميزة ولذلك لا يُمكن الحكم علي الأمر من خلال وجهة نظر واحدة وقد تعرفنا علي مجموعة من التجارب في القرية والتي أكدت أنه مشروع متكامل الأركان ويتوفر فيه كل ما يحتاج الأفراد.

قد يهمك المقال التالي: قرية باي مونت السخنة

أنظمة سداد وأسعار قرية بيلا رومانس السخنة bella romance sokhna

من الأمور المميزة في مشروع بيلا رومانس في العين السخنة هو أنه يوجد العديد من الوحدات المصيفية المختلفة وذلك من خلال وجود العديد من الشاليهات التي تتكون من عدد 2 غرفة والبعض الآخر يتكون من عدد 3 غرف نوم وذلك من أجل أن يتناسب مع احتياجات العملاء وكيفية اختيار الوحدة المناسبة ولذلك يُمكنك اختيار الوحدة المناسبة لك من بين الوحدات المتاحة من أجل البيع ولكن يجب أن تعرف أن الأسعار ليست ثابتة وإنما قد تتغير مع مرور الوقت بسبب التأثر من البعض من العوامل المختلفة من حولها ولكن الآن سنتعرف علي الأسعار المتاحة حالياً ومنها:

  • يُمكنك الحصول علي شاليه يشتمل علي عدد 2 غرفة نوم ومساحته تصل إلي 75 متر مربع بسعر يبدأ من 2 مليون و200 ألف جنيه مصري أو يُمكنك الحصول علي شاليه يشتمل علي عدد 3 غرفة نوم ومساحته تصل إلي 120 متر مربع بسعر يبدأ من 2 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • ويتم العمل علي تسليم كافة الوحدات بالتشطيب الكامل الذي قد يكون الترا سوبر لوكس و الترا مودرن ومن المهم أن تعرف أن يوجد قيمة 10% يتم دفعها كوديعة من أجل الصيانة عند استلام الوحدة.
  • تحرص شركة المنارة علي أن يتم تقديم البعض من التسهيلات المختلفة من أجل العملاء لشراء أي من الوحدات المتاحة للبيع وذلك من خلال عرض البعض من الأنظمة للسداد والتي تتمثل في:
  • أن يتمكن العميل من دفع مبلغ مقدم يصل إلي 10% من قيمة الوحدة مع الحصول علي خصم يُقدر ب10% وأن يتم تقسيط باقي المبلغ علي مدار 6 سنوات بدون أي فوائد.
  • أو أن يتمكن العميل من دفع مبلغ مقدم يصل إلي 15% من قيمة الوحدة مع الحصول علي خصم يُقدر ب15% وأن يتم تقسيط باقي المبلغ علي مدار 6 سنوات ونصف بدون أي فوائد.
  • أن يتمكن العميل من دفع مبلغ مقدم يصل إلي 20% من قيمة الوحدة مع الحصول علي خصم يُقدر ب20% وأن يتم تقسيط باقي المبلغ علي مدار 7 سنوات بدون أي فوائد.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية بيلا رومانس العين السخنة bella romance sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

الشركة المطورة قرية رومانس romance sokhna والمشروعات السابقة

تُعتبر أن شركة المنارة للتطوير العقاري Manara Development هي الشركة المالكة لمشروع رومانس بيلا رومانس وهي واحدة من الشركات الحديثة في مجال العقارات في مصر والتي تمتلك رؤية قوية جداً في المجال وتعمل علي أن يتم توفير تجربة للعملاء لامثيل لها وتتطلع إلي أن يكون هناك توسع كبير جداً في العديد من القطاعات الاستثمارية المختلفة وتعمل الشركة علي أن يتم تقديم الحياة الفاخرة والمشروعات الجديدة علي الأسس الذكية والسليمة ويُعتبر أن الهدف الرئيسي لها هو أن يتم تقديم أفضل الخدمات السياحية والترفيهية العقارية وترغب في أن تكون واحدة من الشركات الرائدة في بناء وإدارة المنتجعات المختلفة وسنتعرف الآن علي البعض من المشروعات السابقة التي قد قامت الشركة بإنشائها والتي تتمثل في:

  • قرية بيلا فينتو العين السخنة.
  • قرية بيلا فينتو العلمين الجديدة.
  • وصولاً لأجدد مشاريعها قرية بيلا رومانس العين السخنة.

اقرأ أيضا: سكاي سيتي الجلالة

شاليهات للبيع بقرية رومانس العين السخنة

حيث أنه يوجد العديد من الشاليهات المتنوعة في المساحة والتي قد تم عرضها في الأسواق للأشخاص الذين يرغبون في الشراء ولذلك إذا أردت التعرف علي المعلومات الأخرى يُمكنك أن تتواصل معنا للحصول على الوحدة التي تناسبك.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية بيلا رومانس العين السخنة bella romance sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن