اسماء شركات عقارية أمريكية

هناك العديد من المجالات الاستثمارية المختلفة التي ظهرت في خلال الفترة الأخيرة والتي يبحث الكثير عنها من أجل بدء الاستثمار فيها حتي يتمكنوا من الحصول علي الكثير من الأرباح ومن أكثر المجالات ذات قيمة كبيرة هو مجال العقارات الذي زاد بشكل كبير في الآونة الأخيرة علي مستوي العالم وسنعرض لكم من خلال مقالنا اسماء شركات عقارية أمريكية والتي سوف نتعرف علي البعض من أشهر الشركات والمشروعات التي قد قامت بتنفيذها بالإضافة إلي مميزات الاستثمار في أمريكا.

اسماء شركات عقارية أمريكية

يُعد أن الاستثمار العقاري في أمريكا real estate america هو أحد أكثر المجالات الناجحة بشكل كبير في الاستثمارات في خلال الفترة الأخيرة وخاصة مع النشاط الكبير في السوق والذي من المتوقع ان يزداد بمعدل نمو سنوي يصل إلي 3% ومن المتوقع أن تزيد العقارات في الارتفاع في خلال السنوات الماضية وهو ما ساعد علي التشجيع علي إنشاء المزيد من شركات العقارات المختلفة.

قد تم تقسيم سوق العقارات في الولايات المتحدة الامريكية إلي البعض من القطاعات المختلفة والتي لكل منها عمل مخصص ومنهم:

  • القطاع السكني والذي يُعد أنه عبارة عن سوق العقارات في الأبنية الجديدة والمنازل القديمة.
  • وهناك أيضاً القطاع التجاري والذي يتمثل في أنه عبارة عن المباني المخصصة للمكاتب والشركات والفنادق ومساحات البيع بالتجزئة.
  • كما أنه يوجد القطاع الصناعي والذي يكون عبارة عن المخازن والمستودعات والتي تُساعد علي التصنيع والإنتاج.
  • يوجد أيضاً قطاع الأراضي وهو عبارة عن القطاع الذي يعمل علي بيع الأراضي الواسعة التي من الممكن ان يتم استخدامها في المستقبل للمشروعات.

ولذلك نجد أن هناك العديد من الشركات العقارية المختلفة التي تتواجد في السوق الأمريكي في العديد من الولايات والتي تُساعد علي أن يتم التطوير وإدارة المشروعات بأفضل شكل ممكن وإدرار الأرباح وكل شركة من الممكن أن تعمل علي التركيز علي نوع معين من تلك القطاعات.

واحدة من الأمور التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الاستثمار في سوق العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية أنه من أكثر الأسواق التي تتمتع بالأمان وأنه من الأسواق التي تكون محدودة المخاطر وهذا يُساعد علي ضمان الحصول علي الأرباح بشكل كبير وزيادة رأس المال للمستثمرين فيها

تمتلك أمريكا البعض من الشركات الكبيرة جداً في مجالات العقارات ومن خلال ما يلي سوف نستعرض أبرز اسماء شركات عقارية أمريكية والتي تعمل علي تقديم العديد من الخدمات المتنوعة والمناسبة مع الكثير من العملاء بأعلى جودة ممكنة والتي تتمثل في:

شركة Quadrangle Development Corporation للعقارات:
حيث أن شركة Quadrangle هي من الشركات الرائدة في مجال العقارات والتي تتواجد في أمريكا وبالتحديد في واشنطن وهناك الكثير من الخدمات المتنوعة التي تعمل علي تقديمها الشركة للعملاء ومنها تشغيل وتطوير وامتلاك عقارات تجارية وسكنية وهناك البعض من المشروعات المعروفة التي قد قامت بتشييدها ومنهم National Place أو National Press Building أو Carnegie Endowment for International Peace أو Grand Hyatt أو Bethesda Marriott.

شركات Bernstein للعقارات:
تُعتبر أنها واحدة من الشركات العقارية والتي تتواجد في محيط واشنطن وتتمتع بسمعة كبيرة جداً لأنها من أقدم الشركات وتعمل علي تقديم العديد من أشكال الخدمات المتنوعة والتي تتمثل في التطوير والاستثمار والإدارة للمشروعات المختلفة وهناك البعض من المشاريع المختلفة التي قامت بتنفيذها في خلال الفترة الأخيرة ومنها Courtyard by Marriott أو SpringHill Suites by Marriott أو Execustay by Marriott أو Best Western أو Golden Tulip.

شركات Rapport للتطوير العقاري:
تُعد أنها من أكبر الشركات التي تتواجد في أسواق العقارات في أمريكا والتي تعمل علي أن يتم تقديم العديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها العملاء ومنها خدمات التأجير التجاري والعمل علي إدارة الممتلكات وإدارة البناء والتطوير وإعطاء الخدمات الاستشارية.

شركة دوغلاس للعقارات:
تُعتبر شركة دوغلاس للتنمية العقارية هي واحدة من أكبر الشركات التي تعمل في مجال التنمية العقارية في واشنطن وعلي مدار سنوات عملها في الأسواق منذ أن تم تأسيسها من العام 1985 وحتي الآن قد قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المختلفة ومنها Coliseum أو Wonderbread Factory أو Hecht Warehouse District أو Tenley View وقد تم تنفيذهم علي أعلي جودة ممكنة.

شركة JBG للتطوير العقاري:
شركة JBG هي من الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري في أمريكا وهي من ضمن أكبر الشركات التي تعمل علي التطوير والإدارة للعديد من أشكال العقارات المختلفة ومنها المكاتب والفنادق والشقق وغيرها وهناك البعض من الأعمال المعروفة لها وهم Marriott Wardman Park أو Westin Arlington Gateway أو Fort Totten Square أو Rosslyn Gateway.

شركة Clark Construction:
إذا كنت تبحث عن واحدة من الشركات العقارية الكبرى التي تتواجد في أمريكا والتي تُساعد علي تنفيذ العديد من الخدمات المتنوعة للعملاء من حيث خدمات البناء والتطوير وإدارة العقارات وإدارة الاستثمار فإنه من الممكن أن تختار شركة Clark Construction والتي يعود تأسيسها إلي العام 1992 ميلادياً وهناك العديد من المشروعات التي قامت بتنفيذها ومنها سيتي سنتر دي سي ومستشفى إنوفا للنساء والأطفال وأرينا ستيج ومركز والتر ريد الطبي والمتحف الوطني للتاريخ والثقافة الإفريقية.

شركة BF Saul للتطوير العقاري:
هي واحدة من أقدم الشركات التي تتواجد في أمريكا إذ أنه قد تم إنشاؤها منذ العام 1931 ميلادياً حيث أنها تعمل في العديد من الأمور المختلفة والتي منها عمليات التجديد والإنشاء وإدارة العقارات السكنية في واشنطن وهي تمتلك العديد من الخبرات اللازمة للقيام بكافة العمليات بأفضل شكل ممكن.

شركة بيترسون للتطوير العقاري:
حيث أنها واحدة من الشركات الكبيرة جداً والتي تمتلك سمعة تشتهر بها وهي تتواجد في منطقة واشنطن ويعمل علي تقديم العديد من الخدمات المتنوعة ومنها الحصول علي العقارات التجارية والسكنية والمكاتب بالإضافة إلي المسؤولية علي البعض من المشروعات السكنية المختلفة ومنها National Harbour أو Fairfax Corner أو Downtown Silver Spring.

شركة PN Hoffman للعقارات:
حيث أن شركة PN Hoffman هي من أشهر الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري في واشنطن حيث أنها تعمل علي أن يتم تقديم العديد من الخدمات المتنوعة من أجل العملاء والتي تتمثل في التصميم والبناء والتسويق وقد وصل عدد المشروعات إلي حوالي 28 مشروع تم القيام بهم علي أعلي جودة ممكنة.

تعرف على: اقتراح اسماء شركات عقارية

ما هي مميزات الاستثمار في أمريكا؟

تُعد أن أمريكا واحدة من الدول الكبري التي من الممكن إجراء الاستثمار فيها في العديد من المجالات المختلفة ومنها الاستثمار العقاري وذلك بسبب أنها تمتلك الكثير من المميزات الرائعة التي تُشجع علي القيام بالأمر بالشكل المناسب وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • حيث أن السوق العقاري يُعد أنه يمتلك قوة كبيرة.
  • كما أن العقارات تتمتع بالجودة العالية بفضل استخدام أفضل مواد البناء.
  • الحصول علي عوائد الاستثمار التي تكون مرتفعة.
  • وهناك أيضاً ميزة التدفق النقدي طويل الأجل.
  • وجود العديد من القوانين المختلفة والتشريعات الخاصة بالاستثمار التي تعمل علي توضيح كافة الأمور.
  • التطور الكبير في سوق العقارات والذي شهد الاندماج مع التكنولوجيا.
  • يُعد أن الاقتصاد في الولايات المتحدة ثابت بشكل نسبي.

وفي النهاية مقال اسماء شركات عقارية أمريكية تعرف على: شركات العقارات في التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن