مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس

مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس Pixel Mall New Cairo هو أحدث مشروعات شركة SUD للتطوير العقاري حيث اختارت الشركة موقع ممتاز يجمع بين أهم شارعين في قلب التجمع الخامس وهما شارع التسعين الشمالي والجنوبي، كما تم الاستعانة بالعديد من المهندسين والمصممين الخبراء من أجل تحويل هذا المشروع إلى تحفة فنية.

يمتلك المشروع قوة كبيرة حيث أنه يعطي فرصة استثمارية كبيرة لكافة العملاء والمستثمرين وذلك لأن المشروع يشهد إقبالا كبيرا وطلبا عاليا بسبب موقعها وكافة الخدمات التي يقدمها ومن أجل ذلك فإن من يمتلك وحدة عقارية في هذا المشروع أثناء فترة اللونش سوف يحصل على خصومات كبيرة تنتهي بانتهاء اللونش، وفيما يلي سوف نتحدث عن كافة التفاصيل الخاصة بأحدث لونشات شركة SUD للتطوير العقاري.

للمزيد من التفاصيل عن مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس Pixel Mall New Cairo يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي اختيار وحدتك المثالية الآن01099567902

موقع مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس

أنه أهم المزايا التي ترفع من القيمة التسويقية لأي مشروع عقاري هي الموقع الممتاز الذي تم تشييد المشروع عليه وفي تلك الخالة فإن المشروع يتخذ أفضل بقعة ممكنة في قلب التجمع الخامس مباشرة علي شارع التسعين الشمالي كما يقع مباشرة في القطاع الأول في شارع البنوك، مما يزيد للغاية من قيمة الاستثمارية.

وبسبب هذا الموقع الاستراتيجي المتميز فإن المول يقع في منتصف أكثر المناطق الحيوية والتي تقع بها العديد من المعالم الهامة والمدارس والجامعات الخاصة المعروفة مثل الجامعة الامريكية الأمر الذي يزيد من معدلات الترافيك الخاصة بالمول لذلك فإن من يبحث عن مكتب إداري في التجمع الخامس فإننا نرشح لك وبقوة امتلاك مكتب إداري في مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس.

أهم الطرق القريبة من Pixel Mall New Cairo

  • يقع مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس مباشرة علي أحد أهم الشوارع الموجودة في التجمع الخامس وهو شارع التسعين الشمالي.
  • يقترب مول بكسل التجمع الخامس أيضا من الطريق الدائري الأوسطي، لذلك فإن من السهل للغاية الوصول إلى المول.
  • ومن الطرق الرئيسية القريبة أيضا من بكسل مول القاهرة الجديدة هو طريق السويس.

أهم المعالم والأماكن القريبة من مشروع بكسل التجمع الخامس

  • يفصل بين Mall Pixel Business والمستشفى الجوي التسعين الشمالي بضعة دقائق فقط.
  • مول بيكسل القاهرة الجديدة على بعد مسافة قصيرة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع مشروع بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس بالقرب من مول كايرو فيستيفال.
  • مول Pixel Business New Cairo يقترب من الجامعة الأمريكية.
  • وأيضا فإن بكسل SUB مول يقترب كثيرا من مطار القاهرة الدولي.

وإذا أردت الحصول علي الخريطة الكاملة لمول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

Pixel Mall New Cairo
مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس

مساحة وتصميم مول Pixel Business New Cairo

يمتد مشروع SUD بكسل مول على مساحة 3,700 متر مربع تم تقسيم كافة المساحة بعناية فائقة حيث تم تقسيم المساحة من أجل تقديم العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية أما من المول كما تم تصميم منطقة البلازا على الواجهة البحرية للمول من أجل تفادي أشعة الشمس المباشرة.

واهتمت كذلك شركة SUD للتطوير العقاري بتصميم الوحدات نفسها من الداخل حيث أعطت كل الوحدات ألواح زجاجية عازلة حتى تتمتع الوحدات بإطلالات مزدوجة على البلازا الخارجية وأيضا عزل الوحدة تماما عن أي تغيير ممكن الحدوث في درجات الحرارة الخارجية الأمر الذي يزيد من الاستمتاع الكامل لكافة العملاء.

يتكون مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس من دورين بيزمنت ودور أرضي و 6 أدوار علوية متكررة وتنقسم الوحدات كالاتي البيزمنت تم تخصيصه حتى يكون جراجات للسيارات أما الدور الأول والثاني فتم تخصيصه من أجل المحلات التجارية الجاهزة للبيع بالتقسيط في قلب التجمع الخامس، ومن الدور الثاني حتى الدور السادس تم تخصيصه من أجل المكاتب الادارية.

إذا كنت تبحث عن مكتب إداري للبيع في التجمع الخامس كامل التشطيب يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي اختيار وحدتك المثالية الآن 01099567902

تعرف على: مول مرايا بلازا التجمع الخامس

مساحات الوحدات في مول بكسل بيزنس القاهرة الجديدة

لعل أهم ما يميز شركة SUD للتطوير العقاري هو قيامها دائما بأقصى ما تستطيع من أجل راحة عملائها لذلك فقد قامت بالعديد من الأبحاث الميدانية التي تهدف إلى معرفة كافة الاحتياجات التي يريدها العملاء والأذواق المختلفة في المساحات الوحدات وهذا بالفعل ما تم في مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس.

حيث قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من الوحدات المختلفة في المساحات وأيضا المتنوعة كذلك حيث سوف تجد في Pixel Mall New Cairo محلات للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس.

وأيضا يتواجد العديد من المكاتب الإدارية بمساحات مختلفة حيث تبدأ المساحات في المول من 46 متر مربع، ويتم تسليم الوحدات في مول بكسل بيزنيس التجمع الخامس كاملة التشطيب وأيضا مجهزة بمكيفات مركزية حتى تكون جاهزة للعمل فورا.

وإذا أردت معرفة كافة المساحات المتاحة في مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس اختيار ما يناسب اعمالك منها تواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

أسعار الوحدات في بكسل مول التجمع الخامس

تمتلك شركة SUD للتطوير العقاري عقلية مختلفة تماما عن الطرق التقليدية المتبعة في أغلب المجال العقاري، حيث تبدأ الشركة رحلتها بداية من العميل ثم تنتهي بتقديم الخدمة، حيث قامت الشركة بدراسة عميلها جيدا قبل اتخاذ أي قرار يخص عمليات التسعير الخاصة بالوحدات كما حرصت الشركة كذلك على تقديم أعلى جودة ممكنة وقيمة تقابل السعر.

واختارت الشركة أسعارا تنافسية أيضا ويبدأ سعر المتر في مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس من 170,000 جنيه مصري الأمر الذي إذا قارناه بين موقعه الممتاز في قلب التجمع الخامس نجد أنه مناسب جدا وأيضا فقد أتاحت الشركة العديد من الخصومات المميزة طوال فترة اللونش الخاصة بالمول.

ويجب التذكير أن الأسعار قد تتغير نظرا لاوضاع السوق الحالي حيث تشهد الأسعار العقارية تزايدًا مستمرا لذلك إذا كنت تريد الوصول إلى آخر التحديثات الخاصة بأسعار الوحدات في مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية و التمتع كذلك بأفضل الخصومات الممكنة 01099567902

أنظمة الحجز والتقسيط في مشروع بكسل مول التجمع الخامس

حرصت الشركة المطورة على تقديم أفضل تجربة مريحة ممكنة من اجل العملاء وجاء ذلك من خلال تقديم العديد من المزايا التي لا حصر لها ومن ضمن تلك المزايا جاءت الأسعار التنافسية ولم تقف الشركة عند هذا الحد بل دعمت تلك الأسعار بأفضل أنظمة السداد والتقسيط الممكنة والتي تمتاز بأقل مقدم ممكن وأيضا طول مدة السداد.

وقدمت الشركة نظام تقسيط الوحدات في Pixel Mall New Cairo كالاتي:

  • يمكن للعملاء امتلاك محل تجارى أو مكتب إداري جاهز للبيع في التجمع الخامس بمقدم 15% ثم يتم تقسيط الباقي علي دفعات متساوية خلال 6 سنوات كاملة بدون فوائد.

ويمكنك التواصل معنا الآن واللحاق بفترة اللونش التي لا تدوم سوى فقط اسبوعين والتمتع بأفضل الخصومات المتاحة الآن عبر الرقم التالي01099567902

انظر ايضا: جاليريا مون فالي مول التجمع الخامس

SUD بكسل بيزنس سنتر القاهرة الجديدة
مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس

مميزات الاستثمار في Pixel Mall New Cairo

  1. موقع استراتيجي: يعد مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس هو حلقة الوصل بين أهم شارعين في التجمع الخامس كله وهما شارع التسعين الجنوبي والشمالي كما يقع المشروع في القطعة الأولى من منطقة البنوك الأمر الذي يزيد للغاية من القيمة الاستثمارية والعوائد التي يحصدها كل من يستثمر في هذا المشروع.
  2. مساحات متنوعة: يمتلك المشروع العديد من الوحدات المختلفة الموزعة على كافة طوابقه الستة والدور الأرضي ويمتلك المول العديد من الوحدات التجارية والمكاتب الادارية الجاهزة للبيع بالتقسيط وكل وذلك بمساحات متنوعة تلبي كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء.
  3. خدمات ومرافق: حرصت الشركة المطورة على إعطاء درجة عالية من التكامل الممتاز في هذا المشروع لذلك وفرت العديد من المرافق والخدمات المختلفة والتي تعطي كمالية لها الصرح العظيم.
  4. أسعار وانظمة تقسيط: يمتلك مول SUD بكسل سنتر التجمع الخامس العديد من الأسعار المناسبة والتي تتوافق تماما مع القيمة التي يقدمها هذا المشروع بسبب موقعه المتفرد، ودعمت الشركة الأسعار بأنظمة سداد مرنة وانسيابية للغاية تعطي راحة كبيرة للعملاء أثناء المرور بفترة السداد.
  5. الطلب المرتفع: تشهد منطقة التجمع الخامس طلبا متزايدًا وبقوة من أجل امتلاك وحدة عقارية متميزة في موقع ممتاز مما أدى إلى ارتفاع المنافسة بقوة علي امتلاك واحدة هناك لذلك نحن نرشح لك امتلاك مكتب إداري في أفضل موقع في التجمع الخامس في مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس عبر التواصل معنا من خلال الرقم التالي01099567902

