فيلا للبيع التوسعات الشرقية اكتوبر

تتميز منطقة التوسعات الشرقية 6 اكتزبر بأنها تحتوي على العديد من المميزات والخدمات بالإضافة إلى البنية التحتية المتكاملة والوحدات السكنية المتنوعة بأسعار تتناسب مع جميع الفئات في المجتمع، تعرف معنا في هذا المقال على فيلا للبيع التوسعات الشرقية اكتوبر.

فيلا للبيع التوسعات الشرقية اكتوبر

منطقة التوسعات الشرقية في 6 أكتوبر تشهد تطورا كبيرا حيث قدم العديد من المستثمرين في تلك المنطقة لضخ العديد من الاستثمارات المميزة حيث تمتاز المنطقة بموقع محوري يقع على رأس عدة معالم مهمة وبعض من المحاور الرئيسية والطرق التي تجعل من منطقة التوسعات الشرقية مطمع للعديد من العملاء الذين يريدون الاستثمار وتحصيل أكبر عوائد مالية ممكنة.

مما يجعل من اقتناء واحدة في التوسعات الشرقية من الفرص الذهبية الآن وأهم تلك الوحدات هي الفلل الفخمة وزاد مؤخرا الطلب والبحث عن أفضل فلل للبيع في التوسعات الشرقية، مما تتمتع به الفلل في تلك المنطقة من المميزات حيث تمتاز بالخصوصية العالية وتمتلك كل فيلا في التوسعات الشرقية حديقة خاصة وحمام سباحة ويقدم ذلك بأسعار ممتازة، وفيما يلي بعض من أبرز الفلل للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات فيلا للبيع التوسعات الشرقية اكتوبر هاتف أو واتساب على: 01099567902

خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

تتخذ خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر موقعا مميزا وتظهر عليها الإبداع التصميمي من خلال تقسيم المنطقة بطريقة تفصيلية حتى يمكن لكافة الوحدات داخل كمبوندات التوسعات الشرقية كما يمكنك من خلال خريطة التوسعات الشرقية تحديد الفلل المناسبة للبيع والوحدات التي تناسبك والاختيار بكل سهولة من أفضل المواقع في المنطقة.

وتم تخطيط المنطقة حتى تحاط بكافة أشكال الحياة البيئية الخضراء وتوزيع العديد من الألواح الشمسية التي تجعل من الحياة في تلك المنطقة حياة بيئية نقية ومستدامة، كما يوضح التخطيط أيضا البنية التحتية المميزة والطرق الواسعة والتي تحيط بالوحدات كما تم تخصيص العديد من الطرق السريعة البعيدة نسبيا عن الوحدات مما يجعلها معزولة عن الضوضاء وصخب السيارات.

مما يجعلها أيضا في ارتفاع دائم علي الطلب للاستثمار فيها وخلال هذا المقالة سنوضح لك كافة الفرص الاستثمارية المميزة ومساعدتك في اختيار استثمار يدر لك عائد طويل الأمد ويمنع عنك أي درجة تأثر بالتقلبات الاقتصادية التي يمكن أن تواجهها البلاد.

تعرف على: كمبوند وان 33 اكتوبر

كمبوندات التوسعات الشرقية

اختارت الحكومة المصرية منطقة متميزة جدا بموقعها وبقربها من أهم وأكثر المناطق الحيوية في أكتوبر لذلك قررت إنشاء عدد كبير من المشروعات السكنية وضخت استثمارات كبيرة فيما تم تسميته كمبوندات التوسعات الشرقية 6 أكتوبر، وتتميز كمبوندات التوسعات الشرقية بامتلاكها تنوع كبير في الوحدات التي تم إنشاؤها فيها.

حيث يتواجد عدد كبير من الوحدات مثل الشقق الفاخرة و التوين هاوس والتاون هاوس والفلل المستقلة الفخمة والوحدات الإدارية والتجارية والطبية المختلفة جميعها في المساحات لترضي كافة العملاء والمستثمرين، ولكن تم تمييز منطقة التوسعات الشرقية بنقطة أخرى اضافية حيث توجد قطع أرض للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر، فيمكن لأي مستثمر امتلاك قطعة أرض وتشييد ما يشاء عليها.

وكل ذلك ساهم في تغير شكل العمارة في المنطقة حيث تتميز باللمسات المستقبلية الفخمة والتصاميم العصرية المبهرة وحتى تكتمل كافة أشكال الرفاهية في المنطقة فتم تشييد العديد من المرافق الطبيبة والمناطق التجارية الكاملة المزودة بكافة البراندات العالمية والماركات المميزة لتوفير كافة سبل الرفاهية الممكنة لعملائها المميزين، وفيما يلي بعض أبرز كمبوندات التوسعات الشرقية.

بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

بادية بالم هيلز اكتوبر الجديدة هو أحد أكبر كمبوندات التوسعات الشرقية 6 أكتوبر حيث تبلغ مساحته 3000 فدان كاملة مقسمة بامتياز حتى تستحوذ المساحات الخضراء على أكثر من 80% من المساحة الكلية بينما تتخذ المساحة المبنية 20% من المساحة الكلية حتى يتمتع السكان بإطلالات تسحر الاعين.

كذلك اعتمدت شركة بالم هيلز على مصادر الطاقة المتجددة في صنع بيئة نظيفة من خلال تصميم المباني بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة ودمجها بألواح شمسية لتزويد الوحدات بالطاقة اللازمة للإضاءة والتدفئة، كما تم الدمج بين التكنولوجيا الاسمارت في خصائص التحكم في كافة خدمات الوحدة الفاخرة.

ومن أبرز ما يميز هذا المشروع هو إقامته على واحد من أهم وأبرز المواقع حيث يقع في غرب القاهرة في مدينة 6 أكتوبر ويربط بين العديد من المناطق في الشرق والغرب ويقع بالقرب من العديد من المعالم المميزة، وكل ذلك اتاحته شركة بالم هيلز من خلال أسعار مناسبة جدا وأنظمة سداد تسهل كثيرا من اقتناء الوحدة.

قد يهمك: آخر تطورات مشروع بادية بالم هيلز

ماونتن فيو أكتوبر بارك

اتبعت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري نهج مميزا في تصميم الوحدات في هذا الكمبوند حيث اتبعت الفكر الإيطالي العريق مع لمسة مستقبلية تبرز كثيرا في الإمكانيات الذكية التي تم تطعيم كافة الوحدات بها، لذلك فهو يعتبر أحد التحف المعمارية الفنية في قلب 6 أكتوبر، ولم تقف عند وذلك فقط بل يقع الاختيار علي منطقة من أبرز المواقع في التوسعات الشرقية في 6 أكتوبر.

حيث يتخذ موقع في غاية التميز والفخامة حيث يطل على أهرامات الجيزة بشكل مباشر مما يجعل الطلب عليه ضخم جدا خلال الفترة الفائتة، كما يربط كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك العديد من المناطق الهامة في القاهرة وباقي منطقة 6 أكتوبر لأنه يقع مباشرة على محور القاهرة الاسكندرية الصحراوى.

وامتد المشروع علي مساحة ضخمة ولكن لم تمتلك الوحدات المبنية من المشروع سوى 16% فقط بينما أخذت المساحات الخضراء واللاندسكيب النصيب الأعظم من المساحة حيث تغطي ما يقرب من 85% من المشروع، وأتاحت الشركة المطورة العديد من الخدمات والمميزات والمرافق التي تلبي حاجة كافة الأفراد داخل الكمبوند، والحرص دائما علي راحتهم، ومن أبرز تلك الأمور التي ميزة بها الشركة هذا الكمبوند هو الأسعار المتاحة وأنظمة السداد التي تنزع من علي كاهل كافة الأفراد أي أعباء مادية ممكنة.

اطلع على: عنوان ماونتن فيو اكتوبر

كمبوند بي اكس بالم هيلز 6 أكتوبر

تقدم شركة بالم هيلز للتطوير العقاري كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر أبرز مشروعاتها وأهم أعمالها من خلال المزج بين خبرتها الكبيرة وفكرها الحديث التكنولوجي لذلك أتاحت بعض من التصميمات المعمارية الفاخرة والمبهرة والمناظر الطبيعية وخصصت مساحة تتخطى 70% من المشروع من أجل المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والعديد من الأمور التي تبعث على البهجة والسرور.

يمتد المشروع على مساحة كبيرة تتخطى 375 فدان بشكل إجمالي مما اعطى القابلية لإنشاء العديد من الوحدات المختلفة مثل الشقق الفلل تاون هاوس و التوين هاوس والفلل ستاند الون وتختلف مساحتها كثيرا وتبدأ المساحات من 113 متر مربع وتصل إلى مساحة 420 في الفلل الاستاند الون.

وأقرت الشركة العديد من الأسعار المختلفة علي حسب المساحة المتاحة كما تقدم كذلك باقة من الأنظمة السعرية المميزة التي تتيح لكافة عملاء الشركة، حيث تبدأ بمقدمات من 5% وتصل فترات السداد إلى 5 سنوات كاملة، والجدير بالذكر أنه يوجد في كمبوند بي اكس بالم هيلز 2 فندق مجهزين بأعلى مستوى لمن يرد العيش داخل وحدة فندقية فاخرة.

كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر

كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر

اتبعت شركة بالم هيلز في هذا المشروع نهجا جديدا حيث أرادت خلق حياة من قلب الطبيعة الخضراء وسط الأشجار والمسطحات المائية وهذا الذي يفتقده الغالبية العظمى من سكان القاهرة الكبرى لذلك تم تصميم القرية على طراز فريد يعتمد على توسط نهر صناعي بين كافة الوحدات والمزج بين اللاندسكيب الشاسع وتفصيل الأشجار بامتياز بين كل الوحدات لخلق حياة وسط الطبيعة تجعل الروح المعنوية في أعلى مستوى.

وكذلك اهتمت شركة بالم هيلز بتوفير العديد من الخدمات والمرافق المتميز كما تم بناء منطقة تجارية خاصة بها العديد من الماركات والبراندات العلمية لعشاق الشوبينج والتسوق ومواكبة الموضة الجديدة دوما، كما تم بناء منطقة خاصة بها عدد من المطاعم التي تقدم مأكولات شهية ولذيذة.

اقرأ أيضا: دليل كمبوندات مصر

ولمعرفة كافة التفاصيل والأسعار المتاحة تواصل معنا على: 01099567902

شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

إذا كنت تبحث عن الرفاهية والفخامة بمساحة تناسبك انت وكافة أفراد عائلتك باسعار مناسبة جدا، خيارك الأمثل سيكون في امتلاك شقة من الشقق السكنية المميزة في منطقة التوسعات الشرقية حيث تتعدد المساحات والأنواع المختلفة للشقق في التوسعات الشرقية، وليس هذا فقط بل تحاط تلك الشقق بالخدمات المميزة والمهمة والمولات الضخمة التي تحتوي على العديد من المحلات التجارية و البراندات العالمية لمحبي التسوق والشوبنج.

انظر إلى: كومباوند في اكتوبر

تواصل معنا الآن وتعرف أكثر على كافة الشقق المتاحة للبيع في التوسعات الشرقية 6 اكتوبر

أرض للبيع التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

من المهم التنويه إلى ميزة من المميزات الفريدة التي يتخصص بها هذا المشروع الضخم عن ما يماثله من المشروعات حيث تم تخصيص العديد من قطع الأراضي للبيع في التوسعات الشرقية 6 اكتوبر، ذلك لكل من يرغب بامتلاك قطعة أرض والاستثمار فيها أو بناء مجموعة من الوحدات الخاصة به حتى يبقى مميزا وسط كافة المناطق المحيطة.

وهذا يعد أيضا أحد الأسباب التي ادت إلى زيادة الطلب على الاستثمارات في تلك المنطقة وهناك العديد من القطع المتاحة مختلفة المساحة وتمتاز بمواقع متميزة جدا وباسعار مثالية، وللحصول على استشارة كاملة والوصول إلى أفضل صفقة ترضيك تواصل معنا الآن من خلال فريق المبيعات خاصتنا: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن