قرية سيزار راس الحكمة

الان نقدم لكل من يبحث عن اماكن سياحية لقضاء أوقات ممتعة ومختلفة في فصل الصيف الذي يُعد من أكثر الفصول التى يبحث عنها الجميع لقضاء أوقات مع الأهل والأصدقاء، ولكن دائمًا تأتي مشكلة منتشرة عند البحث عن أماكن ساحلية فريدة من نوعها ومختلفة، لن يجد الكثيرون ما يريدون في المدن الساحلية الأخرى، لذا بعد دراسات وبحث متداول من فريق عمل بريميوم عقار نقدم لكل عملائنا قرية ليف سيزار راس الحكمة، التي تعتبر من أفضل المدن في الوقت الحالي.

قرية Lyv Ras El Hekma من تنفيذ أكبر الشركات العقارية، لذا مهما تحدثنا عن مميزات المشروع بأكمله وجماله الطبيعي لن نكتفي بهذا القدر، ولكن سنوضح للجميع معلومات كثيرة للأستفادة عن طريق الحصول على وحدة ساحلية في القرية التي ستصبح مكسب كبير سواء للزوار او المستثمرين ايضًا.

لا تفوف العرض،قسط وحدتك في lyv ras el hekma علي 8 سنوات، لمعرفة كافة التفاصيل و الاسعار الافتتاحية تواصل معنا مجاناً عبر الهاتف أو الواتساب على الرقم التالي: 01099567902

معلومات عن قرية ليف سيزار راس الحكمة Lyv Ras El Hekma

الشركة المطورة للقرية كانت تهدف إلى تقديم مشروع سياحي متكامل من الخدمات التي تغير من أسلوب المنتشر في المدن القديمة، فتم توفير العديد من المميزات والأجواء التي يبحث عنها شباب الجيل الحالي لقضاء أوقات ممتعة مع أصدقائهم في الإجازات الصيفية، حيث أضافت قرية Lyv Ras El Hekma لمدينة رأس الحكمة مظهر رائع وخيالي، وهذا يدل أن القرية تم تصميمها بعناية شديدة ودقة عالية.

أصبحت القرية الموضع الأساسي لكثير من السياح والزوار المُقيمين في جمهورية مصر العربية ايضًا، الان نقدم فرصة رائعة لكل من يبحث عن مشروع استثماري يقع في المربع الذهبي لـ قرية رأس الحكمة، والجدير بالذكر أن الجميع سيحصل على المميزات التي وفرتها الشركة المطورة باسعار خارجة عن أي تنافس مناسبة مع المكان التي تتواجد في قرية Lyv Ras El Hekma.

الان اصبح امام الجميع قضاء أوقات مثالية في أي وقت يريدونه بدون بحث ومجهود كبير، وهي فرصة استثمارية ضخمة يضمن للمستثمر الحصول علي ارباح من العملات الأجنبية والمصرية، لا تفوت هذه الفرصة الذهبية من يديك واغتنمها في اسرع وقت وعيش معنا تجربة في هذا القطاع.

موقع قرية سيزر راس الحكمه

موقع قرية Lyv Ras El Hekma

الجميع يعلم من أهم عوامل نجاح مشروع في المدن الساحلية هو اختيار موقع استراتيجي يكون نقطة تقاطع بين كثير من المدن التي يأتي منها جميع السكان والزوار، بالإضافة إلى قرب المشروع من الأماكن التي يأتي منها السياح ايضًا، لذلك حرصت الشركة المطورة على اختيار موقع مميز وهو على بُعد مسافة 200 كم من طريق الإسكندرية – مطروح، وتتمثل المناطق والطرق القريبة من قرية lyv north coast في النقاط التالية:

  • تبتعد القرية عن مرسى مطروح بمسافة تصل إلى 85 كم.
  • وتقع على قرب من القاهرة بمسافة تصل إلى 200 كم، ويمكن التنقل على طريق الشيخ زيد و طريق الفوكا الجديد الذي يأخذ 3 ساعات فقط.
  • يمكنك التنقل والوصول إلى المشروع عن طريق الضبعة السريع الجديد.
  • وتقع ايضًا بالقرب من سيوة على بُعد 220 كم.
  • ويقع بالقرب من مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية بمسافة حوالي 180 كم وهو موقع فريد بكل المقاييس.
  • تكون قرية Lyv Ras El Hekma قريبة من مطار العلمين الدولي بمسافة تصل إلى 30 كم، و هذا يجعل المشروع نقطة مركزية لتلقي السياح بطريقة متداول ومذهلة.
  • وتكون المسافة بين سيزر و مطار مرسى مطروح الدولي بمسافة تصل إلى 75 كم.

الان يمكننا التأكد أن القرية موضع استثماري ضخم يحقق ارباح كثيرة ومتداولة من العملات المختلفة، لقربة من المراكز والمطارات التي يأتي عن طريقها السياح، وهي ايضًا فرصة قضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء وسط الطبيعة الخلابة وأمام اجمل بحار العالم.

تصميمات قرية lyv caesar

تتمتع القرية بوجود أنقى المياه الزرقاء المتلألئة، وعدم وجود أي صخور على طول الشاطئ الخاص بها، بالإضافة إلى وجود مع شاطئ رملي أبيض ناعم، والجدير بالذكر أن القرية تجاور جزيرة رائعة ومختلفة تقع على بُعد مسافة 600 متر من الشاطئ، صالحة للاستخدام اليومي.

قرية سيزر راس الحكمة تبعد على مستوى سطح البحر بارتفاع 36 مترًا فوق مستوى سطح البحر، مما يقدم إطلالة بحرية على جميع مناطق القرية مع اتجاه مناسب للوحدات، وتقع القرية في راس الحكمة في النقطة الساخنة الجديدة، وهي للنقل المروري بالساحل الشمالي، وهذا يساعدها على كونها فرصة للاستثمار المستقبلي.

مساحات قرية Lyv Ras El Hekma

حرصت الشركة المطورة على تنفيذ المشروع في مساحة كبيرة لتقسيمها على الخدمات والأنشطة الترفيهية، والوحدات المتعددة بمساحات متفاوتة ليجدوا العملاء جميع ما يناسبهم في اسرع وقت بدون اي موجود، وتتمثل الوحدات التي تم توفرها في قرية ليف سيزار راس الحكمة في النقاط التالية:

المرحلة الأولى
تتضمن وحدات المرحلة من الشاليهات والفيلات المستقلة، وشبه المتصلة، و التوين هاوس، و تاون هاوس، مع مجموعة واسعة من المساحات المبنية من 60 مترًا مربعًا إلى 430 مترًا مربعًا.

الوحدات المتاحة هي كما يلي:

  • فلل مستقلة وشبه متصلة بمساحة 400 متر مربع، وتضم حديقة خاصة وحمام سباحة لكل منطقة.
  • فلل مستقلة مساحة 430 متر مربع، وتتكون من حديقة خاصة وحمام سباحة اختياري.
  • فلل توين هاوس بمساحة 285 متر مربع، لكل منها حديقة خاصة وحمام سباحة لكل منطقة.
  • شاليهات بمساحات متنوعة تبدأ من 115 متر مربع وتصل إلى 155 متر مربع لكل منها حديقة خاصة وحمام سباحة لكل منطقة.
  • شاليهات بمساحات متنوعة تبدأ من 60 متر مربع وتصل الى 180 متر مربع، والجدير بالذكر انها تقع على قمة جبل يقع على الحدود الجنوبية للمنتجع حيث يبلغ ارتفاع رائع 36 م عن سطح البحر، و تشتمل الوحدة على منطقة تراس أو حديقة معلقة وهو تصميم مميز.
  • فيلات توين هاوس و تاون هاوس بمساحة 235 متر مربع، لكل منها حديقة خاصة وحمام سباحة لكل منطقة خاصة بها.
  • واستوديوهات ايضًا تبدأ مساحتها من 60 متر مربع وتصل الى 180 متر مربع، وتتمتع بتصميم رائع يقع على البحر مباشرةً.

مميزات قرية ليف سيزار رأس الحكمة

تتمتع القرية بوجود العديد من المميزات التي تساعد على نجاح المشروع، ويوجد بالقرية جميع الأنشطة التي تغير من أسلوب الأجواء الساحلية التقليدية، بالاضافة الى الموقع الاستراتيجي الذي يجعل الوصول الى القرية سهل وسلس في أي وقت، وتتمتع القرية بالعديد من الوحدات والتصميمات العالمية المتعددة، لذا سنجد أنها فرصة كبيرة قدمتها الشركة.

خدمات قرية سيزر راس الحكمة

خدمات قرية Lyv Ras El Hekma North Coast

ما الذي تريده في وحدتك الساحلية أو في القرية التي تقضي بها وقت اجازتك؟ قبل شراء اي وحدة يبحث الجميع عن أي الخدمات التي تم توفرها في القرية، والتي توجد بجوار جميع الوحدات السكنية التي تم وضعها في المشروع، وتتمثل أنواع الخدمات في قرية lyv caesar ras el hekma الحكمة في النقاط التالية:

  • يوجد في القرية منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات تقدم مجموعة من الأطعمة المختلفة ومن جميع أنواع الثقافات وسط اجواء ساحلية رائعة، ويوجد مطاعم امام البحر مباشرةً.
  • يتوفر في القرية ممرات للمشي وركوب الدراجات بعيدة عن الوحدات السكنية بدقائق معدودة، لممارسة الرياضة في أجواء هادئة بجوار الوحدات الساحلية مباشرةً.
  • أماكن مخصصة للقراءة ولعب اليوجا وتتميز بالخصوصية التامة.
  • يوجد جميع أنواع الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع الأجواء الساحلية مثل الألعاب المائية التي تتناسب مع جميع الأعمار والاكوا بارك، ركوب المراكب لرؤية الشعب المرجانية الرائعة، والغوص، صيد الأسماك للتمتع، ركوب الأمواج .
  • يوجد ايضًا في القرية محلات تجارية تحتوي على جميع المستلزمات من الملابس والماركات العالمية.
  • أماكن مخصصة لركوب الخيل.
  • جراجات واسعة للحفاظ على ممتلكات الزوار تتسع عدد كبير من السيارات.
  • يوجد العديد من المساحات الخضراء تحيط بكل وحدة سكنية لإعطاء اطلالات رائعه وتوفير عامل الراحة والسعادة للجميع.
  • تتمتع الوحدات الساحلية في قرية Lyv Ras El Hekma بتصميمات مختلفة لكي تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة على الطراز الراقي مثل الالماني والفرنسي.
  • حرصت الشركة على تقديم تكنولوجيا متطورة مثل البوابات الإلكترونية التي تسهل الدخول والخروج من القرية بكل امن وسلامة.
  • يتوفر في المشروع مجتمعات من مراكز ثقافية، و المكتبات لك لعشاق القراءة.
  • حرصت الشركة على تقديم جميع عوامل الأمن والسلامة للزوار فقدمت خدمات أمنية متكاملة عن طريق تعيين فريق متكامل من الأمن والحراسة مُتدرب على أعلى مستوى.
  • خدمات طبية من مراكز ومستشفيات تحتوي على أحدث مواد طبية، وصيدليات، مع اسعافات اولية.
  • ويُضاف إلى هذا النظام الأمني تركيب كاميرات المراقبة في كل مكان ذات جودة وقيمة عالية.
  • يوجد مناطق مخصصة لإقامة حفلات والتجمعات العائلية وقضاء اجمل الاوقات في القرية.
  • تتوفر العديد من حمامات السباحة التي تناسب جميع الاعمار.
  • وحرصت ايضًا على تعيين فريق عمل للنظافة والصيانة على مدار اليوم بأكمله، لظهور قرية Lyv Ras El Hekma بصورة مثالية ونظيفة طوال الوقت.
  • يتوفر ايضًا هايبر ماركت ضخم يحتوي على المستلزمات الغذائية التي لا غنى عنها، وهو قريب من جميع الواحدات.

اسعار قرية Lyv Ras El Hekma

تختلف الاسعار من وقت الى آخر نتيجة التغير المستمر للأحوال الاقتصادية العالمية، ولكن نضمن لجميع عملائنا الحصول على اسعار غير مبالغ فيها تتناسب مع قيمة الوحدة والقرية بأكملها لأنها تعد قطعة أوروبية في اجمل مدن الساحل، والان اصبحت مدينة رأس الحكمة التداول عليها مستمر والأحاديث متداولة خارج وداخل مصر فكل من يريد أن يستغل هذه الفرصة علية التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا.

وهو أكبر فريق مبيعات سيوفر العديد من المعلومات التي يحتاجها العميل، ويقدم لة الوحدات بالمساحات التي تناسبه بدون اي مجهود من العميل، ولا تنسى انك ستحصل على مقدم دفع مميز مع تقسيط المبلغ الاجمالي على مدار سنين طويلة، احجز الان وحدتك في أهم قرى الساحل الشمالي واستفاد منها بطريقة ذكية.

أهمية الاستثمار في قرية Lyv Ras El Hekma

نتيجة الخدمات التي ذكرناها من قبل والمميزات التي تتمتع بها القرية سنجد أنها تحتوي على اهمية استثمارية كبيرة وتأثير إيجابي، تعد هذه القرية كبوابة استثمارية فتحت أمام جميع المستثمرين الطموحين، فعلى الجميع اغتنمها قبل نفاذ حجز الوحدات، ومن أهم أسباب الاستثمار في قرية ليف سيزار راس الحكمة:

  • عند دخول قرية ليف رأس الحكمة ستجد مشاريع استثمارية لا حصر لها وجميعها ستضعف من رأس المال التي وضعته بها وتتمثل تلك المشروعات في: مطاعم وكافيهات، وحدات سياحية متنوعة وفي غاية الجمال الهندسي والمنظر الخلاب، ملاعب رياضية، أماكن ترفيهية متنوعة من الأنشطة احجز اي مشروع خاص بالقرية ودخل معنا عالم الاستثمار بكل ثقة.
  • سنجد كل المشاريع التي نراها توجد بها مخاطرة، ولكن الآن علينا التأكيد ان وحدات القرية لا يوجد بها أي مخاطر تواجه أي مستثمر، حيث يدخل إلى جميع انواع العملات سواء مصري او اجنبي.
  • القرية تقع على موقع استراتيجي يكون موضع تلقي الكثير من العملاء والزوار من داخل وخارج مصر، ومن هذا الطريق يضمن أي مستثمر الحصول على أكبر عائد مادي.
  • واكثر شئ يجعل الاستثمار في القرية من المكاسب الكبرى التي تواجه المستثمرين في طريقهم؛ أنه سيحصل على وحدة عقارية استثمارية برأس مال غير مبالغ في وفي اسرع وقت سيأتي اضعافه، ولا يوجد أي عبء مادي يقابل اي احد.
  • القرية توجد في أكبر المدن الساحلية التي أخذت أحاديث كثيرة عبر التواصل الاجتماعي وفي كل مكان فأصبحت موضع أنظار كبار رجال األعمال، ادخل معنا في رحلة استثمارية وحقق نجاحات بدون أي توقف.
  • يوجد العديد من المساحات في قرية ليف سيزار ستجد ما يناسبك في اسرع وقت.

اضمن من الآن مستقبل كبير لاطفالك وحياة ناجحة عن طريق شراء وحدة واستثمارها في اسرع وقت.

حتى تكون من عملائنا المميزين تواصل معنا في اسرع وقت ونحن في انتظارك.

شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

الشركة من احد الشركات الرائدة في هذا القطاع ولديها خبرات متعددة في طريقة جذب المستثمرين والعملاء إليها بطريقة مميزة وخاص بها، حيث انها تتمتع بكثير من الكوادر البشرية الذين يمتلكون أفكار العملاء ويؤسسون المشاريع الخاصة بهم على احلام العملاء والعمل على تحقيقها في جميع المشاريع، وتضع لمساتها السحرية، وتهتم بأدق التفاصيل الممكنة.

والذي يؤكد على هذا قرية ليف سيزار الساحل الشمالي التي نفذتها الشركة واستطاعت ان تجذب الانظار اليها داخل وخارج مصر، وأصبح الجميع يبحث عن القرية وعن الوحدات الخاصة بهم، ولن تتوقف علي ذلك فقط بل كل من يريد ان يقضي أوقات ممتعة ومختلفة يذهب إلى القرية ويستمتع بأجواء مختلفة.

تعاملك مع الشركة من اكبر المكاسب التي يبحث عنها الجميع، للحجز والاستفسار عن المشروع تواصل معنا سنعطي لك كافة المعلومات التي تحتاجها.

في النهاية نستطيع القول أن قرية ليف سيزار استطاعت جذب الانظار اليها واصبحت من اهم المشاريع المتواجدة في المنطقة، الآن يمكنك الحصول علي اي وحدة تناسبك اقضي وقت مختلف بها ثم استفاد منها بطريقة ذكية عن طريق الاستثمار، لا تتوقف وحقق حلمك وعيش معنا حياة مختلفة.

أضف تعليق

اتصل الآن