كليوباترا سكوير 6 اكتوبر 

كليوباترا سكوير 6 اكتوبر Cleopatra Square 6 October مشروع سكني متكامل احد مشروعات شركة كليوباترا للتطوير العقاري والتي تمتلك خبرة عريقة في مجال العقارات حيث أنها حرصت على اختيار موقع إستراتيجي وتنفيذ تصميمات عالمية بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات والخدمات المتكاملة حتى يكون مجتمع سكني شامل والبنية التحتية المتطورة التي تجعله اختيار مثالي للسكن والاستثمار.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات  كليوباترا سكوير 6 اكتوبر هاتف أو واتساب على: 01099567902

 كليوباترا سكوير 6 اكتوبر

Cleopatra Square 6 October المعنى الحقيقي لقمة الإبداع والفخامة، حيث انه يتمتع بتصميمات راقية على الطراز الإيطالي الحديث، تم تنفيذها على يد أشهر المصممين المعماريين، وهو المصمم بيلا جومبا الذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال التصميمات حول العالم.

كذلك فإنه يتمتع بموقع استراتيجي في أرقى أحياء الشيخ زايد بالقرب من العديد من المناطق الحيوية الخدمية التي يرتادها عليها السكان بشكل يومي، هذا إلى جانب وجود العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تجعله مجتمع سكني متكامل لتحقيق الاكتفاء الذاتي بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية واختلاف المساحات حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع أذواقهم.

وإلى جانب كل هذه المميزات، فقد حرصت الشركة على طرح باقات من أفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع كافة الخدمات والمميزات الموجودة في المشروع، بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد مميزة بتقسيط على طول فترة السداد للتسهيل على العملاء.

Cleopatra Square El Shekh Zayed

 قد يهمك:بادية بالم هيلز اكتوبر الجديدة

موقع ومساحة مشروع كليوباترا سكوير 6 اكتوبر

تحرص شركة كليوباترا للإستثمار والتنمية العقارية في جميع مشروعاتها على توفير الراحة إلى العملاء واعلى درجات الرفاهية، حيث أنها تهتم باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ المشروعات بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية ولهذا، فإن كمبوند كليوباترا سكوير Cleopatra Square يحتل موقع استراتيجي في قلب مدينة 6 أكتوبر، بالقرب من العديد من المعالم الشهيرة، كما أنه يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والخدمات الأساسية مثل الطرق الرئيسية والمدارس الدولية والجامعات.

  1. يبعد كليوباترا سكوير 6 اكتوبر Cleopatra Square 6 October مسافة 5 دقائق فقط عن الطريق الدائري.
  2. يقع على مسافة 15 دقيقة عن أهرامات الجيزة.
  3. تفصله مسافة 15 دقيقة عن وسط البلد في القاهرة.
  4. يقع على محور الشيخ زايد مباشرة.
  5. يقع على مسافة أقل من 10 دقائق من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.
  6. يقترب من جامعة مصر وجامعة النيل.
  7. يقع Cleopatra Square 6 October على مسافة قصيرة من ميدان جهينة.
  8. تفصل كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد مسافة دقائق قليلة من محور 26 يوليو.
  9. يبعد مسافة خطوات قليلة عن مول العرب ومول كليوبترا.
  10. بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من نادي الجزيرة 6 أكتوبر.
  11. يقع  كليوباترا سكوير 6 اكتوبر  بالقرب من مستشفى دار الفؤاد.
  12. يتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية بالنسبة للطريق الدائري وطريق الواحات.

يمتد كمبوند كليوباترا سكوير Cleopatra Square 6 October وعلى مساحة شاسعة تبلغ نحو 48 ريال وهي مساحة مناسبة جدا تتيح للشركة فرص التنوع الوحدات السكنية، بالإضافة إلى مساحات واسعة والمسطحات المائية، والخدمات والمرافق المتكاملة، بالإضافة إلى توفير الوحدات السكنية.

حيث إنه تم تخصيص المساحة الأكبر من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الشاسعة، أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية والتي تتنوع بين توين هاوس وفيلات مستقلة تم تصميمها على أحدث الطرز الإيطالية، هذا إلى جانب الواجهات الخارجية والداخلية، والديكورات المبهرة التي تم تنفيذها على يد أمهر المصممين في العالم.

يحتوي كمبوند cleopatra square على حوالي 117 وحدة سكنية تتميز بوجود العديد من المساحات الواسعة التي تفصل بين المباني، وبعضها لتوفير الهدوء والخصوصية، وتختلف مساحات الوحدات على النحو التالي:

  • تتراوح مساحة التوين هاوس في  كليوباترا سكوير 6 اكتوبر  بين 350 متر مربع وحتى 550 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الفيلات المستقلة بين 319 متر مربع وحتى 544 متر مربع.

تعرف علي:كمبوند وان 33 اكتوبر

 خدمات كمبوند كليوباترا Cleopatra Square 6 October

حرصت شركة كليوباترا للتطوير العقاري على توفير العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان على مدار اليوم، حتى يكون مجتمع سكني متكامل على اعلى مستوى من الاكتفاء الذاتي، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  1. أن تشعر المساحات الخضراء الواسعة، والحدائق والمتنزهات التي تضيف جوا من السحر والجمال إلى المشروع.
  2. بحيرات صناعية ومسطحات مائية في كليوباترا سكوير 6 اكتوبر .
  3. بقيت ألعاب للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية الممتعة.
  4. كلوب هاوس مزود بجميع وسائل الترفيه والمتعة.
  5. مركز طبي متكامل يحتوي مجهز بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة لتقديم الرعاية الصحية إلى السكان.
  6. حضانة للأطفال مزودة بكافة الإمكانيات اللازمة على الطراز الإيطالي.
  7. مكتب إداري بالاضافة إلى وجود العديد من المرافق في Cleopatra Square 6 October.
  8. مركز صحي متكامل يقدم خدمات ساونا وسبا وجاكوزي على أعلى مستوى.
  9. مناخ معتدل طوال العام خلال فصلي الصيف والشتاء، وذلك لأنها تقع على ارتفاع من سطح البحر يبلغ نحو 220 متر.
  10. العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية.
  11. يحتوي على العديد من الألعاب الرياضية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، والرجال والسيدات للمحافظة على اللياقة البدنية.
  12. حمامات سباحة تتناسب مع جميع الفئات العمرية بأعماق متفاوتة، وأحجام مختلفة في كليوباترا سكوير 6 اكتوبر .
  13. أنشطة ترفيهية متنوعة على أنسق العالمي.
  14. مول تجاري يمتد على مساحة كبيرة، حيث إنه يحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تلبي جميع احتياجات العملاء ومحبي التسوق.
  15. خدمات إنترنت عالية السرعة.
  16. خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة وبوابات الإلكترونية لزيادة مستوى الأمان والحماية إلى السكن.

أنظر الي:كومباوند في اكتوبر

 مميزات الاستثمار في Cleopatra Square El Shekh Zayed

يحتوي مشروع Cleopatra Square El Shekh Zayed على العديد من المميزات التي تجعله مكان مثالي للسكان والاستثمار مثل:

  1. موقع استراتيجي حيوي في قلب مدينة 6 أكتوبر،  كليوباترا سكوير 6 اكتوبر  بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة مثل طريق الإسكندرية الصحراوي وطريق الواحد، و محور 26 يوليو لتوفير الراحة إلى السكان.
  2. انتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تستحوذ على نسبة 65% من إجمالي مساحة المشروع لتوفير بيئة هادئة ونقوي وهواء نقي إلى السكان.
  3. تنوع الوحدات السكنية واختلاف المساحات بما يتناسب مع جميع احتياجات العملاء، بالإضافة إلى التصميمات المعمارية الساحرة على الطراز الأوروبي، هذا إلى جانب وجود تصميمات بنظام إضاءة طبيعي يعتمد على أشعة الشمس، وذلك من خلال النوافذ الزجاجية في Cleopatra Square 6 October.
  4. الاستمتاع بمناخ معتدل طوال اليوم، وذلك بفضل على الموقع الممتاز على ارتفاع يبلغ نحو 220 متر فوق مستوى سطح البحر مما يساعد على تلطيف درجة الحرارة.
  5. مصداقية عالية في التعامل مع العملاء، والحصول على أفضل منتج عقاري على أعلى المعايير العالمية.
  6. الاستمتاع بالحصول على استثمار مضمون على المدى البعيد، وذلك نظرا إلى ارتفاع قيمة الوحدات، في مقابل السعر.
  7. خدمات امنية على أعلى مستوى من الاحترافية والكفاءة، لتضيف بعد آخر إلى الحياة الآمنة داخل الكمبوند.

اطلع علي:الفرق بين حدائق اكتوبر واكتوبر الجديدة

 عيوب ومشكلات كمبوند cleopatra square

إن وجود كل هذه المزايا والخدمات في  كليوباترا سكوير 6 اكتوبر  قال عملية وجود أي عيوب أو مشكلات أمرا صعبا وذلك بناء على آراء العملاء حيث ان توفر العديد من الخدمات والمرافق والبنية التحتية المتكاملة والخدمات الصحية والتعليمية والتجارية والأمنية أيضا التي تلبي جميع احتياجات السكان دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند جعل المشروع يحصل على نسبة عالية من رضا العملاء.

مشروع كليوباترا سكوير 6 اكتوبر 

 اقرا ايضا:مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر

انظمة سداد واسعار كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد

واحد من أهم المميزات التي يتمتع بها كمبوند  كليوباترا سكوير 6 اكتوبر  Cleopatra Square والتي جذبت إليه العديد من العملاء والمستثمرين، هو الأسعار التنافسية، والتي حرصت شركة كليوباترا للتطوير العقاري على طرحها حتى تساعد العملاء والمستثمرين في تجربة حياة الرفاهية والتميز، وامتلاك الوحدات التي يحلمون بها في أفضل مشروعات 6 أكتوبر.

وتتناسب مع جميع المقومات والخدمات الموجودة داخل الكمبوند حيث أنها تحرص دائما على وضع راحة العملاء في قائمة أولوياتهاوهذا إلى جانب توفير أنظمة سداد مميزة للغاية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين، وذلك من خلال دفع مقدم 40% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات بدون فوائد، ويتم استلام الوحدات بنظام نصف تشطيب.

قد يهمك:كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر

 الشركة المطورة كليوباترا سكوير 6 اكتوبر والمشروعات السابقة لها

شركة كليوباترا للتطوير العقاري أحد الشركات العقارية العريقة في مجال العقارات، حيث تم تأسيسها عام 1982، وكانت في البداية تعمل في مجال صناعة السيراميك، ثم بعد ذلك دخلت في مجال الإنشاءات والتطوير العقاري، وتركت بصمة مميزة لها في مجال السوق العقاري في مصر والعالم بأكمله.

وقد نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف المجالات والوصول إلى مكانة ريادية وذلك بفضل فريق العمل المؤهل على أعلى مستوى، بالإضافة إلى القيادة الحكيمة على يد رجل الأعمال الشهير محمد أبو العنين، الذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال الإدارة.

وتسعى شركة كليوباترا العقارية دائما إلى تعمير المدن الجديدة وتنفيذ المشروعات على أعلى المعايير العالمية، بالإضافة إلى الالتزام بالمصداقية والشفافية العالية في التعامل مع العملاء.

وقد نجحت شركة كليوباترا للتنمية العقارية في تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف المجالات السكنية والسياحية، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي

  • كليوباترا بلازا اسكندرية.
  • كمبوند كليوباترا بالاس الشروق.
  • كليوباترا بلازا مدينة نصر.
  • كليوباترا الجونة.
  • كليوباترا سيدي حنيش.
  • قرية اس باي الساحل الشمالي.
  • قرية ازميرالدا الساحل الشمالي.

أضف تعليق

اتصل الآن