شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments

شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments أحد أفضل الشركات العقارية الموجودة في السوق العقاري المصري حيث قمت بالعديد من المشروعات الهامة والتي تعد علامات بارزة وفارقة في قطاع التطوير المصري، وتتمتع الشركة بالعديد من الخبرات الكبيرة والتي تؤهلها وبقوة لدخول أكبر قوائم المطورين في مصر والوطن العربي.

نبذة عن شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments

اهتمت الشركة كثيرًا بعمل العديد من المشروعات ولكن فإن أهم العوامل المشتركة بين كافة مشروعات الشركة هو الجودة العالية التي تتمتع بها الشركة حيث قامت بالعديد من الوحدات الهامة والمشروعات السكنية والتجارية وأيضا الإدارية المختلفة والتي تقف شاهدة على عبقرية الشركة المتفردة للغاية.

وتمتلك الشركة خبرة كبيرة في رصيدها تم تحصيلها عبر الأعوام العديد ة الفائتة وقامت الشركة بالتوسع للغاية في البقعة المخصصة للانشاءات العقارية حيث توجهت إلى أهم بقعة أرض الية في مصر وهي العاصمة الإدارية الجديدة حيث تعد تلك المنطقة هي من أبرز المناطق التي تشهد اقبالاً كبيرًا خلال الفترة الحالية، وفيما يلي بعض أهم المعلومات التي يجب عليك معرفتها عن شركة مدن للتطوير العقاري.

أهم أعمال شركة Modon Developments

دائما ما تحرص الشركة على تقديم أفضل الأعمال الممكنة من خلال التعاون مع العديد من المهندسين والمصممين ذوي الخبرات العالية والحرص علي الخروج عن الانماط التقليدية أثناء تشييد مشروعاتها ولكن فقد أخلصت الشركة في عملها وقدمت كل ما بوسعها من أجل تقديم أعمال فخمة تليق بكل من العملاء والمستثمرين مع الشركة وقد توجهت الشركة إلى البناء في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية أيضا وغيرهم الكثير ولعل أهم ما قدمته الشركة من أعمال ما يلي.

كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس

بعد العديد من النجاحات التي حققتها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة من خلال العديد من الأبراج الفخمة والأعمال الناجحة فقد اختارت شركة مدن للتطوير العقاري أحد أفضل المناطق الاستراتيجية في قلب التجمع الخامس بالقرب من أهم المعالم الموجودة حاليا في التجمع الخامس.

وأرادت الشركة تحويل هذا المشروع الضخم إلى تحفة فنية متكاملة بها العديد من الخدمات والمرافق المميزة وكل ذلك بأفضل الأسعار الممكنة والتي تبدأ من 9,498,796 جنيه مصري وأنظمة السداد والتقسيط المميزة والتي تبدأ بمقدم 10% وتصل إلى 8 سنوات كاملة، وتتنوع المساحات في المشروع حيث تبدأ من 70 متر مربع مما يعني تواجد كافة الاحتياجات الممكنة لكافة العملاء.

وإذا أردت التعرف على كافة التفاصيل المتبقية يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية[newaqar_cta]

كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس

جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية

يعد هذا المشروع هو أول الأبراج التي تطلقها شركة مدن للتطوير العقاري في منطقة الأبراج السياحية وتم هذا المشروع بالشراكة مع أهم الشركات العالمية مثل شركة رويال مكسيم العالمية، للك يتمتع المشروع بتصميمات عالمية ساحرة.

يمتد المشروع على مساحة 14,000 متر مربع ويتكون برج جرين ريفير العاصمة الإدارية الجديدة من 25 طابق مقسمة بعناية حيث يحتوي على العديد من الوحدات المختلفة مثل المحلات التجارية والإدارية وأيضا الوحدات الفندقية الفاخرة وتبدأ بمساحة 30 متر مربع.

واهتمت شركة مدن للتطوير العقاري بتقديم العديد من الأسعار المتنوعة والمناسبة لكافة العملاء حيث تبدأ أسعار الوحدات من 9,550,000 جنيه مصري وتم دعم تلك الأسعار بأفضل أنظمة السداد المرنة للغاية والتي تسهل تماما من فرصة اقتناء وحدة عقارية بكل سهولة وتبدأ بسداد مقدم 10% وتقسيط الباقي على عدد اعوام يعد الأكبر في العاصمة حيث تمتد فترات السداد حتى 20 عاما كاملا بدون فوائد.

تعرف ايضا على: مكاتب ادارية للبيع في العاصمة الادارية

جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية

ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية

اختارت شركة Modon Developments موقع استثنائيًا للغاية من أجل تشييد هذا المشروع حيث يتخذ بقعة استراتيجية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة في الداون تاون بالقرب من العديد من المعالم الشهيرة والطرق الرئيسية التي تسهل للغاية من فرصة إلى البرج وبالتالي حصد أكبر العوائد الممكنة من أجل المستثمرين.

يتكون البرج من 13 طابقًا وأرادت شركة مدن للتطوير العقاري إنشاء هذا المشروع حتى يكون مول تجارى وادارى لذلك إذا كنت تبحث عن محل تجارى للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة يمكنك الحجز في هذا المشروع الضخم، وتبدأ مساحة الوحدات من 40 متر مربع، وتبدأ أسعار الوحدات في المول من 2,300,000 جنيه مصري، ولكن يجب العلم أن تلك الأسعار قابلة للتغيير خصوصا وأن السوق المصري الآن في حالة من التقلبات الكبيرة.

لذلك إذا كنت تريد الوصول إلى آخر التحديثات الخاصة بالأسعار وأنظمة السداد يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية[newaqar_cta]

ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية

مول سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية

مول سنترال ايكونيك تتاور العاصمة الإدارية ويعد هذا المشروع مميز للغاية حيث يعد هو الأول من نوعه في قلب الداون تاون وتم إنشاء المشروع على مساحة 4104 متر مربع كاملة، ويتكون المول من دور ارضي و 14 طابق علوي متكرر ولكن فإن الأمر المتميز هو تقسيم المول إلى 70% من المساحة الكلية إلى الأشجار واللاندسكيب الأخضر.

ويضم المشروع العديد من الوحدات المتنوعة والمختلفة حيث تبدأ المساحات فيه من 40 متر مربع ويتمتع بالعديد من الأسعار التنافسية للغاية حيث يبدأ سعر المتر من 35,000 جنيه مصري وحددت شركة مدن للتطوير العقاري العديد من أنظمة التقسيط والسداد التي تبدأ من 10% كمقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ على 10 أعوام متتالية.

مول سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية

مو ذا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مول The Tower New Capital ويعد هذا المشروع من أكبر المشروعات التي قامت بها شركة Modon Developments وذلك لأن المول يتمتع بالعديد من الخدمات والمرافق التي تجعل منه متكاملا للغاية ويمتد المشروع على مساحة 2500 متر مربع وتم تصميمه بعناية حتى يكون تحفة معمارية متميزة.

يتكون المشروع من طابق أرضي و10 أدوار علوية وقد عملت شركة مدن للتطوير العقاري على توفير العديد من الوحدات المتنوعة بمساحات مناسبة للغاية من المستثمرين حيث تبدأ المساحات من 36 متر مربع وتبلغ سعر الوحدة 2,500,000 ويمكن دفع مقدم 10% فقط تقسيط الباقي علي 10 سنوات.

انظر ايضا: شقق للبيع في العاصمة الادارية

مو ذا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند بلاجيو 6 أكتوبر

هذا المشروع العقاري المميز هو أحدث إطلاقات شركة مدن للتطوير العقاري الذي تتجه الشركة به إلى افاق ابعد وافكار متميزة وذلك لأن الشركة قد حققت استفادة كبرى من خلال الخبرات الضخمة التي حدثت وتم جمعها على مدار السنوات ومن خلال تقديم العديد من المشروعات الفخمة لذلك فإن مشروع بلاجيو 6 أكتوبر هو من أفضل المشروعات المميزة التي تقدمها الشركة.

يقع المشروع تحديدا في قلب منطقة التوسعات الشرقية مما يعني تمتع السكان بأفضل الأشكال الطبيعية من المساحات الخضراء المميزة والطبيعة الساحرة، يتكون المشروع من الفلل الفخمة فقط المخصصة للبيع كما تم الاستعانة بأفضل المختصين من أجل تصميم المشروع بعناية وفق أفضل المعايير العالمية.

ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع من خلال التواصل معنا عبر الطرق التالية[newaqar_cta]

بعض المشروعات الأخرى للشركة:

تنفيذ بعض المشروعات السكنية المختلفة في العديد من المناطق الجديدة في مصر.
وأيضا فقد ساهمت شركة مدن للتطوير العقاري في إنشاء العديد من المشروعات خارج مصر مثل:

  • حيث قامت بتأسيس بعض من الأندية الرياضية في الكويت.
  • وأيضا فقد قامت بتطوير العديد من المستشفيات والمدارس في الكويت.
  • كما ساهمت بشكل كبير في إنشاء العديد من المولات التجارية في مصر والكويت.

ويمكنك معرفة باقى التفاصيل الممكنة عن شركة مدن للتطوير العقاري عبر التواصل معنا عبر الطرق التالية

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أضف تعليق

اتصل الآن