سيتي هول 90 التجمع الخامس

سيتي هول 90 التجمع الخامس City Hall Ninety مباشرة على أهم الشوارع في التجمع الخامس بأكمله وهو شارع التسعين قامت شركة سيراك للتطوير العقاري باختيار تلك البقعة الاستراتيجية الممتازة من أجل تشييد مشروعها الأحدث وهو مول سيتي هول 90 القاهرة الجديدة.

يمتلك المشروع تصميما خاص تم تشييده بالاستعانة بالعديد من المهندسين المعماريين والمصممين الخبراء من أجل تقديم تحفة معمارية على أرض التجمع الخامس وبالفعل فقد بدأت أعمال التخطيط لهذا المشروع وتم عمل العديد من الأبحاث على الاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين وتوفيرها في هذا المشروع.

معلومات عن مشروع سيتي هول 90 التجمع الخامس

أرادت الشركة توفر العديد من المساحات الخضراء المختلفة والدمج بين الطبيعة المميزة والمبنى الفعلى للمول لذلك فقد تم تقسيم المساحة الضخمة للمول والتي تصل إلى 16,000 متر مربع كاملة تم تخصيص المساحة الأكبر منها من أجل المساحات الخضراء والبلازا على الواجهة الرئيسية للمبنى والتي تصل إلى 700 متر كاملة.

كما اختارت الشركة أفضل المهندسين من أجل العمل على التصميمات المميزة للمبنى حيث قامت الشركة بإعطاء كافة الوحدات إطلالات مزدوجة مباشرة على الواجهة الرئيسية للمول كما تم تطعيم الوحدات بألواح من الزجاج الشفاف والعازل من أجل الانغماس مع المناظر الطبيعية دون التأثر بأي تغيير يمكن في درجات الحرارة الخارجية.

وأتاحت الشركة أنظمة ذكية في سيتي هول 90 التجمع الخامس تعتمد على الطاقة النظيفة من اجل تشغيل المول بأكملة وتم توفير كافة تلك المميزات بأفضل الأسعار التنافسية الممكنة ودعمها كذلك بالعديد من أنظمة التقسيط والسداد التي تريح العملاء وتعطيهم فترة سداد ميسرة تماما وسهلة دون تحمل أي أعباء مادية ممكنة.

وإذا كان لديك أي استفسار وتريد الحصول على التفاصيل الكاملة للمشروع يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي والحصول على التفاصيل الكاملة لمول City Hall Ninety New Cairo من خلال01099567902

موقع مول سيتي هول 90 التجمع الخامس

قامت شركة Serac Developments بعمل العديد من الأبحاث الميدانية المختلفة من أجل اختيار أفضل بقعة ممكنة من أجل تشييد هذا المشروع عليها وجاءت تلك الأبحاث المتعددة من أجل اختيار أكثر موقع يرجع بأعلى العوائد الممكنة علي كافة المستثمرين والعملاء الذين يقومون بالاستثمار في هذا المشروع.

وبالفعل فقد وقع الاختيار على واحد من أهم الأحياء الراقية وأعلاها كثافة سكانية في التجمع الخامس مباشرة على شارع التسعين الشمالي وهو واحد من أهم الشوارع الرئيسية في التجمع الخامس بأكمله.

الامر الذي يجعل المول في أحد أكثر المناطق الحيوية محاطًا بأهم المعالم المعروفة والشهيرة الأمر الذي يزيد من الترافيك الخاص بالمول ويرفع من العوائد الاستثمارية التي سوف يحصل عليها المستثمرين إلى أقصى حد ممكن.

أهم الأماكن والمعالم القريبة من مشروع سيتي هول 90 القاهرة الجديدة

  • يقترب مول سيتي هول 90 التجمع الخامس من أهم الجامعات مثل الجامعة الأمريكية.
  • يعد مشروع سيتى هول 90 التجمع الخامس قريب من مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • مول سيتي هول 90 القاهرة الجديدة قريب للغاية من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع City Hall Ninety على مقربة من المستشفى الجوي التسعين الشمالي.
  • مول سيتي هول القاهرة الجديدة يقترب كثيرا من مطار القاهرة الدولي.

وإذا كنت تريد الحصول على كافة التفاصيل الخاصة بموقع مول سيتي هول 90 التجمع الخامس يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

يمكنك التعرف ايضا على: جاليريا مول التجمع الخامس

موقع مول سيتي هول 90 التجمع الخامس

تصميم ومساحة مشروع سيتي هول 90 القاهرة الجديدة

استعانت شركة سيراك للتطوير العقاري بالعديد من المهندسين والمصممين المعروفين في المجال العقاري وركزت في اختيارها على الكوادر ذات الخبرات الكبيرة في المجالات العقارية وأيضا العديد من الاستشاريين العقاريين من أجل تقديم أفضل جودة ممكنة من أجل العملاء والمستثمرين، وتم تصميم المول بواجهة 700 متر كاملة تحتوى على منطقة البلازا والعديد من المطاعم الفخمة.

تم تصميم سيتي هول 90 التجمع الخامس على مساحة ضخمة وصلت إلى 16 ألف متر مربع مكنت المصممين من توفير العديد من المساحات المتنوعة والوحدات المختلفة من أجل إرضاء العديد من المستثمرين والعملاء حيث يوجد في المشروع مكاتب إدارية ومحلات تجارية جاهزة للبيع على التسعين الشمالي بمساحات مختلفة.

يتكون City Hall Ninety New Cairo من دور ارضي و2 أدوار علوية متكررة وتم تخصيص الدور الأرضي من أجل البنوك وكل من يبحث عن محل تجارى للبيع في التجمع الخامس وأيضا يوجد في الدور الأرضي صيدلية بها كافة الأدوية المتاحة وتعمل على مدار 24 ساعة كما يوجد أيضا العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات اللذيذة.

مساحة الوحدات في City Hall Ninety التجمع الخامس

قدمت الشركة المطورة العديد من المساحات المختلفة والوحدات المتنوعة في هذا المشروع حيث أتاحت العديد من الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية من أجل كافة المشروعات الناشئة والشركات الكبرى وكل من يبحث عن موقع مميز حتى يكون المقر الرئيسي لأعمال المشروعات وجاءت تلك المساحات كما يلي:

  • قدمت شركة سيراك للتطوير العقاري محلات تجارية للبيع في التسعين الشمالي في مول سيتي هول 90 التجمع الخامس بمساحات تبدأ من 50 متر مربع.
  • كما يوجد أيضا العديد من المكاتب الإدارية الجاهزة للبيع في التجمع الخامس في مول City Hall Ninety بمساحات مختلفة ومتنوعة وتخطيط دقيق يعطي كافة المكاتب الخصوصية المتميزة والتي يفضلها كافة أصحاب الأعمال.

وإذا كنت تريد معرفة كافة الوحدات المتاحة في هذا المشروع يمكنك التواصل معنا واختيار ما يناسبك منها عبر التواصل معنا من خلال الرقم التالي01099567902

يمكنك الاطلاع ايضا على: ذا لارك مول التجمع الخامس

City Hall Ninety New Cairo
سيتي هول 90 التجمع الخامس

أسعار الوحدات في سيتي هول 90 التجمع الخامس

إن أكثر ما يؤثر على القرارات الشرائية لدى العملاء هي الأسعار المتاحة داخل الوحدات في المشروع حيث أتاحت شركة سيراك للتطوير العقاري العديد من الأسعار المناسبة تماما والمتوافقة مع القيمة التي يقدمها مول City Hall Ninety New Cairo.

حيث أنه إذا اختارت اقتناء وحدة استثمارية على شارع التسعين الشمالي فإن تلك الوحدة سوف تزداد قيمتها السوقية بشكل كبير خلال وقت قصير بسبب الطلب المرتفع الذي يشهده التجمع الخامس خلال الفترة الحالية.

ويجب عليك معرفة أن مشروع سيتي هول 90 التجمع الخامس لا يزال في المرحلة الأولى من الطرح لذلك فإن الأسعار ما تزال غير معروفة لذلك إذا كنت تريد حجز مكانك في الطرح الأول للمول والتمتع بخصومات فترة اللون والتي تمتد فقط لما يقرب من أسبوعين يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي واقتناص فرصتك الآن01099567902

انظمة السداد والتقسيط الموجودة في مشروع سيتي هول سيراك التجمع الخامس

لما تتوقف ابداعات الشركة عند كافة تلك المميزات والتقسيمات المبهرة وأيضا الأسعار التنافسية والتي تعطي قيمة كبيرة لكل المستثمرين بل استطاعت شركة Serac Developments تقديم العديد من الأنظمة الانسيابية والمريحة للغاية والتي تمتاز توفيرها لأقل المقدمات الممكنة وايضا أطول فترات السداد والتي تصل إلى 6 سنوات حيث يتم دفع مقدم جدية الحجز للوحدات التجارية 100,000 جنيه، أما المكاتب الإدارية سوف يكون مقدم جدية الحجز من 50,000 جنيه مصري.

وإذا أردت معرفة كافة التفاصيل الخاصة بأنظمة السداد المتاحة في City Hall Ninety Mall واختيار الباقة المناسبة والتي تعطيك أكبر راحة ممكنة تواصل معنا الآن من خلال الرقم التالي01099567902

مميزات الاستثمار في مول City Hall Ninety New Cairo

  1. الموقع الاستراتيجي: حيث يستحوذ سيتي هول 90 التجمع الخامس على موقع استراتيجي لغاية مباشرة على أهم الشوارع في التجمع الخامس وهو شارع التسعين الشمالي والذي يعد قريبا للغاية من أهم المعالم المشهورة في التجمع والتي تزيد من الترافيك الخاص بالمول وتسرع للغاية من الوصول إلى المشروع.
  2. المساحات المتنوعة: حيث أتاحت الشركة المطورة العديد من المساحات المختلفة والتي تناسب كافة العملاء والمستثمرين مما يعني أنك دائما ما ستجد كافة الخيارات التي تريدها. 
  3. الخدمات والمرافق: أرادت شركة سيراك للتطوير العقاري تحويل مول City Hall Ninety New Cairo إلى قطعة متكاملة للغاية بها كافة الخدمات والمرافق الممكنة من أجل إعطاء أكبر درجة من الكمالية لكافة الزوار والعملاء.
  4. الطلب المرتفع: تشهد تلك المنطقة وبالتحديد في التجمع الخامس طلبًا مرتفعًا للغاية حيث يرفع كل ذلك من الأسعار والقيمة الاستثمارية التي يحصل عليها المستثمرين إذا قرروا بيع الوحدة مرة أخرى الأمر الذي يحقق لهم أكبر عائد ممكن.

تعرف ايضا على: مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس

مول سيتي هول 90 القاهرة الجديدة

خدمات ومرافق مشروع سيتي هول 90 القاهرة الجديدة

  • تم تخصيص العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية أمام المول مباشرة الأمر الذي يعطي أفضل الإطلالات الساحرة والمناظر الخلابة.
  • كما اهتمت الشركة كذلك بتوفير أعلى مستويات الأمان الممكنة من خلال التعاون مع العديد من رجال الأمن وأيضا تركيب العديد من البوابات الامنية كما تم تركيب العديد من كاميرات المراقبة في كافة الزوايا من أجل الحرص على سلامة العملاء والزوار داخل مول سيتي هول 90 التجمع الخامس.
  • يوجد في مول سيتي هول 90 التجمع الخامس منطقة بلازا مميزة بها العديد من المسطحات المائية والمساحات الخضراء كما تم تصميم منطقة البلازا على الواجهة البحرية للمول مما يعني تجنبها للأشعة المباشرة والتمتع دائما بأفضل تجربة عند زياراتك للمول.
  • وأيضا فإن مول سيتي هول 90 القاهرة الجديدة كيدز اريا بها كافة الألعاب المتاحة والمناسبة للأطفال حتى يستمتع أطفالك بوقتهم وبأمان تام.
  • العديد من الماركات والبراندات المعروفة والمتوفرة في المول بكل سهولة من أجل عشاق الشوبينج والتسوق وأيضا توفر كافة الإحتياجات للعملاء.
  • كما يوجد في City Hall Ninety New Cairo سلسلة مطاعم كاملة وكافيهات بها العديد من المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة والتي تعطي أفضل تجربة ممكنة للعملاء.
  • صيدلية خاصة بها كافة الأدوية الممكنة وتعمل تلك الصيدلية على مدار 24 ساعة من أجل الحرص على سلامة العملاء.
  • يوجد في سيتي هول 90 التجمع الخامس جراج ضخم به العديد من الأماكن المتاحة من أجل الحفاظ على السيارات بأمان تام ومنع اكتظاظ السيارات أمام المول.

عيوب ومشاكل مشروع City Hall 90 التجمع الخامس

قد يعتقد البعض ان الوحدات في مول سيتي هول 90 التجمع الخامس قد لا تتمتع بالخصوصية الكافية ولكن على العكس فإن المول يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 16,000 متر مربع.

والتي أعطى الفرصة من أجل توفر العديد من الوحدات المختلفة في المساحات والمتنوعة وتم تخطيط الوحدات داخل المول بكل عناية حتى تحصل كافة الوحدات على الخصوصية المناسبة لكافة أصحاب الشركات والاستثمارات داخل المول.

ويمكنك الحصول على التفاصيل الكاملة للمشروع عبر التواصل معنا من خلال الرقم التالي01099567902

يمكنك معرفة التفاصيل عن: مول مرايا بلازا التجمع الخامس

نبذة عن شركة Serac للتطوير العقاري

شركة سيراك للتطوير العقاري هي أحد الشركات الرائدة في المجال العقاري وتمتلك الشركة العديد من المشروعات المؤثرة والمعروفة ومن أحدثها في المجال العقاري حاليا هو سيتي هول 90 التجمع الخامس والتي تقف شاهدة على عبقرية الشركة والجودة الممتازة التي تقدمها الشركة أيضا وتمتلك شركة سيراك العقارية عقلية متميزة من خلال القيادة الحكيمة التي تتمثل في رجل الأعمال المعروف م. طارق سليمان.

وحددت الشركة رؤيتها منذ البداية وأن أهم ما يجب أن يميزها هو المعايير الدقيقة والخطط الاستثمارية المحكمة كما تحرص الشركة على التعاون دائما مع العديد من المهندسين والمصممين وأيضا الاستشاريين العقاريين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في المجال العقاري ولذلك فقد قدمت إلى السوق العقاري المصري العديد من المشروعات ولعل من أبرزها ما يلي.

سابقة أعمال شركة سيراك للتطوير العقاري

  • مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قرية شماسي الساحل الشمالي
  • قرية الورا الساحل الشمالي.
  • مول سيتي هول التجمع الخامس.

أضف تعليق

اتصل الآن