فيلا ٣ ادوار متشطبة في التجمع الاول

التجمع الأول أحد الأحياء الجديدة التابعة إلى محافظة القاهرة يعتبر وجهة مثالية للسكن والاستثمار، وذلك لأنه يتميز بالتخطيط الحضاري والخدمات المتكاملة والمرافق المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات السكان، كذلك فإنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة، وفي هذا المقال سوف نستعرض فيلا ٣ ادوار متشطبة في التجمع الاول.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل للحصول فيلا ٣ ادوار متشطبة في التجمع الاول هاتف أو واتساب على: 01099567902

فيلا ٣ ادوار متشطبة في التجمع الاول

يعتبر التجمع الأول من أكبر الأحياء الراقية والحديثة في مصر، حيث يمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 16 ألف فدان، ويتميز بتخطيط عمراني مدروس وتصميمات متقنة على أعلى المعايير الدولية، تجعله من أهم المناطق السكنية حيث انه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، والخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان، سواء كانت هذه الخدمات مستشفيات أو مجمعات ترفيهية أو مدارس دولية أو مراكز تجارية أو حدائق ومتنزهات ومساجد وغيرها.

ونتيجة إلى موجود كل هذه المميزات التي يتمتع بها التجمع الأول فقد استهدف العديد من شركات التطوير العقاري الكبرى التي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة في مختلف المجالات السكنية والتعليمية، مما جعلها اختيار مثالي للسكن والاستثمار، كذلك فإنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات تتفاوت بين الصغيرة والكبيرة، حتى تلبي جميع احتياجات العملاء.

حيث تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 100 متر مربع وحتى 400 متر مربع، بينما تتراوح مساحة فيلا ٣ ادوار متشطبة في التجمع الاول بين 300 متر مربع وحتى 1000 متر مربع وتتميز بوجود كافة الخدمات والمرافق المتكاملة والتصميمات المعمارية الفاخرة التي تتناسب مع جميع أذواق العملاء.

مميزات التجمع الأول 

تعرف علي:كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

 لوكيشن التجمع الاول

التجمع الأول أحد أكبر التجمعات الموجودة في القاهرة الجديدة، يحتل موقع مميز جذب إليه العديد من العملاء والمستثمرين، حيث إنه يقع في شرق محافظة القاهرة بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، كما إنه يبعد مساف 30.6 كيلو متر فقط عن وسط القاهرة، ويقع في المسافة المحصورة بين طريق القاهرة السويس الصحراوي، وطريق القاهرة العين السخنة، تحديدا في شرطة الطريق الدائري، وهو يتبع محافظة القاهرة، ويتبع قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان.
ويتميز موقع التجمع الأول بأنه محاط بالعديد من المناطق الحيوية والخدمات الحكومية وتوفر وسائل النقل والمواصلات العامة على مدار اليوم، التي تساعد على سهولة الوصول إليه والانتقال منه.

التجمع الأول بالقرب من العديد من الشوارع المهمة مثل محور السادات وشارع أحمد شوقي، وشارع الشهيد وائل عبد الجابر، و محور محمد نجيب وشارع عبد الباسط عبد الصمد ومحور التحرير وشارع التسعين الشمالي بالإضافة إلى شارع يوسف السباعي.

  1. يقع على مسافة 10 دقائق من مدينة الرحاب.
  2. يبعد مسافة 15 دقيقة عن التجمع الخامس.
  3. يفصل التجمع الأول مسافة 15 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي.
  4. يقع على مسافة تبلغ نحو 30 دقيقة من مدينتي.
  5. يتميز بأنه ويقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يبعد عنها مسافة 40 دقيقة فقط.

انظر الي:كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

 مناطق التجمع الاول

يمتد التجمع الأول على مساحة كبيرة جدا، ونتيجة لهذا فقد تم تقسيمه إلى عدة مناطق مختلفة ومتنوعة إلا أن كل منها يحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان، ومن أشهر مناطق التجمع الأول ما يلي:

حي القرنفل التجمع الأول:

من أرقى الأحياء الموجودة في التجمع الأول، يتمتع بموقع مميز بجوار مدينة الرحاب، ويتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية مثل فيلا ٣ ادوار متشطبة في التجمع الاول، إلا أن أغلب هذه الوحدات عبارة عن فيلات فاخرة، ويضم يحتوي عدد قليل من المراكز والمنشآت التجارية، مما يجعله يتميز بالهدوء والاستقرار مقارنة بالأحياء الأخرى.

حي المستثمرين الشمالي التجمع الأول:

يعتبر حي المستثمرين الشمالي من أحدث الأحياء الموجودة في التجمع الأول، حيث إنه يتميز بالمباني السكنية الحديثة والخدمات المتكاملة والمجمعات السكنية الفاخرة في موقع حيوي ممتاز بالقرب من محور التحرير ومحور محمد نجيب ومحور السادات مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه كذلك فإنه يحتوي على العديد من المعالم المشهورة مثل نادي الطيران و كمبوند وادي دجلة.

اطلع علي:كمبوند هوب القاهرة الجديدة

حي البنفسج التجمع الأول:

يعتبر من أشهر الأحياء الموجودة في التجمع الأول حيث يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من محور السادات وشارع احمد شوقي وشارع يوسف السباعي، كما إنه يتمتع بتصميمات معمارية حديثة ويحتوي على جميع الخدمات والمرافق المتكاملة، والأماكن الترفيهية، بالإضافة إلى المطاعم ومراكز اللياقة البدنية بجانب فيلا ٣ ادوار متشطبة في التجمع الاول رائعة.

حي الياسمين التجمع الأول:

يتميز حي الياسمين بموقع حيوي بالقرب من شارع أحمد شوقي وشارع التسعين الشمالي، ومحور مصطفى كامل ومحور السادات كما إنه ينقسم إلى عدد من المجاورات السكنية يبلغ عددها نحو 8 مجاورات، ويحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية مثل نادي وادي دجلة والذي يعد من أكبر النوادي الموجودة في التجمع الأول.

 مناطق التجمع الاول 

مميزات التجمع الأول

تحتوي منطقة التجمع الأول على العديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، حيث أنها شهدت إقبال كبير خاصة في الفترة الأخيرة، ومن أهم الميزات التي يتمتع بها التجمع الأول، ما يلي:

  1. موقع استراتيجي مميز في القاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، والمدن الجديدة والمهمة، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.
  2. تتميز منطقة التجمع الأول بأنها آمنة في الليل والنهار، وذلك نتيجة إلى توفر العديد من الحراسات الأمنية بالإضافة إلى النقاط الأمنية والتي تساعد على ضمان سلامة السكان.
  3. تحتوي منطقة التجمع الأول على العديد من الخدمات المتكاملة والمتنوعة التي تلبي جميع احتياجات القاطنين بها مثل المستشفيات والمدارس والمراكز الترفيهية، والمراكز التجارية، والمقاهي، والمطاعم.
  4. يتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، مثل فيلا ٣ ادوار متشطبة في التجمع الاول شعار في متناول جميع الفئات في المجتمع.
  5. يمتلك بنية تحتية متطورة ومتكاملة، سواء كانت طرق رئيسية وشوارع فرعية أو شبكات صرف صحي، ومياه وكهرباء وغير طبيعي.
  6. يتميز التجمع الأول بوجود بيئة هادئة ومنعزلة بعيدا عن صخب المدينة، مما جذب إليها العديد من السكان الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء.
  7. يحتوي التجمع الأول على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات التي تنتشر في كل مكان لتوفير بيئة صحية، وهواء نقي، وممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة.

تعرف علي:كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

 عيوب التجمع الاول

يعتبر التجمع الأول من أفضل الأحياء في القاهرة، حيث يحتوي على العديد من المميزات والخدمات، إلا أنه يواجه بعض العيوب التي قد تؤثر على السكان، ولكنها عيوب طفيفة يمكن التكيف معها وحلها مثل:

  • ارتفاع أسعار الوحدات السكنية والتجارية الموجودة في التجمع الأول مقارنة بالمناطق الأخرى المجاورة لها، ولكن عند مقارنة هذه الأسعار وبين الخدمات والمميزات التي يحصل عليها العملاء، نجد أنها معقولة ومناسبة تماما.
  • زيادة في التكدس السكاني والازدحام المروري الموجود في منطقة التجمع الأول، وذلك نتيجة إلى شدة الإقبال عليها بسبب وجود العديد من المميزات والخدمات التي جذبتها السكان إليها، خاصة في الشوارع الرئيسية.
  • ما زالت منطقة التجمع الأول تحت التطوير والإنشاء، ومن المؤكد أن يتم تلافي هذه العيوب ومعالجتها في أسرع وقت.

أضف تعليق

اتصل الآن