شقق للبيع في كمبوند ايزولا شيراتون 

كمبوند ايزولا شيراتون مصر القاهرة الجديدة Compound Isola Sheraton Heliopolis يعتبر طفرة في عالم العقارات من إنتاج شركة المصرية جروب للتطوير العقاري في موقع ممتاز في قلب مصر الجديدة، يتميز بأنه يعتبر بيئة خصبة للاستثمار، و مجتمع مثالي للسكن، حيث إنه يحتوي على العديد من شقق للبيع في كمبوند ايزولا شيراتون بتصميمات معمارية فاخرة، والعديد من المميزات والخدمات التي تعتبر من مقومات النجاح بها أسعار تنافسية للغاية، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في كمبوند ايزولا شيراتون هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع في كمبوند ايزولا شيراتون

حرصت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري على استهداف شريحة كبيرة من العملاء حيث إنها قامت بطرح العديد من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى تنفيذ المشروع على أعلى المعايير القياسية التي تتناسب مع المشروعات السكنية الكبرى.

كذلك فأنه قد أنه تم تنفيذ كمبوند ايزولا شيراتون مصر القاهرة الجديدة Compound Isola Sheraton Heliopolis على مساحة كبيرة تبلغ نحو 45 فدان حيث إنه تم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، والبحيرات الصناعية التي تتناغم بأسلوب فريد مع المناطق التجارية والخدمات والمرافق المتكاملة.

وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على الاستعانة بأكبر الشركات الهندسية في مصر لتنفيذ المشروع، حيث إنه تم تخصيص نسبة 70% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة، أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية، فنجد أن جميع الوحدات السكنية تتمتع بإطلالة مباشرة على المناظر الطبيعية الخلابة، وذلك للشعور بالراحة والهدوء.

يتمتع كمبوند ايزولا شيراتون مصر القاهرة الجديدة Compound Isola Sheraton Heliopolis بتصميمات معمارية جذابة تجمع بين العصرية والحياة، تحقيق جميع أحلام العملاء على أرض الواقع، وتوفير فرصة مثالية للعيش وسط المناظر الطبيعية الساحرة كذلك فإنه يتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تلبي جميع رغبات العملاء.

وحرصت الشركة المطورة للمشروع على طرح شقق للبيع في كمبوند ايزولا شيراتون بمساحات متفاوتة تبدأ من 150 متر مربع وحتى 175 متر مربع، وذلك حتى تتيح كامل الحرية إلى العملاء في اختيار الوحدات التي تتناسب مع رغباتهم.

Isola Sheraton

تعرف علي:كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

اسعار وانظمة سداد شقق للبيع في كمبوند ايزولا شيراتون

من أهم السمات التي تتميز بها مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري هو طرح أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع في المجتمع، وذلك حتى تساعد جميع العملاء والمستثمرين في امتلاك شقق للبيع في كمبوند ايزولا شيراتون التي يرغبون بها، وتجربة حياة السعادة والرفاهية في أفضل مشروعات التجمع الخامس.
وتعتبر أنظمة السداد التي طرحتها شركة المصرية جروب للتطوير العقاري من أفضل أنظمة السداد الموجودة في المنطقة، مقارنة بالمشروعات الأخرى، وذلك لتسهيل عملية الشراء على العملاء، وحتى تمنحهم الوقت الكافي في تسديد قيمة الوحدة على النحو التالي:

  1. من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  2. أو من خلال دفع مقدم 15% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  3. أو من خلال دفع مقدم 20% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  4. رسوم صيانة تبلغ حوالي 8% من إجمالي قيمة الوحدة.

قد يهمك:كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

موقع شقق للبيع في كمبوند ايزولا شيراتون

من أهم العوامل التي اهتمت بها شركة المصرية جروب للتطوير العقاري هو اختيار موقع المشروع بعناية فائقة حتى تساعد على توفير الراحة إلى العملاء، حيث يقع كمبوند ايزولا شيراتون مصر القاهرة الجديدة Compound Isola Sheraton Heliopolis في موقع ممتاز في مصر الجديدة في شارع الصاعقة أمام نادي حرس الحدود، وهو يعتبر من أكثر الأماكن الحيوية في مصر الجديدة بالقرب من العديد من المعالم المشهورة، والطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليه يأمرن سهلا.

  1. يبعد مسافة قصيرة عن مطار القاهرة.
  2. يقترب من نادي وادي دجلة والنادي الأهلي ونادي الشمس.
  3. يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق السويس وطريق صلاح سالم.
  4. يقترب من العديد من المولات التجارية الشهيرة، مثل كايرو فيستيفال سيتي، وسيتي ستارز، و سيتي سنتر ألماظة ومول ميجا ستريب.
  5. يبعد مسافة خطوات قليلة بين طريق الأوتوستراد.
  6. يقع على مسافة 20 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

انظر الي:كمبوند هوب القاهرة الجديدة

خدمات كمبوند ايزولا شيراتون

تعتبر الخدمات والمرافق من أهم المميزات التي تجذب إليها العملاء والمستثمرين، ولهذا فقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير جميع الخدمات اللازمة، الأساسية والترفيهية على حد سواء، لتوفير الراحة والرفاهية إلى السكان في مشروع ايزولا شيراتون ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • مسجد مصمم على الطراز الإسلامي.
  • حمامات سباحة بمساحات وأحجام مختلفة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية التي ترغب في الاستجمام.
  • أماكن مخصصة للتجمعات العائلية، وإقامة حفلات الشواء والمناسبات المختلفة.
  • مول تجاري ضخم يحتوي على أشهر البراندات والماركات العالمية.
  • كافيهات ومطاعم تعمل على توفير أفضل الأطباق والمشروبات العالمية.
  • شقق للبيع في كمبوند ايزولا شيراتون  الرائعة
  • كلوب هاوس يمتد على مساحة كبيرة ويحتوي على العديد من وسائل الترفيه والتسلية.
  • بحيرات صناعية، ومساحات خضراء واسعة تنتشر في جميع أنحاء الكوبون لتوفير الراحة النفسية والهدوء والاسترخاء.
  • جراجات مخصصة لركن السيارات بالقرب من الوحدات السكنية.
  • ملاعب رياضية تحتوي على العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة مثل ملاعب كرة القدم، وملاعب تنس وغيرها من الألعاب الأخرى.
  • نادي اجتماعي يمتد على مساحة كبيرة، حيث إنه يحتوي على العديد من الأنشطة التي تم تنفيذها على أعلى مستوى من الخدمة لقضاء أوقات ترفيهية ممتعة.
  • خدمات نظافة وصيانة تعمل بشكل دوري على مدار اليوم للمحافظة على المشروع في صورة لائقة.
  • صيدلية تعمل على مدار اليوم لتوفير الأدوية والسلع الطبية إلى السكان.
  • مراكز طبية تحتوي على أمر الأطباء لتقديم الرعاية الصحية.
  • مسارات مخصصة للجري وممارسة الأنشطة الرياضية، وركوب الدراجات.
  • نادي رياضي يحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية وأفضل المدربين للمحافظة على اللياقة البدنية.
  • كاميرات مراقبة عالية الدقة، بالإضافة إلى وجود بوابات إلكترونية من أجل تسهيل عملية الدخول والخروج وزيادة مستوى الأمان.
  • أفراد أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى لتوفير الأمان والحماية إلى السكان في كمبوند isola شيراتون.

تعرف علي:كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

 مميزات شقق للبيع في كمبوند ايزولا شيراتون

يحتوي كمبوند isola شيراتون على العديد من المميزات التي تساعد على تحقيق الراحة إلى السكان، مما يجعله من أفضل الكمبوندات السكنية في مصر الجديدة، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  1. موقع استراتيجي مميز على طريق الصاعقة أمام نادي حرس الحدود مباشرة، مما يجعله بالقرب من العديد من المرافق الخدمية والطرق والمحاور الرئيسية التي يتردد عليها السكان بشكل يومي، مما يساعد على توفير الراحة إلى السكان.
  2. تصميمات معمارية فريدة من نوعها تم تنفيذها على يد نخبة من أمهر المصممين المعماريين حتى يكون أيقونة معمارية على أراضي مصرية.
  3. يمتد على مساحة كبيرة، حيث إنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة وبمساحات مختلفة، وذلك حتى تتيح الحرية إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم.
  4. يضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تساعد على جعل الحياة سهلة على السكان، وتوفير الراحة والرفاهية.
  5. حرصت الشركة المطورة للمشروع على طرح أسعار استثنائية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد متنوعة لتسهيل عملية الشراء على أطول فترة سداد.

الاستثمار مع شركة عقارية تعتبر من أكبر وأقوى شركات الاستثمار في مصر، وهي شركة المصرية جروب للتطوير العقاري.

شيراتون القاهرة

قد يهمك:كمبوند جارنيت القاهرة الجديدة

عيوب شقق للبيع في كمبوند ايزولا شيراتون

يتمتع كمبوند ايزولا شيراتون Isola Sheraton بالعديد من المميزات الاستثنائية التي لا تتوفر في غيره من المشروعات السكنية الأخرى المجاورة له في نفس المنطقة، إلا أن بعض العملاء يرى إنه يعاني من مشكلة، وهو وجود العديد من الوحدات السكنية، مما قد يؤدي إلى التأثير على خصوصية السكان.

ولكنها في الحقيقة ليست مشكلة، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على تجنب حدوث هذه المشكلة، وذلك من خلال توفير العديد من المساحات المتنوعة وتصميم المساحات الواسعة التي تفصل بين المباني السكنية وبعضها بالاضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية مما يساعد على توفير الخصوصية التامة، والهدوء الذي يبحث عنه والسكان.

أقرا ايضا:كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

الشركة المطورة كمبوند ايزولا شيراتون القاهرة الجديدة

شركة المصرية جروب للتنمية العمرانية، وهي تعتبر واحدة من أهم وأقوى شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث انها تمتلك خبرة كبيرة جدا تصل إلى أكثر من 35 عاما، وذلك لأنه تم تأسيسها عام 1987، وخلال هذه الفترة، تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة التي تتنوع بين مشروعات سكنية وتجارية وإدارية حققت نجاحات كبيرة في السوق العقاري.

شركة دائما إلى تقديم مشروعات متكاملة، وذلك من خلال اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية، بالإضافة إلى طرح أسعار تنافسية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين. وقد بدأت الشركة في تنفيذ أول مشروعاتها وكانت عمارات مدينة نصر ومصر الجديدة، والنزهة والنزهة الجديدة، حتى اكتسبت سمعة جيدة وحصلت على ثقة قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

وتمتلك شركة المصرية جروب العقارية سابقة اعمال مشرفة ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  1. كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October Gardens.
  2. مشروع بدر المصرية جروب.
  3. عمارات المصرية إمبريال.
  4. عمارات المصرية رويال.
  5. عمارات المصرية هايتس.
  6. عمارات المصرية كاسيل.

أضف تعليق

اتصل الآن