هيدينج ويست 6 أكتوبر Heading West 6th October

هيدينج ويست 6 أكتوبر Heading West 6th October هو أحدث مشروعات شركة مدن للتطوير العقارى حيث يعد المشروع من المشاريع السكنية الفاخرة الحديثة، يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجى الذى يتمركز فى قلب 6 أكتوبر، يقع  المشروع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمعالم المركزية والأماكن الحيوية في قلب مدينة 6 أكتوبر.

معلومات عن مشروع هيدينج ويست 6 أكتوبر

يتميز هيدينج ويست 6 أكتوبر بتصميماته العصرية التي تتماشى مع المعايير الاوروبية، حيث استعانت شركة مدن العقارية بأمهر المهندسين المعماريين في إنشاء المشروع، وجاءت تصاميم المشروع مناسبة وبسيطة تناسب جميع الاذواق.

كما حرصت شركة المدن العقارية اثناء تدشين المشروع على الاهتمام بأدق التفاصيل، ولم تكتفى فقط بالتفاصيل الخارجية فقط بل اهتمت بالتصاميم الداخلية وتناسق الالوان والديكورات الهندسية المتناسقة، علاوة على ذلك البنية التحتية للمشروع والتى تم استخدام فيها اجود انواع البناء الحديثة.

يتكون مشروع هيدينج ويست 6 أكتوبر من فيلات فقط بمساحات مختلفة حسب احتياجات العملاء والمستثمرين، جاءت التصاميم المعمارية تتناسب مع جميع الاذواق، يوفر هيدينج ويست 6 أكتوبر Heading West 6th October خدمات ومميزات ومرافق ترفيهية تلبي احتياجات السكان، يقدم المشروع تجربة حياتية عصرية تحث على الرفاهية المتكاملة، حيث لا يعد المشروع صرح سكنى فقط بل يعد بيئة متكاملة تحمل كافة مقومات الرغد والراحة.

هيدينج ويست 6 أكتوبر يعد خيارا مثاليا للسكان الذين يسعون فى الحصول على فرصة معيشية متكاملة، كما يعد فرصة استثمارية ناجحة للمستثمرين الذين يسعون فى الحصول على فرصة استثمار ناجحة ومربحة، ويمكنك اقتناص فرصتك الان من خلال التواصل عبر الرقم التالي01099567902

 

نبذة عن شركة مدن للتطوير العقارى لمشروع هيدينج ويست 6 أكتوبر

شركة مدن للتطوير العقارى هى الشركة المطورة لمشروع هيدينج ويست 6 أكتوبر، تعد شركة مدن العقارية من الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، تحظى الشركة بتاريخ حافل من الانجازات فى المجال العقارى، لم يكن نجاح الشركة صدفة بل وجود نتائج فعالة من خلال وجود مشاريع ناجحة وبارزة.

تأسست شركة مدن للتطوير العقارى عام 1980م، تم تكليف الشركة بالعديد من المشاريع المعمارية مثل الوحدات السكنية والتعليمية والتجارية والاستثمارية والصحية، وضعت الشركة بصمتها فى السوق العقارى المصرى والكويتى، حيث استطاعت كسب ثقة العملاء والمستثمرين.

تحرص الشركة على اقامة مشروعات سكنية ذات قيمة اجتماعية، كما تحرص على الاستعانة بأفضل المهندسين الاستشاريين المعماريين لإنشاء المشروعات على اعلى درجات الاتقان والجودة، أيضا تحرص الشركة على تكوين ثقة متبادلة طويلة الأمد مع العملاء والمستثمرين.

شركة مدن للتطوير العقارى لمشروع هيدينج ويست 6 أكتوبر
شركة مدن للتطوير العقارى لمشروع هيدينج ويست 6 أكتوبر

أبرز مشاريع شركة مدن للتطوير العقارى

قامت الشركة بإنشاء العديد من المشاريع الناجحة، حيث عملت على اختيار الموقع الجغرافى بعناية فائقة لجذب أكبر قدر ممكن من العملاء والمستثمرين، كما عملت على استخدام احدث الوسائل فى التصاميم المعمارية للمشاريع، حرصت الشركة ايضا فى إطلاق المشاريع على توفير الخدمات والمميزات والمرافق الاساسية والترفيهية.

انظر ايضا: كمبوند ادفيدا نيو زايد

جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد من أهم مشاريع شركة مدن العقارية، يعتبر جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية الجديدة هي أول الفنادق العالمية التي تتمتع بإطلالات مباشرة على النيل الأخضر الذي يبلغ طوله 1000 كم، يعد جرين ريفر مشروع استثمارى ناجح للمستثمرين الذين يسعون للحصول على فرصة استثمارية ناجحة.

يقع المشروع بالقرب من أشهر المعالم الرئيسية الموجودة فى العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من فندق الماسة، منطقة السفارات، متحف الحضارة، محور بن زايد، محطة المونوريل، فندق سانت ريجيس.

يتكون المشروع من 30 طابق، 4 طوابق منهم مخصصين بالأدوار التجارية بداية من الدور الارضى حتى الدور الرابع، 26 دور علوى خاصين بالوحدات الإدارية، تقوم جميع الطوابق على إطلالات بانورامية رائعة خاطفة للأنظار، قدمت الشركة انظمة سداد سهلة ومرنة، كما يبدأ المقدم من 10% فقط من إجمالى الوحدة والباقى يتم تقسيطه على ما يقرب من 10 سنوات.

ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية

يعد ام بيزنس تاور واحد من أهم المشروعات التى قدمتها شركة مدن للتطوير العقاري فى العاصمة الإدارية الجديدة، يتكون المشروع من 15 طابق، تتنوع المساحات حسب احتياجات العملاء، حيث تبدأ المساحات من 31 متر مربع، كما جاءت الأسعار تنافسية تناسب شريحة كبيرة من العملاء.

تبدأ سعر الوحدات من 610,000 جنيه مصرى، ام بيزنس تاور بموقعه الاستراتيجي والحيوي، حيث يقع فى ارقى مناطق العاصمة الادارية الجديدة، بالاضافة الى قربه من العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية، علاوة على ذلك الطرق الرئيسية التى تسهل عملية الحركة والوصول.

تتنوع الخدمات داخل ام بيزنس تاور، حيث عملت الشركة مدن المطورة للمشروع على توفير كافة مقومات الحياة العصرية لتلبية رغبات وتطلعات العملاء والمستثمرين.

ميجا تاور العاصمة الادارية

يعد ميجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشاريع الاستثمارية التى أطلقتها شركة مدن العقارية، حيث يقع فى ارقى بقعة أرضية فى مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، جاء المشروع بمساحات متنوعة ومختلفة حسب ارادة العملاء، حيث بدأت المساحة من 40 متر مربع بأسعار تبدأ من 849,000 جنيه مصرى.

وفرت الشركة أنظمة سداد وتقسيط مرنه وسهله تناسب جميع العملاء، حيث يمكنك دفع مقدم تعاقد 5% من قيمة الوحدة ويتم تقسيط الباقي فى مدة تكاد تصل الى 10 سنوات، جاءت الوحدات متنوعة بين مكاتب ادارية، وحدات تجارية، وحدات فندقية، فلل فاخرة، يوجد وحدات مشطبة بالكامل ووحدات اخرى نصف تشطيب حسب احتياجات العملاء.

ويمكنك معرفة كافة التفاصيل عن المشروع من خلال التواصل معنا عبر الطرق التالية01099567902

هيدينج ويست 6 أكتوبر Heading West 6th October
هيدينج ويست 6 أكتوبر Heading West 6th October

كمبوند جاردن فيو

يعتبر الكمبوند واحد من أهم المشروعات السكنية الحديثة التى قدمتها شركة مدن العقارية، يضم المشروع عدد 75 من الفيلات المستقلة، يبلغ مساحة المشروع 25 فدان، تم تخصيص الجزء الأكبر من المساحة الكلية للمساحات الخضراء والاند سكيب والمرافق الترفيهية والخدمات الأخرى.

بلغت نسبة المبانى الجزء الأصغر من مساحة المشروع، علاوة على ذلك جاءت الوحدات السكنية داخل المشروع بمساحات ضخمة تبدأ من 720 متر مربع تصل الى 920 متر مربع، يمكنك الحصول على وحدتك السكنية من خلال دفع اقل مقدم تعاقد مع امكانية السداد على فترة طويلة.

سيفورا هايتس التجمع الخامس

يقع المشروع على مساحة 20 فدان، يقع سيفورا هايتس بمدينة التجمع الخامس، يعد سيفورا هايتس مشروع سكنى فاخر يقدم معانى جديدة للرفاهية المتكامله، يقدم المشروع وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة، كما يوفر العديد من الخدمات والمميزات والمرافق الترفيهية.

تتنوع مساحة وحدات المشروعات ما بين 165 متر مربع تصل الى 235 متر مربع، وفرت شركة مدن انظمة سداد مرنة وميسرة مناسبة لشريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

مميزات الاستثمار فى مدينة 6 أكتوبر

  • تعد مدينة 6 أكتوبر واحدة من أهم مدن جمهورية مصر العربية، لانها تحتوى على المشروعات السكنية المتنوعة بالإضافة الى توافر جميع الخدمات والمرافق المتكاملة، علاوة على ذلك الموقع الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة والمركزية.
  • نعتبر مدينة 6 أكتوبر مدينة صغيرة متكاملة الأركان، تشمل جميع الخدمات والمشروعات التى تلبى احتياجات العملاء، غير ذلك تصميم المشروعات المعمارية على الطراز الاوروبى وهو الشىء الذى جمع بين الفخامة والرقي، حيث يتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين.
  • تحتوى مدينة 6 أكتوبر على العديد من المناطق التجارية والصناعية التى تعمل على زيادة الأيدي العاملة والعناصر البشرية، مما تعزز من فرص الاستثمار فى المناطق المجاورة، تهتم الدولة بإعادة إعمار العديد من المدن وجاءت مدينة أكتوبر من ضمن المدن.
  • تعمل الدولة على إصلاح البنية التحتية بالاضافة الى تحسين شبكات الطرق وربطها ببعض، الأمر الذي يسهم فى رفع قيمة العقارات السكنية مع مرور الوقت، أصبحت مدينة 6 أكتوبر لها شعبية كبيرة بين المطورين العقاريين نظرا لما يتوفر فيها من هدوء ورقي، حيث حرصت العديد من الشركات العقارية على اختيار المدينة موقع لمشاريعها.

أضف تعليق

اتصل الآن