الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم

قد تم في خلال السنوات الأخيرة بالاهتمام الكبير بالعديد من المناطق السياحية من خلال التركيز علي أدق التفاصيل الممكنة وإنشاء البعض من المشروعات الرائعة والتي يتم توفير بها البعض من الخدمات ومنها مرسي علم واحدة من المناطق البارزة جداً وذلك بسبب وجود العديد من المميزات الرائعة والخدمات علي أعلي مستوي ممكن فيها وقد تم تشييد كافة المشروعات من خلال الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم والتي تُعد أنها من أبرز الشركات التي لها دور كبير في التطوير العقاري في العديد من الأماكن المتنوعة وتوفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من الخدمات الرائعة.

الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم

تُعتبر أن الشركة المصرية للاستثمار العقاري هي واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في السوق المصري وذلك منذ أن بدأت في العمل منذ العام 2005 وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة في مرسي علم وهي الشركة الوحيدة التي تعمل في الاستثمار الفندقي مما يُساعد علي أن يتم توفير أعلي الاستثمار لمالك الوحدة.

وتُعد أن قرية مرسي علم واحدة من القري السياحية الجميلة جداً والتي تتمتع بالبعض من المميزات الرائعة والأجواء الساحرة والخلابة مما يجعلها أفضل من غيرها من القري الأخرى وقد تم إنشاؤها علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 38433 كيلو متر مربع وترتفع عن سطح البحر بارتفاع يُقدر ب 60 متر.

امتلكت الشركة واحد من أجمل الشواطئ في مرسي علم والذي قد تم تصنيفه علي أنه ثالث أجمل شاطئ في العالم وهي مازالت تقوم بالبعض من المشروعات الأخرى في خلال الفترة الأخيرة وذلك من أجل الوصول إلي أعلي مستوي ممكن يتناسب مع كل الأفراد.

تقوم الشركة بتسليم كافة الوحدات مفروشة وفيها كل الأجهزة المتنوعة والتي يحتاج إليها الأفراد مع توفير كل الخدمات الممكنة من أجل الحصول علي الراحة المناسبة والاستمتاع بكافة الأمور المختلفة.

من أجل أن تتمكن من الحصول علي الوحدة يجب عليك دفع مبلغ مقدم والذي يُقدر ب 10% فقط من قيمة الوحدة حيث أن سعر الوحدة التي يصل مساحتها إلي 70 متر مربع حوالي 480 ألف جنيه مصري وهناك إمكانية التقسيط لمدة تصل إلي 10 سنوات.

اقرأ أيضا هذا المقال: ازها الساحل الشمالي

الشركة المصرية للتطوير العقاري

تُعد الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم واحدة من الشركات الرائعة جداً إذ أنها تمتلك العديد من الاستثمارات المختلفة والمناسبة في مرسي علم وهي الشركة الوحيدة التي تقوم بتنفيذ المشروعات فيها وأنها تحرص علي أن يتم التخطيط والتصميم والتنفيذ أن يكون علي أعلي جودة ممكنة من أجل أن يحصل العملاء علي الراحة المناسبة وذلك من خلال أن يتم توفير كل الخدمات الرائعة والتي يحتاج إليها الأفراد وقد أكدت الشركة من خلال التصريحات الأخيرة التي قد تم إصدارها من قبل مدير المبيعات والتسويق بالشركة المصرية أن هناك البعض من الفنادق والتي قد تم تسليمها مثل مثل فندق كنزي هاوس وكنزي هولي داي وهناك أيضاً أول مول تجاري في مدينة مرسى علم كنزي مول.

وتم الإشارة إلى أن هذه الشركة تعمل في السوق منذ ما يقارب سنة 1986 من الميلاد.

موقع مرسى علم

يُعد أن موقع الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم الذي تتواجد فيه قرية مرسي علم هو أحد أهم المميزات والتي تجذب العديد من الأشخاص الراغبين في الشراء أو من يرغبون في الاستثمار من خلال شراء الوحدات وإعادة بيعها أو تأجيرها إذ أنها تتواجد في موقع استراتيجي جداً وهو على الساحل الغربي للبحر الأحمر وهذا ما يجعلها تابعة لمحافظة البحر الأحمر.

عند التخطيط للقرية قد تم وضع أنه سيتم التقسيم إلي 3 قري رئيسية وهم قرية أبو غصون والتي تُعتبر أنها معروفة بشكل كبير بسبب وجود احدي السفن الغارقة بها ويوجد بها مجموعة من الأسماك النادرة والقرية الثانية هي هي قرية برنيس التي يأتي إليها السياح من أجل العلاج وذلك بسبب أنها القرية السياحية والقرية الثالثة هي قرية أبو الحسن الشاذلي وهي معروف عنها أنه يوجد بها العديد من المعالم الدينية المختلفة.

تعرف على المقال التالي: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

مميزات وعيوب مرسى علم

المميزات:
تُعد أن تلك القرية رائعة جداً إذا أنها تمتلك البعض من المميزات الرائعة والتي تجعلها منافسة مع غيرها من الأماكن السياحية وسوف نتعرف الآن علي البعض من النقاط الإيجابية عنها والتي تتمثل في:

  • حيث أن من أبرز النقاط هو أنها تمتلك الموقع الاستراتيجي الرائع جداً الذي يمتد علي طول ساحل البحر الأحمر والذي يجعلها قريبة من العديد من الأماكن الحيوية المختلفة مثل قرى ومنتجعات الغردقة وشرم الشيخ وأن هناك سهولة كبيرة في الحركة والتنقل.
  • واحدة من النقاط الهامة التي يجب أن تعرفها أنها من المدن السكنية وذلك بسبب أنها مأهولة بالسكان وبالتالي لا يتم التعامل بالأسعار السياحية فيها.
  • كما أن من أبرز المميزات هو الهدوء الكبير الذي تتمتع به حيث أن عدد السكان بها يُقدر 8797 نسمة وهو ما يجعل الشخص يعيش في حالة من الهدوء والاسترخاء وبالأخص القادمون من أجل زيارات فصل الصيف.
  • وجود العديد من الشواطئ والمعالم المختلفة والتي تدل علي الصورة الجميلة ويُمكنك اختيار الشاطئ الأفضل لك والذهاب إليه وذلك بسبب وجود الكثير من الاختيارات المتنوعة.
  • هناك أيضاً العديد من أشكال الوحدات السكنية المختلفة والتي تتناسب مع كافة الأشخاص وتجد الشقق المفروشة والوحدات الفندقية ووحدات الكمبوندات والمنتجعات السياحية ويُمكنك اختيار منها ما تريد بالمساحة التي ترغب فيها.
  • يوجد بها كل أشكال وأنواع الخدمات المختلفة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وهو ما يُساعد العملاء علي الحصول علي كل الأشياء التي يرغبوا فيها.

السلبيات:
هناك البعض من الأشخاص الذين يتساءلون عن السلبيات في المدينة ويجب أن تعرف أنها واحدة من المدن التي قد تم الاهتمام بكل التفاصيل فيها بشكل دقيق تحت رعاية الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم والتي ساعدت علي أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد بأفضل شكل ممكن ولكن قد تجد أن هناك البعض من السلبيات من وجهة نظرك فقط ويراها الأخرون أنها ليست من السلبيات، وفي العموم على الانترنت فليس هناك تجارب وتفاصيل كافية عن العيوب، ولكن لو وجدنا أي عيوب سوف نقوم بتحديث المقال وذكرها لكم بالتفصيل.

ما هو أفضل وقت لزيارة مرسى علم؟

تُعد أن مرسي علم من المدن السياحية التي تستقبل العديد من الأفراد من أجل زيارتها طوال الوقت من السنة وذلك بسبب أنها تتمتع بالمناخ الرائع والذي يكون معتدل في أغلب فترات العام ولكن في خلال فترة فصل الشتاء تكون درجة الحرارة مرسى علم مناسبة بشكل كبير وهذا ما يُساعد علي إنجذاب العديد من الأفراد من أجل الذهاب إليها والاسترخاء على الشاطئ ولكن في فصل الصيف تكون درجة الحرارة عالية بعض الشئ ولذلك نجد أن أعداد السائحين تقل في خلال تلك الفترة.

هناك البعض من الأنشطة الرائعة التي يُمكنك القيام بها هناك مثل رياضة الغوص والتي تُعد أنها رائعة جداً إذ أنها تُساعدك علي أن تري الشعب المرجانية والعديد من الأشياء الأخرى وإذا كنت في خلال فصل الصيف يجب عليك أن تقوم بإرتداء البعض من الملابس الخفيفة وذات ألوان فاتحة وذلك من أجل أن تتفادي التعرض لضربات الشمس.

هذا المقال من قسم معلومات عقارية، وعامة قد يهمك: قرية عين هيلز السخنة

اهم المعالم الموجودة في مدينة مرسى علم

تشتمل مرسي علم علي البعض من المعالم الهامة والطبيعية والتي تُعتبر أنها واحدة من أبرز المميزات التي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في الاستثمار ومن أبرزهم محمية صمداى أو محمية الدلافين والتي تُعد أنها واحدة من أشهر المعالم السياحية ومحمية وادى الجمال ويوجد بها أيضاً ضريح أبو الحسن الشاذلي ومنجم السكري وشجرة القلعان ومرسى فُجيرة وخليج أبو دباب ويُمكنك الاستمتاع بهم وزيارتهم وقضاء أفضل الأوقات الممكنة والحصول علي الفترة المناسبة من أجل الراحة والاسترخاء.

الاستثمار في مرسى علم

تُعد أنها واحدة من أبرز المناطق التي من الممكن أن يتم الاستثمار فيها بأفضل شكل ممكن إذ أنه يوجد بها العديد من القري والمناطق الرائعة جداً ويوجد بها البعض من الوحدات السكنية المتميزة بشكل كبير ويُمكنك شراء أي منها وإعادة بيعها أو أن تقوم بتأجيرها من أجل ضمان الحصول علي أفضل عائد مادي ممكن حيث يمكن الحصول على استثمار في مشاريع الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم أو غيرها من المشاريع الأخرى.

أضف تعليق

اتصل الآن