المرافق والخدمات المتاحة في مول بكسل بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

  • يوجد في Pixel Mall New Cairo العديد من المساحات الخضراء واللاندسكيب الشاسع أمام المول من أجل توفر إطلالات ومناظر ساحرة وأيضا تلطيف المناخ طوال العام.
  • كما تم تخصيص مساحة كبيرة من أجل البلازا الخارجية للمول والتي تم تصميمها على الواجهة البحرية للمول من أجل تجنب وصول الاشعة المباشرة للشمس إلى العملاء مما يعني تقليل درجات الحرارة وتوفير المتعة الكاملة للزوار عند جلوسهم في منطقة البلازا للكمول.
  • يتواجد في مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس العديد من الماركات والبراندات العالمية والتي توفير كافة الاحتياجات وتلبي كافة الرغبات لكل من في المنطقة.
  • مكاتب اجتماعات ضخمة وخاصة يمكن إجراء الاجتماعات فيها بكل سهولة وخصوصية متميزة للغاية.
  • ومن أجل الحرص علي الأمان أيضا فقد وفرت شركة SUD Developments العديد من رجال الأمن وتم تركيب العديد من كاميرات المراقبة في كافة زوايا المول من أجل الحرص على سلامة العملاء وتوفير أعلى مستويات الأمان.
  • كما تم توفر سلسلة مطاعم تقدم أفضل المأكولات الشهية العالمية وأيضا العديد من الكافيهات والتي تقدم العديد من المشروبات اللذيذة
  • صيدلية متاحة طوال 24 ساعة بها كافة الأدوية من أجل الحرص علي سلامة العملاء طوال الوقت.
  • 2 طوابق بيزمنت من يوجد فيها جراج ضخم من أجل الحفاظ على السيارات في أمان تام وأيضا منع أي اكتظاظ السيارات أمام المول.

تعرف على تفاصيل: مول كليف التجمع الخامس

عيوب مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس

قد يعتقد البعض أن الوصول إلى Pixel Mall New Cairo قد يستغرق وقت وسوف يكون صعبا الوصول إليه ولكن علي اعكس تماما فإن الشركة المطورة اختارت أن الموقع الذي سوف يتم تشييد هذا المول عليه هو في قلب شارع التسعين وهو أهم شارع في التجمع الخامس مما يعني وقوعه مباشرة على أكبر شارع رئيسي في المنطقة مما يسهل للغاية من عملية الوصول إلى المشروع وأيضا يرفع كثيرا من القيمة الفعلية لكل من يمتلك واحدة استثمارية في المول.

نبذة عن المطور العقاري للمشروع بكسل بيزنس مول القاهرة الجديدة

أن الشركة التي أشرفت على بناء وتشييد مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس هي شركة SUD للتطوير العقاري الشركة الرائدة والتي تعرف بقوتها الكبيرة في السوق العقاري وقد اتمت علي يديها العديد من المشروعات المميزة والتي تعد علامة فارقة في العمارة المصرية وقد أقامت الشركة ما يقرب من 20 مشروعا مختلفا مثل المشروعات التجارية والسكنية.

ودائما ما تعرف الشركة بجودتها والدقة الكبيرة التي تنفذ بها مشروعاتها حيث تنها دائما ما تتعاون مع العديد من المهندسين والمصممين الخبراء وتأسست الشركة في عام 1996م مما يعني أن الشركة أيضا تمتلك خبرة كبيرة في المجال العقاري مع العديد من المشروعات الهامة والبارزة في شتى المناطق المختلفة ومن أبرز ما قدمته الشركة من مشروعات ما يلي:

شركة SUD للتطوير العقاري
مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس

سابقة أعمال ومشاريع شركة SUD للتطوير العقاري

  • مشروع كابيتال هاب 1 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول فايننشال هاب العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع SUD Mall في مدينة رأس البر.
  • مدارس الصفوة الدولية في المنصورة.
  • الصفوة إليجانس تاور في المنصورة.
  • مول هاي سيتي في مدينة العبور.

للمزيد من التفاصيل عن مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس Pixel Mall New Cairo يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي اختيار وحدتك المثالية الآن01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن