كمبوند لافرز زايد الجديدة

كمبوند لافرز زايد الجديدة Compound Lovers New Zayed أحدث المشروعات التي تم إطلاقها حديثا من شركة المعالم للتطوير العقاري بموقع هو الأفضل في الوقت الحالي حيث اختارت الشركة منطقة من أكثر المناطق التي تشهد إقبالا كبيرا خلال الفترة الأخيرة من العديد من العملاء والمستثمرين وهي منطقة الشيخ زايد الجديدة.

الأمر الذي يعطي أكبر قدر من العوائد الاستثمارية الممكنة لكافة المستثمرين، كما  أتاحت الشركة أيضا العديد من الوحدات المختلفة المساحات بانواع كبيرة ترضي كافة الاذواق واستعانت الشركة المطورة في هذا المشروع بالعديد من المهندسين ذوي الخبرة الكبيرة والاستشاريين العقاريين أيضا من أجل اخراج تلك التحفة العقارية المتكاملة.

للمزيد من التفاصيل عن كمبوند Lovers يمكنك التواصل معنا عبر: 01099567902

معلومات عن كمبوند لافرز زايد الجديدة

لعل هذا المشروع هو من أكثر المشروعات التي تم الجمع بين كافة الأشكال الطبيعية من المعالم الخضراء واللاندسكيب وأيضا المباني المميزة التي تعرف بالتصاميم الفريدة والحديثة حتى تخرج تحفة فنية متكاملة، كما أتاحت شركة معالم جروب للتطوير العقاري العديد من الخدمات والمرافق.

ذلك لأن الشركة المطورة قررت ومنذ البداية تحويل كمبوند لافرز زايد الجديدة إلى مدينة متكاملة لذلك أتاح كافة الخدمات والمرافق التي يمكن أن يطلبها السكان كما أن المشروع يقع في منطقة حيوية للغاية محاطة بالعديد من الخدمات والمرافق التي تعطي كمالية كبيرة وتعمل على تلبية كافة الاحتياجات المختلفة للسكان.

واستعانت شركة Maalem Group Developments بالعديد من المهندسين والاستشاريين الرواد في المجال العقاري كما تعاقدت مع العديد من الشركات الرائدة والمعروفة في المجال العقاري حتى تتأكد من تواجد أعلى جودة ممكنة ترضي عملائها وترفع من القيمة التي يمتلكها الكمبوند.

اقرأ أيضًا: كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد

موقع كمبوند لافرز زايد الجديدة Compound Lovers

إن أكثر العوامل التي تشكل فارقا في قيمة أي مشروع عقاري هو البقعة الاستراتيجية التي يقع فيها هذا المشروع، وفي تلك الحالة فقد أقامت شركة معالم للتطوير العقاري العيدد من الأبحاث الميدانية والتي تهدف إلى البحث عن أفضل موقع استراتيجي يمكن اختياره من أجل تشييد هذا الصرح المتكامل.

وبالفعل فقد وقع الاختيار على منطقة تشهد مؤخرا إقبالا كبيرا من العديد المستثمرين والعملاء وهي منطقة الشيخ زايد الجديدة الأمر الذي يزيد من العوائد الاستثمارية الممكنة من أجل كافة من يمتلك وحدة عقارية في الشيخ زايد، يقع كمبوند لافرز زايد الجديدة تحديدا في الحزام الأخضر بحوض 24 بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري الأوسطي وأيضا يحاط المشروع بالعديد من الخدمات والمرافق والتي تسهل على كافة السكان الوصول إلى كافة احتياجاتهم بكل سهولة.

الأماكن القريبة من Compound Lovers New Zayed

  • يعتبر الكمبوند قريب للغاية من جامعة النيل وجامعة زويل.
  • وأيضا فإن مشروع لافرز نيو زايد يقترب كثيرا من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • يفصل بين كمبوند لافرز زايد الجديدة ومول العرب مسافة قصيرة للغاية.
  • ومن المنشآت الخدمية القريبة أيضا مول مصر الشهير والذي يضمن توفر كافة احتياجات السكان.
  • ويقترب الكمبوند من العديد من المرافق الطبية مثل مستشفى زايد التخصصي، مستشفي بهية، وغيرهم.

مشروع لافرز زايد الجديدة كمبوند لافرز زايد الجديدة

أهم الطرق والمحاور القريبة من مشروع لافرز الشيخ زايد

  • مشروع لافرز كمبوند الشيخ زايد يقع بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.
  • كمبوند لافرز زايد الجديدة يقع مباشرة بالقرب من طريق وصلة دهشور.
  • كما يقترب من المشروع أيضا أحد المحاور الهامة وهو محور الضبعة.

وإذا كنت تريد الحصول على كافة التفاصيل الخاصة بالخريطة الكاملة لـ مشروع شركة معالم وكافة المناطق القريبة من الكمبوند يمكنك التواصل معنا الآن من خلال الطرق التالية01099567902

مساحة كمبوند لافرز الشيخ زايد الجديدة

نجحت شركة معالم للتطوير العقاري في تخصيص مساحة مثالية أتاحت العديد من الوحدات المتنوعة والتي تناسب كافة العملاء للشركة وامتد المشروع على مساحة شاسعة وصلت إلى 30,000 متر مربع تقريبًا وتم تخصيص المشروع بأكمله من أجل الفلل فقط مما يعطي الخصوصية المناسبة لكافة السكان.

وأهم ما حرصت على فعله الشركة هو الدمج بين اللمسات الطبيعية والمباني لذلك فقد خصصت 15% فقط من أجل المباني الأمر الذي يعطي الغالبية العظمى من أجل المساحات الخضراء واللاندسكيب الأخضر الشاسع مما يوفر أفضل الإطلالات الساحرة والتي تخطف الأنظار كما يعمل هذا الأمر علي تلطيف درجات الحرارة طوال العام وأيضا الانعزال عن أي ضوضاء مزعجة.

تعرف على مشروع: كمبوند ابوف كوميونيتي زايد الجديدة

مساحة الوحدات في Compound Lovers New Zayed

قامت الشركة بعمل العديد من الأبحاث من أجل معرفة كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء والقيام بتوفيرها بشكل مناسب دائما كما تم تخصيص المشروع بأكمله من أجل الفلل الفخمة المستقلة، حيث قامت شركة معالم للتطوير العقاري بتقديم الفلل المستقلة والتاون هاوس و التوين هاوس بمساحات مختلفة وجاءت تلك المساحات في كمبوند لافرز الشيخ زايد الجديدة كما يلي:

  • يوجد في المشروع أفضل فيلا ستاند ألون للبيع في الشيخ زايد الجديدة بمساحات تبدأ من 248 متر مربع.
  • فيلا توين هاوس للبيع بالتقسيط في 6 أكتوبر في كمبوند لافرز نيو زايد تبدأ مساحتها من 198 متر مربع.
  • كمبوند لافرز نيو زايد يحتوي على فلل تاون هاوس تبدأ مساحتها من 165 متر مربع.

وإذا أردت معرفة كافة التفاصيل المتاحة عن المساحات المختلفة والمتاحة في كمبوند لافرز زايد الجديدة يمكنك التواصل معنا الآن عبر الطرق التالية01099567902

تصميم مشروع لافرز زايد الجديدة

أبدعت الشركة المطورة في الجمع بين العديد من المناظر الطبيعية والمباني، حيث تعاونت الشركة مع العديد من المهندسين والمصممين الخبراء من أجل تنفيذ مخطط كامل كمبوند وتحويل المشروع إلى مدينة متكاملة بها كافة الخدمات والمرافق وكافة أشكال الرفاهية الممكنة.

حيث بدأت بتقسيم المدينة بدقة حيث خصصت ما يقرب من 15% فقط من أجل المباني أما المساحة المتبقية فقد تم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية، الأمر الذي يعطي أفضل المناظر الخلابة والمشاهد الساحرة واتبعت الشركة الأنماط الأوروبية في التصميمات.

حيث اختارت الخروج عن الأنماط التقليدية والتوجه إلى الدمج بين الاصالة والحداثة في أن واحد كما أخذت الشركة على عاتقها توفر أكبر قدر من الخصوصية من أجل السكان لذلك فإن المشروع قد تم تخصيصه من أجل الفلل الفخمة فقط، كما تم توفير العديد من حمامات السباحة المختلفة وتوزيعها على كافة الوحدات بكل عناية حتى يمكن للسكان الاستمتاع بوقتهم مع العائلة بكل سهولة والقيام بالعديد من حفلات الشواء بكل خصوصية تليق بهم.

تعرف ايضا على: كمبوند سمو نيو زايد

اسعار الفلل في كمبوند لافرز نيو زايد

يمتلك المشروع العديد من المساحات المختلفة والتي تساهم في مساعدة العميل اكثر والحرص دائما على راحته واختارت الشركة اسعارا تنافسية للغاية من شأنها ارضاء العميل وتلبية رغباته كما توازي تلك الاسعار ايضا القيمة المقدمة في المشروع وجاءت تلك الاسعار كما يلي:

  • يتواجد في المشروع فلل جاهزة للبيع في الشيخ زايد الجديدة تبدأ من 3,564,000 جنيه مصري.
  •  فيلا توين هاوس للبيع استلام فوري في Compound Lovers New Zayed تبدأ اسعارها من 4,791,000 جنيه مصري.
  • ويوجد ايضا في كمبوند لافرز زايد الجديدة فيلا ستاند الون للبيع بالتقسيط في 6 اكتوبر تبدأ بسعر 6,000,600 جنيه مصري.

ويجب العلم ان الاسعار دائمة التغير في الوقت الحالي لذلك اذا كنت تريد الوصول الى اخر التحديثات في الاسعار فيمكنك التواصل معنا عبر رقم فريق المبيعات الخاص بنا01099567902

اسعار الفلل في كمبوند لافرز نيو زايد كمبوند لافرز زايد الجديدة

أنظمة السداد والتقسيط في كمبوند لافرز زايد الجديدة

  • يدفع العميل مقدم 15% ثم يتم سداد المتبقي على 5 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد.
  • يمكن امتلاك الفيلا بسهولة في كمبوند لافرز نيو زايد والحصول على خصم 25%.
  • يتم تسليم الوحدات في الكمبوند خلال 3 سنوات

اذا كان لديك اي استفسارات يمكنك التواصل معنا عبر الوسائل الاتية01099567902

مميزات الاستثمار في Compound Lovers New Zayed

  1. موقع استثنائي: بالقرب من العديد من المعالم الهامة والطرق الرئيسية يقع كمبوند لافرز نيو زايد الأمر الذي يزيد من القيمة الاستثمارية للمشروع ويسهل للغاية من الوصول إلى الكمبوند. 
  2. مساحات متنوعة: قامت الشركة بتخصيص مساحة مناسبة داخل مشروع لافرز زايد الجديدة من أجل الفلل الفخمة وتوفير العديد من المساحات المتنوعة التي ترضي كافة الأذواق والاحتياجات.
  3. تصميمات ساحرة: حيث أن الخروج عن الأنماط التقليدية في التصميمات أدت إلى اقبال العديد من العملاء والمستثمرين من أجل امتلاك فيلا للبيع في قلب الشيخ زايد الجديدة وسط الطبيعة.
  4. خدمات ومرافق: كما اختارت الشركة تحويل الكمبوند إلى مدينة كاملة متكاملة بها العديد من الخدمات والمرافق التي تجعل من الحياة داخل المشروع متكاملة للغاية.
  5. أسعار وانظمة مرنة: حيث اختارت الشركة العديد من الأسعار المناسبة والتنافسية للغاية وأيضا دعمت الشركة المطورة تلك الأسعار بأنظمة تقسيط مرنة للغاية تناسب كافة العملاء وتعطيهم المرونة الكافية والسهولة العالية من أجل تسهيل فرصة اقتناء واحدة عقارية بكل سهولة.

يمكنك الاطلاع على: كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

خدمات ومرافق كمبوند لافرز نيو زايد Compound Lovers

  • يمتلك مشروع لافرز الشيخ زايد منطقة تجارية ضخمة بها العديد من الماركات والبراندات العالمية والتي تلبي كافة الاحتياجات المختلفة وتريح كامل العملاء.
  • وأتاحت شركة معالم العقارية سلسلة مطاعم ضخمة تقدم العديد من المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة من أجل الوصول إلى أعلى مستويات الرفاهية الممكنة.
  • وحتى تحرص الشركة علي السلامة الكاملة للعملاء في كمبوند لافرز زايد الجديدة قامت بالتعاقد مع العديد من رجال الأمن وتركيب العديد من كاميرات المراقبة في كافة زوايا المشروع والتي تعمل على مدار 24 ساعة كاملة الأمر الذي يقدم أعلى مستويات الأمان الممكنة.
  • ودمجت الشركة المطورة بين كافة المناظر الطبيعية عن طريق تخصيص العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية والحدائق الخاصة بكل وحدة مما يوفر مناظر ساحرة ومناخ معتدل طوال الوقت.
  • مسارات جري وركض ومسارات ركوب الدراجات من اجر ممارسة الرياضة الصباحية. 
  • صيدلية تعمل علي مدار 24 ساعة بها كافة الأدوية حتى يتم تأمين السلامة الكاملة للمشروع.
  • حمامات سباحة موزعة بدقة على كافة المساحة الكلية مخصصة لكافة الوحدات من أجل تقديم أعلى درجات الخصوصية.
  • جيم مجهز بأفضل الأجهزة وأحدثها ويوجد أيضا جاكوزي وساونا.
  • نوادي رياضية بها العديد من الملاعب كما يمكنك ممارسة كافة الرياضات الممكنة. 
  • وتعاونت شركة معالم العقارية مع كبرى الشركات الرائدة المتخصصة في تقديم خدمات الصيانة والنظافة حتى يتم الحفاظ على كافة الوحدات نظيفة وفي أفضل جودة دائما.
  • يضم مشروع لافرز زايد الجديدة جراجات يمكنها استيعاب أعداد كبيرة من السيارات بأمان تام والحفاظ على المدينة دون تواجد تكدس مروري أو أي ازدحام محتمل. 
  • كيدز اريا مناسبة تماما للأطفال وامنة عليهم.
  • يتوفر في مشروع لافرز الشيخ زايد نظام مكافحة الحرائق فائق السرعة حتى يتم التعامل مع أي بوادر حريق قبل نشوبه حتى والحفاظ دائما على سلامة السكان.

Compound Lovers New Zayed كمبوند لافرز زايد الجديدة

عيوب ومشاكل لافرز زايد الجديدة

يعتقد البعض أن الوحدات في كمبوند لافرز زايد الجديدة قد لا تمتلك الخصوصية الكافية، ولكن على العكس فقد تعاملت شركة Maalem Group Developments مع امهر المهندسين والمصممين من أجل تخطيط هذا المشروع منذ البداية لذلك فإن الكمبوند قد تم تخصيصه بالكامل من أجل الفيلات وتم الحرص على توفير الخصوصية الكافية لكافة الوحدات.

وإذا كان لديك أي استفسارات بخصوص هذا المشروع يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي ومعرفة كافة التفاصيل 01099567902

يمكنك معرفة التفاصيل ايضا عن: كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

نبذة عن شركة معالم جروب للتطوير العقاري

تمتلك الشركة في رصيدها من الخبرة الكبيرة ما يقرب من 20 عاما من المشروعات والتواجد في السوق العقاري المصري، حيث قامت الشركة خلال فترة وجيزة بالعديد من المشروعات التي وضعتها سريعا في قائمة أفضل المطورين العقاريين في مصر ونالت مشروعاتها العديد من الجوائز والإشادات من قبل كبار المستثمرين.

يرجع تأسيس الشركة إلى عام 2007م حيث أثبتت الشركة كفائتها العالية في السوق العقاري وبقوة وامتلكت الشركة منذ البداية رؤية واضحة وأهداف مثالية كما وضعت راحة العميل وارضاءه هدفا نصب عينيها وقد حققت ذلك من خلال القيام بالعديد من المشروعات ولعل أبرز تلك المشروعات ما يلي.

سابقة أعمال شركة Maalem Developments

  • تنفيذ العديد من المشروعات الهامة في حي الأندلس وبيت الوطن.

وفي النهاية، إن شراء وحدة عقارية داخل مشروع لافرز زايد الجديدة من الخطوات الإيجابية التي تضمن لك تحقيق مكاسب مالية مضمونة في أسرع وقت.

أضف تعليق

اتصل الآن