فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد

فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد Five fifty five mall المشروع الذي يجسد أفضل التطورات المعمارية التي وصلت إليها شركة دال للتطوير العقاري عبر الاستعانة من أفضل الخبراء في التصميمات المعمارية الحديثة من أجل تقديم أنماط حديثة تواكب أفضل التطورات العالمية.

كما اختارت شركة Dal Development موقع استراتيجي مميزا في قلب أهم المعالم والطرق الرئيسية التي تسهل للغاية من الوصول إلى المول مما يعني زيادة معدلات الترافيك، وهو الأمر الذي يضمن تحقيق كافة المستثمرين أعلى العوائد المالية الممكنة لذلك فإن الاستثمار في مشروع فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد يعد فرصة ذهبية، وفيما يلي سوف نوضح لك أهم التفاصيل المتاحة في هذا المشروع.

معلومات عن فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد

تم توفير مساحة ضخمة امتد عليها هذا المول الأمر الذي ضمن تنوع كبير في الوحدات المتاحة حيث تم توفير تنوع كبير ما بين الوحدات الإدارية والوحدات التجارية والعيادات الطبية وتتنوع للغاية تلك الوحدات بمساحات تتراوح من 44 متر مربع وتصل إلى 160 متر مربع، وتمتلك تلك الوحدات تصميمات معمارية ساحرة.

وتم الدمج بين عناصر للتكنولوجيا الحديثة في كافة زوايا النول حتى يسهل على الزائر التنقل والاستمتاع بوقتهم أثناء تواجدهم في المول كما تم تركيب العديد من الألواح الشمسية على المبنى من فوق من أجل الاعتماد الكلي على الطاقة النظيفة والمستدامة، وتم توفير العديد من الخدمات المميزة من أجل توفير الراحة الكاملة لكل الزوار والعملاء.

وتم اختيار موقع ممتاز سوف نتكلم عن تفاصيله بكل استفاضة في قلب الشيخ زايد وكل تلك المميزات فقد ختمتها شركة دال للتطوير العقاري بأسعار تنافسية ومناسبة تماما لكافة العملاء ولم تتوقف شركة دال للتطوير العقاري عند هذا الحد ولكن فقد زعمت تلك الأسعار بباقة متميزة من أنظمة التقسيط والسداد المريحة للغاية والتي تريح العميل تماما من أي أعباء مالية.

ويمكنك اختصار الوقت والتعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع من خلال التواصل معنا عبر الطرق التالية01099567902

موقع فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد

يعرف الموقع بأنه نقطة تمييز ضخمة للمشروع العقاري حيث يزيد للغاية من القيمة التسويقية للمشروع كما يعمل على زيادة الترافيك الخاص بالمشروع والذي بدوره يحقق أعلى العوائد الممكنة، لذلك غفقد قامت شركة Dal Development بعمل العديد من الأبحاث الميدانية من أجل اختيار الموقع الأمثل من أجل تشييد هذا المشروع عليه.

وبالفعل فقد وقع الاختيار على موقع من أكثر المواقع الاستراتيجية المميزة في قلب الشيخ زايد بالقرب من أكثر المناطق الحيوية المعروفة وأهم المحاور والطرق الرئيسية من أجل تشييد فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد عليها بالقرب من المحاور الهامة مثل محور 26 يوليو وميدان لبنان وغيرها وفيما يلي سوف نتعرف أكثر على المناطق القريبة من المشروع.

أهم الطرق والمحاور القريبة من مول Five Fifty Five sheikh zayed

  • يقترب المول من العديد من الطرق الهامة والمحورية مثل الطريق الدائري الأوسطي.
  • وأيضا فإن فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد يقع بالقرب من طريق وصلة دهشور.
  • ومن أهم المحاور التي تقترب من مول فايف فيفتي فايف الشيخ زايد هو محور 26 يوليو.

أهم المعالم والأماكن القريبة من مول 555 الشيخ زايد

  • لعل من أهم المعالم القريبة من المول هو أن المشروع يقترب للغاية من ميدان لبنان.
  • كما يحصل مول فايف فيفتي فايف زايد على إطلالة مباشرة تماما علي زيد بارك.
  • وأيضا فإن مشروع فايف فيفتي فايف يقع بالقرب من مول مصر.
  • يقترب المول للغاية من كمبوند حدائق المهندسين حيث يفصل بينه وبين المشروع 10 دقائق فقط.
  • وأيضا من الكمبوندات الهامة والمعروفة القريبة من المول هو كمبوند جرينز الشيخ زايد.

ويمكنك الحصول علي الخريطة الكاملة للمشروع وكافة التفاصيل المتاحة عبر التواصل معنا من خلال الرقم التالي01099567902

Five Fifty Five sheikh zayed

تصميم ومساحة مول فايف فيفتي فايف الشيخ زايد

استعانت شركة Dal Developments بالعديد من الخبراء من المصممين والمهندسين من أجل إخراج تلك التحفة الفنية حيث قامت الشركة المطورة بالتعاون مع شركة MOD للاستشارات الهندسية وهي واحدة من أفضل الشركات الهندسية في الوقت الحالي وقامت بالتكفل بكافة الأعمال الخاصة بالتصميمات الداخلية والخارجية والتخطيط الكامل للمشروع.

يمتد فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد على مساحة 20,000 متر مربع وتم تخطيط تلك المساحة بكل دقة حيث تم تخصيص المساحة الكبرى من المشروع من أجل المساحات الخضراء، كما تم توفير العديد من الوحدات المختلفة بمساحات مختلفة في المشروع من أجل إرضاء كافة الأذواق وتلبية كافة الاحتياجات.

يتكون مول Five fifty five sheikh zayed من دور أرضي و5 أدوار علوية، وقد تم تخصيص الطابق الأول من أجل المحلات التجارية الجاهزة للبيع في الشيخ زايد أما باقى الطوابق فقد تم توزيع العديد من المكاتب الإدارية والمحلات التجارية فيها، وتمتلك الوحدات إطلالات ساحرة ومباشرة على المساحات الخضراء والبلازا الخارجية.

ويمكنك التعرف على: كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد

مساحات الوحدات في مشروع فايف فيفتي فايف الشيخ زايد 

قامت شركة دال للتطوير العقاري بعمل العديد من الأبحاث التي تهدف إلى معرفة كافة الرغبات والاحتياجات الممكنة لكافة العملاء ولذلك فقد أتاحت العديد من الوحدات المتنوعة في المساحات والأنواع مثل الوحدات التجارية والإدارية وأيضا العيادات الطبية وفيما يلي سنوضح لك المساحات المختلفة في مشروع فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد:

  • يوجد في فايف فيفتي فايف مول محلات تجارية جاهزة للبيع بالتقسيط في الشيخ زايد تبدأ من مساحة 44 متر مربع وتصل إلى 160 متر مربع.
  • كما تم توفير أيضا العديد من العيادات الطبية الجاهزة للبيع في الشيخ زايد بمساحات تبدأ من 50 متر مربع وتصل إلى 150 متر مربع.
  • ويوجد أيضا في Five fifty five mall sheikh zayed عيادات طبية مخصصة للبيع في الشيخ زايد تبدأ مساحتها من 45 متر مربع وتصل إلى 160 متر مربع.

كما يمكنك التعرف على كافة المساحات المختلفة وسعر المتر في كل نوع من خلال التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

أسعار الوحدات في مول فايف فيفتي فايف الشيخ زايد

تعد الأسعار دائما هي النقطة الأبرز التي تؤثر على قرارات الشراء لدى العملاء لذلك فقد قررت شركة دال للتطوير العقاري وضع أسعار مثالية وتنافسية للغاية تناسب كافة العملاء كما تعطي قيمة كبيرة حيث أنه يمكنك حصد الكثير من العوائد المالية عبر الاستثمار في هذا المشروع.

وذلك لأن فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد يأخذ موقع مثالي بالقرب من العديد من المعالم الهامة والطرق الرئيسية الأمر الذي يزيد من معدلات الترافيك والزيارات المحتملة للمول الأمر الذي يرفع من الـ ROI لأقصى حد ممكن، وتأتي الأسعار في الوحدات كما يلي:

  • إذا أردت امتلاك محل تجارى للبيع فى الشيخ زايد فإن مول فايف فيفتي فايف الشيخ زايد هي فرصتك المثالية حيث تبدأ سعر المتر فيها من 240,000 جنيه مصري.
  • وسعر المتر الطبي في الشيخ زايد في المول يبدأ من 220,000 جنيه مصري.
  • أما المكاتب الإدارية المخصصة للبيع في فايف فيفتي فايف مول زايد تبدأ أسعار المتر فيها من 200,000 جنيه مصري.

ويجب التذكير أن تلك الأسعار قابلة للتغير نظرا أن السوق المصري يواجه تقلبات كبيرة في الفترة الحالية وإذا أردت الوصول إلى آخر التحديثات دائما في الأسعار المتاحة يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

تصميم ومساحة مول فايف فيفتي فايف الشيخ زايد

أنظمة الدفع والسداد في فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد

ولم تتوقف ميزات شركة دال للتطوير العقاري عند هذا الحد بل تفوقت للغاية حيث أعطت العديد من المميزات كما وفرت الكثير من الخدمات والمرافق وكذلك وفرت العديد من المساحات المتنوعة و التصميمات الساحرة حتى توفر التجربة التي يستحقها العملاء.

وختمت كل ذلك بأسعار تنافسية متميزة وكذلك فقد دعمتها بأنظمة سداد مرنة للغاية تناسب كافة العملاء وتعطيهم المرونة الكافية واليسر الكبير من أجل المرور فترة السداد دون الشعور بأي أعباء مالية ممكنة وجاء أبرز نظام متاح كما يلي:

  • يتم سداد مقدم يبدأ من 10% ثم يتم سداد الباقي علي دفعات متساوية خلال مدة تصل إلى 5 سنوات بدون فوائد.
  • ويتم تشليم الوحدات تشطيب كامل سوبر لوكس.

وإذا أردت معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالأنظمة المتاحة في المشروع يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية01099567902

يمكنك الاطلاع على: كمبوند فيا الشيخ زايد

الخدمات والمرافق المتاحة في مشروع  مول Five fifty five sheikh zayed

  • يوجد في فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد مساحات خضراء موزعة بعناية في المساحة الكبرى من المساحة الكلية للمشروع مما يوفر أفضل الإطلالات الممكننة وأيضا يعطي راحة نفسية كبيرة.
  • وفرت شركة Dal Development جيم مجهز بأحدث المعدات المخصصة للتدريب وأيضا ساونا وسبا وجاكوزي.
  • منطقة بلازا كاملة تم تصميمها على الواجهة البحرية من المول الأمر الذي يمنع وصول أشعة الشمس المباشرة إليها مما يعطي العملاء أعلى درجة من المتعة الكبيرة.
  • كما وفرت شركة دال للتطوير العقاري العديد من المطاعم المختلفة والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة.
  • يتوافر داخل فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد العديد من الماركات والبراندات العالمية من أجل عشاق الشوبينج والتسوق وأيضا توفير كافة الاحتياجات الممكنة لكافة الزوار داخل المول.
  • مكاتب خاصة من أجل عمل الاجتماعات الخاصة بكل سهولة وخصوصية مناسبة لكافة أصحاب الشركات وهذا ما يجعل من المول مكانا مميز للقيام بالاجتماعات بكل خصوصية.
  • وتم التعاقد مع أفضل الشركات الخاصة بالنظافة والصيانة من أجل الحفاظ على المبنى بأفضل جودة ممكنة طوال الوقت.
  • يوجد في فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد العديد من السلالم والمصاعد الموجودة في كافة الطوابق وموزعة على الطوابق بكل مثالية من أجل أن يتنقل كافة العملاء والزوار في المول بكل سهولة.
  • كما حرصت شركة دال للتطوير العقاري على تقديم أقصى درجات الأمن من خلال التعاقد مع العديد من رجال الأمن وتركيب العديد من كاميرات المراقبة في كافة زوايا المشروع من أجل تقديم أقصى درجات الأمان في المول.

أسعار الوحدات في مول فايف فيفتي فايف الشيخ زايد

 مميزات الاستثمار في مشروع فايف فيفتي فايف الشيخ زايد

  • الموقع الاستراتيجي: حيث أن فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد يقع في قلب مدينة الشيخ زايد محاطا بأكثر المناطق الحيوية والمعالم الشهيرة والتي تزيد من معدلات الزيارة للمشروع الأمر الذي يزيد من العائد المالية التي سوف يحصل عليها العملاء والزوار.
  • المساحات المتنوعة: حيث قامت Dal Development بتوفير العديد من المساحات المتنوعة والتي تناسب كافة الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء.
  • الخدمات والمرافق: أرادت شركة دال للتطوير العقاري نقل هذا المول إلى أعلى درجات الكمالية الممكنة وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات والمرافق الممكنة من أجل توفير أقصى درجات الكمالية الممكنة.
  • الأسعار وأنظمة السداد: حيث قامت الشركة المطورة باتاحة أسعار تنافسية للغاية من أجل العملاء وايضا حتى يمتلك كافة العملاء أفضل الوحدات من خلال أنظمة سداد مرنة تسهل أكثر و أكثر من فرصة امتلاك وحدة تجارية في قلب الشيخ زايد.

انظر ايضا: كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

نبذة عن شركة دال للتطوير العقاري 

تعتبر تلك الشركة إحدى الشركات الرائدة وبقوة في المجال العقاري حيث قامت تلك الشركة بتقديم العديد من المشروعات الهامة والمميزة، وتأسست Dal Development منذ عدة أعوام ولكن فقد برز اسمها بقوة في السوق العقاري واكتسبت ثقة العديد من العملاء والمستثمرين وأيضا الحصول على رضاهم الكبير.

وأكثر ما يميز الشركة منذ اليوم الأول لها في السوق العاري هو تعاونها مع العديد من المهندسين والمصممين الخبراء في السوق العقاري من أجل ضمان تقديم أعلى جودة ممكنة دائما، ولم تكن الشركة لتحقيق كافة تلك الانجازات لولا تواجد تلك القيادة الحكيمة من خلال المهندس المعروف سمير النجار الذي قاد الشركة على خطى ثابتة من أجل الوصول إلى أفضل النتائج دائما.

مشروعات شركة دال للاستثمار العقاري

يعد أحدث وأهم مشروع قامت به شركة Dal Development هو فايف فيفتي فايف مول الشيخ زايد حيث يعد هذا المشروع هو اولى مشروعات الشرك في السوق العقاري المصري ولذلك فقد استعانت الشركة بأفضل الكوادر البشرية للعمل على هذا المشروع من المهندسين والمصممين من أجل ضمان تحقيق أفضل جودة ممكنة.

واذا اردت التعرف علي تفاصيل أكثر ولديك أي استفسارات يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن