كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد

كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد Cloud Side El Sheikh Zayed هو مشروع جديد من شركة هيلز للتطوير العقاري،حيث يهدف إلى تقديم تجربة سكنية عصرية ومميزة،كما يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في الشيخ زايد، مما يسهل على السكان الوصول إلى كل ما يحتاجونه بسهولة ويوفر لهم الخصوصية والراحة.

تقدم شركة هيلز مجموعة متنوعة من الشقق لتلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين ، سواء كانت مساحات صغيرة أو كبيرة،بحيث يمكنك شراء الوحدات بأسعار تناسب القيمة العقارية للمشروع، مع أنظمة تقسيط مرنة تسهل للمشترين دفع المبالغ على مراحل دون ضغوط مالية.

يمكنك الاستفسار أكثر عن كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد Cloud Side El Sheikh Zayed من خلال الرقم:-01099567902

كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد

يعد من مشاريع السكنية الحديثة من شركة هيلز للتطوير العقاري،حيث أنه يقع Cloud Side El Sheikh Zayed في قلب الشيخ زايد ويضم شقق مميزة ذات تصميمات اوروبية مميزة،كما يوفر الكمبوند مساحات متنوعة تناسب جميع الأذواق تم تصميم الكمبوند بتعاون مع شركات هندسية ومصممة معروفة، مما يضمن قيمة عقارية مميزة وتصاميم تناسب أصحاب الذوق العالي.

رغم ارتفاع أسعار العقارات في الفترة الاخيرة ، فإن أسعار الوحدات في كلاود سايد Cloud Side El Sheikh Zayed تنافسية، وتقدم الشركة تسهيلات دفع مرنة تساعد العملاء في التعامل مع أي تحديات مالية. يمكنك اختيار من بين خيارات متعددة للتقسيط لتسهيل عملية الشراء.

كما يحرص المشروع على تلبية كافة احتياجات السكان، حيث يحتوي على مجموعة من المرافق والخدمات داخل الموقع نفسه، ويقع بالقرب من الأماكن الحيوية والخدمية، مما يجعله خياراً مريحاً وعملياً للسكن.

مشروع كلاود سايد الشيخ زايد 

انظر الي:كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

موقع كلاود سايد Cloud

يعتبر الموقع المميز أحد العوامل الأساسية لنجاح أي وحدة سكنية، ولذلك قامت شركة هيلز العقارية باهتمام كبير في أختيار موقع كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد بحيث يعمل على تلبية طموحات العملاء الذين يبحثون عن حياة خاصة ومريحة.

حيث يقع Cloud Side El Sheikh Zayed في قلب زايد الجديدة، وهو موقع استراتيجي يضمن للسكان قربهم من أهم المناطق الترفيهية والخدمية التي تتيح لهم الحصول على جميع احتياجاتهم بسهولة وفي أي وقت.

تتميز منطقة الكمبوند بيئة سكنية مميزة لمن يبحث عن الهدوء والراحة، كما يتمتع الكمبوند بميزة قربه من أهم الجامعات والمدارس، مما يسهل على العائلات التعليم الجيد لأبنائهم، كما أن الكمبوند قريب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط الشيخ زايد ببقية المناطق مما يوفر سهولة في التنقل والوصول إلى الوجهات المختلفة بسرعة.

قد يهمك:كمبوند هوب القاهرة الجديدة

الاماكن القريبة من كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أهم الأماكن القريبة من الكمبوند اليك بعض الاماكن القريبة من الكمبوند:

  1. المولات: يقترب المشروع من اهم المولات التجارية مثل مول العرب ومول مصر حتي يمكن للعملاء الاستمتاع بالتسوق.
  2. طريق اسكندرية الصحراوي: يتميز الكمبوند بقربه من طريق اسكندرية الصحراوي بعدة دقائق.
  3. طريق الواحات: يقع المشروع بالقرب من طريق الواحات.
  4. الجامعات: تعد جامعة اكتوبر وجامعة مصر من الأماكن القريبة بكمبوند كلاود.
  5. ميدان جهينة: يقع ميدان جهينة بالقرب من كمبوند الشيخ زايد.
  6. ميدان الرماية: من الأماكن القريبة من المشروع ميدان الرماية.
  7. المحاور: يقع المشروع بالقرب من أهم المحاور الرئيسية وهو محور 26 يوليو
  8. مساحة وتصميم Compound Cloud Side El Sheikh Zayed

طورت الشركة المطورة كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد بأسلوب مميز يركز على اصدار أجمل التصاميم المعمارية ،حيث استعانت الشركة بأفضل الشركات الاستشارية وأفضل المهندسين المعماريين لضمان تقديم تصميم متميز يتمتع بأعلى معايير الجودة.

تم تصميم المشروع ليوفر تجربة سكنية متكاملة تجمع بين الراحة والجمال، كما تبلغ المساحة الكلية للمشروع حوالي 5,000 متر مربع حيث تم تخصيص المساحات الأكبر للخدمات والمناطق الخضراء، بينما تم تخصيص المساحات الأصغر للمباني، كما يتميز الكمبوند بتوفير بيئة هادئة ومريحة، ما يجعله من أفضل الوحدات السكنية لمن يبحث عن وحدة سكنية تجمع بين الرقي والخدمات المتكاملة.

أقرا ايضا:كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

مساحة الوحدات في Cloud Side El Sheikh Zayed

تسعى شركة هيلز العقارية إلى الاستفادة من المساحة الإجمالية في كمبوند كلاود الشيخ زايد لتوفير وحدات متنوعة تناسب جميع اذواق العملاء المختلفين، سواء كنت تبحث عن مساحة كبيرة أو صغيرة ستجد ما يناسبك في الكمبوند ،حيث تم تصميم المساحات بذلك يضمن الكمبوند تقديم خيارات متعددة تناسب احتياجات الجميع.

  1. حيث تتمثل أنواع الوحدات المختلفة على النحو التالي:
  2. الشقق ذات الغرفة الواحدة: تبدأ مساحتها من 70 متر مربع.
  3. الشقق ذات الغرفتين: مساحتها 114 متر مربع.
  4. الشقق ذات الثلاث غرف: تبدأ مساحتها من 170 متر مربع.

مرافق وخدمات مشروع كلاود سايد الشيخ زايد

يوفر كمبوند كلاود سايد الشيخ زيد Cloud side El Sheikh Zayed جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان على مدار اليوم، وذلك بعد أن قامت شركة هيلز للتطوير العقاري بالعمل على دراسة جميع احتياجات العملاء التي يمكن أن يحتاجونها ، كما تهدف هذه الخدمات إلى زيادة الراحة للسكان حيث تشمل المرافق الرئيسية:

  1. مساحات خضراء: يتمتع الكمبوند بوجود العديد من المساحات الخضراء في جميع أنحاء الكمبوند ، مما يزيد من سعادة السكان والراحة النفسية كما يجعل الكمبوند يتميز باطلالة مميزة على المساحات الخضراء.
  2. بوابات إلكترونية: يتوفر في المشروع البوابات الإلكترونية للعمل على سهولة الدخول والخروج من الكمبوند وتزيد من مستوى الأمان لدى السكان.
  3. منطقة تجارية: يحتوي كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد على مناطق تجارية كثيرة مثل مول العرب ومول مصر حيث تضم أفضل الماركات العالمية لتلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين بشكل يومي.
  4. مطاعم وكافيهات: يوجد بالكمبوند عدة مطاعم وكافيهات عالية الجودة تتيح للسكان الاستمتاع بالأكلات والمشروبات ذات الجودة العالية
  5. جراجات للسيارات: يفر المشرع الجراجات خاصة لركن السيارات حتي يمكن جميع السكان من ركن سياراتهم بسهولة حيث يمنع الازدحام أمام الوحدات.
  6. نوادي رياضية: يحتوي Cloud Side El Sheikh Zayed على العديد من الملاعب الرياضية المتنوعة حتى تقدم للسكان ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية بشكل جيد، كما يقرب من وحداتهم السكنية.
  7. مسارات للجري والدراجات:يوجد العديد من المسارات المخصصة للجري وركوب الدراجات حتي يسهل ممارسة الجري وركوب الدراجات
  8. شبكة الإنترنت: يتمتع الكمبوند بشبكات إنترنت عالية السرعة لضمان كفاءة العمل والترفيه للسكان
  9. منطقة للأطفال: يحتوي المشروع علي كيدز اريا مخصصة للأطفال حتى يمكنهم من اللعب مما يضمن استمتاع الأطفال بأوقاتهم.
  10. الأمن والحراسة:يوفر الكمبوند فريق مجهز ومدرب لاعلي مستوي للحفاظ على أمن الكمبوند والسكان.
  11. كاميرات المراقبة: لم تكتفي الشركة المطورة بوضع فريق امن بل قامت أيضا باضافة كاميرات مراقبة في جميع أنحاء الكمبوند لزيادة مستوي الامان.
  12. الطاقة الشمسية: تم تجهيز الكمبوند بالعديد من ألواح الطاقة الشمسية وألياف ضوئية لتوفير طاقة بديلة والحفاظ على البيئة المشروع.

تعرف علي:كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

أسعار وأنظمة الحجز في كلاود

تقدم شركة هيلز للتطوير العقاري أسعار تنافسية لا مثيل لها للوحدات في كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد Cloud Side El Sheikh Zayed، بحيث تتناسب مع مختلف الميزانيات حيث تبدأ الأسعار للوحدات في الكمبوند من 5,100,000 جنيه مصري حتى تصل إلى 9,900,000 جنيه مصري حيث أن بهذه الأسعار المتنوعة،توفر شركة هيلز خيارات متعددة تناسب جميع العملاء.وفيما يلي تفاصيل الأسعار:

  • السعر الاول :الشقق بغرفة نوم واحدة حيث تبدأ فيها الأسعار من 5,100,000 جنيه مصري.
  • السعر الثاني: الشقق بغرفتي نوم تمتع هذه الوحدة بأسعار تبدأ من 6,900,000 جنيه مصري.
  • السعر الثالث:الشقق ذات ثلاث غرف نوم تبدأ فيها الأسعار من 9,900,000 جنيه مصري.

كما يقدم كمبوند كلاود زايد مجموعة من الباقات المرنة حتى يمكن للعملاء من شراء وحداتهم بسهولة، من خلال إصدار الشركة مجموعة أسعار تنافسية مميزة مع التقسيط لأطول مدة حيث يمكن للعملاء الاستفادة من دفعات أولية منخفضة وفترات سداد طويلة والتي تمثلت في:

  • يمكن من دفع 10% مقدم فقط والباقى يتم تقسيطه على مدة تصل الي 8 سنوات.

انظر الي:كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

عيوب مشروع Cloud Side

بالرغم من وجود العديد من المزايا في كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد Compound Cloud Side El Sheikh Zayed قد يعتقد البعض أنه مخصص فقط للشقق، في حين أنهم يريدون ان تصدر الشركة المطورة فلل في الكمبوند ، و لكن يمكن الرد علي هذا العيب بأن الشركة تركز على تقديم وحدات بمساحات محدودة بأسعار مناسبة بأنظمة تقسيط تناسب جميع العملاء.

مميزات الاستثمار في كمبوند كلاود سايد زايد

يوفر كمبوند Cloud side El Sheikh Zayed جميع المميزات التي يبحث عنها العملاء لتحقيق تجربة سكنية متكاملة، مما يجعله من أفضل الكمبوندات في منطقة زايد الجديدة من بين هذه المميزات:

  1. الموقع المثالي: يقع كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد في مكان حيوي واستراتيجي، مما يجعل السكان قريبين من جميع المرافق الترفيهية والمعيشية حيث انه من اهم المميزات التي تميز أي كمبوند سكني ناجح هو الموقع المتميز.
  2. التصميمات المعمارية: تم تنفيذ الكمبوند بواسطة أفضل الاستشاريين والمصممين المعماريين، حيث ان الكمبوند صمم بطريقة التصميم الأوروبي مما جعله يقدم كمبوند سكني متميز بافضل التصميمات المعمارية.
  3. التنوع في المساحات: يوفر الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية المميزة بمساحات متنوعة لكي تناسب جميع المستثمرين لعملاء باحتياجاتهم المختلفة.
  4. الأسعار وأنظمة السداد: تتوفر الوحدات بأسعار مميزة مع برامج حجز وتقسيط مريحة، مما يسهل على العملاء عملية الشراء حيث تعمل الشركة على إصدار أفضل الوحدات السكنية بأسعار تنافسية مميزة.
  5. المرافق الخدمية: يحتوي المشروع على أفضل المرافق والخدمات التي قامت الشركة المطورة على تقديمها والتي يحتاجها السكان بشكل يومي حيث تعمل الشركة علي ضمان تجربة سكنية مريحة وشاملة لجميع السكان بالكمبوند.

كلاود سايد

قد يهمك:كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة

معلومات عن شركة هيلز للتطوير العقاري Hills Developments

شركة هيلز للتطوير العقاري تعد واحدة من أفضل الشركات في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث تتميز بخبرة واسعة في العقارات كما أنها تملك عدة مشاريع سابقة ناجحة، كما تعتبر هيلز للتطوير اليد الإنشائي لشركة هيلز للإنشاءات المعروفة بأصدار أفضل المشاريع العقارية المميزة والتي تتمتع بجودة العالية.

تعتبر شركة هيلز من مجاميع إنترو، وهي مجموعة شركات مصرية تأسست في عام 1980 كما يمتلكها السيد أيمن ممدوح عباس، حيث ان هذه الشركة جعلت مشروع كلاود سايد الشيخ زايد يتمتع بأموال كبيرة وخبرة واسعة، مما يضمن تنفيذ الكمبوند بأعلى المعايير وفي المواعيد التي حددتها الشركة

مشاريع شركة هيلز للتطوير العقاري المطورة لكمبوند كلاود سايد

  1. مشروعات في حي النزهة
  2. كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد
  3. مشروعات في حي الوطن
  4. مشروعات راقية في النرجس

يمكنك الاستفسار أكثر عن كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد Cloud Side El Sheikh Zayed من خلال الرقم:-01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن