مشاريع نجيب ساويرس Naguib Sawiris في مصر

تعد مشاريع المهندس نجيب ساويرس Naguib Sawiris في مصر من أنجح المشروعات التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة حيث أنها تمتلك كل المميزات والمقومات الرائعة التي تُساعد علي الحصول علي نمط الحياة المناسبة

حيث أن كل تلك المشروعات يتم التخطيط لها بالشكل المناسب من حيث كافة التفاصيل الدقيقة من الموقع والخدمات والمميزات وغيرها من الأمور الأخرى وسنتعرف الآن من خلال الأسطر التالية في مقالنا علي المشروعات السكنية والسياحية التي أحدثت ضجة في المجال العقاري.

لمعرفة كافة التفاصيل و الاسعار الافتتاحية تواصل معنا مجاناً عبر الهاتف أو الواتساب على الرقم التالي: 01099567902

مشاريع نجيب ساويرس في مصر

يجب أولاً أن تعرف أن نجيب ساويرس واحد من أشهر رجال الأعمال في مصر حيث أنه يمتلك ثروة ضخمة جداً والتي تمكن من الحصول عليها من مختلف الأعمال التجارية والسكنية أيضا والعديد من المشروعات والشركات التي قام ببنائها وعلي طوال تاريخه تمكن من توفير مجموعة متنوعة من الانجازات الباهرة.

يمتلك المهندس نجيب البعض من المؤهلات التي ساعدته علي أن يكون من ضمن أفضل الشخصيات في مصر حيث أنه تمكن من الحصول علي درجة البكالوريوس في الاقتصاد الهندسي من جامعة ستانفورد في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلي أنه قد حصل على درجة الماجستير في علوم الإدارة التقنية من المعهد الفيدرالي للتكنولوجيا.

ويُعد أنه ابن رجل الأعمال المعروف الراحل أونسي ساويريس وهو مؤسس شركة أوراسكوم العقارية Orascom Development Holding في مصر ومن تلك الشركة قد انبثقت العديد من الشركات الأخرى ومنها شركة أورا للتطوير العقاري Ora Development

حيث بدات شركة اورا مصر العقاريه ora misr  أعمالها في الخارج أولاً وبعدها عادت إلي مصر وتمكنت من أن يتم تنفيذ عدد كبير من المشروعات السكنية الرائعة والتي تميزت بها في المجال العقاري وقد بدأ أول المشروعات الخاصة به في مدينة السادس من أكتوبر من خلال تشييد أول كمبوند عبارة عن أبراج سكنية شاهقة الارتفاع.

سوف نتحدث الآن بشكل مختصر عن مشاريع نجيب ساويرس Naguib Sawiris Projects في مصر تلك المشاريع العقارية التي تم تشييدها في مصر حيث أن هناك عدد من المشروعات الضخمة التي تم الانتهاء من البعض منها ومازال العمل جاري في البعض الآخر في العديد من المناطق المتنوعة في مصر.

تلك المشاريع تم تشييدها في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي وذلك من خلال استثمار ضخم جداً الذي شهد العوامل المتنوعة من أجل النجاح وذلك من خلال توفير أفضل التصميمات الممكنة والخدمات والمعايير المعيشية العالية الرفاهية.

مع الحرص التام من قبل شركة اورا مصر Ora Misr علي توفير ميزة الأسعار التنافسية التي تكون مناسبة مع قيمة الخدمات والمميزات مع توفير أنظمة السداد للتسهيل علي العملاء حتى أطول عدد من السنوات، وعن أهم تلك المشروعات الآتي:

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

إذا كنت من الراغبين في الاستمتاع وقضاء الوقت المناسب في خلال فترة الصيف فإنه يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silver sands North Coast التي تم ابداء الاهتمام الكبير بها من حيث كل التفاصيل الدقيقة حتي تكون متفوقة عن غيرها من القري الأخرى.

تم تحديد مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 485 فدان من أجل إنشاء مشروع قرية سيلفر ساندس الساحل وهو الأمر الذي ساعد علي أن يتم توفير كافة الخدمات والمميزات والمرافق داخل قريه سيلفر ساندس راس الحكمه Silver Sands Ras El Hekma سواء كانت الأساسية أو الترفيهية.

ومن بين تلك الخدمات المطاعم والكافيهات والملاعب الرياضية وصالة الجيم والنادي الرياضي والخدمات الطبية والأمن والحراسة وغيرهم بالإضافة إلي أن هناك العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الأجمل علي الاطلاق بما يُساعد علي الوصول إلي المستوي المناسب من الراحة والاسترخاء.

لا تفوف العروض المتاحة من قبل شركة اورا للتطوير العقارى

Silver Sands North Coast

اين تقع قرية سيلفر ساندس رأس الحكمة ؟

حرصت الشركة المطورة وهى شركة Ora Development علي أن يتم بناء المشروع في واحد من أبرز المواقع الاستراتيجية التي تمتلك البعض من المميزات حيث أنها توجد في الكيلو 222 على طريق الإسكندرية مطروح وهو ما يجعلها متواجدة بالقرب من مطار العلمين والقاهرة وغيرها من الأماكن الأخرى.

ما هي المميزات المتاحة داخل سيلفر ساندس الساحل؟

من المميزات التي تجدها متاحة في القرية هو التصميمات التي تكون فريدة من نوعها والتي جعلتها مميزة عن غيرها من القري الأخرى في نفس المنطقة بالإضافة إلي أنها شهدت التنوع الكبير في الوحدات من حيث الأنماط والمساحات حتي تكون مناسبة مع كل الاحتياجات المختلفة للعملاء.

يتمثل هذا التنوع فى اتاحة شاليهات وفيلات ويُمكنك الآن أن تحصل علي واحدة من الوحدات المتاحة عن طريق التواصل معنا للتعرف علي أبرز التفاصيل عن المشروع واختيار الوحدة التي تكون مناسبة مع قدراتك المادية.

يسعدنا تواصلك معنا من خلال الرقم التالي: 01099567902 

كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East New Cairo

كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة  Zed East New Cairo Compound هو من أهم مشاريع نجيب ساويرس في مصر الذي قد تم إنشاؤه في موقع مميز جداً حيث أنه يتواجد في شرق القاهرة في قلب التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين الرئيسي حيث أنه يقع بالقرب من مدينة بدر ومدينتي بالإضافة إلي أن الجامعة الأمريكية تكون بالقرب منه.

حرصت شركة Ora Development علي  اختيار مساحة مناسبة جداً من أجل تلبية كل الاحتياجات والمتطلبات التي يرغب فيها العملاء، حيث أن كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East New Cairo يمتد على مساحة 400 فدان وتم الحرص علي الاستغلال لها بالشكل المثالي من خلال توفير كل الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية بما يضمن الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة.

يشتمل الكمبوند علي مجموعة مختلفة من الوحدات التي تتمثل في النوع والمساحة من الشقق والفيلات ومن الممكن الآن أن تتواصل معنا من خلال 01099567902 للتعرف علي أبرز التفاصيل واختيار الوحدة التي تكون مناسبة لك.

  Zed East New Cairo Compound

كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر Pyramids Hills October

يتواجد كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر Pyramids Hills October في قلب المدينة وهو من أكثر المواقع الاستراتيجية المميزة التي تجعله علي مسافة قريبة من العديد من الأماكن الهامة والحيوية ومنها داندي مول وكارفور بالإضافة إلي أنه قريب من الطريق الدائري مما يُساعد علي الوصول بكل سهولة إلي مختلف الأماكن.

كم تبلغ مساحة كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر؟

قد تم تحديد مساحة مناسبة والتي تصل إلي 23 فدان وتم استغلالها بالشكل المناسب علي الرغم أنها أصغر من المشروعات الأخرى التي قد تم تشييدها من قبل شركة أورا وهو الأمر الذي ساعد علي توفير كل الخدمات المتنوعة للوصول إلي الدرجة المناسبة من الاستقرار والاسترخاء والمعيشة المناسبة.

هناك مجموعة من الشقق والفيلات المتنوعة التي من الممكن أن تجد فيها ما تبحث عنه في الوقت الحالي إذ أنها تختلف من حيث المساحة لإرضاء مختلف الأذواق والمتطلبات وإذا كنت ترغب في الحصول علي وحدة سكنية مميزة في السادس من أكتوبر فإنه يُمكنك التواصل معنا الآن 01099567902 للتعرف علي أبرز الوحدات المتاحة في الكمبوند واختيار المناسب منها معك.

كمبوند سولانا نيو زايد Compound Solana New Zayed

مجمع سولانا نيو زايد السكني Compound Solana New Zayed من أحدث مشاريع نجيب ساويرس Naguib Sawiris في مصر التي تم تشييدها في مصر في الفترة الأخيرة وبالتحديد يكون في زايد الجديدة بالقرب من أهم الشوارع والطرق المحورية مثل طريق الاسكندرية وطريق الضبعة وغيرها من الأماكن الهامة ومنها مول العرب وهايبر وان وهذا المنطقة حيوية ومميزة بشكل كبير جداً.

Compound Solana New Zayed

كم تبلغ مساحة كمبوند سولانا نيو زايد ؟

يمتد سولانا نيو زايد Solana New Zayed علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 316 فدان وهو ما تم الحرص علي الاستغلال بالشكل الأنسب من خلال توفير العديد من الخدمات والمميزات والمرافق الرائعة التي تم توفيرها من أجل الوصول إلي المستوي المناسب من الراحة والاسترخاء لكل العملاء وقاطنين.

هناك العديد من الوحدات المتنوعة من الفيلات التي من الممكن أن تجدها في الكمبوند ومن حولها كل التفاصيل التي تجعلها مميزة وفريدة من نوعها ويُمكنك الحصول علي أي من الوحدات المتاحة من خلال أن تتواصل معنا وسنعرض عليك أبرزهم وأن تختار منها ما يكون مناسب مع رغباتك واحتياجاتك وقدرتك المادية.

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات

ابراج زد الشيخ زايد Zed Towers El Sheikh Zayed

تعد ابراج زد الشيخ زايد Zed Towers El Sheikh Zayed من أشهر وأنجح المشروعات الرائعة التي تم تشييدها من قبل شركة نجيب ساويرس للتطوير العقاري Ora Development والتي تكون عبارة عن مجموعة من الأبراج السكنية علي ارتفاعات مميزة التي من خلالها تتمتع بالإطلالة المناسبة علي حديقة زايد المركزية.

بالإضافة إلي أن هذا المشروع مميز جداً حيث أنه يضم كافة الخدمات العالية الرفاهية التي تُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة والاسترخاء حيث أنه يوجد حمامات السباحة ومدينة الملاهي العالمية والملاعب الرياضية وغيرها من المطاعم والكافيهات.

تم الاهتمام بأن يتم تزويد ابراج زد الشيخ زايد بأحدث المرافق المخصصة من أجل الإسكان الذكي والخدمات المتكاملة حيث أنه يمتد علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 165 فدان في موقع استراتيجي مميز جداً حيث أنه يتواجد في قلب مدينة الشيخ زايد والذي يبتعد بعدة دقائق فقط عن هايبر وان.

يوجد داخل Zed Towers El Sheikh Zayed عدد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتمثل في الاستديوهات والشقق السكنية التي تتنوع من حيث المساحة بالإضافة إلي عرضها بأسعار مميزة للغاية وأنظمة للسداد الميسرة التي تصل إلي مدة طويلة من الوقت.

نبذة عن شركة اورا العقارية

تُعد أن شركة اورا العقارية Ora Real Estate Company هي واحدة من ضمن مجموعة من الشركات التي يمتلكها نجيب ساويرس Naguib Sawiris في الشرق الأوسط والتي تعمل في المجال العقاري وشهدت النجاح الكبير في السنوات الأخيرة.

بسبب أنها قد قامت ببناء مجموعة من أكثر المشروعات الناجحة التي تم تشييدها علي أعلي مستوي ممكن من حيث التفاصيل والخدمات والمميزات وهذا الأمر جذب عدد كبير من العملاء من أجل الشراء للوحدات المتاحة وهذا ساعد علي أن يتم الحصول علي التقييم العالي بين العملاء والثقة الكبيرة وهذا هو الهدف الذي تسعي الشركة إلي أن يتم تحقيقه.

بالإضافة إلي أن Ora Development تمتلك ميزة وهي أنه يتم تسليم الوحدات في الموعد المتفق عليه وذلك من خلال الاعتماد علي أفضل التصميمات العصرية والحديثة والتشطيبات الكاملة علي أساس المعايير العالمية.

شركة أورا للعقارات Ora Real Estate  او كما يطلق عليها Ora Misr من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة جداً والتي كانت نتيجة وجود مجموعة من الكوادر والشخصيات الهامة التي ساعدت علي أن يتم تقديم أفضل ما لديها في هيئة مخططات أحسن في تنفيذها على أرض الواقع.

وهو ما ساعدها علي أن يكون لها نظرة مختلفة في مجال العقارات بل وإنها ساعدت علي أن يتم التغيير في المجال بشكل كامل.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

مشاريع نجيب ساويرس خارج مصر 

هناك العديد من الاستثمارات الضخمة التي تريد شركة أورا العقارية Ora Developments تنفيذها خارج مصر في خلال الفترة القادمة ومنها مشروع في الإمارات الذي تم تخصيص مساحة كبيرة تصل إلي 15 مليون متر مربع على طريق الشيخ زايد.

حيث تم ضخ معدل استثمارات في هذا المشروع تصل إلي 10 مليارات دولار بالإضافة إلي أن هناك مشروع كبير جداً في العراق علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 75 مليون متر مربع بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 75 مليار دولار:

أهم 4 مشاريع عقاريةل Ora Development تنفيذها علي مدار السنوات الماضية وتم الانتهاء منها بالفعل وهم:

  1. مشروع Eighteen في باكستان.
  2. فندق Ayia Napa Marina في قبرص.
  3. منتجع Silver Sands في جزيرة غرينادا.
  4. وفندق Twenty Grosvensands Square في لندن

من خلال مشاريع نجيب ساويرس في مصر يجب أن تُدرك أنها واحدة من أنجح الشركات في خلال الفترة الحالية حيث أنها قدمت للقطاع العقاري الكثير من الأمور التي ساعدت علي التطوير والتجديد منه لكي يكون الأفضل وذلك من خلال مجموعة من المميزات الشاملة والتي تمثلت في المواقع الحيوية والتصميمات الأبرز علي الاطلاق والخدمات المتكاملة والرفاهية المناسبة بالإضافة إلي حرصها علي توفير الأسعار وأنظمة السداد الميسرة للغاية.

ما هي استثمارات نجيب ساويرس؟

تتنوع استثمارات المهندس نجيب ساويرس بين الاستثمار في قطاع السياحة والتعدين والانشاءات العقارية

ما هي شركات نجيب  ساويرس ؟

  • مجموعة اوراسكوم القابضة
  • شركة اورا العقارية
  • شركة لامنشا التعدينينة

أضف تعليق

اتصل الآن